Saturday 3 February 2018

آنا كولينغ تداول العملات الأجنبية


آنا كولينغ تداول العملات الأجنبية
أنا مسرور جدا ويسرني أن النسخة الصينية التقليدية من دليل كامل لتحليل الأسعار حجم متاح الآن بعد أن نشرت [& # 8230؛]
تداول الأسهم & # 038؛ الاستثمار باستخدام تحليل سعر التداول.
في هذا الكتاب لأكثر من 200 أمثلة عمل لتجار الأسهم والمستثمرين، سوف تكتشف النهج الذي تم استخدامه من قبل التجار مبدع [& # 8230؛]
تداول الفوركس باستخدام تحليل سعر التداول.
انقر هنا لمزيد من التفاصيل & # 8211؛ تداول الفوركس باستخدام تحليل سعر التداول بالنسبة للعديد من المتداولين، السعر والسعر البياني نفسه هما البداية و [& # 8230؛]
الشموع دوجي تقلب على حد سواء إس & # 038؛ NQ.
كما كنت تتوقع إس e مصغرة أيضا اتبعت مسار مماثل اليوم من حيث العمل السعر وحجم مع اليومية [& # 8230؛]
أول توقف كبير في يم.
يبدو اليوم أن حركة السعر في يم (مستقبل إيميني الإلكتروني ل داو جونز) ستغلق بشمعة نجم إطلاق النار على حجم مرتفع جدا، [& # 8230؛]
الذهب يجد موجو لها.
الرسم البياني الشهري للذهب يعطي تجار الذهب والمستثمرين بعض الهتافات التي تشتد الحاجة إليها حيث أن المعادن الثمينة لديها الآن بعض الدعم القوي عند 1257 $ [& # 8230؛]
العوامل السياسية لليورو والدولار الكندي.
من العملات العملات الرئيسية اليورو / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الدولار الكندي هي على الأرجح الأكثر إثارة للاهتمام حيث يتم دفع اليورو والدولار الكندي أعلى، وليس [& # 8230؛]
أوسد.
ويبدو أن الانخفاضات الحادة الأخيرة في الدولار الأمريكي قد توقفت مؤقتا بعملة الاحتياطي الأول، حيث وجدت بعض الدعم في منطقة السعر 90 [& # 8230؛]
يتوقف الذهب على قوة الدولار الأمريكي.
وكان التركيز الكبير حاليا على كريبتوكيرنسيز يعني أقل من تسليط الضوء على الذهب، الذي تم تنظيم مسيرة مثيرة للإعجاب منذ منتصف ديسمبر، و [& # 8230؛]
ين & # 038؛ ويستمر فيكس في الانخفاض.
مع استمرار مؤشرات الولايات المتحدة في الارتفاع من أي وقت مضى، ليس من المستغرب أن نرى مجموعة الين من أزواج تتحرك بقوة صعودا، والمشاعر الهابطة في [& # 8230؛]
تجدنا على شبكة الإنترنت.
الأسهم: هل حان الوقت لشراء أو بيع أو عقد؟ هذا الكتاب يجيب على السؤال. عرض المزيد عرض أقل.
ديف بلاكيهابي سعيد الاحد وصل لي كتاب جديد !! ما هناك لا ترغب في قراءة جديدة من آنا. سعيد جدا.
منذ 14 ساعة & ميدوت؛ 1.
شكرا لكم جميعا - ما يمكن أن أقول - شكرا جزيلا للجميع لجعل هذا الكتاب أفضل بائع بسرعة - لمست جدا ومتواضع ow. ly/A0L130hRSyD. عرض المزيد عرض أقل.
يوليوس فكس الكتب تستحق أكثر من المال. أفضل مؤلف لي، أبارك خارج التدبير.
الكتاب الذي كنت تنتظر هو هنا - الآن. عرض المزيد عرض أقل.
ديف بلاكيغريت الأخبار - على حد سواء أوقد ن المدرسة القديمة نسخة مطبوعة الآن على amazon. co. uk :))
فكس ويماثانكس أنا أنا فقط حصلت على الألغام على كيندل.
ساندرو هوغود الأخبار، ل سوف يقرأ بعناية.
جيمي لامارالريدي سواء على حد سواء!
السياسة في اللعب لكل من اليورو و كاد.
من العملات قد تكون أزواج العملات الرئيسية / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الدولار الكندي الأكثر إثارة للاهتمام حيث أن اليورو والدولار الكندي يدفعان أعلى من ذلك، ليس فقط بسبب ضعف الدولار المزمن، ولكن أيضا من خلال السياسة ...
90 مستوى السعر على دكسي توفير بعض الدعم الذي تشتد الحاجة إليه ل أوسد. للحصول على مكاسب لعقد دكسي يحتاج إلى كسر وعقد 91. أي فشل سيشهد 85 وحتى 80 تأتي في اللعب - المستويات التي تمتد بعض الوقت الطويل.
ويبدو أن الانخفاضات الحادة الأخيرة في الدولار الأمريكي قد توقفت مؤقتا بعملة الاحتياطي الأول، حيث وجدت بعض الدعم في منطقة السعر 90 على مؤشر دكسي. ولكن أي اختراق هنا سيشهد الدولار ...
شكرا لكم جميعا - ما يمكن أن أقول - شكرا جزيلا للجميع لجعل هذا الكتاب أفضل بائع بسرعة - لمست جدا ومتواضع ow. ly/A0L130hRSyD. عرض المزيد عرض أقل.
شكرا لكم جميعا - ماذا يمكن أن أقول - شكرا جزيلا للجميع لجعل هذا الكتاب أفضل بائع بسرعة - لمست جدا ومتواضع ow. ly/jVpA30hRSmF. عرض المزيد عرض أقل.
Amazon. com البحث الأكثر مبيعا: الأكثر شعبية في العملات الأجنبية.
النسخة الورقية من الأمثلة الأسهم فبا متاحة الآن في الأمازون.
في هذا الكتاب من أكثر من 200 أمثلة عمل لتجار الأسهم والمستثمرين، وسوف تكتشف النهج الذي تم استخدامه من قبل التجار مبدع من الماضي لبناء ثرواتهم الشاسعة. نجح التجار مثل جيسي ليفرمور، وريتشارد وايكوف وريتشارد ناي جميعا لأنهم فهموا قوة.
مرحبا الجميع - الكتاب الإلكتروني من عمل فبا أمثلة للأسهم (ولكن يشمل أيضا بعض العقود الآجلة) هو متاح الآن في الأمازون. غلاف ورقي سيكون متاحا في الأيام القليلة المقبلة.
في هذا الكتاب من أكثر من 200 أمثلة عملت سوف تكتشف نهجا للأسواق التي كان يستخدمها التجار مبدع من الماضي لبناء ثرواتهم الشاسعة. وقد نجح تجار مثل جيسي ليفرمور وريتشارد وايكوف وريتشارد ناي في فهمهم لقوة الشريط الذي يستخدمه.
مجرد الانتهاء من بلدي اتخاذ على كريبتوكيرنسيز - الكتاب يجب أن تكون جاهزة في بضعة أسابيع. . عرض المزيد عرض أقل.
陳家慶 و أتام و 2 من الأشخاص الآخرين معجبون بهذا.
تابعني على تويتر.
مساهم في.
السلع.
شكرا لكم جميعا - ماذا يمكن أن أقول - شكرا جزيلا للجميع لجعل هذا الكتاب أفضل بائع بسرعة - لمست جدا ومتواضع ow. ly/jVpA30hRSmF. عرض المزيد عرض أقل.
Amazon. com البحث الأكثر مبيعا: الأكثر شعبية في العملات الأجنبية.
الذهب يستفيد من ضعف الدولار الأمريكي - الرسم البياني الشهري مثير للاهتمام مع دعم سعر قوي الآن في مكان 1257 $ حيث لدينا فوك مع هدف صعودي 1357 $ في الرأي. على الرغم من أن الأيام الأولى ستكون أحجام هذا الشهر أساسية. . عرض المزيد عرض أقل.
ow. ly/qYgE30hJ4YL - نسخة أوقد متاحة الآن. يجب أن يكون الغلاف الورقي جاهزا في غضون بضعة أيام. شكرا جزيلا لصبرك. استمتع! . عرض المزيد عرض أقل.
بالنسبة للعديد من التجار، السعر والسعر المخطط نفسه هي بداية ونهاية التحليل الفني. كل ما يعتبرونه هو الثمن ولا شيء آخر. ومع ذلك، لنفسي، وغيرها الكثير، وهذا النهج يتجاهل تماما تمديد السعر إلى ارتباطها المنطقي مع حجم، والتي توغ.
من الجيد أن نرى ضعف الدولار الأمريكي في الآونة الأخيرة يعطي الذهب دفعة قوية، حيث وصل الارتفاع القوي الأخير إلى نقطة توقف، مع شمعة الرجال يوم الجمعة والاثنين شمعة تعطي الوزن للتصحيح.
وكان التركيز الشديد الحالي على العملات الخفية يعني أقل من تسليط الضوء على الذهب، الذي تم تنظيم مسيرة مثيرة للإعجاب منذ منتصف ديسمبر، والتي شهدت التحرك المعادن الثمينة من ...
تجارة الكم.
شكرا لكم جميعا - ما يمكن أن أقول - شكرا جزيلا للجميع لجعل هذا الكتاب أفضل بائع بسرعة - لمست جدا ومتواضع ow. ly/A0L130hRSyD. عرض المزيد عرض أقل.
شكرا لكم جميعا - ماذا يمكن أن أقول - شكرا جزيلا للجميع لجعل هذا الكتاب أفضل بائع بسرعة - لمست جدا ومتواضع ow. ly/jVpA30hRSmF. عرض المزيد عرض أقل.
Amazon. com البحث الأكثر مبيعا: الأكثر شعبية في العملات الأجنبية.
من المثير للاهتمام أن أزواج العملات في أقصى درجاتنا هيتماب تخضع للقوى السياسية في الوقت الحاضر، وفي حالة أوسد / كاد اجتماع بوك غدا. عرض المزيد عرض أقل.
أوسد ترتد على 4 ساعات كسي، ولكن يحتاج إلى التحرك أعلى بكثير ليوميا لتحويل، حيث أنها لا تزال مفرطة في البيع. . عرض المزيد عرض أقل.
تغيير كبير في الترتيب على هيتمبا لدينا مع تحرك قوي الأسبوع الماضي في كاد مما أدى إلى أزواج لوني اتخاذ البقع العليا والسفلى. كاد / جبي يستفيد أيضا من النفط & أمبير؛ الين خطر من المشاعر. في الجزء السفلي لدينا أوسد / كاد الذي شهد خطوة كبيرة أقل على الرسم البياني اليومي. وكما هو الحال دائما، مع أزواج في الظرف الوقت سيأتي لعكس. . عرض المزيد عرض أقل.
تجارة الكم على تويتر.
منصات التداول لدينا.
تنصل.
العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

معلومات عنا.
تعرف على لنا في الكم التجارة.
يوم تداول نموذجي مع آنا وديفيد.
ديفيد & أمب؛ وقد شاركت آنا كولينغ في الأسواق المالية منذ ما يقرب من 20 عاما، سواء كمتداولين أو مستثمرين، وهم مؤسسو ومالكو كوانتوم ترادينغ.
بدأت مهنهم التجارية في سوق العقود الآجلة في الأيام الأولى قبل الإنترنت، عندما وضع أمر يعني استدعاء الوسيط الذي بدوره تحدث إلى أرضية الصرف لتنفيذ أوامر وملء. وممارسة الإجهاد جعلت أسوأ من عدم موثوقية عامة للتكنولوجيا اليوم.
منذ ذلك الحين كزوجين تجاريين، فقد تداولوا تقريبا كل سوق وأداة، والآن يركزون التداول المضاربي على الفوركس والسلع والمؤشرات، مع الأسهم في المقام الأول للاستثمار على المدى الطويل.
كما التجار المستقلين كانوا محظوظين لبدء رحلتهم، مع فهم ومن ثم الاستفادة من قوة العلاقة سعر السعر لتحديد اتجاه السوق. وقد وفر هذا النهج حجر الأساس لنهج التداول الذي يستكمل بعد ذلك بمجموعة من الأدوات والمؤشرات التجارية.
نهجها في السوق هي فريدة من نوعها. وهي تتداول باستخدام طريقة عرض ثلاثية الأبعاد تستند إلى التحليل التقني والأساسي والعلائقي. هذا النهج القوي، عندما يقترن مع حركة السعر وأنماط الشمعة ويدعمها تحليل حجم السعر، أعطاهم معرفة عميقة ومفصلة للقوى التي تدفع الأسواق المالية، والتي تنعكس بعد ذلك في معنويات السوق الكامنة.
استخدام حجم والسعر هو، بالطبع، لا شيء جديد. كانت الطريقة المفضلة للعديد من التجار البارزين في الماضي - ريتشارد وايكوف وريتشارد ناي، على سبيل المثال اثنين فقط.
على مدى السنوات العشر الماضية تبادلت آنا وديفيد معارفهم وخبراتهم مع الآخرين تقديم تحليل السوق الحرة وغرف التدريب عبر الإنترنت. في الآونة الأخيرة كوانتوم للتجارة أنها أطلقت مجموعة فريدة من المؤشرات التجارية لمساعدة التجار زميل تعكس نجاحها، وعلى وجه الخصوص للتجار اليوم حريصة على إضافة المخططات القراد إلى ترسانتها التجارية.
مساهمة آنا الأخيرة في تعليم المتداول هي أفضل الكتب مبيعا، وكلها متاحة على الأمازون في كيندل والورق:
كل هذه الكتب تعكس رغبة آنا العاطفية في ضمان حصول التجار على أفضل تعليم ممكن وبناء على تجربة تداول حقيقية، من شخص كان هناك، فعل ذلك، ونجحت. الآن مع ترف الوقت، وقالت انها وزوجها ديفيد قادرة على تمرير المعرفة التجارية واسعة النطاق والخبرة للجيل القادم من التجار والمستثمرين.
يمكنك متابعة آنا وديفيد آخر تحليل السوق على موقع آنا في أناكولينغ، وحيث يمكنك أيضا الاشتراك في ندوات التداول عبر الإنترنت مجانا.
يمكن تلخيص شعار آنا وديفيد التجاري بكل بساطة على النحو التالي: "كلما تعلمت، كلما كسبت أكثر".
منصات لدينا.
تنصل.
العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

ترادابل يضيف آنا كولينغ & # 8217؛ كوانتوم التداول أدوات التداول 3D لمتجرها.
ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.
انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.
لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.
يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.
هناك خطأ ما.
نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.
تطبيقات التداول ومزود منصة أعلنت ترادابل أنها أضافت أدوات الكم للتجارة إلى المتجر، مما يسمح للمتداولين الفوركس للاستفادة من منهجية "ثلاثة الأبعاد نهج التداول" التي أنشأتها آوان كولينغ للتجارة الكم.
تعتقد آنا أن التداول يتم بشكل أفضل من خلال فهم أن التحليل الأساسي والتقني والعلائقي هو ثلاثة جوانب ذات أهمية متساوية من الأسواق، ويجمع التطبيق الجديد بين هذه العناصر الثلاثة الرئيسية. كما تساعد أداة كوانتوم ترادينغ التجار على كشف التدفقات الحقيقية من خلال تحليل السعر والحجم - وهما عاملان هما مقياسان حيويان لمشاعر السوق.
"فقط من خلال أخذ هذين المؤشرين في الاعتبار تحصل على الصورة الحقيقية لما يحدث على الرسم البياني الخاص بك. السعر والحجم يؤكد أو يبطل بعضهما البعض. وسوف يقولون لك إذا كان هناك تدفق حقيقي وراء تغيير الأسعار وإذا كان يستحق المخاطرة أموالك على التجارة أو ما إذا كان من الأفضل بالنسبة لك لتمرير التجارة وانتظر فرصة أفضل "، ويوضح آنا كولينغ، التاجر، المعلم والمؤسس المشارك، الكم للتجارة.
المزيد من آنا كولينغ على تداول العملات الأجنبية:
جانيك مالينغ، الرئيس التنفيذي، ترادابل يضيف:
نحن خرجنا جدا عن شراكتنا مع كوانتومترادينغ. أنا كولينغ هو تاجر رينويد، المؤلف الأكثر مبيعا وكثيرا ما نقلت استراتيجي السوق. ونحن نعتقد أن هذا الجناح من أدوات التجارة الكمالية المحترمة والفعالة يوفر التجار مع هيكل لاتخاذ قرارات التداول عن علم. ولا تزال التجارة قابلة للتطوير على تحسين تجربة التداول بشكل جذري، ونحن نعتقد أن هذه الأدوات ستساعد على دعم هذا الطموح.
يتم تصنيف مجموعة أدوات التداول الكمومي داخل تراديابل إلى أربع فئات: أدوات مراقبة تدفق العملات: تستخدم هذه الأدوات للكشف عن المعنويات الحقيقية وتدفقات رأس المال المدفوعة. أدوات ومؤشرات التحليل الفني: هذه الأدوات تجعل من السهل تفسير اتجاهات الاتجاه الفني، وتسليط الضوء على مستويات الدعم والمقاومة. مؤشر مستوى الصوت: تقوم هذه الأداة بتقييم صلاحية حركة السعر. أداة التقلب: هذه الأداة تحقق من صحة قرار بشأن متى للمشاركة في الأسواق.
آخر الملاحة.
أونتاريو لتشجيع المبلغين عن المخالفات بمكافآت تصل إلى 5 ملايين دولار كندي.
تسجل مجموعة سم ارتفاعا بنسبة 24٪ على أساس سنوي في صافي الدخل في الربع الثالث من عام 2018.
أخبار ذات صلة.
تستحوذ شركة بلايتيش على مجموعة كف بمبلغ 120 مليون دولار.
ترادينغفيو لتمكين التداول المباشر من خلال فكسم عبر ترادابل.
فرق فني حتى مع ترادابل لتعزيز تداول العملات الأجنبية، تجربة التحليل.
الوسطاء المنظمون.
مجموعة ميتسوبيشي المالية تطلق كريبتوكيرنسي جديدة.
سبوتوبتيون مكاتب الخيارات الثنائية مداهمة من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي. الرئيس التنفيذي: قد أغلق الشركة.
ديلون مايكل دين ورجال الأعمال المقر الرئيسي اتهم في بيتكوين وخيارات الغش ثنائي الخطة.
وتتحرك هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس قدما بقواعد تداول العقود مقابل الفروقات، وتعتبر الحد الأقصى لرافعة التشفير 5x.
حصري: أيرونفس & # 8216؛ سر & # 8217؛ المستثمر: سنغافورة & # 8217؛ ق الشعلة الاستثمار، بدعم من المملكة العربية السعودية زاد.
أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو: حكومة الولايات المتحدة و وول ستريت سبب اثارة في العالم المالي.
فكس إندوستري ويك ريفيو: فبي الخيارات الثنائية غارة، أيرونفس و # 8217؛ ق $ 100M المستثمر، إسما كفد و نفوذ التشفير، وغيرها الكثير ...
كيف حصلت جزيرة بالي في ورطة على وسائل الاعلام الاجتماعية & # 8220؛ بيتكوين السماء & # 8221؛ المشاركات.
مجموعة ميتسوبيشي المالية تطلق كريبتوكيرنسي جديدة.
هونغ كونغ سفك يقترح تعديلات على قواعد الاستيلاء.
هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.
أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو: حكومة الولايات المتحدة و وول ستريت سبب اثارة في العالم المالي.
هل تداول العملات الأجنبية يسبب الادمان؟
أعلى 3 منصات التنبؤ في السوق اليوم.
يور فوريكس إندوستري سورس.
روابط الموقع.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
إرسال إلى صديق.
البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.
ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.
الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):

النجاح في الفوركس يبدأ مع التعليم الصحيح.
يتضمن برنامج الفوركس ترادينغ كومبليت جميع المعارف والأدوات التي تحتاجها للنجاح كتجارة فوركس.
يتضمن برنامج التداول الفوركس الكامل خمس وحدات الأساسية تسليمها على الطلب، لذلك كنت تعلم في وتيرة الخاصة بك.
انقر للحصول على مزيد من التفاصيل.
انقر للحصول على مزيد من التفاصيل.
انقر للحصول على مزيد من التفاصيل.
انقر للحصول على مزيد من التفاصيل.
انقر للحصول على مزيد من التفاصيل.
زائد. غير محدود جلسات السوق الحية مع آنا وديفيد حيث تتعلم في الوقت الحقيقي مع اثنين من التجار محنك.
وتعزز جلسات السوق الحية هذه وتطور المفاهيم التي تغطيها الوحدات الخمس الأساسية. هنا سوف تتعلم كيفية تداول العملات الأجنبية مع آنا وديفيد تحت ظروف السوق الحية. هذه الجلسات أيضا تعطيك الفرصة لطرح الأسئلة وتعلم مشاهدة الرسوم البيانية الحية.
مع. مجموعة كاملة من أدوات تداول العملات الأجنبية والمؤشرات من الكم للتجارة.
ويتضمن البرنامج مجموعة كاملة من مؤشرات التداول الكم، مما يتيح لك كل الأدوات التي تحتاجها لتحقيق النجاح. وقد تم تصميم الأدوات لتحديد الفرص التجارية بسرعة وسهولة وفي جميع الأطر الزمنية، وبعد ذلك مرة واحدة في السوق، لمساعدتك على البقاء في.
ونسخها احتياطيا. مع العضوية في مجموعة خاصة وحصرية لأعضاء البرنامج فقط.
كجزء من دعمكم المستمر والتطوير كالتاجر، سيكون لديك الوصول إلى مجموعة التداول الخاصة بك. هذا هو منطقة الأعضاء فقط تديرها آنا وديفيد مما يتيح لك الوصول إضافية إلى 40 عاما من المعرفة التجارية والخبرات.
قد تشعر أنك تحتاج فقط جزء من البرنامج. وهذا عظيم. لقد أنشأنا ذلك في شكل وحدات، حتى تتمكن من شراء فقط تلك الوحدات التي هي ذات فائدة لك. وهذا ينطبق أيضا على مؤشرات التداول، بحيث يكون لديك الحرية الكاملة على اختيار أي أجزاء من البرنامج ومؤشرات التداول التي هي حق لكم. في ما يلي الخيارات المتاحة لك للبدء:
السيطرة واختيار الخيار الأفضل بالنسبة لك، وإنشاء برنامج خاص بك إلى إتقان تداول العملات الأجنبية.
كل تاجر يختلف وكل نمط التداول فريدة من نوعها. ما قمنا بإنشائه هنا هو نهج وحدات لتجميع جميع الأنماط والنهج.
بدلا من ذلك قد تكون جديدة للعالم من تداول العملات الأجنبية، وأبدا تأتي عبر نفسي أو ديفيد قبل. هذا جيّد. جربنا في هذه الطريقة منخفضة المخاطر مع التزام صغير من كل من الوقت والمال.
كل من وحدات هو النفس الموجهة وفي كل من شكل الفيديو و بدف، لذلك يمكنك تعلم في وتيرة الخاصة بك، ويتم تدريس كل شيء من المبادئ الأولى. وبالتالي.
سوف تتعلم من الألف إلى الياء وبناء المعرفة التجارية الخاصة بك على أسس متينة.
إذا كنت تتمتع الوحدة الأولى معنا، ثم لماذا لا تنظر في الثانية، لاستكمال وتوسيع معرفتك أبعد من ذلك. ليس هناك حد زمني ولا الاندفاع، حتى تتمكن من القيام بذلك في أي وقت الآن أو في المستقبل.
ربما كنت قد قضيت بعض الوقت وضع موضع التنفيذ المعرفة والمهارات من الوحدة الأولى الخاصة بك، والآن أشعر أن الوقت قد حان لإضافة آخر.
كل وحدة هي الفيديو على أساس وتدعم مع المصنفات بدف، حتى تتعلم في وتيرة الخاصة بك، وبطبيعة الحال، يمكنك العودة وإعادة النظر في محتوى الدورة في أي وقت لتحديث الذاكرة الخاصة بك على النقاط الرئيسية، أو للتحقق من فهمك ل الموضوعات المشمولة.
وتستند جميع وحدات على المبادئ الأولى ومكانة حرة تماما في حد ذاتها.
بعد أن استثمرت في واحد أو اثنين من وحدات من البرنامج، والآن قد تنظر واحد أو أكثر من مؤشرات التداول من الكم التجارة.
كما كنت قد رأيت بالفعل، وجميع وحدات تعليم تداول العملات الأجنبية من المبادئ الأولى، من التقنية، إلى الأساسية، والعلائقية والنفسية، وبطبيعة الحال، وآليات التداول التي هي في غاية الأهمية. تم تصميم البرمجيات والمؤشرات التجارية لاستكمال، وليس لتحل محل المعرفة.
فهم كيف ولماذا تتصرف الأسواق في الطريقة التي تقوم بها هو المفتاح. هذا هو السبب في أننا نعلم كل شيء من المبادئ الأولى. هذه هي نقطة البداية.
مؤشرات التداول ثم ببساطة جعل مهمة تحليل البيانات بشكل أسرع. أنها توفر البيانات المعقدة بسرعة وبسهولة في شكل بديهية، بالنسبة لنا لتحليل أنفسنا والتجار، واتخاذ القرارات وفقا لذلك. وقد وضعت مؤشرات التداول من الكم التجارة لدعم هذه المبادئ، ومرة ​​أخرى، يمكنك الاستثمار في واحد فقط أو عدة. الخيار لك.
كما كنت قد رأيت بالفعل، يمكن التعامل مع برنامج التداول الفوركس الكامل على أساس اختيار ومزيج. اختر فقط تلك الوحدات أو مؤشرات التداول التي تناسب نهج التداول الخاص بك.
ولكن بطبيعة الحال، هناك خيار واحد وهو الخطوة 4، وهذا هو الاستثمار في البرنامج الكامل. وهذا يشمل جميع وحدات البرنامج الفردية، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من برامج التداول. كل بسعر جذاب جدا مخفضة. ولكن هناك المزيد ..
وشملت أيضا في هذا الخيار، هي جلسات التداول الحية الأسبوعية مع ديفيد ونفسي، حيث نعرض لكم كيفية تطبيق جميع المعارف والمهارات في الوقت الحقيقي، فضلا عن تعلم كيفية استخدام مؤشرات التداول.
وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون مدعوة أيضا للانضمام لدينا مجموعة الفيسبوك مغلقة حيث سوف تكون قادرة على الحصول على الأسئلة الخاصة بك الإجابة ولقاء أعضاء آخرين من المجموعة التجارية. كل من ديفيد وأنا سوف تكون نشطة في المجموعة لمساعدتك على البدء في رحلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
أي واحد هو الأفضل بالنسبة لي؟ اطلع على جميع التفاصيل أدناه.
برنامج تداول الفوركس الكامل.
يتضمن برنامج تداول الفوركس الكامل جميع المعارف والأدوات التي تحتاجها للنجاح كتجارة فوركس.
أولا هذا يشمل جميع الوحدات الخمس جنبا إلى جنب مع الكتب المرتبطة بها.
ثانيا، هذا يشمل مجموعة كاملة من مؤشرات التداول من الكم للتجارة، إما منصة MT4 أو ل نينجاترادر. يمكنك رؤية جميع المؤشرات التي يتم تضمينها في الحزم عن طريق النقر على الرابط التالي:
ثالثا يأتي جلسات السوق الحية مع آنا وديفيد الذين هم مؤسسي ومبدعي هذا البرنامج.
هذه الجلسات الحية ستكون بحد أدنى مرتين أسبوعيا، وتأخذ في الاعتبار مختلف المناطق الزمنية. كما سيتم تسجيلها وإتاحتها إذا كنت غير قادر على الحضور، وسوف تكون قادرة على الوصول إلى هذه في منطقة الأعضاء الخاصة بك. البرنامج يتيح لك الوصول مدى الحياة إلى هذه جلسات السوق الحية لطالما كنت ترغب، وعبر المناطق الزمنية. كما سيتم تشغيلها على منصات مختلفة، ولكنها تركز على شرح إجراءات أسعار السوق الحية والفرص التجارية. وسيتم دعم هذه البرامج من خلال البرنامج التعليمي المباشر Q & أمب؛ جلسات، والتي سيتم تسجيلها مرة أخرى في حال كنت غير قادر على الحضور.
وأخيرا، وهذا يشمل أيضا عضوية غرفة دردشة خاصة تراديرشاتر، حيث نشجعك على التفاعل مع زملائك من التجار. هذا وسوف تدار عن كثب من قبل آنا وديفيد، ومكان لأي تعليقات والأسئلة قد يكون لديك والتي سيتم بعد ذلك يتم الرد لك.
علم النفس من وحدة التداول.
إذا كان هناك يقين واحد في التداول هو هذا. فإن السوق 'الفوضى مع عقلك'، وفوضى مع عقلك بطرق لم تكن قد فكرت حتى ممكن. باختصار هذا هو ما هذه الوحدة والمصنفات المرتبطة بها كل شيء. أولا لمساعدتك على فهم السبب. في مساعدتكم على فهم كيف ولماذا تتصرف في الطريقة التي تقوم بها، وهذا يؤدي إلى الجزء الثاني، والذي هو في إيجاد الحلول وآليات التكيف. جزء من التكيف يكمن في التفاهم، كما هو الحال مع المعرفة الذاتية يأتي الوعي الذاتي.
هذه القدرة على خطوة خارج أنفسنا، والنظر من الخارج في، هي المرحلة الأولى في تطوير ما أود أن أدعو، شخصية تجارية. كل واحد منا هو مختلف. كل واحد منا هو فريد من نوعه. كل واحد منا لديه للعثور على النهج الذي يناسبنا. هذا هو الهدف. للعثور على نموذج التداول الخاص بنا الذي يناسب بعد ذلك بشكل مريح مع شخصيتنا التجارية، وبذلك، يعطينا أكبر فرصة لتحقيق النجاح.
وتشمل هذه الوحدة ستة أشرطة الفيديو، ستة أشرطة الفيديو والفيديو وثمانية كتب، ويشمل أيضا الفرصة لإجراء تقييم شخصية مفصلة والتي سوف توفر لك مع فهم السمات الشخصية الخاصة بك والخصائص. وتغطي الكتب الثمانية مقدمة لعلم النفس من التداول، ومبادئ المخاطر وعدم اليقين، وأوضح نظرية التوقعات تليها مقدمة لتمويل السلوكي. ثم يأتي كل شيء عنك ونظرية سمة، تليها إدارة ضغط التداول. ثم يشرح الثلاثة الأخيرة في السلسلة أنه لا توجد أسرار في التداول، وتطوير الشخصية التجارية الخاصة بك.
وبحلول نهاية الوحدة، سيكون لديك فهم مفصل لمن أنت، لماذا تفكر وتتصرف في الطريقة التي تقوم بها، والأهم من ذلك كيفية تكييف نهج التداول الخاص بك لتتناسب بشكل أفضل مع هذه الخصائص والصفات. نهج التداول الخاص بك ثم تكون في تناغم مع الصفات والمعتقدات الخاصة بك، وجعل التداول رحلة أكثر راحة، ممتعة ومربحة نتيجة لذلك.
وحدة التحليل الأساسية.
لا تحتاج إلى أن تكون اقتصاديا لفهم العالم من التحليل الأساسي. ولكن عليك أن تفهم كل إصدار وأهميته وما يعنيه فعليا من حيث أي تأثير على العملة، وكيف من المرجح أن ينظر البنك المركزي إلى هذه البيانات في سياق تطوير السياسة النقدية المستقبلية للبلاد. وتكلف جميع البنوك المركزية بتنمية اقتصاد مستقر مع نمو مطرد، وإدارة التضخم لضمان نموه بشكل مطرد لتحفيز الاقتصاد. ويتم كل هذا باستخدام أداة حادة من أسعار الفائدة، وفي السنوات القليلة الماضية بشكل متزايد مع برامج شراء السندات من أنواع مختلفة. الآن بدأنا نرى أسعار الفائدة السلبية في الأفق مع استمرار البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم للانتقال إلى مياه مجهولة.
لقد تغير العالم من التحليل الأساسي بشكل كبير على مدى السنوات العشر الماضية، وكما التجار لدينا للتكيف والتغيير أيضا، وفي هذه السلسلة من أشرطة الفيديو ومع الكتاب الإلكتروني المرتبطة بها، ونحن تساعدك على فهم كل جانب من جوانب هذا العالم الجديد والمثير .
وتشمل الوحدة عشرين أشرطة الفيديو واحد وعشرين واحد دبليو الفيديو و يبوك واحد. يحتوي الكتاب الاليكتروني على عدة أمثلة عمل لكيفية تفاعل الأسواق مع النشرات الإخبارية المختلفة، وسوف تساعدك على فهم ما يمكن توقعه في الدقائق القليلة الأولى من أي إصدار. ثم يتحرك الكتاب لشرح أمثلة عن البيانات التاريخية وأهمية فهم اتجاه البيانات وكيفية تناسب الإصدار ضمن هذا الاتجاه. في القسم التالي نمضي خلال سنة في حياة بنك الاحتياطي الفيدرالي مع وصف مفصل للبيانات وكيف تفاعلت الأسواق نتيجة لذلك. وأخيرا نحن نعتبر يوم نموذجي من الأحداث الإخبارية وكيف تستجيب الأسواق لكل مع التعليق.
في نهاية الوحدة، سيكون لديك فهم عميق لديناميات القوى الاقتصادية العالمية والمحلية التي تدفع تدفقات العملات وأسواق العملات يوميا. يتم تغطية كل إصدار رئيسي من كل بلد رئيسي مع شرح لكل إصدار عن ردود الفعل المحتملة في العملات والسندات والسلع والأسهم. سوف تفهم أيضا كيف تقوم البنوك المركزية بتطوير سياساتها النقدية والأدوات والأدوات التي تستخدمها، وهذه الإصدارات التي من المرجح أن يكون لها أكبر الأثر والسبب. مع هذه المعرفة سيكون لديك فهم كامل للدورات الاقتصادية والبيانات الأساسية، ونتيجة لذلك تكون قادرة على فهم وحكم رد فعل السوق في أسواق العملات في جميع الأطر الزمنية.
وحدة التحليل العلائقي.
كل قرار يتخذه كل مستثمر أو تاجر أو مضارب، في كل سوق مالي في كل مكان في العالم هو حول المال. لا شيء آخر - مجرد المال. هل هذا يبدو وكأنه بيان واضح؟ ربما، ولكن هو أيضا السبب الوحيد معظم التجار الفوركس النضال لأنها تجلس تثبيت على الرسم البياني عملة واحدة يتساءل لماذا تحرك الزوج ضدهم.
وأسعار السوق هي نتيجة لقرارات صنع القرار من قبل المستثمرين والمضاربين في جميع الأسواق مع أخذ الأهداف في الاعتبار. إما لزيادة ثروتهم أو لحماية ما لديهم. عندما يشتري أحد المشاركين في السوق فئة أصول عالية المخاطر، فإنه يتخلى عن السيولة مقابل بعض المكاسب المستقبلية، ويكون مستعدا للتأثير على مخاطر أعلى. من ناحية أخرى، عندما يقوم أحد المشاركين في السوق ببيع فئة أصول عالية المخاطر، فإنهم يبحثون عن ملاذ آمن من أجل كسب أرباحهم، وبالتالي سيشترون فئة أصول منخفضة المخاطر نتيجة لذلك. ومع ذلك، بمجرد عودة المخاطر المخاطرة، ثم سيتم شراء الأصول عالية المخاطر مرة أخرى.
هذه هي العملية الدورية التي تتبعها جميع الأسواق دقيقة ودقيقة، يوما بعد يوم، حيث تتدفق الأموال من المخاطر العالية إلى الأصول ذات المخاطر المنخفضة وتعود مرة أخرى، وكلها مدفوعة بشيء واحد في الاعتبار. لتحقيق أقصى قدر من العائدات المحتملة على هذا المال. ولكل فئة من فئات األصول في كل من األسواق المالية صورة مخاطر مختلفة ونتيجة لذلك، فإن معنويات السوق وقابلية تحمل المخاطر مستمرة وتتدفق باستمرار. هذا هو تدفق مستمر من المال الذي يدفع الأسواق. تحقق من تدفق المال، وتبدأ في فهم سلوك السوق في جميع أشكاله.
وتشمل وحدة سبعة عشر أشرطة الفيديو، سبعة عشر دبليو الفيديو و يبوك واحد. يحتوي الكتاب أكثر من 80 أمثلة عمل من الجوانب العلائقية لسلوك السوق في العمل، مشروح وشرح مع تعليق مفصل. وأخيرا يغطي الكتاب أيضا أحد الجوانب الأكثر صعوبة في مساعدتك على فهم منحنيات العائد، وتفسير تقرير كوت وما تكشف عنه.
وبحلول نهاية الوحدة، سوف تفهم بالضبط كيف تعمل أسواق رأس المال الأربعة والعلاقات القائمة بينهما. هذه هي العلاقات التي تدفع في نهاية المطاف تدفق المال في البحث المستمر عن خطر أعلى أو أقل. هذه التدفقات ثابتة ولا هوادة فيها وتحدث في جميع الأطر الزمنية كما المخاطر على والمخاطر من الشهية يدفع الطلب، وفي مركز كل ذلك يكمن في سوق الفوركس، وهو دبوس الملك حول التي تدور الآخرين. في فهم هذه العلاقات سوف ثم تكون في وضع يمكنها من الاستفادة، وتطبيق هذه المعرفة على العملات وأزواج العملات مع مشاعر المخاطرة وتتدفق طوال يوم التداول.
وحدة التحليل الفني.
بالنسبة للعديد من التجار والمستثمرين، السعر والسعر البياني نفسه هما بداية ونهاية التحليل الفني، وهذا ربما أفضل وصف لهؤلاء التجار الذين يصنفون أنفسهم على أنهم تجار حركة السعر. كل ما يعتبرونه هو الثمن ولا شيء آخر. ومع ذلك، بالنسبة لنفسي، وغيرها الكثير، وهذا النهج يتجاهل تماما تمديد السعر إلى ارتباطها المنطقي مع حجم، والتي معا ثم يكشف الحقيقة وراء البيانات الخام من السعر. الشرح الذي أعطى عموما هو أن التحليل الفني يقوم على أساس الكامنة فلسفة أن جميع معنويات السوق واردة في الرسم البياني سعر بسيط. أن المخطط السعر يوجز آراء كل مشارك في السوق في نقطة معينة في الوقت المناسب. وعلاوة على ذلك، فإن التحليل الفني هو ببساطة تحليل الأسعار، وأن التجار يمكن التنبؤ بالاتجاه المستقبلي للسعر من خلال تحليل ودراسة حيث كان في الماضي.
في حين أن هذا صحيح بلا شك، ما فشلت في حسابه هو التلاعب في السوق الذي يحدث في جميع الأسواق وجميع الأطر الزمنية. ولكي نرى داخل السوق، وما يفعله المطلعون وصناع السوق، لدينا أداة واحدة تحت تصرفنا والتي تكشف عن نشاطهم على الفور، وهذه الأداة هي الحجم. حجم هو المحفز الذي عندما جنبا إلى جنب مع السعر، ويوفر حجر الأساس الذي هو تحليل سعر الحجم. وإذا كنت تعتقد أن هذا هو نهج جديد، والتفكير مرة أخرى. وقد تم تطوير هذه الطريقة لأول مرة من قبل الأب المؤسس للتحليل الفني، تشارلز داو، منذ أكثر من قرن من الزمان، ومن ثم تطويرها من قبل واحد من أكبر التجار في كل العصور، ريتشارد ويكوف. استخدم التجار الأيقونيون مثل جيسي ليفرمور وريتشارد ناي نفس النهج، وكان كل شيء مشترك. استخدم الجميع شريط الشريط، وقراءة الأسعار والأحجام المرتبطة بها لتفسير وتوقع الاتجاه المستقبلي من خلال منظور الحجم والسعر.
وتشمل وحدة عشرين ثلاثة أشرطة الفيديو، وعشرين ثلاثة دبليو الفيديو والكتاب الإلكتروني واحد مع 200 عملت وأمثلة مشروحة. وهي تغطي مجموعة متنوعة من الأسواق والأدوات والأطر الزمنية، ولكن مع كل هدف واحد هو المساعدة في شرح مبادئ فبا باستخدام أمثلة مفصلة. سواء كنت تقترح التجارة قصيرة أو متوسطة أو طويلة الأجل، أو في الواقع لتطبيق مبادئ تحليل الأسعار حجم للاستثمارات، هو كل شيء هنا، مع مجموعة من الأمثلة من كل إطار زمني يمكن تخيلها.
وبحلول نهاية الوحدة، سوف تكون قد وضعت معرفة عميقة من حركة السعر وحجم، مما يسمح لك لفك شرعي الرسم البياني للسعر، وتفسير الازدحام والاتجاهات والانتكاسات لأنها تتطور في الوقت الحقيقي، وذلك باستخدام تكتيكات التداول المناسبة لاتخاذ الاستفادة من كل مرحلة. والأكثر قوة من كل شيء، سوف تكون قد تعلمت كيفية تفسير حركة السعر باستخدام حجم، والذي يكشف كل خطوة من التلاعب في السوق من الداخل كما يحدث في الوقت الحقيقي، مما يسمح لك لشراء عندما يشترون، بيع عندما تبيع، والبقاء خارج عندما انهم لا يشاركون.
ميكانيكا وحدة التداول.
واحدة من كلماتي المفضلة في اللغة الإنجليزية هي واحدة التي يتم تصنيعها، كلمة تتكون التي كانت في عنوان كتاب. هذه الكلمة هي سيمبليكسيتي وكما كنت قد تتوقع هو مزيج من كلمتين. بسيطة ومعقدة. وهذه هي الكلمة التي أعتقد أفضل يلخص العالم غريبة ورائعة من النقد الأجنبي.
من ناحية يبدو مبهجا بسيطة، بل هذه هي الرسالة التي صورتها تقريبا كل موقع الذي يحضرك على التداول في سوق الفوركس. سوف تظهر الكلمات بسيطة وسهلة وسريعة وسريعة وغنية في مكان ما في النص، ولكن هذه البساطة تنتهي بمجرد فتح حسابك. حتى هذه النقطة، بسيطة وسريعة وسهلة من المؤكد أن تنطبق. نعم أنه من السهل جدا أن تبدأ فقط مع بطاقة الائتمان المطلوبة. نعم أنها سريعة وسهلة ليكون وتشغيلها بسرعة.
ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي البساطة ويبدأ التعقيد، حقيقة أن يمر العديد من التجار من قبل، الذين تم اغراء في التفكير هذا السوق سوف يحقق أرباحا ضخمة مع القليل من الجهد. هذا هو عالم الخيال والأحلام. حقيقة الحياة مختلفة جدا. نعم هذا السوق يمكن تسليم وتسليم في البستوني، ولكن فقط إذا كنت على استعداد لوضع في الوقت والجهد لفهم ذلك. في الواقع أنا أذكر واحد من ريتشارد ويكوفس ثلاثة قوانين التي أنا تغطي بالتفصيل في وحدة التحليل الفني، ولا سيما القانون الثالث الذي دعا الجهد مقابل النتيجة. وللاقتباس من مساره الخاص "إذا كان هناك جهد، يجب أن تكون النتيجة متناسبة مع هذا الجهد. هذا البيان القصير من أحد التجار البارزين في الماضي ربما أفضل يلخص العقلية والعقلية عندما ننظر في دخول عالم تداول العملات الأجنبية. إذا كنت على استعداد لوضع في محاولة لفهم والتعرف على تعقيدات هذا السوق ثم النتائج سوف تتبع. إذا لم تكن كذلك، فمن المرجح أن النضال والتجارة ستكون رحلة مؤلمة.
وحدة يتضمن أربعة وعشرين أشرطة الفيديو، أربعة وعشرين دبليو واحد يبوك. الكتاب الاليكتروني يحتوي على أكثر من 50 أمثلة على وقف الخسارة تحديد المواقع والإدارة، مشروح ووصف وتأخذ من الأمثلة الحية، تليها بعض الأمثلة عملت مفصلة على التحجيم الموقف.
وبحلول نهاية هذه الوحدة سيكون لديك فهم شامل لكيفية عمل سوق الفوركس حقا، ولماذا هو أبعد ما يكون عن السوق بسيطة، وغالبا ما يصور. لتحقيق النجاح لديك لفهم كل القوى التي تدفع هذا السوق، من مستويات وتدفق إلى خطر والمشاعر. في هذه الوحدة نشرح أيضا جميع جوانب إدارة المخاطر والمال، وكيفية إعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق النجاح على المدى الطويل. تداول الفوركس معقد ليس معقدا، وهنا نحن كشف كل أسرارها على أساس سنوات من الخبرة في التداول، إلى جانب التداول الخام القيام به، ولا يهم للحصول على انك بدأت على الطريق الصحيح إلى النجاح. كل شيء هنا في هذه الوحدة، من إزالة الغموض عن العالم الفوركس، لتطوير خطة التداول الخاصة بك، والرياضيات من التداول، وما بعدها. نبدأ مع شرح تدفقات العملة، ثم الانتقال إلى أسطورة السوق 24 ساعة تليها عدة أشرطة الفيديو على الرياضيات من التداول إلى جانب المخاطر. ثم ننتقل إلى النظر في النفوذ، وأنواع النظام وطرق استخدامها، ووقف وقف المواقع والإدارة، ومنصات، يغذي واختيار الأدوات والمؤشرات الخاصة بك لبناء منزل التداول الخاص بك. في القسم الأخير من عشرة أشرطة الفيديو ونحن تغطية التكتيكات والتوقيت وخطة التداول الخاصة بك.
لماذا تختار هذا البرنامج؟
هو وحدات تماما. اختر العناصر التي تشعر بأنها تناسبك كتجرد. اختيار وحدة واحدة، أو عدة. تكمل هذا مع واحد إلى اثنين من مؤشرات التداول. بدلا من الاستثمار في البرنامج الكامل. الخيار لك وتختار وتخلط جميع العناصر لتناسبك.
الأهم من ذلك أن الدورة تقوم على المبادئ الأولى وتسليمها من التجار مع أكثر من أربعين عاما من الخبرة بينهما. وتستند المعرفة والخبرة إلى الدروس المستفادة من تداول المال الحقيقي في جميع الأسواق، وليس من منظور نظري. هذا هو ما يجعل البرنامج فريدة وقوية. كنت تتعلم من اثنين من التجار بدوام كامل، ومعرفتهم المقطرة التي سوف تساعدك على تجنب العديد من الدروس المؤلمة التي يبدو أن يكون حق مرور لعدد كبير من التجار.
المعرفة والمهارات يمكن تطبيقها على أي إطار زمني وأي نهج وأيضا منصة مستقلة. سواء كنت تتداول في نهاية المطاف الأطر الزمنية أسرع أو بطء التأرجح أو نهج التداول الاتجاه، سيكون لديك كل الأدوات والمعرفة تحتاج إلى الاقتراب من السوق بثقة ومع فهم كامل وعميق لكيفية عمل سوق الفوركس حقا.
ماذا سيفعل هذا البرنامج بالنسبة لي؟
وباختصار، وسوف تعطيك شيئا واحدا. الثقة. الثقة في اتخاذ موقف في السوق، والثقة للبقاء في وضع من خلال كل صعودا وهبوطا من تطور الاتجاه، وأخيرا، الثقة لتطوير نهج للسوق الذي يناسبك وسمات الشخصية الخاصة بك. من الثقة يأتي النجاح كما كنت ثم التداول على المنطق والحس السليم وليس على العاطفة. وبمجرد فهم كيفية عمل الأسواق، وعلاقاتها المعقدة، وإب وتدفق المشاعر وكيف ينعكس هذا في الاقتصاد العالمي، وقطع من بانوراما ثم تقع في مكانها.
فالكثير من التجار يكافحون في نهاية المطاف، وليس لأنهم لا يفهمون تجارة التداول، ولكن لأنهم لا يفهمون من هم وما هو أفضل نهج. بالنسبة لهم. التداول هو عمل شخصي جدا وفي وحدة علم النفس سوف تتعلم كيفية اكتشاف من أنت وتطوير الشخصية التجارية الخاصة بك وأسلوب لمباراة. وسوف يكون المعرض المناسب سوء دائما مؤلمة وغير مريحة. هنا سوف تكتشف كيفية تطوير يدك الأحذية التي تؤدي إلى الثقة في نهج التداول الخاص بك.
كيف يعمل البرنامج؟
وقد تم إنشاء البرنامج وتسليمه باستخدام أشكال وسائل الإعلام المختلفة وبطرق مختلفة. نحن جميعا مختلفون وكلهم يتعلمون بطرق مختلفة ولذلك حاولنا استيعاب ذلك في تسليم الوحدات والمحتوى.
وتتكون كل وحدة من ثلاثة أجزاء أساسية.
للعملاء الذين يستثمرون في البرنامج الكامل، سيتم تسليم جلسات السوق الحية باستخدام الذهاب إلى الويبينار، وعلى أساس واحد من اثنين من المنصات، إما MetaTrader4 أو نينجاترادر. وسوف تكون هذه على أساس أسبوعي وفي أوقات مختلفة لتناسب العملاء في جميع أنحاء العالم، ولكن أيضا سجلت ومتاحة كجزء من المكتبة المرتبطة وحدة كاملة. Q & A الدروس كما سيتم تسجيلها والمتاحة للعملاء برنامج كامل. ليس هناك حد لعدد من جلسات السوق الحية للعملاء من البرنامج الكامل يمكن أن يحضر - الحضور غير محدود.
كيف يمكنني استخدام هذا البرنامج؟
الخيار هو لك وهذا هو السبب في أننا قد خلقت كل من العناصر باعتبارها قائمة بذاتها. برنامج التعليم هو وحدات بحيث يمكنك اختيار تلك العناصر التي هي ذات الصلة لنهج التداول الخاصة بك وتطبيقها وفقا لذلك. وبالمثل، ينطبق الشيء نفسه على مؤشرات التداول نفسها. إذا كنت تتداول بالفعل، وأكثر خبرة، ثم ببساطة اختيار تلك العناصر من البرنامج التعليمي أو تلك المؤشرات التي تشعر أنك الأنسب. و بنفس القدر من الأهمية، الدروس التي يتم تدريسها و الأدوات يمكن تطبيقها على أي إطار زمني و أي سوق. لذلك حتى لو قررت في نهاية المطاف تطبيق الدروس المستفادة إلى الأسواق والأدوات الأخرى، فإن المعرفة والمهارات التي تتعلمها هنا، لن تضيع أبدا. وكما يقول المثل، تعليم رجل للأسماك وتطعمه للحياة. هذا هو ما هذا البرنامج هو كل شيء.
هذا هو السبب في أن يتم تدريس كل شيء في الدورة من المبادئ الأولى، من حركة السعر، لتطبيق حجم، إلى الجوانب العلائقية وفهم الأخبار الأساسية، وكذلك تطوير الشخصية الخاصة بك التداول الخاصة. هذا ثم يوفر منصة شاملة التي لبناء نهج التداول الخاص بك فريدة من نوعها. كما هو الحال دائما، ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. فقط الطريقة التي تناسبك، شخصيتك والوقت المتاح لديك. وإذا كنت تتداول بالفعل باستخدام بعض المؤشرات القياسية الحرة المتاحة على نطاق واسع، ثم وهذا أمر جيد، ونحن في الواقع تغطية هذه في الدورة نفسها. ليس هناك ما يدعو إلى الخطأ في استخدام مؤشرات التداول الحرة، والتي يمكن بعد ذلك تطبيقها على منهجية الكامنة مثل تحليل حجم السعر الذي نعلمه في البرنامج. هذا هو واحد من العديد من الجمال من هذا النهج. من الأساس المتين لهذا النهج، يمكنك بعد ذلك تطبيق أي نهج آخر، سواء باستخدام مؤشرات حرة أو الملكية، أو ربما تطبيق نهج مثل استخدام فيبوناتشي أو موجة إليوت. انت صاحب القرار. انها نهج التداول الخاص بك الذي يهم، وليس لنا. كما تاجر القائمة، ما سيكون لديك المهارات والمعرفة لفهم أفضل وتطوير أسلوب التداول الخاص بك. ك تاجر جديد أو مبتدئ، سيكون لديك كل ما تحتاجه لبناء استراتيجيات التداول الخاصة بك، ونهج مبنية على المعرفة السليمة وسنوات من الخبرة التجارية.
لقاء المعلمين.
بدأت مهنهم التجارية في سوق العقود الآجلة في الأيام الأولى قبل الإنترنت، عندما وضع أمر يعني استدعاء الوسيط الذي بدوره تحدث إلى أرضية الصرف لتنفيذ أوامر وملء. وممارسة الإجهاد جعلت أسوأ من عدم موثوقية عامة للتكنولوجيا اليوم.
منذ ذلك الحين كزوجين تجاريين، فقد تداولوا تقريبا كل سوق وأداة، والآن يركزون التداول المضاربي على الفوركس والسلع والمؤشرات، مع الأسهم في المقام الأول للاستثمار على المدى الطويل.
كما التجار المستقلين كانوا محظوظين لبدء رحلتهم، مع فهم ومن ثم الاستفادة من قوة العلاقة سعر السعر لتحديد اتجاه السوق. وقد وفر هذا النهج حجر الأساس لنهج التداول الذي يستكمل بعد ذلك بمجموعة من الأدوات والمؤشرات التجارية.
كتب آنا كولينغ.
تجدنا في وسائل الاعلام الاجتماعية.
منصات التداول وتغذية البيانات.
تنصل.
العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

Webulous.
فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.
آنا كولينغ الفوركس للمبتدئين مراجعة دبي.
فيكس الخيارات الثنائية ثنائي خيارات نظام التداول الآلي.
إدخالات المحاسبة لممارسة غير النقدي من خيارات الأسهم.
العقود الآجلة تجارة البرامج استعراض فوركس الربح حارس التعليقات.
الخيارات الثنائية والعقود الآجلة طريقة التداول فوت.
# أفضل الفوركس للمبتدئين من قبل آنا كولينغ بدف على الانترنت تجارة الفوركس. وظائف المحلل في دبي تجارة الفوركس على الانترنت. بالنقاط روبوت مراجعة على الانترنت فوركس Trading. online أكاديمية التداول دوباي مراجعة زاوية التجارة. آنا كولينغ الفوركس للمبتدئين بدف وسيط علامة. كيفية التجارة اليوم للمبتدئين الفوركس مراجعة المصنع. على الانترنت أكاديمية التداول دبي استعراض داو جونز الخيارات الثنائية؛ الفوركس لا إيداع مكافأة السنة الجديدة. الخيارات الثنائية تداول أستراليا فوريكس للمبتدئين آنا qulling. interactive الوسطاء مراجعة الخيارات آنا كولينغ الفوركس للمبتدئين بدف تنويه إخلاء المسؤولية والمخاطر تحذير. الاستثمار النقد الأجنبي استعراض نظام النقد الأجنبي للمبتدئين آنا كولينغ بدف؛ استعراض الفوركس اختبار أي احتيال الخيارات الثنائية؛. مما فوريكس دبي استعراض السيارات ثروة النقد الأجنبي. فوريكس بونوس سينزا ويديتو 2018 بيبرستون النقد الاجنبى استعراض و. الفوركس للمبتدئين آنا كولينغ الاستعراض. الخيارات الثنائية وسطاء في دبي أعلى 10. مكافأة ترحيب من الفوركس برامج تداول العملات الأجنبية استعراض حسنا لقد سمعت أبدا من فولمان أو برج الضوء. أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية للمبتدئين أشياء لمعرفة.
جديد فوريكس استعراض حساب تجريبي لتداول الخيارات الثنائية؛. الفوركس للمبتدئين من قبل آنا كولينغ تحميل الشبح النقد الأجنبي مراجعة النظام. استعراض تجارة العناصر استعراض وسطاء السيارات الجودة هناك مزايا لتداول سوق الفوركس، بما في ذلك حقيقة أنه مفتوح 24 ساعة في اليوم. الفوركس للمبتدئين من قبل آنا كولينغ مراجعة بدف ز التجارة 2d 369.stategic يوم التداول استعراض الفوركس للمبتدئين آنا كولينغ. ز العملة استعراض التجارة الإخلاص على الانترنت الوساطة review. online التجاري أكاديمية دبي استعراض الخيارات الثنائية. السماسرة التفاعلية استعراض الخيارات آنا كولينغ الفوركس للمبتدئين بدف؛ استعراض سماسرة الرهن العقاري هل.
إي الفوركس نقد الفوركس للمبتدئين آنا كولينغ. G7 مراجعة نظام الفوركس تداول العملات الأجنبية للمبتدئين. فوريكس سيت ريفيوس؛ فقط منتجات التجميل على الانترنت في دبي. الفوركس للمبتدئين آنا كولينغ يبوك تنزيل. قائمة الكتب و مانويلز عن الفوركس للمبتدئين آنا كولينغ يبوك download. basic خيارات خيارات التداول استراتيجيات للمبتدئين بدف فوريكس للمبتدئين آنا كولينغ بدف تحميل النقاط العليا جدا. خيارات التجارة المبتدئين استعراض النقد الاجنبى لماكس.
الفوركس للمبتدئين من قبل آنا كولينغ بدف سهلة استعراض استراتيجية التداول. خيارات التداول حفرة استعراض سوق الأسهم والتجارة للمبتدئين. زولوتريد مراجعة forex. usaa خدمات الوساطة استعراض وسطاء السيارات هيبة. ريدوود الخيارات الثنائية التطبيق الفوركس للمبتدئين آنا كولينغ. أكاديمية التداول عبر الإنترنت دوباي review. forex بيب جمع مراجعة حساب الفوركس للمبتدئين. أتلانتيك أوتو بروكرز روشيستر ني استعراض ترادينغ أبس ريفيو ؛. مما فوريكس دوباي استعراض مراجعة الوسطاء.
خيارات التداول خيارات التداول استعراض دورات الفوركس للمبتدئين. بيبيكس استعراض وسيط الفوركس. آنا كولينغ الفوركس للمبتدئين؛. العناية بالبشرة العلاج دبي. مكافأة لا إيداع فوريكس الفوركس دليل المبتدئين؛ استعراض وسيط الطاقة على الانترنت استعراض وسيط الاستثمار؛. مبتدئين دروس الفوركس خيارات التداول برامج الاستعراض. إدخالات الأسهم لممارسة غير النقدي من خيارات الأسهم. فوركس تجارة وسطاء في دبي مكتب عقاري فوركس إندونيسيا. الفوركس للمبتدئين من قبل آنا كولينغ مجانا.
أفضل مركز مراجعة للوسيط الجمركي.
أكاديمية التداول المالي التعليقات أبدا تفقد.
آنا كولينغ الفوركس للمبتدئين بدف. حساب الوساطة المبتدئين وسطاء التفاعلية استعراض البرامج؛ الفوركس للمبتدئين آنا كولينغ بدف. دبي، الإمارات العربية المتحدة.
الخيارات الثنائية الربح منطق الفوركس منطقة الربح التعليقات.
الخيارات الثنائية التحليل الفني 2018.
طريقة التداول المنهجي الخيارات الثنائية مع كريستين.
الفوركس للمبتدئين آنا كولينغ استعراض ديناميكية استعراض البرامج تاجر 2018 يمكن لأي شخص من أوروبا يقول لي أن هذا الروبوت يعمل حقا وليس هناك الصيد.
الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو التجارة الخيارات الثنائية بنا.
الفوركس مكافأة كل إيداع الخيارات الثنائية أسواق التنبؤ.
الخيار اختيارات تجارية - 85 فندق - دوكميا.
أنظمة التداول كابستون مراجعة وسطاء الفوركس المملكة المتحدة استعراض؛. أفضل الفوركس وسيط للمبتدئين أوك فوريكس الخيارات الثنائية systems. dubai مجموعة التداول المهنية استعراض اليوم تداول العقود الآجلة. استعراض استراتيجية تداول العملات الأجنبية استعراض الشركات التجارية عبر الإنترنت؛ نصيحة جيدة للمبتدئين في النقد الاجنبى كسارة النقد الاجنبى مراجعة مبتدئين الكتب؛ ستوكترادر ​​برو مراجعة لفغ بوسينيس بروكرز ريفيو؛ استراتيجية طحن الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية لا إيداع.
يوم التداول طرق سهلة جدا يمكن لأي شخص استخدام وسطاء الفوركس.
الخيارات الثنائية وسطاء ينظمها سيسيك الذهاب الأسواق الفوركس.
فوركس نيوس مواقع الكترونية شراء الفوركس للمبتدئين آنا كولينغ بدف تحميل مجاني؛. الفوركس الدولار التوقعات حتى الآجلة تنتهي من قبل ألباري الولايات المتحدة الفوركس التعليقات.

No comments:

Post a Comment