Wednesday 7 February 2018

بولينجر باندز فيكس


فيكس، سبي: بولينجر باندز.
بيكيرترادر ​​| مار 27، 2018 06:32 آم إت.
وفيما يلي الرسم البياني الذي يظهر علاقة لطيفة بين حركة السعر من فيكس و سبي. ما يظهر الرسم البياني هو أن عادة عندما يتحرك فيكس نحو المستوى العلوي من بولينجر & ريج. باند أنه يمثل انخفاض في السوق ونقطة كذاب. هو نفسه على الجانب الآخر من بولينجر باند، لذلك عندما فيكس تلامس الجزء السفلي من بب، وهذا يمثل أعلى في السوق. فيكس لمست لمسة من بب أمس ولكن لم يفعل الجاسوس. هذا النمط عادة القفز يبدأ عندما ضرب كل من بب و فيكس عادة تحوم حول بب ل 2 و نداش؛ 4 الشموع. ل سبي إلى ضرب بب انها تحتاج الى الحصول على 203.38، والذي هو حق حول أدنى مستويات مارس. هذا الارتباط وإشارات بيكر لدينا ذروة البيع تعطي علامة جيدة أنه إذا كان أدنى مستويات مارس عقد يمكننا أن نرى مسيرة.
هنا هو وجهة نظر على المدى القصير من فيكس و بب.
كتب بواسطة: بيكيرترادر.
أحدث تعليقات.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

بولينجر باندز فيكس
مرة أخرى في أكتوبر، بينما في ستوكتوبيرفيست، حضرت حديث كريس كيمبل من كيمبل تشارتينغ حلول بعنوان & كوت؛ كيفية الاستفادة من تيشنيمنتالس & كوت؛ كان حول & كوت؛ كيف يمكن للمستثمرين الاستفادة من الجمع بين قوة النمط جنبا إلى جنب مع المشاعر والأساسيات. & كوت؛ وكجزء من هذه المناقشة كريس غطت التجارة التي بدأها مؤخرا. حصل على زيف طويلة، معكوس فيكس إتن خلال بيع منتصف أكتوبر. (لديه الآن متابعة بلوق وظيفة تبين كيف لعبت التجارة - يبدو وكأنه جعل حوالي 40٪ الربح في أقل من 4 أسابيع). وقد أعجبتني حقا بتلك الاستراتيجية، التي كانت في الأساس رهان أن التقلب سيعود إلى القاعدة الأخيرة (يعني الانعكاس).
منذ ذلك الحين كنت أشاهد فيكس و زيف عن كثب، في انتظار فرصة لوضع على تجارة مماثلة. كما تعلمون، فإن التقلب قد بدأ في الارتفاع متأخرا إلى حد كبير بفضل الشريحة في أسعار النفط. لذلك كنت أدرس الرسوم البيانية لأدوات التقلب هذا الأسبوع، وقد لاحظت شيئا مثيرا للاهتمام حقا - يبدو أن هناك إشارات جيدة جدا ليس فقط تقلب قصيرة ولكن أيضا للحصول على فترة طويلة. إذا كنت قد قضيت أي وقت على الإطلاق على هذا الموقع ستلاحظ الكثير من الإشارات من أشرطة بولينجر و NR7 / الشموع. يمكنني استخدام كل من تلك للاستفادة من حقيقة أن التقلب المنخفض يولد تقلب عالية (وارتفاع يضعف منخفضة). وبعبارة أخرى، أنا دائما على البحث عن الأسعار للتأرجح من فترات انكماش النطاق إلى توسيع النطاق.
واحدة من الأدوات المفضلة لدي لتحديد نطاق انكماش هو بولينجر باند الضغط. من بولينجر على بولينجر باندز:
يتم تشغيل البولينجر باند من قبل التقلبات، و سكويز هو انعكاس نقي من هذا التقلب. عندما ينخفض ​​التقلب إلى مستويات منخفضة تاريخيا، ذي سكويز قيد التشغيل. تم إنشاء مؤشر يسمى عرض النطاق الترددي من أجل قياس الضغط. عرض النطاق الترددي يصور التقلب كدالة للمتوسط. وعلى هذا النحو فإنه يمكن مقارنتها من الأمن إلى الأمن، عبر الزمن، وعبر الأسواق. وكما رأينا في وقت سابق، فإن التقلبات شديدة التغير مع مرور الوقت. هذا هو بالضبط هذا التغير الذي هو المفتاح ل سكويز. ذي سكويز لديه العديد من التعريفات. أبسط واحد - واحد من شأنها أن تفعل بشكل مثير للإعجاب لأغراضنا - هو أن يتم تشغيل الضغط عندما ينخفض ​​عرض النطاق الترددي إلى أدنى مستوى في ستة أشهر.
ومذكرة واحدة أكثر أهمية حول مزيفة الرأس:
التجار حذار! هناك خدعة ل سكويز، تحول الغريب من العجلة التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من، وهمية الرأس. في كثير من الأحيان مع نهاية قرب الضغط، وسعر ستمر خطوة وهمية قصيرة التدريجي، ومن ثم تتحول فجأة وزيادة في اتجاه الاتجاه الناشئ.
لذلك مع كل ذلك في الاعتبار، وهنا ما لاحظت عن هذه الصكوك فيكس طويلة وقصيرة. يبدو أنه بمجرد بدء الضغط على الأدوات الطويلة أو القصيرة التي تعتبر إشارة جيدة للحصول على تقلبات طويلة. في ما يلي مخطط بالأشهر العديدة الأخيرة من الرابع عشر:
لاحظ أنه في كل من أكتوبر وديسمبر حصلنا على مزيفة الرأس (محاولات لدفع من خلال الفرقة العليا) قبل أن تبدأ الخطوة الحقيقية إلى الجانب السلبي. يمكنك مشاهدة تنبيهات بولينجر باند سكويز على صفحة التنبيهات الأخيرة سوينغترادبوت زيف:
سترى التحركات والتنبيهات مماثلة لأدوات فيكس الطويلة ولكن اللمسات الفرقة والتحركات ستكون عكس ما رأيناه على الرابع عشر. هذا هو المخطط فس لنفس الفترة، حيث مزيفة الرأس هي اللمسات من البولنجر باند السفلي قبل عكس إلى الانفجار من خلال الفرقة العليا:
لا تخبرنا النقاب عن اتجاه التوسع القادم ولكن يمكنك استخدام المؤشرات والخبرات وما يفعله السوق الواسع لجعل التخمينات المتعلمة حول الاتجاه. يبدو أنه نظرا لأننا نتتبع تقلبات التقلبات التي قد تكون مرتفعة، فإن الضغط سيؤدي إلى تحرك صعودي للأدوات الطويلة ($ فس، $ أوفكسي، $ تفيكس، $ فيكسي، $ فسز) وحركة هبوطية للأدوات قصيرة ($ زيف، $ سفكسي).
سأستمر في الدراسة باستخدام البولنجر باندز على فيكس كإشارات تجارية. اشتريت فعلا بعض زيف أمس لأنه كان حتى الآن أقل من الفرقة السفلى. هدفي للخروج هو متوسط ​​النطاق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. لم أكن أكتشف الضغط كإشارة للحصول على تقلب طويل حتى بعد هذا الارتفاع الحالي كان جاريا ولكنني سوف تتبع العصابات من أجل اللحاق بالدورة القادمة.

بولينجر باندز فيكس
هذا عنصر تداول أو مكون تم إنشاؤه باستخدام كوانتشار من قبل أحد أعضائنا.
بنود التداول هي من أنواع مختلفة. هناك تنزيل البيانات، مؤشرات التداول، أنظمة التداول، قوائم المراقبة، المركبات / المؤشرات.
يمكنك استخدام هذا البند ومئات الآخرين مجانا عن طريق تحميل كوانتشار.
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الأخرى فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
التداول بواسطة فيكس بولينجر باندز.
فيكس هو رمز السهم لمؤشر التقلبات في سوق تبادل الخيارات لمجلس شيكاغو، وهو مقياس شعبي للتذبذب الضمني لخيارات مؤشر S & P 500. وغالبا ما يشار إلى مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، فإنه يمثل مقياسا لتوقعات السوق لتقلبات سوق الأسهم خلال فترة ال 30 يوما القادمة.
استراتيجية في هذا الكائن يدخل التجارة في نهاية يوم عندما فيكس تخترق 20 يوم، 2 الانحرافات القياسية بولينجر باند، ويغلق الموقف عندما يعود فيكس إلى 20 يوما يعني. ويمكن استخدام ذلك كنقطة انطلاق لزيادة تطوير النظام وتنقيحه.
ل فيكس البيانات اليومية يمكنك استخدام ياهو التنزيل مع رمز ^ فيكس.
نمط: التحليل الفني.
والحصول على إمكانية الوصول الفوري مجانا إلى برنامج التداول، خادم مشاركة وموقع الشبكة الاجتماعية.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
انقر لإضافة تعليق.
انقر لتقييم هذا العنصر.
إذا لم تتمكن من تشغيله على سبيل المثال أو إذا كان يحتوي على أخطاء.
انقر للإبلاغ عن هذا الكائن.
حقوق النشر © 2018 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

$ فس البولينجر باندز الرسوم البيانية - فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن إيباث ستوك - تحليل لمدة 5 أيام.
إطلاق المخطط الآن.
تخصيص الإعدادات والإطار الزمني من مؤشر المفضلة لديك. السيطرة على التداول الخاص بك الآن.
مؤامرة وتحليل الآن انها حرة!
ما هي بولينجر باندز؟
بولينجر باندز هي مؤشر تقني يستخدم لتحديد اتجاه الاتجاه المحتمل وشراء أو بيع إشارات. يتكون البولنجر باند من الفرقة الوسطى مع اثنين من العصابات الخارجية. الفرقة المتوسطة هي متوسط ​​متحرك بسيط ويتم تعيين اثنين من النطاقات الخارجية 2 الانحراف المعياري.
تحليل احصائي.
تفاصيل التجارة التاريخية.
ألفا كيرفيز & تريد؛ تحليل.
المنحنيات ألفا هي مؤشر التعرف على نمط كمي - وهو يمثل تحسنا كبيرا على التحليل الإحصائي التقليدي. وتستخدم صناديق التحوط والتجار المملوكون ومديرو المحافظات منحنيات ألفا باعتبارها تراكب للعديد من أفضل استراتيجياتهم لجعلها أفضل.

هي فيكس و بولينجر مباراة لمشاهدة؟
مؤشر شعبية خطوط جيدا مع مؤشر رفيعة المستوى.
بواسطة تايلر كريغ، حكايات فني.
وقد تم تسريب الكثير من الحبر حول مؤشر التقلب كبوي (كبوي: فيكس) من قبل النقاد السوق والمدونين، والمراوح التداول الخيارات الراغبة في رمي في سنتين على كيفية استخدام هذا التقلب السوق لتقويم المستقبل. ولما لا؟ كما ترتفع تقلبات في شعبية أنه من المنطقي فقط أن الثرثرة سوف تزيد عن المعيار الفعلي لتقلب السوق. قبل البدء في استخدام فيكس كأداة جديدة المفضلة لديك، ومع ذلك، يجب أن تصبح أولا مألوفة مع شخصيته والاتجاهات السلوكية الأخرى.
حتى دراسة موجزة من فيكس يكشف عن مدى ما يدل عليه يعني انعكاس. على عكس الأسهم التي يمكن أن تنظر نظريا إلى أجل غير مسمى أو إلى الصفر، مع مرور الوقت فيكس يميل إلى العودة إلى بعض السعر المتوسط. مثل الشريط المطاطي امتدت بعيدا جدا في اتجاه واحد، فيكس يميل إلى العودة مرة أخرى عندما يصل إلى أعلى مستوياته القصوى أو أدنى مستوياته. وتكمن الصعوبة عندئذ في تحديد قيمة المستوى المتطرف. لسوء الحظ، فإن كل من القيم المتوسطة والقيم المتطرفة للفيكس تميل إلى التحول بمرور الوقت. في الأوقات الهادئة عندما يهدأ السوق المشاركين في السوق للنوم مع عدم وجود تقلبات ولعب إنيا في الخلفية، قد تتأرجح فيكس في نطاق يتراوح بين 10 و 20 مع متوسط ​​يقيم حوالي 15. من ناحية أخرى، السوق يأخذ المشاركين على نسختها الخاصة من السيد تود & [رسقوو]؛ ركوب البرية عن طريق الذهاب بعنف إلى جيئة وذهابا، قد فيكس إنشاء مجموعة جديدة على مستويات أعلى بكثير.
بدلا من الطيران أعمى، ماذا عن رسم فيكس بالاقتران مع مؤشر معروف لقدرته على تحديد التطرف في السعر؟ ويهدف هذا المؤشر أيضا إلى التكيف مع ظروف السوق الأخيرة. في محاولة لتوفير إشارات أكثر دقة أنه يتضيق في أوقات التقلب المنخفض في حين تتوسع في أوقات التقلبات العالية. هل تخمين المؤشر حتى الآن؟
من بين جميع المؤشرات المتنافسة على مساحة على الرسوم البيانية الخاصة بك، ويبدو أن بولينجر باند مصممة خصيصا لإحصاءات مثل فيكس. النظر في الرسم البياني التالي من فيكس مع البولنجر باندز. يستخدم بولينجر باندز المضمنة متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 20 يوما مع النطاقات المحددة في انحرافين معياريين. لاحظ مدى نجاح فرق بولينجر في تحقيق أعلى مستوياتها القصوى في فيكس خلال العام الماضي. على الرغم من أن قمم فيكس قد انخفض تدريجيا في جميع أنحاء الرسم البياني، كانت العصابات لا تزال فعالة في الإشارة إلى كل متطرفة.
فيكس و بولينجر باندز.
لئلا كنت تعتقد السرد فيكس بولينجر باند هو الكأس المقدسة، نضع في اعتبارنا أن هناك دائما إشارة سيئة في بعض الأحيان. مثل كل مؤشر آخر تحت الشمس، بولينجر باندز أحيانا تحصل على خطأ مع أبريل 2018 بمثابة مثال رئيسي.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/03 / أر-فيكس-أند-بولينجر-a-ماتش-تو-واتش /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment