Friday 9 February 2018

الفوركس تسجيل الدخول بطاقة


إنشاء حساب فيرفس.
يرجى ملاحظة أنه يجب أن تكون مقيم دائم في المملكة المتحدة بعمر 18 سنة أو أكثر.
إذا كنت ترغب في الدفع عن طريق بطاقة سوف تحتاج إلى استخدام البطاقة التي تم تسجيلها إلى عنوانك الدائم.
روابط مفيدة.
الاشتراك في معدل التنبيهات.
تحميل التطبيق لدينا.
دعونا الاجتماعية.
&نسخ؛ 2007-2018، فيرفس بلك. مسجلة في إنجلترا وويلز: 05539698.
ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة، وتصميم الدوائر هي علامة تجارية لشركة ماستركارد الدولية. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس لت ("ودكس") بموجب ترخيص من شركة ماستركارد إنترناشونال Inc. وهي شركة مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي لإجراء أنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية لعام 2018 (المرجع: 900051)

تسجيل الدخول إلى بطاقة الفوركس
يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

ما هي بطاقة الفوركس؟
10 سبب شراء بطاقة فوركس.
مريحة واقتصادية.
العملات متعددة يمكن تحميلها على بطاقة واحدة. يوفر رسوم تحويل العملات المتقاطعة حيث يمكن استخدام العملة لبلد المقصد للدفع عند السفر إلى بلدان مختلفة.
من السهل إعادة.
إعادة تحميل كما وعندما تحتاج المزيد من المال. مجرد وضع النظام إعادة تحميل على دورستيبفوريكس، وجعل الدفع ويتم الحصول على بطاقة إعادة تحميلها في 4 ساعات العمل.
توفر.
قبالة الرف، يحصل تسليمها في 6 ساعات العمل بعد استلام النظام. تتوفر خدمة العملاء على مدار 24 ساعة لأي دعم.
صفر فقدان بطاقة المسؤولية.
صفر بطاقة المفقودة المسؤولية تصل رس. 3 لاكس أو الرصيد في البطاقة، أيهما أقل.
سريع وآمن.
بطاقة الفوركس آمنة للغاية للاستخدام للتسوق عبر الإنترنت. أيضا، تحقق من رصيد بطاقة الفوركس الخاص بك على الانترنت من أي مكان وفي أي وقت.
دون رسوم إضافية.
صفر تهمة لاستخدام البطاقة في منافذ التسوق والمطاعم أو أي التجار الآخرين. رقاقة والأمن دبوس يستند أيضا يضمن الأمن الكامل للمعاملة.
معاملات الصراف الآلي مجانا.
3 معاملات الصراف الآلي مجانا فقط على شراء البطاقة من خلال دورستيبفوريكس.
من السهل استرداد.
تحويل سهل ومجاني من أي الفوركس غير المنفق ترك في البطاقة مرة أخرى إلى الروبية الهندية.
بطاقة احتياطية.
بطاقة النسخ الاحتياطي أو الاستبدال المقدمة مع البطاقة الأساسية لأي ظرف غير متوقع مثل السرقة أو فقدان البطاقة.
كويك دو's ولا تفعل أثناء استخدام.
تحقق من رصيدك عبر الإنترنت باستخدام رقم البطاقة و دبوس الويب المقدم مع البطاقة لا تتعامل مع بطاقة الفوركس مسبقة التحميل عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني لا تشترك في جهاز الصراف الآلي و دبوس الويب مع أي شخص تجنب الاحتفاظ بنسخة احتياطية / بطاقة استبدال ببطاقتك الأساسية بعض وتحمل أجهزة الصراف الآلي رسوم إضافية على أجهزة الصراف الآلي بالإضافة إلى رسوم معاملات الصراف الآلي التي يفرضها مصدر البطاقة (مع دورستيبفوريكس، لن يكون هناك أي رسوم تفرضها الجهة المصدرة لمدة تصل إلى 3 عمليات سحب)، يرجى التحقق قبل الاستخدام.
"لقد كان لدي الكثير من الاستفسارات حول المنتج وقررت الاتصال بدعم العملاء، وكنت مندهشا في الطريقة التي تعاملت مع كل من الاستفسارات بلدي وتوجيه لي وفقا لذلك. دعم عظيم! منتج رائع!"
"أعجبت جدا مع الموقع ومستوى الخدمة الشاملة. كان الموقع بسيط وسهل الاستخدام. تلقى مكالمة من خدمة العملاء في غضون 5 دقائق من استكمال الصفقة على الموقع."
"مع الكثير من البائعين الذين يقدمون بطاقة الفوركس، كنت مشوشا جدا، ثم أوصى صديقي لي أن أتحدث إلى الفوركس عتبة، لذلك اتصلت أحد موظفيك وكان راضيا للغاية عن الخدمة المقدمة، وأود أن أقول شكرا لكم على المساعدة التي قدمتها لي في شراء المنتج. "
"دورستيبفوريكس يجلب بسيطة، واجهة المستخدم ودية لشراء العملة لسفري. عملية سلسة وسهولة العملة شراء يأخذ من المتاعب من شراء الفوركس."
"أحب تجربة المستخدم ... تبدو يشعر تصميم وموقع نظيف، والتدفق هو سهل وبديهية".

المقدمة.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة إيسيسي بنك السفر يأتي مع بطاقة استبدال خالية تماما التي يمكن تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
* ينطبق فقط على المدفوعات من خلال المواقع الدولية.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
اختر بطاقة السفر الخاصة بك.
بطاقة سفر متعددة الوظائف بطاقة سفر الطالب بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة سفر متعددة العملات.
بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات هو الحل الأمثل للمسافرين الدوليين المتكررين زيارة وجهات متعددة. يمكنك أن تحمل ما يصل إلى 15 العملات على بطاقة واحدة - أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.
يتم تمكين البطاقة مع تقنية ذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية للمعاملة من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم المبلغ من أعلى محفظة محفظة مع رصيد كاف.
بطاقة سفر الطالب.
بطاقة سفر الطالب.
المصممة حصريا للمسافرين الطلاب، يمكن استخدام بطاقة إيسيسي بنك طالب السفر لدفع رسوم الامتحان القبول (غمات، غري، توفل، وما شابه ذلك)، والرسوم الجامعية، ورسوم نزل، وما إلى ذلك ويمكن أيضا أن تستخدم البطاقة للمعاملات مثل حجز تذاكر الطيران الدولية، والتسوق عبر الإنترنت وجميع الإنفاق اليومي الأخرى و [رسقوو]؛ المعاملات أثناء الدراسة في الخارج.
وعلاوة على ذلك، يمكن إعادة تحميل بطاقة سفر الطالب في إنر من أقارب الطلاب المقربين المقيمين في الهند، ويتم تلقي الأموال على البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية على الفور تقريبا.
البطاقة متاحة الآن في 5 العملات:
أوسد، غبب، ور، كاد، أود.
بطاقة سفر واحدة.
بطاقة سفر واحدة.
إيسيسي بنك واحد بطاقة سفر العملة هو الحل الأمثل إذا كنت تخطط عطلة الخاص بك إلى وجهة واحدة. البطاقة متاحة حاليا في 9 عملات - أوسد، أود، كاد، تشف، ور، غبب، سغد، إيد، جبي.
الآن استخدام إيسيسي بنك بطاقة السفر أثناء السفر إلى الخارج والاستفادة تصل إلى 20٪ على تناول الطعام والتسوق والبقاء والسفر في جميع أنحاء العالم.
كيفية شراء بطاقة السفر؟
على الانترنت: شراء بطاقة السفر على الانترنت والحصول على عتبة التسليم في غضون 2 أيام. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة بطاقة السفر على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. فروع الفوركس: لشراء بطاقة السفر من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع فوركس لدينا. سمز: لشراء بطاقة سفر، سمز فوريكس إلى 5676766.
اتصل بنا.
قد يتم تحصيل رسوم المكالمات إلى هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.
عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.

مرفق إدارة الحساب عبر الإنترنت.
لا حاجة لزيارة فرع أو الاتصال بخدمة العملاء. هذا الوقت للاسترخاء وإدارة كل ما تبذلونه من بطاقة السفر وظائف نفسك في الراحة من منزلك.
تقدم بطاقات السفر الخاصة بالبنك الدولي إيسيسي واجهات رقمية سهلة الاستخدام حيث يكون المستخدمون النهائيون قادرين على عرض ومعالجة القضايا البسيطة وطلبات المعلومات التي من شأنها أن تذهب إلى مكتب الخدمة.
الآن تسجيل الدخول إلى & لسو؛ الرعاية الذاتية البوابة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ إيموبيل التطبيق و [رسقوو]؛ والبدء في إدارة بطاقة السفر بنقرة واحدة فقط.
بوابة الرعاية الذاتية.
"بوابة الرعاية الذاتية" هو الحصري بوابة إدارة حساب في الوقت الحقيقي مصممة للعملاء إيسيسي بنك بطاقة السفر. يوفر هذا المرفق 24 * 7 الوصول إلى رصد الإنفاق، كتلة / إلغاء الحظر بطاقة، إعادة تعيين بين أتم، المحفظة الفورية لتحويل الأموال المحفظة وأكثر من ذلك بكثير.
وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال بوابة الرعاية الذاتية.
تغيير / تجديد رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع: حسابي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ ريبين تغيير / إعادة إنشاء كلمة المرور الخاصة بك على الانترنت / المعاملات كلمات السر: ملفي الشخصي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ تغيير كلمة المرور عرض / تنزيل سجل المعاملات: حسابي - & غ؛ بيان - & غ؛ عرض حظر / إلغاء حظر مؤقتا بطاقة السفر: حسابي - & غ؛ وظائف الدعم - & غ؛ تغيير حالة بطاقة المحفظة الفورية إلى نقل المحفظة: ملفي الشخصي - & غ؛ تحويل الأموال - & غ؛ المحفظة لتحويل المحفظة.
إدارة بطاقة السفر من خلال إيموبيل / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
يمكنك الآن ربط لك وأقاربك المقربين & [رسقوو]؛ بطاقات السفر لحساب التوفير الخاص بك لعرض وإدارة وتحديث الأساسية تفاصيل بطاقة السفر على الذهاب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق إيموبيل *.
وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و إيموبيل:
تحديث معرف البريد الإلكتروني & أمب؛ رقم الهاتف المحمول (المحلي والدولي) عرض رصيد بطاقة السفر و آخر 10 عمليات منع أو إلغاء حظر بطاقة السفر.

No comments:

Post a Comment