Friday 23 February 2018

اندلاع نظام التداول


أسرار الفوركس اندلاع تجارة كشف أخيرا.


كل تاجر يعرف سوق الفوركس يقضي معظم الوقت في التوطيد. هذا البيان بسيط يجعل الجميع يبحثون عن استراتيجية الفوركس اندلاع الكمال. تداول التداول يسمح بنسب كبيرة من المخاطر والمكافآت. وبسبب هذا، فإن استراتيجيات التداول في الفوركس تحظى بشعبية بين التجار.


ما يدفع الناس لتداول العملات الأجنبية هو القدرة على كسب المال. سريعة وسريعة. من الناحية النظرية، هذا صحيح. ولكن الواقع يبدو مختلفا.


في حين أن التجارة قد يستغرق بعض الوقت، وإعداد يأخذ الكثير من العمل. هو مثل الذهاب الصيد. مثل الصيادين، التجار الانتظار للفرصة المناسبة، بصبر، وأنها لا تزال تحاول حتى يظهر الإعداد المثالي.


توفر جميع منصات التداول مؤشر فوركس واحد على الأقل. قد لا تعترف بها باسمهم، ولكن هناك الكثير منهم.


استراتيجيات التداول الشهيرة تبحث عن الانفجارات، أيضا. التفكير في نظرية موجات إليوت. للتداول في نظام كسر الفوركس مع ذلك، التجار ينتظرون لتوحيد لانهاء.


هذا هو إما الموجة الثانية أو الرابعة في موجة الاندفاع، أو تصحيح a-b-c من دورة، وهلم جرا. في اللحظة التي ينتهي التصحيح، يبدأ التداول الاختراق للموجة الاندفاع.


التجار الفنيين يحبون أنظمة التداول الاختراق. في الواقع، هذه الاستراتيجيات نداء فعال لهؤلاء التجار.


عند تداول الأخبار الاقتصادية، وتنتهي تجارة الاختراق في الغالب في التحركات وهمية. سوق الفوركس هو معروف لكبير، وهمية العملات يتأرجح جعل.


هذه التقلبات هي نتيجة للتداول عالية التردد. سوبر أجهزة الكمبيوتر شراء وبيع الآلاف من المراكز في كل ثانية للحصول على ربح صغير. وبالتالي، فإن السوق يتأرجح ضخمة مع القليل أو بدون سبب.


تنازلات التداول تناشد تجار التجزئة. بسبب ذلك، إما المبتدئين أو تاجر من ذوي الخبرة، هذه المقالة يظهر لك كيفية جعل باك في عالم الفوركس باستخدام أفضل استراتيجيات التداول اختراق.


أفضل استراتيجيات تداول الفوركس اندلاع هذا العمل.


مثل أي شيء، في الحياة، وحفظه بسيط يعمل بشكل أفضل. فقط لأن منصة التداول تقدم عشرات أو مئات من المؤشرات، يجب أن لا تستخدم كل منهم.


مؤشرات الاتجاه، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات الزخم ... كلها تظهر نفس الشيء. بالتأكيد، انهم هنا للمساعدة، ولكن إذا كانت دقيقة جدا، فإن الجميع كسب المال. والتي، كما نعلم جميعا، ليس صحيحا.


استخدام مؤشرات متعددة على نفس الرسم البياني هو خطأ حيوي. يحاول التجار المحترفين تجنب ذلك قدر الإمكان.


خذ، على سبيل المثال، مؤشرات التذبذب. كلهم يظهرون نفس الشيء: ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع. لماذا استخدام أكثر من واحد ثم؟


بالطبع، استراتيجيات مختلفة تعمل مع مؤشرات مختلفة. ولكن، ينظر إلى الكثير جدا في نهاية المطاف مضيعة للوقت.


حاول تصفية المؤشرات المستخدمة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي التفكير فيك كشخص.


اعرف نفسك.


قد يبدو هذا سخيفا، ولكن كل شيء يبدأ معك. كنت التاجر، كنت تأخذ القرارات، لذلك تأكد من أنك تعرف نفسك قبل الالتزام بالتداول.


تعرف قدراتك والعيوب مسبقا. في القيام بذلك، وضبط الاستراتيجيات الخاصة بك واستخدام تلك التي تناسبك كشخص. أو، التي تناسب نمط حياتك.


كن صادقا مع نفسك واستكشاف إمكانيات التداول لديك. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


دعونا نفترض أنك اكتشفت للتو استراتيجية التداول اندلاع مذهلة خلال اليوم. أو، في واقع الأمر، نظام التداول الذي يجعل المال. بصدق!


ومع ذلك، عند اختباره مرة أخرى لمعرفة كيف أنجزت في الماضي، كنت في نهاية المطاف نرى أنه لا يمكنك التجارة الإشارات. كيف ذلك؟


أسباب مختلفة يمكن أن يسبب هذا. إذا كان لديك وظيفة، سوف تفوت معظمهم. أو، قد تظهر في الغالب في الدورة الأوروبية ونيويورك، بينما كنت تعيش في آسيا. وما إلى ذلك وهلم جرا.


قصة قصيرة قصيرة، وجود استراتيجية اختراق التداول الذي يعمل، قد ببساطة لا تعمل بالنسبة لك. وهناك سبب آخر هو أن الاستراتيجية لا تعطي سوى إشارات قليلة في الأسبوع.


ومع ذلك، أنت شخص صبور وتريد بعض أكثر. مع هذا الموقف، عليك في نهاية المطاف تهب حساب التداول الخاص بك.


التحضير والصبر والانضباط هي مفتاح النجاح في التداول. على هذا النحو، تبدأ من معرفة ما يمكن أن تجلب إلى طاولة التداول، وبناء من هناك.


في القيام بذلك، يمكنك اختيار الإطار الزمني الذي يناسب نمط حياتك وشخصيته. و، يمكنك اختيار نمط التداول الاختراق الذي يناسبك. وعلاوة على ذلك، يمكنك جعل قواعد التداول الاختراق الخاصة بك.


وهنا بعض من أقوى الإختراق التجاري الاجهزة يقدم التحليل الفني. مرة أخرى، الأشياء البسيطة تعمل بشكل أفضل. السيطرة عليها، وعليك إتقان السوق.


تداول الفوركس حول الأرقام النفسية.


الأرقام النفسية دائما فتنت التجار التقنيين. وقد تم تطوير أنظمة إختراق متعددة الفوركس حول هذه المستويات.


في سوق الفوركس، تمثل هذه الأرقام المستديرة. لنعطيك مثالا، فإن مستوى التكافؤ على أي زوج من العملات هو مستوى رائد.


أو، مثل مستويات 1.10، 1.50، 2، وهلم جرا. ويزيد التقلب من حولهم، ويزداد حجم التداول، وما إلى ذلك.


تداولات التداول حول هذه المستويات تدفع. فيما يلي الرسم البياني لمدة أربع ساعات أوسجبي. بعد أن قرر بنك اليابان قبل بضع سنوات الشروع في برنامج التسهيل الكمي الضخم لمحاربة نقص التضخم، يباع الين بقوة.


كانت قوية جدا هذه الخطوة، أن السوق بالكاد تصحيحها من منطقة 80 على طول الطريق إلى مستوى 100 الحرج. ثم فشلت في ذلك.


شهدت المحاولة الأولى للمشترين دفع على طول الطريق حتى 99.94. وانهار السعر من هناك إلى 95.50. فكر في الأمر لثانية: هل يسافر السعر على مسافة كبيرة جدا دون الوصول إلى الرقم المستدير؟


سحبت الثيران استراتيجية اختراق الفوركس أخرى للمستوى ودفعت مرة أخرى. فشلت المحاولة الثانية عند 99.88. لا يزال لا يكفي، كما استجاب الدببة مع 97 الخطوة.


مثلثات تمثل أنماط كسر الفوركس كبيرة. السعر ببساطة يأخذ وقته، وبناء الطاقة لكسر.


الشيء نفسه هنا. حتى أنها شكلت إشارة صعودية في نهاية ذلك. كيفية التجارة هذا؟ انتظر لكسر خط الاتجاه العلوي. أو وضع أمر وقف شراء معلق على الرقم المستدير (مستوى 100) واستهداف نفس المسافة كأطول تراجع في المثلث.


عند تداول التداولات، يجب على متداول الفوركس الانتظار للإعداد المثالي. هذا نموذج مثالي.


تقلب التداول اندلاع.


مؤشر بولينجر باند هو واحد من أفضل المؤشرات لاستراتيجيات التداول اندلاع التقلبات. ومع ذلك، فإن العديد من استخدامها بطريقة خاطئة.


ويركز تداول التذبذب مع هذا المؤشر على المسافة بين أوب و لبب. هذه هي البولنجر باند العليا والسفلى.


وكقاعدة عامة، كلما قلت المسافة بينهما، كلما كانت قوة الاختراق أكثر قوة. وبالتالي، يمكن للتجار التكيف مع التداول الاختراق.


فيما يلي الإطار الزمني لمدة أربع ساعات يوروس. أنه يحتوي على مؤشر بولينجر باند مع الإعدادات الافتراضية على ذلك.


هنا هو دليل قصير لمثل هذه الطريقة تداول الاختراق. يمكن للمرء استخدامها على أي زوج من العملات.


أولا، ابحث عن اختراق الفوركس على زوج العملات. وهذا يعني، قياس فعال أصغر مسافة بين أوب و لبب، قبل الاختراق.


ثانيا، استخدامه كمرجع للتداول الاختراق في المستقبل. ويمثل الخطان الأزرقان الخطوة المقاسة قبل الاختراق.


إذا كنت تستخدمها للاختبار الخلفي، سترى أنه في كل مرة الفجوة بين اثنين يضيق، فإن السعر كسر. ومع ذلك، فإن مثل هذا النهج العديد من إشارات التداول اختراق كاذبة.


ومع ذلك، فإن هذا الاختراق نظام الفوركس لا يزال يعمل إذا نفذت مع قواعد إدارة الأموال. طريقة واحدة هي استخدام وقف الخسارة في البديل السابق بعد الاختراق و 1: 3 نسبة المخاطر والمكافأة.


على هذا النحو، عليك تصفية إشارات وهمية. وعلاوة على ذلك، فإن استراتيجية الفوركس اختراق التي تستخدم نسب كبيرة للمخاطر والمكافأة لديها المزيد من الفرص للبقاء على قيد الحياة اختبار الزمن.


و، يجعلك أفضل تاجر. فإنه يحافظ على العواطف تحت السيطرة، والانضباط يسود.


البولنجر باندز هو كبير الفوركس مؤشر التداول اندلاع منصة MT4 تقدم أيضا. في الواقع، جميع منصات التداول تقدم ذلك. والمفتاح هو معرفة كيفية استخدامه بشكل صحيح.


استخدام نظام التداول اندلاع ترندلين.


خط الاتجاه هو خط الاتجاه. على هذا النحو، عندما يتم كسر خط الاتجاه، فإن الاتجاه يتعثر. هذا يجعل خطوط الاتجاه أدوات عظيمة في تحليل الفوركس اندلاع.


ولرسم خط الاتجاه، يحتاج المرء إلى نقطتين. من خلال ربطها، وإسقاط النتيجة، سيكون لديك خط الاتجاه.


في أي استراتيجية التداول اختراق استخدام التجار الفوركس، وكسر خط الاتجاه هو صفقة كبيرة. وعلاوة على ذلك، كلما كان الإطار الزمني أكبر، كانت الآثار أكثر أهمية.


ومع ذلك، التداول الاختراق كاذبة هو القاعدة هنا أيضا. لذلك، يجب على التجار معرفة ما يجب القيام به في حالة خط الاتجاه يخطئ كسر كاذبة.


الدعم والمقاومة التداول الاختراق يبدو في الرسم البياني أعلاه. اسمحوا لي أن أشرح ذلك في بضع كلمات.


هذا هو الإطار الزمني اليومي أوسكاد. تماما إطار زمني كبير، وبالتالي فإن الآثار هنا سوف ينتهي تتحرك لوحة أجهزة القياس الفوركس.


أول خط الاتجاه الصعودي تجربة وهمية تداول الفوركس إشارة الاختراق. لماذا هذا؟


حسنا، كسر خط الاتجاه. ومع ذلك، كان هناك القليل أو عدم المتابعة من خلال. وعلاوة على ذلك، عكس السعر وجعل مستوى عال جديد.


هذا الارتفاع الجديد هو إشارة لتحريك خط الاتجاه السابق وخلق واحد جديد. خط الاتجاه الجديد هو جزء من استراتيجية التداول كسر الاتجاه الجديد.


كما يحدث، كسر السوق هذا واحد أيضا. هذا هبوطي. مرة أخرى، تأتي إدارة الأموال لإنقاذ اليوم.


هذه الاستراتيجية تداول الاختراق يحمل صحيح إذا كانت قمم السابقة عقد. على هذا النحو، وهذا هو مستوى إبطال أو وقف الخسارة.


سوف نسبة المخاطر والمكافأة 1: 3 تفعل خدعة هنا أيضا. ببساطة قياس المسافة من خط الاتجاه إلى مستويات قياسية سابقة. هذا هو الخطر.


مضاعفة من قبل ثلاثة، ومشروع من مستوى الفوركس اندلاع.


وأخيرا، وضبط حجم التجارة الخاصة بك إلى الإطار الزمني. هذا هو مؤشر كسر الفوركس كبيرة.


والآن، اسمحوا لي أن تظهر لك مثال فيديو على ما أعنيه. أجرت تداولا يظهر اختراق الاتجاه الصحيح، مما جعلني اقترب من زوج العملات ور / أوسد. فقط أدخل التفاصيل الخاصة بك، وسوف تكون قادرا على رؤية المثال التجاري مجانا!


لاحظ أن الاختراق جاء نتيجة لتفاعل السعر مع المستوى العلوي لنمط آخر. أعطى هذا تأكيدا إضافيا لإشارتي وتداولت إلى المستوى المعاكس للنمط الأرجواني.


استراتيجية تداول اختراق القناة.


تشانينغ هو ميزة التحليل الفني كبيرة. حتى الموجات التصحيحية في نظريات معقدة، مثل إليوت موجات، قناة.


وعلاوة على ذلك، في تداول الاختراق، تجار الفوركس يحبون استخدام أنماط مرئية. تحتوي القنوات على هذه الميزة.


A كسر الفوركس من قناة هو إشارة قوية. في قناة صاعدة، يجب على المتداولين بيع. في حالة هبوطية، يجب عليهم شراء.


ولكن، هناك الصيد. انتظر إعادة اختبار القناة. تداول الاختراق دون إعادة اختبار القناة يولد إشارات وهمية. وبالتالي، تجنب ذلك!


في اختراق تداول الفوركس، الإطار الزمني يلعب دورا هاما. كالمعتاد، كلما كان الإطار الزمني أكبر، كلما كان الاختراق الفوركس أكثر أهمية.


يظهر الرسم البياني الأسبوعي أوسجبي أعلاه قناة صاعدة مثيرة للإعجاب. في الواقع، هذه هي القناة الصاعدة بعد أن شارك بنك اليابان في إجراءات غير تقليدية لسياسته النقدية.


استغرق الأمر بضع سنوات لتكسر القناة. ولكن عندما فعلت ذلك، عملت استراتيجية اختراق التداول مثل سحر.


في الأسبوعين التاليين للكسر جلبت القناة التي كان متوقعا إعادة اختبارها. ليس هناك دخول أكثر وضوحا من هذا واحد.


من جميع الاختراقات التجارية أزواج الفوركس تجعل، تلك على الأطر الزمنية أكبر مسألة أكثر من غيرها. في الفوركس تداول الاختراق، تأكيد هو المفتاح.


حتى هنا، نفس قواعد إدارة الأموال تعطي نهجا منضبطا. وقف عند أعلى مستوياته واستهداف نسب الخطر والمكافأة 1: 3 عملت مثل سحر.


ما يثير الاهتمام هنا هو أن الجميع كان صاعدا ثم. دعت الأساسيات إلى مزيد من الارتفاع. ومع ذلك، فإن التحليل الفني عرض الاتجاه الصحيح.


مع مثل هذه الاستراتيجية الاختراق، والتجار الفوركس لديها نهج منضبطة لجميع الأزواج. والأطر الزمنية أيضا. ببساطة الانتظار لقناة لكسر، والبحث عن إعادة الاختبار، والتجارة في اتجاه ذلك الفاصل.


تذكر؟ أشياء بسيطة تعمل بشكل أفضل!


إستراتيجية تداول الانفجارات اليومية.


وذكرت هذه المقالة أن أسواق الفوركس توطد معظم الوقت. إذا كان هذا صحيحا، كيف نعرف متى ينتهي النطاق؟ متى يبدأ تداول الاختراق؟


طريقة واحدة لحل هذا اللغز هو استخدام المحاور. فهي مؤشرات التداول اختراق كبيرة.


لمثل هذه الاستراتيجية الاختراق، تجار الفوركس استخدام المحاور الكلاسيكية أو تلك المصنوعة خصيصا (محاور كاماريلا، الخ). ومع ذلك، تداول الفوركس اندلاع هو نفسه.


يظهر الرسم البياني لمدة أربع ساعات يوروس أعلاه مؤشر المحاور. تحليل الفوركس تداول الاختراق على أساس المحاور يظهر نفس المستويات على جميع الأطر الزمنية.


الفكرة هي البحث عن كسر الفوركس، أليس كذلك؟ يمثل المحور الفعلي الرصيد.


كل ما سبق هو المقاومة، وكل شيء أدناه هو الدعم. مثل هذا الإعداد التداول اندلاع يبشر بشكل جيد للغاية مع تجار التجزئة.


كيف ذلك؟ انها تناسب السماسرة.


لأن الأسواق توطد معظم الوقت، ابحث عن R1 أو S1 ليأتي أولا. في هذه الحالة، انتقل اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى مستوى S1.


هذا لا يزال يظهر مجموعة. إذا كان السعر بين S1 و R1، لا يحدث تداول الاختراق. إذا كان أي شيء، وشراء S1 مع وقف في S3 وجني الأرباح في R1 يعمل بشكل أفضل.


تجار الحكمة استخدام الوقت لمصلحتهم. وهم ينتظرون أن تصل الإطلاقات الاقتصادية إلى الأسلاك.


بعد ذلك، وقت التثبيت اليومي. بعد أن تركت وراءها والسوق لا يزال يتراوح، وهناك احتمالات أنها سوف تتحرك مرة أخرى إلى المحور.


لذلك، على الرغم من أن التجار ينظرون إلى محاور لتداول الفوركس الاختراق، فإنها في نهاية المطاف تداول نطاق. هذا أمر طبيعي حيث لا يحدث اختراق الفوركس ذلك في كثير من الأحيان.


وأظهرت هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة هنا نتائج مذهلة. هذا زوج زوج واحد فقط، ولكن تخيل أنك تستخدمه على الآخرين أيضا. إذا قمت بذلك، تأكد من تجنب أزواج مترابطة.


استنتاج.


وتمثل أنظمة تداول الاختراق الخبز والزبدة لتجار التجزئة. تجار التجزئة على الانترنت فروة الرأس أكثر من مرة.


سلخ فروة الرأس يعني أنها تبحث عن التحركات السريعة والسريعة يجعل السوق. لذلك، فإنها تبحث عن اندلاع الفوركس أن يحدث.


ونظرا لأن الأطر الزمنية الأكبر تتدفق في معظم الأحيان، يجب على المتداولين الذهاب إلى الأسواق الأدنى. يمكن أن يكون الرسم البياني خمسة عشر دقيقة وخمس دقائق وحتى دقيقة واحدة جزءا من تداول الفوركس الاختراق.


ولكن، وهذا يأتي مع تكاليف إضافية. التداول أكثر لا يعني أكثر ربحية.


التجار في نهاية المطاف جعل السمسار سعيدة. وسوف يدفعون المزيد في العمولات. وعلاوة على ذلك، فإن تداول الاختراق على إطارات زمنية أقل يستغرق الكثير من الوقت.


وينتهي المتداولون أمام شاشات التداول لمعظم يوم التداول. ليس هذا هو شيء سيء، ولكن على المدى الطويل، فإنه ينتهي به الأمر أن يكون خطأ مكلفا.


لذلك، يجب أن يبدأ تداول اختراق الفوركس الموصى به من الرسم البياني للساعة وما فوق. واحد لا يجب أن يكون أمام الشاشات ليوم كامل.


كما هو مبين في بداية هذه المقالة، نهج التداول الاختراق المبينة هنا تعمل بشكل أفضل في أي بيئة تجارية. ومع ذلك، إلا إذا كانت شروط إدارة الأموال والقواعد تتبع.


ولكن أي تاجر يعرف أن إدارة الأموال لا تقل أهمية عن نظام التداول الفعلي. في بعض الأحيان، قواعد إدارة الأموال فقط تجعل النظام مربحا أم لا.


وبشكل عام، فإن تداول الفوركس هو السبب وراء قيام تجار التجزئة بشراء أو بيع العملات. ومع ذلك، فإنها تفعل ذلك في الأطر الزمنية الأدنى.


المستثمرون، أو التجار المهنية، والنظر في الصورة الأكبر والتصرف وفقا لذلك. على هذا النحو، فإنها في نهاية المطاف تداول حقيقي كسر الفوركس الحق عندما تجار التجزئة الخروج استراحة على الإطار الزمني الأدنى.


ما هو التداول الاختراق بعد ذلك؟ ليس هناك سوى نهج منضبط يعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأكبر.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (49) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (23)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


أتر قناة اندلاع نظام التداول.


سوف تجد أيضا أدناه القواعد والتفسيرات لنظام التداول اندلاع قناة أتر. وهو نظام الاتجاه الكلاسيكي التالي، وهي متاحة في المجال العام.


أتر قناة اندلاع نظام التداول في الحكمة حالة الاتجاه التالي.


باستخدام عدة أنظمة الاتجاه الاتجاه الكلاسيكي، مثل نظام أتر قناة اندلاع التداول، ننشر حالة الحكمة الاتجاه من التقرير التالي على أساس شهري. تم بناء التقرير لتعكس وتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.


يتكون المؤشر المركب من مزيج من أنظمة محاكاة على مدى الأطر الزمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، مختارة من مجموعة من 300+ أسواق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات التي الحكمة التداول يمكن أن توفر للعملاء الوصول إليها. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.


ننشر تحديثات للتقرير كل شهر.


الاشتراك هو أفضل وسيلة لتتبع ومتابعة أداء الاتجاه التالي على أساس منتظم.


وأوضح نظام اندلاع قناة أتر.


نظام أتر تشانل برياكوت ترادينغ هو تباين في نظام بولينجر برياكوت الذي يستخدم متوسط ​​ترو رانج بدلا من الانحراف المعياري كمقياس للتذبذب الذي يحدد عرض القنوات أو النطاقات.


وقد شاع الاختلاف في نظام اندلاع قناة أتر كما نظام بغو من قبل التاجر مارك جونسون على تشاك ليبيو & # 8217؛ ق نظام التاجر & # 8217؛ ق منتدى النادي وأماكن أخرى. هذا الإصدار، أتر قناة نظام التداول اندلاع، هو أكثر مرونة ويسمح لاختبار عتبات دخول وخروج مختلفة.


نظام إختراق قناة أتر هو شكل من أشكال نظام الاختراق الذي يشتري على فتح المقبل عندما يغلق السعر أعلى قمة قناة أتر، ويخرج عند إغلاق السعر مرة أخرى داخل القناة. إدخالات قصيرة هي مرآة المعاكس مع بيع تجري عندما يغلق السعر تحت الجزء السفلي من قناة أتر.


يتم تداول نظام التداول في نظام أتر تشانل على أساس فروق تقلبات حيث يتم قياس التذبذب باستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). يتم تعريف مركز قناة أتر بمتوسط ​​متحرك أسي لأسعار الإغلاق باستخدام عدد من الأيام تحدده المعلمة إغلاق متوسط ​​الأيام. يتم تعريف أعلى وأسفل قناة أتر باستخدام مضاعف ثابت من أتر من المتوسط ​​المتحرك المحدد بواسطة المعلمة عتبة الدخول.


يدخل النظام أتر قناة اندلاع قناة في فتح بعد يوم أن يغلق فوق الجزء العلوي من قناة أتر أو تحت الجزء السفلي من قناة أتر. ويخرج النظام بعد إغالق أسفل قناة الخروج التي يتم تعريفها باستعمال مضاعف ثابت من أتر من املتوسط املتحرك املحدد بواسطة عتبة خروج املعلمة.


هذا النظام أتر قناة التداول اندلاع يشبه نظام بولينجر اندلاع التداول إلا أنه يستخدم متوسط ​​المدى الحقيقي بدلا من الانحراف المعياري كمقياس للتذبذب الذي يحدد عرض القناة.


على سبيل المثال، فإن عتبة دخول 3 وعتبة خروج 1 سوف تتسبب في دخول النظام إلى السوق عندما يغلق السعر أكثر من 3 أتر فوق المتوسط ​​المتحرك والخروج عند انخفاض السعر لاحقا أقل من 1 أتر فوق المتوسط ​​المتحرك. ملاحظة: يمكن أن يكون الحد من العتبة رقم سلبي مما سيؤدي إلى خروج النظام فقط بعد أن يأتي السعر بعض المبلغ من خلال المتوسط ​​المتحرك.


ويشمل نظام التداول أتر قناة قناة أتر أربعة المعلمات التي تؤثر على الإدخالات:


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك الأسي لمتوسط ​​النطاق الحقيقي نفسه.


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك الأسي للإغلاق اليومي الذي يشكل مركز قناة أتر.


عرض القناة في أتر. وهذا يحدد كلا من أعلى وأسفل القناة. يقوم النظام بشراء أو بيع للشروع في وضع جديد عندما يتجاوز سعر الإغلاق السعر المحدد بهذه العتبة.


إذا تم ضبطه على الصفر، فسيخرج النظام عند إغلاق السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك. إذا تم تعيينه على بعض عدد أعلى سيقوم النظام الخروج عندما يغلق السعر تحت عتبة معينة. ويعني عتبة الخروج السلبي أن قناة الخروج أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمركز طويل.


إصدار مخصص لهذا النظام.


يمكننا أن نقدم لك نسخة مخصصة من هذا النظام لتتناسب مع أهداف التداول الخاصة بك. اختيار المحفظة / التنويع، الإطار الزمني، بداية رأس المال & # 8230؛ يمكننا ضبط واختبار أي معلمة لمتطلباتك.


اتصل بنا لمناقشة و / أو طلب تقرير محاكاة مخصص كامل.


أنظمة بديلة.


بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.


يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.


كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


كبل سوينغ (نظام تداول الاختراق)


مؤشر كبلسوينج هو اتجاه بسيط بعد نظام التداول الميكانيكي الذي يقوم بأتمتة الدخول والخروج.


نظام التداول بسيط للغاية وسهل الاستخدام ويزيل العواطف من التداول.


منطق التداول أو الاستثمار بسيط. شراء على إغلاق فوق 20 أيام عالية وبيع على إغلاق أدنى 20 أيام منخفضة.


لا يتم إعطاء أهداف كما الأرباح غير معروفة، وهو ما يعطيه السوق. الخسائر محدودة عن طريق التحجيم الموقف.


تحذير: هذا المؤشر يعمل بشكل أفضل مع المؤشرات والأسهم عالية السيولة. لا يوصى للأسهم ذات السيولة السيئة (لهذا الأمر، أي مؤشر).


المنطق / المفهوم الأساسي.


عندما أي الأسهم لديها للتجمع، فإنه يجب أن عبور بعض المستويات. هذا يمكن أن تكون مقاومة مسبقة، وارتفاع في الأسبوع الماضي أو الشهر الخ الخ هنا لقد اخترت 20 يوما عالية كمرجع المستوى. لماذا 20 يوما؟ لأن هناك 20 أيام التداول في الشهر.


يمكنك بالطبع اختيار عدد آخر مثل 30 أو 55 الخ يبقى مفهوم نفسه.


الآن نتيجة أي تجارة عشوائية بحيث أي التجارة لديها فرصة 50٪ من سوسسينغ. وهذا ينطبق على أي نظام وإحصائيا، على عدد كبير من الصفقات (مليون؟)، فإن النجاح ينخفض ​​نحو 50٪.


بنفس المنطق، حذار من أي نظام أو المحلل الذي يدعي نسبة نجاح عالية بشكل استثنائي!


فكيف يتم المال؟


أولا تحتاج إلى فهم لماذا يفقد الناس المال. هناك سببان فقط: (أ) التداول خارج قدرة الفرد و (ب) التمسك بمراكز الخسارة لفترة طويلة مع "حجز الأرباح" بشكل عاجل في المراكز الفائزة.


وبعبارة أخرى، لكسب المال، تحتاج إلى (أ) الحد من الخسارة القصوى في أي تجارة إلى أقل من 1٪ من رأس المال التجاري الخاص بك و (ب) اتبع ستوبلوسيس صارمة وأرباح درب حيث التجارة لصالحك.


إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ما سبق، فإنك سوف أفضل من القيام بشيء آخر في الحياة.


حول الرسوم البيانية.


جميع المؤشرات تعطي انحرافات ومؤشر كبلسوينغ ليست استثناء. ولكن من السهل أن تعرف متى من المرجح أن تولد إشارة.


سيكون التحذير الأول حيث يتداول السهم في نطاق صغير لفترة طويلة. هنا من الممكن الحصول على إشارة شراء اليوم تليها إشارة بيع في الأيام القليلة المقبلة.


والثاني هو حيث يتم إنشاء إشارة شراء بالقرب من مقاومة معروفة / كبيرة.


قبل ذلك لجانب البيع.


الآن المؤشر في العمل - نفس الأسهم، والرسوم البيانية المختلفة. 4-5 سنوات.


تركيب المؤشر:


يجب أن يكون لديك أميبروكر المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم يكن لديك هذا، تحميل نسخة تجريبية من أميبروكر. تحميل ملف الصيغة (انقر بزر الماوس الأيمن مع الماوس) kpl_swing. afl وحفظ في C: / ملفات البرنامج / أميبروكر / الصيغ / مجلد مخصص. حفظ الملف باسم kpl_swing. afl بدء أميبروكر وانقر على عرض / المخططات. افتح المجلد المخصص، ومن المفترض أن تشاهد ملف مؤشر "kpl_swing". اسحب المؤشر وأسقطه على السعر / المخطط / النافذة.


دخول التجارة: بدء التجارة طويلة عندما يولد مؤشر إشارة شراء (السهم). الخروج من التجارة إذا فقد السهم 10٪ في يوم واحد أو كسر الدعم الأخير أو مؤشر يولد بيع. يمكنك استخدام نفس الرمز في وضع الماسح الضوئي لإنشاء إشارات الشراء / البيع.


ستوبلوس أند إكسيت ستراتيغي (التسليم):


مؤشر كبلزوينغ ليس له هدف لأنك لا يمكن أبدا أن نعرف مع التيقن إذا الأسهم سوف تعطي 100، 200 أو 500٪ العائد في السنة. ولكن من خلال البقاء في التجارة لأطول فترة ممكنة، يمكنك بشكل كبير تحسين فرص على الأقل التقاط نسبة كبيرة من هذه الخطوة الكبيرة.


الحد الأدنى الأولي: الحد الأدنى 10٪ من سعر الدخول أو انخفاض سوينغ الأخيرة (المواقف الطويلة) أو انخفاض شريط إشارة (ضيق، يمكن أن يؤدي إلى السياط).


الخروج إذا كان الأسهم يغلق تحت ستوبلوس الأولي (مستوى الدخول) أو الأسهم يفقد أكثر من 10٪ من أحدث ارتفاع (مواقف طويلة) أو. المؤشر يعطي بيع.


إذا لم يكن لديك أميبروكر:


فيست أي من هذه المواقع. على سبيل المثال. تشارتينك - إشارتس - عرض التداول اعتبر المستويات العالية / المنخفضة في الشهر السابق مستويات صنع القرار. شراء على مقربة فوق أعلى مستوى في الشهر السابق. موقف التحجيم سوف تأخذ الرعاية من المخاطر.


إدارة المخاطر / حجم التحجيم - كم كمية لشراء؟


هذا هو الجانب الأكثر إهمالا من التجارة وسبب معظم الناس يفقدون المال على أساس منتظم.


في سوق الأسهم، والجميع يحب أن يعرف كم من المال يمكن أن تجعل. لا أحد يسأل كم يمكن أن يخسر.


لذلك فمن المنطقي لك تحديد الخسارة الخاصة بك - وهذا سوف يساعد على إدارة التجارة. لا يهم إذا كانت الصفقات الخاصة بك خاطئة.


نصف الصفقات الخاصة بك على أي حال ملزمة للفشل (إحصائيا) وذلك بعد هذه القاعدة البسيطة سوف تحد تلقائيا الخسائر وتساعدك على البقاء في السوق.


إذا لم تتمكن من تحديد الخسارة قبل اتخاذ أي إجراء تجاري، والابتعاد عن أسواق الأسهم والقيام بشيء آخر.


موقف التحجيم يجيب على السؤال: كم كمية يجب أن التجارة.


كمية الشراء = (1٪ من رأس المال المتداول) / (سعر الشراء - ستوبلوس).


على سبيل المثال. تفترض رأسمال تجاري مبدئي قدره 100،000 روبية /، ومخاطر لكل تجارة بنسبة 1٪ أو روبية. كنت ترغب في شراء تداول الأسهم في Rs.100 / - مع ستوبلوس Rs.90.


الكمية التي يجب عليك شراء 1000 / (100-90) = 100 سهم. كنت تستثمر Rs.10،000 / - وإذا ضرب ستوبلوس الخاص بك، فإن أقصى خسارة الخاص بك يكون Rs.1.000 / -.


دعونا نفترض ستوبلوس يحصل ضرب.


أنت الآن تركت مع Rs.99،000 / - وللتجارة المقبلة، وخسارتك في التجارة هو Rs.990 / -.


في المثال أعلاه، ويقول ستوبلوس هو Rs.95. الكمية التي يجب أن تشتريها هي 990 / (100-95) = 180 سهم. أنت تستثمر الآن Rs.18،000 / - وإذا كان ستوبلوس يحصل ضرب، أقصى خسارة الخاص بك لا يزال Rs.990 / -.


رأس المال للمتاجرة القادمة هو 99،000-990 = 98،010 / -. لاحظ أن رأس المال الخاص بك هو خفض ولكن معدل التخفيض سوف يقلل أيضا.


ومن الواضح أن هذه الممارسة البسيطة سوف تضمن أنك لا تزال البقاء في اللعبة ولها فرصة جيدة لتجارة مربحة.


كل ما تعرفه عن التداول الاختراق خاطئ.


عدد قليل من استراتيجيات التداول هي كما انقسام مثل اختراق نطاق التداول، وهو النهج الذي ربما لديه العديد من المستضعفين كما أتباع. ويتضح ذلك من نتائج البحث عن "هروب التداول" في غوغل. توفر النتيجة الأولى دليلا أساسيا، في حين يؤكد الثاني على الأسباب التي لا ينبغي على التجار حتى محاولة استخدامها.


ومع ذلك، التداول الاختراق هو واحد من استراتيجيات التداول الأولى العديد من أدخلت في مجال التحليل الفني. ما نريد حقا أن نعرفه هو "من هو الصحيح؟" هل استراتيجيات الاختراق طريقة صالحة ومربحة للتداول، أم يجب أن نبقي في مكان آخر عن الكأس المقدس بعيد المنال؟


التاجر الذي يركز على الاختراقات يبحث عن قناة تداول ضيقة أو نطاق تداول في أمن أو عقود مستقبلية حيث تقلص التقلب. والهدف من ذلك هو إنشاء موقف حيث يكسر السعر من هذه القناة التجارية المتزامنة مع ارتفاع في الفائدة المفتوحة، وبالتالي الاستفادة من الزيادة في التقلبات واصطياد حركة الاتجاه القوي.


هذا المفهوم هو الصوت في جوهره، نظرا للسياق المثالي، ولكن المنتقين لديهم بعض النقاط الصحيحة. وتشمل هذه المخاطر اختراقات كاذبة؛ فإن العديد من فواصل قناة السعر تصحيح مرة أخرى إلى نقطة الاختراق، أو ما بعدها. هذه هي أكثر شيوعا من التحركات المتفجرة المثالية، والتي هي نادرة.


معظم التجار الذين يبدأون مع الانفجارات سرعان ما تصبح على بينة من سلبيات هذه الاستراتيجية. في الوقت نفسه، ومع ذلك، فإنه من السهل أن نرى العديد من هروب العمل مع الكمال كتاب، مما يجعل من الصعب رمي فقط في منشفة، وخاصة إذا كان تاجر جديد لديك أي فكرة عن ما يجب أن تنتقل إلى التالي.


والحقيقة هي أن الطريقة التي يدرس بها الكثيرون منا لكسر التجارة أمر خاطئ. ينطوي تداول الاختراق على أكثر من مجرد التعرف على سوق توجيه ووضع صفقة عندما يفترض أن القناة العليا مكسورة، مع وقف وقائي تحت الطرف الأدنى من القناة (أو العكس بالعكس لمركز قصير). ويصف "مسح" (أدناه) سيناريو مشترك. وهو يظهر انقطاع القناة لمدة 15 دقيقة في العقود الآجلة E-ميني داو. تنخفض القناة على الزخم القوي فقط لتتحرك بسرعة على مدى ال 15 دقيقة القادمة لاختراق الطرف العلوي من قناة التداول حيث سيتم وضع نقاط توقف تقليدية. هذا "دافق" في داو هبطت بسرعة كما بدأت. وواصلت العقود الآجلة انخفاضا قويا خلال معظم ساعات الصباح.


وباستخدام استراتيجيات الاختراق التقليدية، فإن التدفق السابق قد استغرق الكثير من المتداولين من وضع قصير تم تأسيسه عند الانقطاع الأولي. ليس فقط لم تتحرك مربحة دون تاجر قصير من شأنه أن يكون، ولكن تم إيقاف الموقف الأولي، في نهاية المطاف الصحيح، في خسارة كبيرة. هذا هو مثال الكتاب المدرسي لماذا يجب أن لا تتداول الهروب.


ببساطة رفض التجارة أظهرت كما اندلاع آخر التي لم تنجح، ومع ذلك، لا شيء لمساعدتنا على فهم كيفية كسب المال مع هذه الاستراتيجية. كانت هناك علامات عديدة على أن الزناد المبين في "مسح" هو خطر كبير، على الرغم من أن القناة نفسها كانت مرشح انهيار قوي. انها مجرد مسألة معرفة ما كنت تسعى.


دونشيان نظام التداول اندلاع.


دونشيان نظام التداول اندلاع (القواعد والتفسيرات أدناه) هو الاتجاه الكلاسيكي النظام التالي. وعلى هذا النحو، قمنا بتضمينها في حالة الترند لدينا تقرير لاحق، والذي يهدف إلى وضع معيار لتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.


اتجاه الحكمة بعد صدور تقارير عن أداء مؤشر مركب يتألف من أنظمة الاتجاه الكلاسيكي التالية (دونشيان برياكوت و أوثرز) محاكيا على إطارات زمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، التي تم اختيارها من بين 300+ سوق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات التي الحكمة التداول يمكن أن توفر للعملاء الوصول إلى. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.


ننشر التحديثات إلى التقرير كل شهر، بما في ذلك من دونشيان نظام التداول اندلاع.


وأوضح دونشيان نظام اندلاع.


ويستند دونشيان نظام التداول اندلاع على نظام السلاحف. ويستخدم المنطق السلحفاة، إلا أنها وحدة واحدة، لا تستخدم آخر التجارة هو حكم الفائز، لا تستخدم الارتباطات، ويستخدم مدير الحافظة ماسد لتصفية الصفقات.


نظام دونشيان يتداول على انقطاع مماثل لنظام دونشيان ثنائي القناة. هناك نوعان من الاختراقات، وكسر أطول للدخول، واختراق أقصر للخروج.


يستخدم نظام دونشيان توقف استنادا إلى متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). ويلاحظ أن مفهوم السلحفاة N قد استبدل بمصطلح "المدى الحقيقي المتوسط" (أتر) الأكثر شيوعا والمكافئ.


يتم إدخال صفقة عندما يرتفع السعر إلى أعلى أو أدنى من أيام X السابقة. على سبيل المثال، دخول اندلاع = 20 يعني أن يتم اتخاذ موقف طويل إذا كان السعر يضرب أعلى مستوى في 20 يوما. يتم اتخاذ موقف قصير إذا كان السعر يصل إلى أدنى مستوى في 20 يوما.


إذا تم تعيين إلى صفر، هذه المعلمة ليس له أي تأثير. إذا تم تعيين إزاحة الدخول في أتر إلى 1.0، لم يتم إدخال الموضع الطويل حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، بالإضافة إلى 1.0 أتر. وبالمثل، فإن موقف قصير فاز & # 8217؛ ر دخلت حتى السعر يضرب سعر الاختراق العادي، ناقص 1.0 أتر. ويمكن تحديد قيمة موجبة أو سالبة لهذه المعلمة. وتؤدي القيمة الإيجابية إلى تأخير التأخير على نحو فعال حتى النقطة المحددة بعد عتبة الاختراق المختارة؛ فإن قيمة سالبة تدخل قبل عتبة الاختراق المختارة.


وتحدد هذه المعلمة المسافة من سعر الدخول إلى المحطة الأولية، من حيث أتر. يستخدم هذا النظام بشكل افتراضي سعر إدخال الطلب، وليس سعر التعبئة، كأساس لسعر الإيقاف. منذ أتر هو مقياس للتقلبات اليومية ونظام توقف السلاحف على أساس أتر، وهذا يعني أن نظام دونشيان يساوي حجم الموقف في مختلف الأسواق على أساس التقلبات.


وفقا لقواعد السلاحف الأصلية، تم إيقاف المراكز الطويلة إذا انخفض السعر 2 أتر من سعر الدخول. على العكس من ذلك، تم إيقاف المراكز القصيرة إذا ارتفع السعر 2 أتر من سعر الدخول.


خلافا للوقف توقف خروج خروج، الذي يتحرك صعودا أو هبوطا مع ارتفاع X - يوم أو منخفضة، ومحطة تعريفها من قبل إيقاف في أتر هو & # 8220؛ الثابت & # 8221؛ التي يتم إصلاحها أعلاه أو أقل من سعر الدخول عند الدخول. مرة واحدة مجموعة، فإنه لا يختلف في جميع أنحاء مسار التجارة.


لاحظ أن الصفقات يتم تصفيتها عندما يضرب السعر إما الخروج خروج، اندلاع دخول للاتجاه المعاكس، أو وقف في أتر، أيهما أقرب إلى السعر في ذلك الوقت.


يتم الخروج من الصفقات قيد التنفيذ عندما يصل السعر إلى ارتفاع أو أدنى من X - أيام السابقة. هذا المفهوم هو متطابق مع اندلاع الدخول، ولكن المنطق هو عكس: يتم الخروج من الصفقات الطويلة عندما يضرب السعر على انخفاض X - يوم، وتخرج الصفقات قصيرة عندما يضرب السعر أدنى مستوى في X - اليوم. يتحرك الخروج خروج (أو لأسفل) مع السعر. فإنه يحمي من الرحلات السعرية السلبية، وأيضا بمثابة وقف زائدة التي تعمل على تأمين في الربح عندما ينعكس الاتجاه.


لاحظ أن الصفقات يتم تصفيتها عندما يضرب السعر إما الخروج خروج، اندلاع دخول للاتجاه المعاكس، أو وقف في أتر، أيهما أقرب إلى السعر في ذلك الوقت.


يمكن تمكين هذه الخيارات أو تعطيلها مع توقف عمليات التعليق الأولية واستخدام معلمات الخروج العكسي. إذا تم وقف الأولي، ثم سيتم استخدام سعر وقف الأولي للخروج خلال التجارة. في حالة استخدام مخرج الإلغاء، سيتم الخروج من الصفقة إذا كان السعر يضرب اختراق الدخول للاتجاه المعاكس.


إذا تم تعيين إلى صفر، هذه المعلمة ليس له أي تأثير. إذا تم تعيين إزاحة الخروج في أتر إلى 1.0، لم يتم الخروج من الموضع الطويل حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، ناقص 1.0 أتر. وبالمثل، لن يتم الخروج من المركز القصير حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، بالإضافة إلى 1.0 أتر. ويمكن تحديد قيمة موجبة أو سالبة لهذه المعلمة. وتؤخر القيمة الإيجابية بشكل فعال الخروج حتى النقطة المحددة بعد عتبة الاختراق المختارة؛ فإن قيمة سالبة ستخرج قبل اختراق حد الاختراق.


حدد عدد الأيام لحساب أتر. هذا متوسط ​​متحرك أسي للنطاق الحقيقي. 39 يمثل 20 يوما وايلدر أتر.


هذا هو عدد أيام الجزء المتوسط ​​المتحرك الطويل لمؤشر الماكد.


هذا هو عدد أيام الجزء المتوسط ​​المتحرك القصير لمؤشر الماكد.


مؤشر الماكد نفسه هو المتوسط ​​المتحرك القصير مطروحا منه المتوسط ​​المتحرك الطويل. وسيسمح النظام بتداول طويل عندما يكون مؤشر الماكد أكبر من الصفر ويسمح بتجارب قصيرة عندما يكون مؤشر الماكد أقل من الصفر.


يستخدم هذا النظام مدير الأموال كسور الثابتة.


إصدار مخصص لهذا النظام.


يمكننا أن نقدم لك نسخة مخصصة من هذا النظام لتتناسب مع أهداف التداول الخاصة بك. اختيار المحفظة / التنويع، الإطار الزمني، بداية رأس المال & # 8230؛ يمكننا ضبط واختبار أي معلمة لمتطلباتك.


اتصل بنا لمناقشة و / أو طلب تقرير محاكاة مخصص كامل.


أنظمة بديلة.


بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.


يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.


كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

No comments:

Post a Comment