Sunday 11 February 2018

الفوركس بطاقة أستراليا


فوريكس كارد أوستراليا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
بطاقة الفوركس لأستراليا.
أنا مسافرا إلى أستراليا لقضاء عطلة في نهاية ديسمبر. أعيش حاليا في الولايات المتحدة على تأشيرة F1 (طالب دولي). أنا أخطط لشراء بطاقة النقد الأجنبي للعملة أستراليا. ما هي أفضل طريقة للناس الذين يعيشون في الولايات المتحدة للحصول على بطاقة الفوركس؟ السبب أردت الحصول على بطاقة الفوركس هو أنني قد سمعت بطاقة الفوركس هو الخيار أرخص أثناء شراء شيء في الخارج. جميع بطاقات أخرى عادة ما يكون بعض تهمة المرتبطة بها. يرجى اقتراح شيء في هذا الصدد.
شكرا لمساعدتك.
حسنا. بطاقات الفوركس هي حقا مجرد بطاقات الدفع المسبق المدفوعة مسبقا، مثل بطاقات الهدايا أو حتى الشيكات المسافر الإلكترونية.
أنت حالة الهجرة ليست ذات الصلة بالمناسبة.
أنها ليست سوى "أرخص" إذا لم يكن لديك خيار لا رسوم أخرى المتاحة لك. لذلك، فإن أول شيء يجب عليك القيام به هو التحقق من بطاقات الائتمان أو الخصم الحالية لرؤية هناك رسوم المعاملات الأجنبية المعنية. إذا كان الجواب لا، فإن بطاقة الفوركس لا تحصل على ذلك بكثير بخلاف فائدة عدم فقدان البطاقة الأساسية.
ولكن، قد تفقد أيضا أي فقدان أو شراء الحماية التي تقدمها البطاقات الرئيسية.

فوريكس كارد أوستراليا
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
بطاقة النقد الاجنبى، واليدين. لماذا ا؟ لدينا هنا بعض الأسباب.
أرخص من النقد: تي هي بالتأكيد الخيار أرخص مقارنة نقدا. من الصعب الحصول على النقد ورهنا بتوافره في السوق بدلا من بطاقات الفوركس التي يمكن تحميلها بعملة مفضلة، وهي مستقلة عن توافر السوق.
إعادة تحميل على الحركة والتنقل: في حال كنت العادم النقد الأجنبي الخاص بك، ببساطة تسجيل الدخول وإعادة تحميل بطاقة الفوركس الخاص بك، مع المبلغ المطلوب من الفوركس من أي مكان وفي أي وقت.
سمارت كاش: اختر أن تحمل عملتك الأجنبية كبطاقة النقد الاجنبى وفقط المبلغ المناسب من النقد عليك كعملة. نقول وداعا لأوراق نقدية ضخمة، أو الشيكات مسافر مرهقة.
راحة متعددة العملات: القضاء على الحاجة إلى القيام بعملات مختلفة والتخلص من فرص مواجهة العملات وهمية أو عفا عليها الزمن من خلال اعتماد بطاقة الفوركس. يمكنك أيضا سحب النقود بالعملة المحلية للبلد الذي تتواجد فيه.
تقارير منتظمة: الحصول على البيانات الشهرية والوصول عبر الإنترنت لتتبع الانفاق والمعاملات الخاصة بك.
من السهل إنكاشمنت: باستخدام واجهة بسيطة لدينا، يمكنك اختيار لسهولة صرف العملات الأجنبية الخاصة بك على العودة من الرحلات الخاصة بك.
كاش & أمب؛ ديبيت رولد إنتو وان: بطاقة الفوركس لها وظيفتان كبيرتان تدخلا في وسط واحد بسيط، لكنها قوية. استخدامه لسحب النقود، وبطاقة الخصم في أي نقطة من نقاط البيع (بوس) وبوابة أمنية مشددة لإجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت.
القضاء على المخاطر: استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بك في حين أن الخارج يمكن أن يعرض حسابك المصرفي إلى الاحتيال. وبما أن بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا تأتي محملة بمبلغ ثابت، ولا ترتبط إما بحسابك المصرفي أو بحسابك المصرفي، فإنها تقضي تماما على هذا الخطر.
مقبول عالميا: يمكن استخدام بطاقة الفوركس للتسوق في أكثر من 30 مليون منشأة تجارية تقبل بطاقات فيزا. هذا لا يوجد لديه رسوم إضافية، ويمكن استخدامها حتى لنفقات صغيرة مثل شراء القهوة.
لا توجد رسوم معاملات: لا تقدم بطاقة الفوركس أي رسوم معاملات في نقاط البيع، مقابل معدلات معاملات بطاقات الائتمان وبطاقة الخصم العالية التي يمكن أن ترتفع إلى 11٪!
تأمين المعاملات عبر الإنترنت: يمكن أيضا أن تستخدم بطاقات الفوركس لجعل المعاملات عبر الإنترنت من خلال قنوات أمنية مشددة. لكل معاملة، يحتاج العميل إلى استخدام تسجيل الدخول الشخصي وتنشيط استخدام بطاقة الانترنت لنافذة قصيرة على الانترنت، لضمان معاملة أمنية مشددة.
1-ستيب حجب: يمكنك على الفور منع / قائمة الساخنة بطاقتك في حالة فقدان أو سرقة. سيتم توفير تعليمات لتفعيل بطاقة استبدال على نفس المكالمة.
دبوس المحمية: جميع المعاملات النقدية على بطاقات النقد الاجنبى محمية بواسطة 4 أرقام شخصية أتم-بين. جميع المشتريات في منافذ تجارية محمية من قبل التوقيع على البطاقة.
هنا هو مفيد في لمحة الجدول الذي يتيح لك الايجابيات & أمب؛ كونس أوف كريديت كاردز، ديبيت كاردز & أمب؛ بطاقات الفوركس:
الحماية من تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية.
بطاقة فوركسبلوس متوفرة في العملات أود / إيد / كاد / تشف / ورو / غبب / جبي / سغد / سيك والدولار الأمريكي، مما يوفر الحماية ضد تقلبات أسعار الصرف باستخدام القيمة المحملة على هذه البطاقات في المستقبل. ومع ذلك، يمكنك سحب النقود أو استخدام البطاقة في نقاط البيع (نقطة البيع) في أي عملة في أي مكان في العالم باستخدام بطاقة فوركس بلوس. بالنسبة للمعامالت التي تتم في عملة البطاقة أي أود / إيد / كاد / تشف / ورو / غبب / جبي / سغد / سيك والدولر األمريكي، فإنك ال تفقد العملة األجنبية بسبب تقلبات أسعار السوق المتاحة بالدوالر األسترالي) ، الدرهم، الدولار الكندي، اليورو، الين الياباني، الدولار السنغافوري، الجنيه الاسترليني، الفرنك السويسري، الكرونة السويدية و الدولار الأمريكي العملات.
يتم قبول كل من هذه العملات في جميع أنحاء العالم ويمكن تغييرها إلى العملة من البلد الذي كنت فيه. يسمح باستخدام الانترنت (معاملات E-كوم)
للاستفادة من ميزة المعاملات التجارة الإلكترونية على بطاقة بنك اتش دي اف سي فوركس بلوس، تحتاج إلى تفعيل خيار المعاملة E-كوم من خلال الدفع المسبق بطاقة نيتبانكينغ مرفق. بعد التنشيط، ستكون خدمة التجارة الإلكترونية متاحة لمدة 24 ساعة فقط فقط، والتي سيتم تعطيل منشأة التجارة الإلكترونية على البطاقة. لإعادة استخدام البطاقة للتجارة الإلكترونية سوف يطلب منك تنشيط ميزة التجارة الإلكترونية مرة أخرى. أكثر أمنا وأكثر أمنا.
يتم قبول هذه البطاقة في جميع منافذ التاجر فيسا / ماستركارد و 24 ساعة فيسا / ماستركارد أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم. لذلك لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 039؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين، دفع اللجان ونفقات تتبع. بطاقتك محمية من سوء الاستخدام في أجهزة الصراف الآلي عن طريق بين. في حال فقدان بطاقة أو سرقت، كل ما عليك القيام به هو دعوة بنك هدفك فونبانكينغ فورا والإبلاغ عن فقدان بطاقتك والحصول على بطاقة هوسليتد. هذا المرفق متاح 24 ساعة على مدار الأيام. ويمكن أيضا أن تكون البطاقة القائمة الساخنة باستخدام لدينا بطاقة مسبقة الدفع نيتبانكينغ مرفق على هدفبانك. غطاء التأمين.
استمتع بتجربة السفر خالية من المخاوف المالية مع تأمين بطاقة تغطي مثل حماية تصل رس. 500،000 ضد إساءة استخدام البطاقة المفقودة أو المسروقة أو بسبب التزييف / القشط التأمين ضد الحوادث الشخصية (تغطية الوفاة فقط) من 50000 روبية فقدان الأمتعة المفقودة حتى تصل روبية. 50،000 جواز سفر إعادة الإعمار يغطي تصل رس. 20،000 (التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر فقط) إعادة تحميل في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال فونيبانكينغ أو نيتبانكينغ، حتى عندما يكون حامل البطاقة في الخارج *
بطاقة هسك فوركسبلوس صالحة حتى اليوم الأخير من الشهر المبين على بطاقتك. خلال هذه الفترة يمكنك استخدام بطاقتك بقدر ما تريد. في حالة استنفاد الأموال التي تم تحميلها على البطاقة، تقدم هذه البطاقة تسهيلات لإعادة التحميل * حتى في منتصف رحلتك.
* يمكن إجراء طلبات إعادة التحميل من قبل أي شخص مصرح نيابة عنك. إذا تم إصدار البطاقة من قبل الشركة / صاحب العمل، سيتم إعادة تحميل الطلبات الواردة من خلالهم من قبل بنك هدفك.
* يمكن للعملاء بنك هدفك أيضا وضع طلب لإعادة تحميل البطاقة من خلال بنك هدفك فونيبانكينغ أو بنك هدفك نيتبانكينغ.
بنك هدفك بطاقة فوركس بلوس كما يأتي مع خيار بطاقة احتياطية. يمكن استخدام البطاقة الاحتياطية كبطاقة & # 039؛ بطاقة بديلة & # 039؛ في حال فقدت بطاقتك. يرجى ملاحظة أن هذا هو ميزة اختيارية وتحتاج إلى طلب لنفسه في وقت شراء البطاقة. سهولة التتبع.
الحصول على الوصول عبر الإنترنت إلى حساب بطاقتك وتتبع الإنفاق الخاص بك، والتحقق من رصيدك، تغيير إيبين الخاص بك وتسجيل طلب عبر الإنترنت لتغيير بين. علاوة على ذلك، سنرسل لك أيضا كشف حساب إلى عنوانك البريدي في نهاية كل شهر تتم خلاله أي معاملة بطاقة. الرقم الدولي الأرقام المجانية:
يوفر بنك هدفك سهولة الوصول إلى خدمات الهاتف عبر أرقام دولية مجانية في 32 دولة كما هو موضح أدناه.
أستراليا وبلجيكا وكندا والدانمارك وفرنسا والمملكة المتحدة وألمانيا وهونغ كونغ وهولندا وإيطاليا واليابان وكوريا الجنوبية وماليزيا والنرويج ونيوزيلندا والنمسا والبرتغال وجنوب أفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايلاند 80080077444 ، تشيك (ريب) 800090155، موناكو 80093312، بولاند 008001124694، سودي أربية 8008142094، وي 8000185252، أوسا 18445796441، بهرين 80004980، غريس 0080016122061284، سينغابور 8001013301، كرواتيا 0800222990.
تحتوي بطاقة المسافر على رقم بين. لذلك، إذا سرقت أو فقدت، كنت لا تزال محمية بشكل معقول من الخسائر المالية. عليك أن تبلغ عن الخسارة في أقرب وقت ممكن، وطلب بطاقة بديلة - والتي سوف يكلفك بعض المال.
إذا كنت تخطط لاستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، تأكد من التحقق من أسعار تحويل العملات المعمول بها، والتي يمكن أن تختلف من موفر واحد إلى آخر، وأيضا التأكد من أن نوع البطاقة لديك سوف تكون مقبولة في البلدان التي كنت مسافرا إلى - على سبيل المثال، بعض البلدان لم تعد تدعم بطاقات الشريط المغناطيسي وتقبل فقط بطاقات رقاقة و دبوس.
بطاقة بنك اتش دي اف سي فوركسبلوس رقاقة لديه رقاقة جزءا لا يتجزأ من الذي يخزن المعلومات المشفرة والسرية. بالمقارنة مع بطاقات الشريط المغناطيسي، وهذه البطاقة توفر المزيد من الأمن وزيادة الحماية ضد التزوير والتقليد بطاقة القشط. أيضا الحصول على تنبيهات الرسائل القصيرة الفورية على جميع المعاملات التي تقوم بها مع البطاقة.
الآن التمتع براحة أكبر من العقل في المرة القادمة التي السفر إلى الخارج مع هذا الجيل بطاقة جديدة.

أصدر البنك الهندي المدفوعة مسبقا بطاقة العملة السفر - منتدى أستراليا.
تصفح المنتديات الكل.
عذرا، لم يتم التأكد من مكان النشر.
وهذا ليس سؤالا ولكن أكثر من استشاري للمسافرين الهنود على وجه التحديد تخطط لاستخدام بطاقات العملة المدفوعة مسبقا، وخاصة إذا كنت تعتقد أنك ذاهب إلى إنقاذ على رسوم المعاملات.
في أستراليا تفرض معظم الأماكن رسوم معاملة تتراوح بين 1.5 إلى 2.5٪ على معاملات بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم. لا يتم فرض أي معاملة على البطاقات التي تمر من خلال وضع إفتبوس.
لسوء الحظ أصدر البنك الهندي المدفوعة مسبقا بطاقة العملة السفر التي تصدرت في أود لا تذهب من خلال وضع إفتبوس من الصفقة وبالتالي جذب رسوم المعاملات من 2٪. يتم التعامل معها كبطاقات ائتمان. على الأقل حدث هذا مع بلدي بنك المحور - ويزمان بطاقة النقد الاجنبى. أيضا إذا كنت تعتقد أنك يمكن سحب مبلغ كبير من النقد، آسف، والحد الأقصى الخاص بك 200 دولار أسترالي، وهناك رسوم المعاملات من 2 دولار أسترالي لكل معاملة، قد يتم تطبيق رسوم مصرفية إضافية.
كنت أعرف عن طريقة إفتبوس من الصفقة قبل السفر إلى أستراليا وطلبت من وكيل البنك بخصوص هذا. وقال انه لم يكن على علم تماما من إفتبوس، لكنه قال أنه نظرا لأن هذه هي بطاقة مسبقة الدفع تصدرت في أود أنها لن تجتذب أي نوع من التهم و جيدة مثل النقدية. فقد ادعى أنه في حالة فرض رسوم على المعاملات سيعكسها. لست متأكدا مما إذا كان ذلك سيحدث.
ولكن نصيحتي هي التمسك بطاقات الائتمان (كنت على الأقل لا تحصل على نقاط المكافأة!) والنقدية مع الطراز القديم. أستراليا هو مكان آمن، حسنا على الأقل المناطق التي زرناها.
كان لدينا رحلة لطيفة.
سوف يعود مع تقرير مفصل وشكرا للجميع على المنتدى للمساعدة.
إديتد: 11 أكتوبر 2018، 02:48.
العلامة & lt؛ العلامة & lt؛ في أستراليا تفرض معظم الأماكن رسوم معاملة تتراوح بين 1.5 إلى 2.5٪ على معاملات بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم. لا يتم فرض أي معاملة على البطاقات التي تمر عبر وضع إفتبوس. & غ؛ & غ؛
كيف يمكنك استخدام بطاقة سفر الخصم بدون وضع إفتبوس؟ لا توجد طريقة للقيام بذلك دون إفتبوس. وهو ببساطة ما نسميه النظام لدفعات بطاقة. نقطة تحويل الأموال الإلكترونية للبيع. وبطاقات السحب الآلي لا تتحمل رسوما إلا لاستخدامها في أجهزة الصراف الآلي خارج النظام المصرفي الخاص بك.
أعتقد أن شكوى سانجوي الرئيسية هي الحصول على النقد من جهاز الصراف الآلي. سيتحمل كل سحب من أجهزة الصراف الآلي رسوم معاملة بقيمة $ 2. هذا مجرد حقيقة من الحياة هنا في أستراليا ما لم تستخدم جهاز صراف آلي يملكه المصرف الذي تتعامل معه.
ومع ذلك، فإنني لا أتفق مع التأكيد على أن مبلغ السحب يقتصر على 200 دولار لكل معاملة. قد يكون هذا هو الحد الأقصى الموضح في أتم & كوت؛ الانسحاب السهل & كوت؛ الشاشة، ولكن يمكنك الإفراط في ركوب هذا وأدخل مبلغ أكبر - ويقول 500 $ - ولا تزال تدفع فقط رسوم إضافية $ 2.
. & كوت؛ كيف يمكنك استخدام بطاقة سفر الخصم بدون وضع إفتبوس؟ لا توجد طريقة للقيام بذلك دون إفتبوس & كوت ؛.
هذا ما أزعجني. كانت البطاقة التي عرضت عليها مسبقة الدفع وتصدرت في أود. بل هو بطاقة الخصم / المدفوعة مسبقا. ولكن لديها شعار فيزا ولا تمر من خلال إفتبوس. عند التمرير السريع، فإنه لا يعمل إلا إذا كان الرصيد & # 39؛ الائتمان & # 39؛ الخيار.
. & كوت؛ أعتقد أن شكوى سانجوي الرئيسية تتعلق بالحصول على النقد من جهاز الصراف الآلي. سيتحمل كل سحب من أجهزة الصراف الآلي رسوم معاملة بقيمة $ 2 & كوت ؛.
لا، هذه ليست شكواي. قيل لي عن هذا، لذلك كنت على ما يرام مع هذا. كنت ازعجت مع الحد. وحاولت كل الخيارات مع عدد من أجهزة الصراف الآلي وكان الحد 200. اثنين من أصدقائي الذين كانوا يسافرون معي أيضا نفس المشكلة. حاولنا جميعا كل الخيارات الممكنة. في الواقع، قال لنا ظهرنا إنه لا يوجد حد معين للانسحاب.
إديتد: 11 أكتوبر 2018، 16:56.
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

أفضل طريقة لتحويل الأموال من الهند إلى أستراليا للهجرة.
فالهجرة إلى بلد آخر تأتي بحصتها من الإثارة والمخاوف. في السنوات الأخيرة، شهدت أستراليا اندفاع هائل من الهنود الذين هاجروا إلى البلاد لتحقيق تطلعاتهم. إذا كنت أيضا تهاجر إلى البلاد "أسفل تحت"، هل فكرت في كيف يجب أن تذهب مع تحويل أموالك إلى أستراليا من الهند للهجرة؟ سنخبرك بالخيارات & # 8230 ؛.
يمكنك الاختيار من بين الخيارات التالية لإرسال الأموال من الهند إلى أستراليا: -
مشروع الطلب - إذا لم يكن لديك حساب مصرفي في أستراليا بعد، مسودات الطلب هي وسيلة جيدة لإرسال الأموال من الهند إلى أستراليا. بل هو أيضا الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للقيام بتحويل الأموال إلى أستراليا من الهند. روبية. 500 - روبية. 1500 هو كل ما يكلف كرسوم مصرفية لمشروع طلبك. انها أرخص حتى إذا كنت حجز معاملتك مع بوكميفوريكس & # 8230؛. كنت في نهاية المطاف دفع روبية فقط. 200 (أدنى من أي وقت مضى في الهند) وأيضا الحصول على أفضل أسعار صرف العملات في الهند! وبما أنك سوف تكون على أي حال الذهاب إلى الخارج نفسك، مع مشروع الطلب يمكنك حفظ على الرسوم المصرفية المقابلة كذلك (باهظ أوسد 10 - USD 40). وعلاوة على ذلك، تماما مثل الشيكات، مسودات الطلب بسهولة قابلة للاشتعال في الخارج. التحويل المصرفي (تحويل سويفت) & # 8211؛ التحويل المصرفي هو بالتأكيد أسرع وأكثر ملاءمة طريقة لإرسال الأموال من الهند إلى أستراليا إذا كان لديك حساب مصرفي هناك حيث يمكنك تحويل الأموال. البنوك تهمة في أي مكان بين روبية. 500 إلى روبية. 1500 لإجراء التحويل البنكي لتحويل الأموال إلى أستراليا من الهند. للحصول على مضمونة أفضل الأسعار للقيام التحويل الإلكتروني لإرسال الأموال من الهند إلى أستراليا، بوكميفوريكس هو أفضل رهان لأنه يتهم روبية فقط. 200 لهذه الصفقة، وهو أدنى مستوى في الهند. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحصيل رسوم مراسل أجنبي تتراوح من 10 إلى 40 دولارا أمريكيا من قبل البنوك الأجنبية التي تتلقى الأموال، مما يجعلها مكلفة بعض الشيء بالمقارنة مع مسودات الطلب. بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا - وهناك طريقة أخرى لتحويل الأموال إلى أستراليا من الهند هي من خلال بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا. من السهل قبولها في أي مكان في أستراليا ميزة كبيرة. ميزة أخرى لاستخدام بطاقات الفوركس هو أنك لا داعي للقلق بشأن تقلبات أسعار الصرف. ومع ذلك، يجب عليك النظر في اختيار بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا لإرسال الأموال من الهند إلى أستراليا إلا إذا كنت تنوي استخدام المال عن طريق دفع على الرغم من بطاقتك لأنه إذا كنت تخطط لسحب المال من بطاقة & أمب؛ وضعه في الاعتبار، يمكنك في نهاية المطاف دفع رسوم الانسحاب إضافية. السحب النقدي من أي جهاز صراف آلي يجذب رسوم سحب المعاملات التي تعادل تقريبا 2 دولار أمريكي للانسحاب.
عن أي استفسارات أخرى على تحويل الأموال من الهند، لا تتردد في الاتصال بفريقنا من الخبراء في 8130191134 وحجز طلبك في بوكميفوريكس.
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
اترك رد.
الوظائف ذات الصلة.
7 طرق مختلفة لقضاء عيد الميلاد الخاص بك & # 038؛ السنة الجديدة هذا العام!
10 نصائح السفر التي سوف تساعدك قبل أن رئيس في الخارج.
كل ما تحتاج لمعرفته حول العملات الغريبة.
تعرف على كيفية الحصول على أفضل أسعار الصرف في كلكتا وتشيناي & # 8230؛
نصائح التعبئة للسفر التي يجب أن تعرف & # 038؛ حفظ!
تذكر هذه الخارقة 7 قبل شراء العملات الأجنبية في الهند (فيديو)
الأحدث.
تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.
تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.
تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.
1،600 كرورس +
تم تبادلها حتى الآن.
البنوك والمال المبادلات.
أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.
الشهادات - التوصيات.
شوبهام غارغ.
عندما يتعلق الأمر المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن سعر تنافسي وخدمة سريعة، ولكن بوكميفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.
شيفاني تياجي.
لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.
بادريناث K S.
أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.
ريدهيما سوري.
أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.
أخيل غهلاوات.
معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!
هارمان جيل.
كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.
اتبعنا.
بوكميفوريكس بت Ltd.
حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

فوريكس كارد أوستراليا
أصلا من الهند. المغترب في أستراليا.
2. تأكد من أن المعهد هو ربي مسجلة ومرخصة لإصدار هذه البطاقة.
3. الحصول فقط هدفك / إيسيسي بطاقة النقد الاجنبى فقط.
4. الحصول على عملة واحدة بطاقة فيزا فقط.
5. إذا كنت تستخدم بطاقة هدفك فوركسبلوس ثم تأكد من تسجيل الدخول إلى البوابة المدفوعة مسبقا بطاقة أولا قبل إجراء الدفع كما أن تفعيل الدفع عبر الإنترنت على تلك البطاقة.
أصلا من الهند. المغترب في أستراليا.
2. تأكد من أن المعهد هو ربي مسجلة ومرخصة لإصدار هذه البطاقة.
3. الحصول فقط هدفك / إيسيسي بطاقة النقد الاجنبى فقط.
4. الحصول على عملة واحدة بطاقة فيزا فقط.
5. إذا كنت تستخدم بطاقة هدفك فوركسبلوس ثم تأكد من تسجيل الدخول إلى البوابة المدفوعة مسبقا بطاقة أولا قبل إجراء الدفع كما أن تفعيل الدفع عبر الإنترنت على تلك البطاقة.
أنا أيضا من بيون ولدي لدفع رسوم التأشيرة في غضون أيام قليلة.
هل يمكن أن تخبرني من أين اشتريت بطاقة الفوركس في بيون؟
وهذا سيكون مساعدة جيدة بالنسبة لي.
أصلا من الهند. المغترب في أستراليا.
إيلتس: 3 مرات .. كتابة 6.5.
بت: المحاولة الثانية 69 + 10 بتس.
أس أبليكاتد: 31/10/2018 (ربل كاتيغوري. بسك إليكترونيكش)
أكس النتيجة: 04/11/2018 (3 سنوات معتمدة ..)
إيوي: 12/12/2018 190 (65 نقطة) نيو ساوث ويلز.
نسو إنفيت: 15/4/2018.
رسوم نيو ساوث ويلز: 19/4/2018.
نيو ساوث ويلز الموافقة: 05/05/2018.
غرانت: 21 فب 2017.
أصلا من الهند. المغترب في أستراليا.
2. تأكد من أن المعهد هو ربي مسجلة ومرخصة لإصدار هذه البطاقة.
3. الحصول فقط هدفك / إيسيسي بطاقة النقد الاجنبى فقط.
4. الحصول على عملة واحدة بطاقة فيزا فقط.
5. إذا كنت تستخدم بطاقة هدفك فوركسبلوس ثم تأكد من تسجيل الدخول إلى البوابة المدفوعة مسبقا بطاقة أولا قبل إجراء الدفع كما أن تفعيل الدفع عبر الإنترنت على تلك البطاقة.
أنا أسمع معهد الفوركس للمرة الأولى. هل يمكنك تسمية الشخص الذي تعاملت معه. هل هم مثل توماس كوك؟
أكس: 03-مار-2018؛ أكس: 14-ماي-2018، إيلتس: 18-أوكت-2018، L: 9، R: 8، W: 7، S: 7.5، إيوي: 18-فب-2018؛ 26-مارس -2018؛ طلب التأشيرة: 26-أيار / مايو 2018؛ كو أسيغند: 17-جول-2018؛ الطبية: 01-أغسطس-2018؛ يك: 05-نوف-2018؛ إضافة الطفل في التطبيق: 20-يناير-2018؛ جواز السفر والطبية للطفل: 04-مايو -2018 المنحة: 25 مايو / أيار 2018.
25-يوليو -2018: الوظيفة في سيدني.
أصلا من الهند. المغترب في أستراليا.
النقاط: 70 ل 189 (30 + 20 + 15 + 5)
فيسا لودج التاريخ: 13/07/2018.
تاريخ المنح: 02/08/2018.
أصلا من الهند. المغترب في أستراليا.
أصلا من الهند. المغترب في أستراليا.
أخصائي أمن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات [262112]
أس سوبيتد - 23rd ديك 2018.
نتيجة أكس - 19 يناير 2018.
إيوي - 25 يناير 2018.
تطبيق فيك سس - 27 يناير 2018.
شكر وتقدير - 9 فبراير 2018.
دعوة فيك - 3 مارس 2018.
فيسا لودجيد - 24 أبريل 2018.
تم تحميل جميع المستندات.
تأخير البريد الإلكتروني - 15 يونيو 2018.
منحة - 4 يوليو 2018.
أصلا من الهند. المغترب في أستراليا.
أخصائي أمن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات [262112]
أس سوبيتد - 23rd ديك 2018.
نتيجة أكس - 19 يناير 2018.
إيوي - 25 يناير 2018.
تطبيق فيك سس - 27 يناير 2018.
شكر وتقدير - 9 فبراير 2018.
دعوة فيك - 3 مارس 2018.
فيسا لودجيد - 24 أبريل 2018.
تم تحميل جميع المستندات.
تأخير البريد الإلكتروني - 15 يونيو 2018.
منحة - 4 يوليو 2018.
أصلا من الهند. المغترب في أستراليا.
2. تأكد من أن المعهد هو ربي مسجلة ومرخصة لإصدار هذه البطاقة.
3. الحصول فقط هدفك / إيسيسي بطاقة النقد الاجنبى فقط.
4. الحصول على عملة واحدة بطاقة فيزا فقط.
5. إذا كنت تستخدم بطاقة هدفك فوركسبلوس ثم تأكد من تسجيل الدخول إلى البوابة المدفوعة مسبقا بطاقة أولا قبل إجراء الدفع كما أن تفعيل الدفع عبر الإنترنت على تلك البطاقة.

No comments:

Post a Comment