Tuesday 20 February 2018

الفوركس تاجر وظائف الولايات المتحدة الأمريكية


راتب صرف العملات الأجنبية.
أضف هذا المخطط إلى موقعك: 640px 300px نسخ ولصق هذا هتمل:
البلد: الولايات المتحدة العملة: أوسد تحديث: 21 يناير 2018 الأفراد التقارير: 86.
الوصف الوظيفي لتداول العملات الأجنبية.
تجار التبادل الأجنبي مسؤولون عن إجراء التداول المالي بالعملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم نيابة عن شركتهم. هؤلاء المهنيين استخدام خبراتهم لشراء وبيع بعض العملات وخيارات الأسهم في فترات زمنية محددة.
وتشمل بعض مسؤولياتها الرئيسية مواكبة أحدث أسعار صرف العملات وتقلبات السوق والأحداث الأخيرة التي يمكن أن تغير قيمة العملات المختلفة في مختلف البلدان. وهم يتلقون توصيات ومعلومات استراتيجية من كبار تجار العملات الأجنبية في منظمتهم. فهي تولد الربحية والدخل لشركتهم من خلال تنفيذ الصفقات وتوليد الدخل انتشار. لديهم مهارات قوية بين الأشخاص للتواصل شخصيا، عبر الهاتف، أو من خلال الوسائل الإلكترونية للوصول إلى جميع أهداف التداول ضمن جدول زمني محدد. وهم يعملون في بيئة سريعة الخطى حيث التوتر مرتفع، كما أن هناك ضغط لشراء وبيع منتجات التحوط مع أطر زمنية محددة جدا. كما يقدم تجار الصرف الأجنبي المشورة عند فتح وإغلاق حسابات الصرف الأجنبي. أنها بناء رابورتس مع العملاء وتوليد المزيد من الأعمال لشركتهم. وبالإضافة إلى ذلك، هؤلاء المهنيين هي المسؤولة عن تسهيل ومراجعة العقود المالية. وهي تتأكد من أن هذه العقود تتوافق مع إجراءات مكتب التداول واللوائح الفيدرالية المتعلقة بالأمن المالي والخصوصية. تجار الصرف الأجنبي لديهم مهارات تقنية ممتازة لوضع واكتساب المنتجات الأجنبية المختلفة وأتمتة العمليات بقدر ما هو مطلوب.
مهام تداول العملات الأجنبية.
تحليل أسواق العملات والتقارير. إدارة الحسابات، وتتبع بدقة الخسائر والأرباح. شراء وبيع وتبادل العملات الأجنبية لاستغلال التقلبات في الأسواق وزيادة الربحية.
العملات الأجنبية التاجر قوائم الوظائف.
الدفع حسب مستوى الخبرة لتداول العملات الأجنبية.
الدفع عن طريق الخبرة لمتداول العملات الأجنبية لديها اتجاه إيجابي. يمكن أن يتداول تاجر صرف العملات الأجنبية المبتدئ المستوى مع أقل من 5 سنوات من الخبرة في الحصول على متوسط ​​تعويض إجمالي قدره 74،000 دولار بناء على 25 رواتب يقدمها مستخدمون مجهولون. يشمل متوسط ​​إجمالي التعويضات النصائح والمكافآت والأجر الإضافي. وتاجر العملات الأجنبية مع منتصف الخبرة المهنية التي تشمل الموظفين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 10 سنوات من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الكلي من 86،000 $ على أساس 10 الرواتب. ومن املتداولني يف سوق الصرف األجنبي الذي يضم موظفني لديهم 10 إىل 20 عاما من اخلربة أن يتوقعوا أن يحصلوا عىل متوسط ​​تعويض إمجايل قدره 100،000 دوالر عىل أساس 6 رواتب. وتاجر العملات الأجنبية مع خبرة في وقت متأخر من الحياة الوظيفية والتي تشمل الموظفين الذين لديهم أكثر من 20 عاما من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الكلي من 140،000 $ على أساس 5 الرواتب.

العمل في الشؤون المالية: 5 وظائف الفوركس.
أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرة ومربحة للتجارة إذا كنت تفهم جيدا كيفية شراء وبيع العملات. إذا كنت رسمت إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية.
وظائف الفوركس هي سريعة الخطى ويمكن أن تعني ساعات عمل غريبة وأيام عمل طويلة منذ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وهي تتطلب معرفة بالقوانين واللوائح المنظمة للحسابات والمعاملات المالية والامتثال لها. تتطلب بعض الوظائف المرشحين لاجتياز امتحان واحد أو أكثر، مثل سلسلة 3، سلسلة 7، سلسلة 34 أو سلسلة 63 الامتحانات. إذا كنت مؤهلا للعمل في بلد أجنبي، مهنة في الفوركس يمكن أن يجلب الإثارة المضافة للعيش في الخارج. بغض النظر عن مكان عملك، فإن معرفة لغة أجنبية، لا سيما الألمانية أو الفرنسية أو العربية أو الروسية أو الإسبانية أو الكورية أو الماندرين أو الكانتونية أو البرتغالية أو اليابانية، مفيدة وقد تكون مطلوبة لبعض المواقف. (سوق الفوركس لديه الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي بمثابة مفاجأة للتجار الجدد، وتحقق من سوق الفوركس: من يتداول العملة ولماذا).
هذه المقالة سوف توفر لمحة عامة عن خمسة مجالات مهنية رئيسية في النقد الاجنبى. ضع في اعتبارك أن المواقف المحددة تميل إلى أن يكون لها أسماء مختلفة في شركات مختلفة.
1. محلل سوق الفوركس / باحث العملة / المحلل الإستراتيجي للعملات.
قد يقدم المحلل أيضا ندوات تعليمية وندوات عبر الإنترنت لمساعدة العملاء والعملاء المحتملين على الحصول على مزيد من الراحة في تداول العملات الأجنبية. يحاول المحللون أيضا إنشاء وجود إعلامي من أجل أن يصبح مصدرا موثوقا للمعلومات الفوركس وتعزيز الشركات التي يعملون من أجلها. وبالتالي، هناك عنصر تسويقي كبير ليكون محلل الفوركس. (هذا السوق يمكن أن يكون غادرة للمستثمرين غير المستعدين. تعلم كيفية تجنب الأخطاء التي تحافظ على التجار فكس من النجاح، وقراءة أهم الأسباب فشل التجار الفوركس.)
يجب أن يكون المحلل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو التمويل أو مجال مماثل، ومن المتوقع أن يكون عاما على الأقل من الخبرة في العمل في الأسواق المالية كالتاجر و / أو المحلل ويكون تاجر الفوركس نشط. مهارات الاتصال والعرض مرغوبة في أي وظيفة، ولكنها ذات أهمية خاصة بالنسبة للمحلل. وينبغي أن يكون المحللون أيضا على دراية جيدة بالاقتصاد، والتمويل الدولي والسياسة الدولية.
2. مدير الحساب / تاجر المهنية / التاجر المؤسسي.
هذه المواقف لها حصص عالية جدا: مدراء الحسابات هي المسؤولة عن مبالغ كبيرة من المال، وسمعتهم المهنية وسمعة أصحاب العمل ركوب على مدى التعامل مع تلك الأموال. ومن المتوقع أن تحقق أهداف الربح مع العمل بمستوى مناسب من المخاطر. قد تتطلب هذه الوظائف خبرة مع منصات التداول محددة وكذلك الخبرة في العمل في مجال التمويل ودرجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد أو الأعمال التجارية. وقد يحتاج التجار المؤسسيون إلى أن يكونوا تجار فعالين ليسوا فقط من العملات الأجنبية، بل أيضا من السلع والخيارات والمشتقات وغيرها من الأدوات المالية.
و كفتك يستأجر المحامين والمدققين والاقتصاديين والمتخصصين في التداول الآجلة / المحققين والمهنيين الإدارة. المدققون ضمان الامتثال للوائح كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، على الرغم من تفضيل الماجستير والمحاسب القانوني المعتمد (كبا) التعيين. يحلل الاقتصاديون الآثار الاقتصادية لقواعد كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد. يقوم أخصائيو تداول العقود الآجلة / المحققون بالمراقبة والتحقيق في الاحتيال المزعوم، والتلاعب في السوق وانتهاكات الممارسات التجارية، ويخضعون لخبرة العمل والمتطلبات التعليمية التي تختلف حسب الموضع.
وتقع وظائف كفتك في واشنطن، دس، شيكاغو، كانساس سيتي ونيويورك وتتطلب الجنسية الأمريكية وفحص الخلفية. كما يوفر مركز التجارة الحرة التثقيفية للمستهلكين وتنبيهات الغش للجمهور. وبما أن مركز التجارة الحرة يشرف على أسواق السلع الآجلة وخيارات السلع بأكملها في الولايات المتحدة، فمن الضروري فهم جميع جوانب هذه الأسواق، وليس مجرد النقد الأجنبي.
وتشبه هذه الاتفاقية أسواق السلع الآجلة والسلع الأساسية، ولكنها بدلا من كونها وكالة حكومية، فهي منظمة تنظيم ذاتي تابعة للقطاع الخاص يأذن بها الكونغرس. مهمتها هي الحفاظ على سلامة السوق، ومكافحة الغش وإساءة المعاملة وحل النزاعات من خلال التحكيم. كما أنها تحمي وتثقف المستثمرين وتمكنهم من البحث السماسرة، بما في ذلك وسطاء الفوركس، على شبكة الإنترنت. وتقع معظم وظائف نفا في نيويورك، ولكن عدد قليل منها في شيكاغو. (هل تعتقد أن هذه الوظيفة مناسبة لك؟ تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى - وكيفية تحقيق النجاح، وقراءة أن تصبح محلل مالي.)
وعلى الصعيد الدولي، يمكن للمنظم أن يعمل في أي من الوكالات التالية:
هيئة الخدمات المالية (فسا) في وكالة الخدمات المالية في المملكة المتحدة في لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة اليابانية (سفك) في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا.
.4 مسوؤول العمليات التبادلية / مسوؤول التدقيق التجاري / مدير عمليات السرافة.
وتشمل مسؤولیات العملیات المرتبطة بعملیات التبادل ما یلي: معالجة حسابات العملاء الجدیدة؛ والتحقق من هويات العملاء كما تقتضي اللوائح الاتحادية؛ معالجة عمليات سحب العملاء والتحويلات والودائع؛ وتوفير خدمة العملاء. الوظيفة عادة ما تتطلب درجة البكالوريوس في التمويل والمحاسبة أو الأعمال التجارية. وحل المشكلات والمهارات التحليلية؛ وفهم الأسواق المالية والأدوات المالية، وخاصة النقد الأجنبي. قد تتطلب أيضا خبرة الوساطة السابقة. (لمزيد من المعلومات، انظر الوسيط أو التاجر: ما هي مهنة الحق بالنسبة لك؟)
والموقف ذي الصلة هو شريك تدقيق تجاري. وتشمل هذه المهمة العمل مع العملاء لحل النزاعات المتعلقة بالتجارة. يجب أن يكون شركاء التدقيق التجاري جيدين مع الناس وقادرين على العمل بسرعة والتفكير على أقدامهم لحل المشاكل. كما يجب أن نفهم تماما تداول العملات الأجنبية ومنصة التداول للشركة من أجل مساعدة العملاء.
ويوجد لدى مدير عمليات الصرف خبرة أكبر ومسؤوليات أكبر من مسؤوليات عمليات الصرف. هؤلاء المهنيين تنفيذ وتمويل وتسوية ومطابقة المعاملات الفوركس. وقد تتطلب هذه الوظيفة الإلمام بالبرمجيات المرتبطة بفوركس، مثل جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) التي تستخدم على نطاق واسع. (إن الربط العالمي لنظم الدفع في الولايات المتحدة يجعل التحويلات التجارية والمالية ممكنة، وتحقق من داخل أنظمة الدفع الوطنية.)
5. البرمجيات المطور.
قد لا يطلب من مطوري البرامج أن يكون لديهم معرفة مالية أو تجارية أو فوركس للعمل في وساطة الفوركس، ولكن المعرفة في هذا المجال ستكون ميزة كبيرة. إذا كنت تاجر الفوركس نفسك، سيكون لديك فكرة أفضل بكثير عن ما يبحث عنه العملاء في برامج الفوركس. جودة البرمجيات هي عامل رئيسي يفرق بين وساطة الفوركس من جهة أخرى ومفتاح نجاح الشركة. تواجه الوساطة مشاكل خطيرة إذا كان عملائها لا يمكن تنفيذ الصفقات عندما يريدون أو الصفقات لا يتم تنفيذها في الوقت المحدد لأن البرنامج لا يعمل بشكل صحيح. كما تحتاج الوساطة إلى أن تكون قادرة على جذب العملاء مع ميزات البرمجيات الفريدة ومنصات التجارة الممارسة. (لمزيد من المعلومات في هذا المجال، هذا يجب أن تقرأ، فوركس أتمتة البرمجيات للتجارة حر اليدين.)
وتشمل المواقف الأخرى في الفوركس لأنواع الكمبيوتر مصممي تجربة المستخدم، ومطوري الويب، ومشرفي الشبكات والأنظمة وفنيي الدعم.

يعمل متداول الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية
العمل يعني المال بالطبع، ولكن كم؟ لذلك إذا ركزنا على العروض التي تشير إلى مدى الراتب، 74٪، والحقيقة هي أن الرواتب تتراوح بين 20،000 £ - 40،000 £. وهذا وفقا للخبرة المهنية أو التدريب أو المعرفة، من بين معايير أخرى، وبالتالي الحصول على متوسط ​​الراتب £ 39،000.
لتقديم طلب للحصول على وظيفة، ماذا تنتظر؟ هناك العديد من الباحثين عن عمل المهتمين في شواغر المتداول الفوركس المتداول: ما يقرب من 41٪ من المستخدمين في القطاع المالي يبحثون عن نفس كما كنت.

16 وظائف الفوركس التاجر.
حدد بحثك.
مسؤول العمليات.
فكسم - بلانو، تكس.
من خلال تقديم أدوات التداول الأكثر ابتكارا، والتعاقد مع أفضل المربين التداول، وتلبية المعايير المالية الصارمة لحماية أموال التاجر، ونحن نسعى جاهدين ل.
جونيور جوبس أسوسيات.
وسطاء التفاعلية - غرينتش، كت.
الأوراق المالية، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، والعملات الأجنبية، والخيارات، والعقود الآجلة. يسعى الوسطاء التفاعليون إلى مشارك في العمليات على مستوى صغار للانضمام إلى قسم المقاصة لدينا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
مدير المنتج (التجار النشطون)
كراكين - سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.
تفترض ملكية منتجات أكتيف ترادر ​​(منصة التداول المهنية و أمب؛ واجهات برمجة التطبيقات). تنفيذ الأعمال التجارية النشطة نشطة وشاملة المتداول والمنتج.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
المحلل الكلي.
سوسكهانا المجموعة الدولية - بالا-سينويد، با.
الدخل الثابت، الأسهم، السلع، الفوركس) زائد ولكن ليس مطلوبا. كمحلل ماكرو على فريق البحث سيغ، سوف تشترك مع كبار المحللين لدينا و.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
إنترنشيب - المنتجات المهيكلة مهندس مالي.
سغ سيب - نيويورك، نيويورك.
لديهم معرفة جيدة من المنتجات فئة الأصول المختلفة (الائتمان، والفائدة، والفوركس، والأسهم، والسلع، والمؤشرات) والمشتقات المالية؛.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
المقاصة إدارة تاجر التاجر.
سغ سيب - شيكاغو، إيل.
تنفيذ تحوط الفوركس لدعم منتج هامش العملة واحدة. رئيس الخدمات، وهي شعبة من اس جي جلوبال ماركتس، ويقدم متعددة الوكالات تنفيذ الوكالات العالمية.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
مدير النظم الأقدم.
فكسم - نيويورك، نيويورك.
من خلال تقديم أدوات التداول الأكثر ابتكارا، والتعاقد مع أفضل المربين التداول، وتلبية المعايير المالية الصارمة لحماية أموال التاجر، ونحن نسعى جاهدين ل.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
سر ماناجر أكتيف ترادر ​​كومبليانس.
تد أميريتريد - شيكاغو، إيل.
الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس). مراكز الاتصال النشطة للمتداولين. مدير الامتثال التاجر النشط تنفيذ برنامج الامتثال الفعال للحفاظ على سمعتنا.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
مهندس I، دعم التطبيق.
تد أميريتريد - آن أربور، مي.
العقود الآجلة وفوركس الخبرة. بعض هذه البيئات تشمل التاجر، خدمات إدارة المستثمرين، التجارة كونفيرزاشيونال، تجارة التجزئة، المؤسسية، و.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
أسوسيات / ف - فرونت أوفيس كونترولس & أمب؛ المراقبة (تجارة الائتمان)
بنب باريباس - نيويورك، نيويورك.
G10 أسعار، مشتقات الأسهم، الفوركس و أمبير؛ الأسواق المحلية، مشتقات السلع، الائتمان، حلول رئيس & أمبير؛ التمويل والأسواق الأولية، مما يساعد على امتيازهم.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
ماركيت ترادر ​​(بروب) إي.
بتف إنك. - بالم سبرينغس، كاليفورنيا.
والأسواق المتداولة في معظمها هي في الأسهم الأمريكية وفوركس *. يجب أن يكون تاجر السوق قدرا من المهارات في ما يلي.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
محلل ذكاء الأعمال - تابلو.
فكر الأسواق - شيكاغو، إيل.
مكرسة لتقديم عالية الجودة التنفيذ والخدمة لمجموعة متزايدة من المتداولين، وقد تم تسمية ثينكماركيتس "أفضل وسيط أستراليا" من قبل العالم.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
الرئيس التنفيذي للمنتج.
ماركيت ترادرس إنستيتيوت، Inc. - أورلاندو، فل.
تحسين معرفة الطلاب بتداول الفوركس. تقديم تعليمات حول مواضيع الفوركس. الحد الأدنى 5 سنوات من الفوركس / تجربة البورصة (تاجر ناجح.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
محلل دعم التجارة.
فلكستريد سيستمز، Inc. - غريت نيك، ني.
فكس تريد سوبورت أناليست فلكستريد سيستمز، إنك نحن نسعى إلى الحصول على خريجين حاصلين على مواهب حادة للانضمام إلى فريقنا المتنامي الذي يعمل على تداول الفوركس في فليكس تريد.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
مدير فريق المبيعات.
إيغ أوس ليك - شيكاغو، إيل.
هي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وتوفر وصولا سريعا ومرنا إلى أكثر من 10،000 سوق مالي - بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والفوركس والسلع و.
يرجى ملاحظة أن جميع أرقام الرواتب تقريبية تستند إلى تقديمات من طرف ثالث لشركة سيمبليهيرد أو الشركات التابعة لها. وتعطى هذه الأرقام للمستخدمين سيمبليهيرد لغرض المقارنة المعمم فقط. قد يختلف الحد األدنى لألجور باختصاص السلطة القضائية ويجب عليك استشارة صاحب العمل للحصول على أرقام الراتب الفعلية.
المدير التنفيذي.
أونلين فوريكس ترادر ​​- أميليا كورت هاوس، فيرجينيا.
حصلت على 10 سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية. $ 100،000.00 تو $ 150،000.00 / يار.
يرجى استخدام هذا النموذج لإرسال أي تعليقات قد تكون لديكم.

التاجر المالي.
على هذا الملف الشخصي.
إذا كنت تمتلك العقل التحليلي والعزم بحزم لقراءة الأسواق المالية واتخاذ قرارات واثقة، سوف تتفوق كتاجر.
كمتداول مالي، سوف تقوم بشراء وبيع الأسهم والسندات والأصول للمستثمرين، بما في ذلك الأفراد والبنوك. عليك أن تجعل الأسعار وتنفيذ الصفقات، تسعى لتعظيم الأصول أو تقليل المخاطر المالية.
أنواع التاجر المالي.
هناك ثلاثة أنواع من التاجر:
تجار التدفق - شراء وبيع المنتجات في الأسواق المالية لعملاء البنك. وتشمل المنتجات الأوراق المالية والأصول الأخرى مثل العقود الآجلة والخيارات والسلع. تجار الملكية - التجارة نيابة عن البنك نفسه. تجار المبيعات - اتخاذ تعليمات مباشرة من العملاء، ووضع أوامر وتقديم المشورة لهم على التطورات في السوق والمشاريع المالية الجديدة. وهم وسطاء بين العميل وصانع السوق.
يمكن للمتداولين أن يتخصصوا في منتج معين، مثل الأسهم أو سندات الفائدة الثابتة أو أسواق الصرف الأجنبي.
في أعقاب الأزمة المالية في عام 2008، أصدرت اللجنة المستقلة للبنوك تقرير فيكرز، الذي أوصى بأن البنوك يجب أن "السياج" شركات الخبز في الشوارع عالية من الأسلحة المصرفية الاستثمارية، من أجل منع إنقاذ دافع الضرائب آخر للنظام. وهذا يمكن أن يحد من تداول الملكية ولكن البنوك لديها حتى عام 2019 لتنفيذ التغييرات.
المسؤوليات.
في حين أن هناك أوجه تشابه كثيرة في عمل التجار والتدفقات الملكية وأولئك الذين يعملون في المبيعات، أدوارهم تختلف اختلافا كبيرا. والفرق الرئيسي هو الخطر - تجار المبيعات لا تأخذ المخاطر في حين تدفق والتجار الملكية تأخذ المخاطر تسعى للحصول على مكافأة.
وتشمل أنشطة العمل للتاجر أو المتداول الملكية عادة ما يلي:
والتحدث مع الزملاء، وإجراء المكالمات الهاتفية واتخاذ القرارات الفورية؛ جعل الأسعار في المنتجات ذات الصلة؛ تنفيذ الصفقات إلكترونيا أو عن طريق الهاتف؛ التواصل مع تجار المبيعات أو العملاء على تحركات السوق؛ والتنبؤ بكيفية تحرك األسواق وشرائها وبيعها وفقا لذلك) وخاصة المشتقات الذين يحاولون التنبؤ بحالة السوق في تاريخ مستقبلي (. وإبلاغ جميع الأطراف ذات الصلة من أكثر الصفقات ذات الصلة لهذا اليوم. جمع المعلومات - بشكل نقدي حول الأصول الخاطئة، وتحليل البيانات التفصيلية والتقييم.
التجار في المبيعات أكثر تركيزا على العلاقات مع العملاء. ويقومون بتحليل وتسويق العروض المالية الجديدة التي يعتقدون أنها ستكون جذابة لعملائها.
قد تشمل الأنشطة اليومية لمتاجر المبيعات ما يلي:
جمع المعلومات وتحليل السوق؛ وإجراء تحليل مفصل للبيانات وتقييمها؛ وتوفير تقارير السوق في العمق. تحديد القضايا التي تؤثر على العملاء؛ تطوير علاقات العملاء وتقديم الأفكار للعملاء. تنفيذ الصفقات وتأمين الصفقات مع العملاء الجدد؛ وإبقاء التجار في السوق على علم بالقضايا ذات الصلة مع عملائهم ومنتجاتهم؛ والحصول على أسعار السوق من التجار في السوق وتنفيذ التجارة.
يمكن أن تتراوح الرواتب النموذجية لبدء المتداولين الماليين المتدربين من حوالي 26،000 £ إلى 32،000 £، بالإضافة إلى العمولة. تتراوح رواتب التجار من ذوي الخبرة بين 45،000 £ و 150،000 £ +. يمكن للتاجر المساعد الذي لديه خبرة في بيع القروض أن يكسب حوالي 140،000 جنيه استرليني في بنك من الدرجة الأولى أو 230،000 £ إذا كانوا يعملون في مشتقات أكثر ربحا.
يمكن تحقيق أرباح عالية جدا، خاصة بالنسبة للتجار الذين يمتلكون حقوق الملكية، والذين غالبا ما يدفعون مكافأة تعادل نسبة من الأرباح المحققة. ومع ذلك، لوائح الاتحاد الأوروبي، التي دخلت حيز التنفيذ في عام 2018، والحد من العلاوات في الخدمات المصرفية إلى ما لا يزيد عن 200٪ من الراتب.
وهناك فوائد إضافية، مثل نظم المعاشات التقاعدية غير القائمة على الاشتراكات، وإعانات الرهن العقاري.
وتهدف أرقام الدخل كدليل فقط.
ساعات العمل.
مع الخبرة، ساعات العمل هي عادة 7:00 حتي 06:30 ولكن قد تكون أطول بكثير بالنسبة للوافدين الجدد. العملات الأجنبية (فكس) هي من 6:30 صباحا حتى 5 مساء. يمكن أن يكون النفط من 8:00 حتي 06:30 أو 9:30 حتي 08:00.
والعمل غير المتفرغ غير ممكن، على الرغم من إمكانية تقاسم الوظائف، كما أن الفواصل الوظيفية أصبحت أكثر شيوعا.
ماذا تتوقع.
العمل هو مكتب مقرها والغالبية العظمى من الفرص في لندن. العمل الحر أو العمل لحسابهم الخاص هو غير عادي دون سنوات من الخبرة. العمل يطالب والتداول يمكن المحمومة. إدارة مبالغ كبيرة من أموال الآخرين ليست مهنة لضعاف القلب. السفر في الخارج مطلوب أحيانا، واعتمادا على قاعدة العملاء، ومن المرجح مرة واحدة على الأقل في الشهر للتجار في المبيعات.
مؤهلات.
على الرغم من أن هذا المجال من العمل مفتوح لجميع الخريجين، ودرجة في المواضيع التالية قد تزيد فرصك:
معايير الدخول عالية، وعادة ما تتطلب الحد الأدنى 2: 1 درجة، وعملية الاختيار يطالبون. قد يشمل التقييم المقابالت واختبارات القياس النفسي، وأحيانا في يوم واحد.
ومهارات اللغة الأجنبية هي ميزة لأن المصارف تتوسع عالميا، وليس فقط في أوروبا ولكن أيضا في آسيا وأمريكا اللاتينية.
دخول دون درجة أو هند أمر صعب، على الرغم من أنه قد يكون من الممكن للدخول في الصناعة في الأدوار الإدارية، وإجراء اتصالات، والانتقال في نهاية المطاف إلى مواقف المتداول.
ستحتاج إلى:
مهارات الحساب القوية. اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين؛ تيموركينغ القدرة؛ القدرة على التحمل الجسدي والعقلي. التفكير المستقل؛ والاهتمام بالتمويل والأسواق المالية؛ النزاهة؛ واليقظة والحسم تحت الضغط؛ القدرة على قبول المسؤولية.
خبرة في العمل.
ليس هناك حاجة إلى تجربة ما قبل الدخول ولكن العمل عطلة، والتدريب الداخلي أو مواضع تعطيك ميزة. لمزيد من المعلومات، راجع مواقع الشركات الفردية.
وتقوم المصارف الاستثمارية الكبرى بتعيين متدربين من الخريجين وتقدم التدريب أو الخبرة العملية؛ بعض تقدم "البصيرة" أيام لطلاب السنة الأولى. مواعيد الإغلاق عادة ما تكون في أواخر أكتوبر وأوائل نوفمبر للحصول على الفرص التي تبدأ في الصيف أو الخريف التالي. قد تبدأ البنوك في ملء الوظائف مرة واحدة فتح التطبيقات لذلك ينصح بشدة لتطبيق في وقت مبكر.
الإعلانات.
معظم التجار يعملون في المدينة، والتي تصف قطاع الخدمات المالية في المملكة المتحدة بدلا من مكان المادية.
وتتكون المدينة من عدد من المؤسسات المالية العاملة في مجال المصارف وإدارة الأصول والتأمين والخدمات للأعمال التجارية.
وتشمل المؤسسات الرئيسية ما يلي:
وهناك أيضا عدد من مؤسسات السوق، مثل:
وبالإضافة إلى ذلك، هناك الآلاف من الشركات، والتي تشمل شركات التأمين، وبيوت الاستثمار والمستشارين الماليين.
الغالبية العظمى من التجار يعملون من قبل البنوك الاستثمارية. وعادة ما يكون المصرف الاستثماري بيتا ماليا يتمثل دوره في تمويل الأنشطة التجارية والتجارية للآخرين وأنفسهم. بنوك الاستثمار الرئيسية لديها مكاتب في المراكز المالية في جميع أنحاء العالم.
وتمتلك بنوك الاستثمار مكانة بارزة في المدينة وتجنيد أعداد كبيرة من الخريجين خلال ذروتها في الدورة الاقتصادية. هناك منافسة حثيثة بين البنوك الاستثمارية والاختيار هو أيضا صارمة.
وتوظف الشركات المتخصصة في إدارة الاستثمارات عددا صغيرا من التجار. وقد تستخدم إدارات الخزانة في الشركات الكبيرة جدا عددا قليلا من التجار، ولكن هذا أقل شيوعا.
ابحث عن الوظائف الشاغرة في:
ويتم شغل معظم الوظائف الشاغرة عن طريق وكالات التوظيف المتخصصة، عن طريق الشفاه ومن خلال تطبيقات المضاربة.
التواصل ومتابعة الاتصالات يمكن أن تكون مفيدة في إيجاد فرص العمل. تحقق مع الخدمة الجامعية الخاصة بك للحصول على قائمة من الطلاب السابقين العاملين في هذه الصناعة الذين سعداء أن يتم الاتصال. اطلب من عائلتك وأصدقائك وشركائك معرفة ما إذا كان أي شخص يمكن أن يضع لك على اتصال مع شخص يعمل في هذا المجال.
المنافسة على الدخول مكثفة. وعموما، فإن الوظائف الشاغرة محدودة ومعايير الدخول مرتفعة باستمرار. قد لا يتم الإعلان عن جميع الوظائف لذلك فمن المستحسن أن يكتب طلبات المضاربة، معربا عن اهتمامك وملاءمتك يجب أن تنشأ وظيفة، وإرفاق السيرة الذاتية بالمعلومات، تستهدف.
إن الثبات ضروري. يجب أن تكون قادرا على تعزيز نفسك بشكل فعال وتقديم دليل على الأسباب التي تعتقد أنك سوف تكون ناجحة في هذه المهنة. قراءة الصحافة المالية، وحضور العروض وإجراء البحوث الشاملة حول أرباب العمل المحتملين والفرص التي تقدمها.
التطوير المهني.
ويقدم التدريب على الوظيفة، وغالبا ما يتم تنظيمه على أساس التناوب. ويتكون هذا عادة من تظليل تاجر أكبر لمشاهدة ما يجري وتعلم لغة التداول (كيفية طرح الأسئلة والتجارب).
ويكمل هذا التدريب محاضرات وحلقات دراسية ومؤتمرات. إذا كان التجار متخصصون في منتج لبلد معين، يتم توفير التدريب اللغوي في كثير من الأحيان.
قبل أن يقوم التجار بأي عمل، يجب أن يكونوا مؤهلين لوضعهم في قائمة البورصة للأشخاص المؤهلين للتداول. يطلب منك أن تصبح شخص معتمد من قبل فكا.
مؤهلات فكا ذات الصلة المعتمدة للتجار، على سبيل المثال. والشهادة الدولية في الثروة وإدارة الاستثمار، والتي يتم تقييمها من قبل الاختيار من متعدد الاختيار، من قبل معهد تشارترد للأوراق المالية & أمب؛ الاستثمار (سيسي). وغالبا ما يضطر التجار إلى إجراء الامتحانات ذات الصلة بالمبادلات الأوروبية الأخرى. أولئك الذين يختارون القيام بمزيد من الدراسة غالبا ما يذهب إلى معهد المحلل المالي المعتمد (كفا) لاستكمال برنامج كفا.
معظم الشركات تدفع للامتحانات، ولكن من المتوقع أن يساهم الأفراد الكثير من الوقت الدراسة الذاتية. ويتوقع من المتدربين المتخرجين أن يتعلموا بسرعة من تجار آخرين عند بدء العمل ويحتاجون إلى الاستعداد للقيام ببعض المهام الشريرة، مثل تحليل البيانات والواجبات الإدارية، لمساعدة التجار الآخرين.
الآفاق المهنية.
وبصفة عامة، يعتبر الداخلون الجدد "متدربين" في السنتين الأوليين. بعد ذلك الوقت من المرجح أن تتحرك إلى المستوى التالي، شريطة أن يكون أداءك مرضيا.
مرة واحدة التشغيلية، يمكن للمتداولين الذين أكملوا مؤهلاتهم على مستوى الشهادة من سيسي أخذ دبلوم سيسي أو، في كثير من الأحيان، وبرنامج كفا من معهد المحلل المالي تشارترد.
وعلى الرغم من أن لدى المصارف المختلفة عناوين وظيفية مختلفة، فإن الترقية تتم بشكل عام على النحو التالي:
متدرب دراسات عليا؛ محلل أو تاجر؛ مساعد؛ مساعد أول؛ نائب الرئيس أو المدير التنفيذي؛ المدير العام.
سيكون من الطبيعي للتجار للوصول إلى مستوى المنتسبين حوالي 2-3 سنوات بعد تخرجهم. بعد مستوى المنتسبين، فإن الأرقام القادرة على الوصول إلى مستوى المدير التنفيذي أقل بكثير. إذا كنت قد أثبتت نفسك بعد حوالي خمس سنوات، فمن المعتاد أن تكون مسؤولة عن فريق صغير، وربما اثنين أو ثلاثة فرق صغيرة، ثم لرئاسة مكتب جديد تداول منتج جديد أو في بلد جديد.
ومن الممكن إجراء تحركات منتظمة بين المصارف على جميع المستويات، على الرغم من أن هذه التحركات أكثر شيوعا من مستوى الشركات الزميلة وما فوقها. وبما أن العديد من البنوك التجارية دولية، فهناك فرص للعمل في مواقع وبلدان أخرى.
كتبه المحررون أغكاس.
المهن البديلة.
الوظائف والدورات ذات الصلة.
كلية إدارة الأعمال في الاتحاد الأوروبي.
لحم الفجر (المملكة المتحدة) المحدودة
2018 مراجعة برامج تدريب الخريجين.
كمغ (3 وظائف أخرى) راتب تنافسي مواقع مختلفة عرض الوظيفة.
برنامج تطوير الدراسات العليا.
نوماتيك الدولية (وظيفة واحدة أخرى) والجنيه؛ 22،001- & جنيه؛ 24،500 سومرست مشاهدة الوظيفة.
التاجر المالي.
على هذا الملف الشخصي.
معلومات للأطراف الأخرى.
أعلن عن الوظائف الشاغرة.
جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية مقبولة.
معلومات الشركة.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018 آفاق الدراسات العليا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment