Monday 12 February 2018

الفوركس حول العالم


تينفور يفوز على الفوركس في جميع أنحاء العالم الملعب.


تينفور يفوز على الفوركس في جميع أنحاء العالم الملعب.


يقدم آسي الفوركس منصة التداول على شبكة الإنترنت في أكثر من 150 بلدا. وغني عن البيان أن الشركة تستخدم بالفعل وسائل الإعلام الاجتماعية على نطاق واسع، وتثقيف وتدريب العملاء، وذلك باستخدام نموذج العائد على الاستثمار مفصل الذي يحدد تحويل احتمالات للعملاء.


فما الذي سألوه من وكالتنا؟ وكان الجواب غير متوقع: وسائل الإعلام المطلوب الملحد الإبداع.


كانوا يبحثون عن حلول مبتكرة تعبر عن فلسفتهم وأهدافهم، وتنفذ بشروط قابلة للقياس؛ وليس مجرد وكالة تقدم إعلانات إبداعية. وبفضل اختيارهم، بصفتنا الشركة الوحيدة التي لن تنضم إلى شركات تابعة متعددة الجنسيات، أنشأنا حملة تحت الرسالة الرئيسية: "محادثات المال @ سهلة الفوركس. ابدأ بالاستماع". سيتم بث الحملة قريبا في بلومبرج و نبك.


تجارة الفوركس.


تنفيذ الصفقات في أسرع وقت ممكن، بغض النظر عن الموقع.


الكمون من تجارة الفوركس إروديس المعاملات الإيرادات.


في جميع أنحاء العالم، التجار على الانترنت تتطلب موثوقية 100٪ وكامون منخفضة للغاية من مواقع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. سواء تداول الأسهم، والعملات، أو السلع، والاعتمادية متفوقة فقط والاستجابة يمكن ضمان تنفيذ الصفقات في الوقت المناسب والسعر المناسب.


عندما منصة تداول العملات الأجنبية تجارب وقت التوقف أو التأخير ─ حتى ملي ثانية فقط ─ التجار يعانون خسائر فادحة والتخلي بسرعة المنصة، أبدا للعودة. النتائج؟ منصات التداول مع ضعف الأداء على الانترنت تفقد الملايين من الدولارات يوميا في حين يتضاءل قاعدة عملائها.


تسريع تجارة الفوركس.


كدنيتوركس يسرع التداول عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم بحيث الصفقات تنفذ في أسرع وقت ممكن، بغض النظر عن مكان التاجر يقيم. توفر شبكتنا العالمية ذات السرعة العالية وحلول تسريع الويب الديناميكية للتجار في ست قارات مع تجربة الإنترنت الأكثر استجابة وموثوقة وآمنة. هذا النوع من الأداء المتفوق على الويب هو عنصر أساسي لنجاح التداول.


يستفيد متداولو السلع، فوريكس، والأسهم من الكمون المنخفض الذي يتم تضمينه في البنية التحتية كدنيتوركس. لهذا السبب، مواقع التداول عبر الإنترنت ومنصات تعتمد على كدنيتوركس لتسريع المعاملات حساسة للوقت. نحن نساعدهم على تحقيق أهداف أداء المنصة والموقع، بما في ذلك:


كسب حضور عالمي لشبكة كدن لتصل إلى 99 في المائة من العالم في بضعة ملي ثانية فقط توسيع نطاق تطبيقات التداول دون إنفاق على زيادات إضافية في النفقات الرأسمالية في كل من حجم التجارة المتوقع وغير المتوقع تقليل زمن الكمون التجاري في الأسواق الجديدة والصعبة.


متفوقة تنفيذ التجارة إلى أكثر من العالم.


حلول كدنيتوركس تسريع ازدحاما مواقع التداول عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم، حتى في أكثر الأسواق الصعبة والبيئات. سواء كنا نخدم تجار فوريكس في الصين أو تجار السلع في الشرق الأوسط، فإننا نضمن تجربة تداول مبسطة من خلال الحد بشكل كبير من زمن استجابة الإنترنت.


الحفاظ على ولاء العملاء من خلال أداء أفضل، والموثوقية، والأمن هو أسهل مع حلول تسريع كنيتوركس لتداول العملات الأجنبية. نحن نقدم الميزات والفوائد التالية التي تجعلنا العرض الأول لقادة الصناعة المالية:


تسريع الويب الديناميكي.


وباستخدام تقنيات تسريع التطبيقات المتقدمة، يعمل الحل الديناميكي لتسريع الويب كدنيتوركس على تحسين الميل الأوسط للإنترنت، مما يقلل بشكل كبير من زمن استجابة الإنترنت عبر مسافات طويلة. وعلاوة على ذلك، لدينا تقنيات أداء الويب ثبت تقلل من البيانات جولة الرحلات اللازمة لإكمال التجارة، وتسريع نوافذ التنفيذ لتلبية مطالب المتداول الصارمة.


يسي معتمد.


كدنيتوركس هو معتمد يسي. وهذا يعني أن كدنيتوركس تلتزم بالمتطلبات التقنية لمعايير يسي فيما يتعلق بسياسات مستوى النظام والتطبيق، بما في ذلك مركزية بيانات السجل، والرصد، وإعداد التقارير لأغراض الأمان والتدقيق. مواقع تداول العملات الأجنبية تستفيد مع أسرع مسار لتنفيذ التجارة ممكن على أعلى مستوى من الامتثال للمعايير الأمنية.


سحابة الأمن.


في كدنيتوركس، قمنا بتنفيذ موقف الأمن من أربعة محاور في جميع أنحاء البنية التحتية لدينا كدن، والذي يتضمن العناصر الأساسية التالية:


سحابة حماية دوس: حماية المواقع عن طريق توزيع الخدمة الممنوعة (دوس) تخفيف الهجوم؛ تسليم كدن أمام خوادم المنشأ؛ ورصد المواقع الاستباقية والتنبيه.


تعرف على المزيد هاي أفايلابيليتي: تسليم قائم على السحابة من موقع قوي وتطبيقات التداول وظائف بطريقة عالية الأداء. أمن البيانات: حماية بيانات المؤسسة، وعملائها، من خلال تطبيق ودعم الأساليب والمعايير الأمنية الرائدة، مثل الامتثال يسي، طبقة مأخذ آمن، وإدارة الحقوق الرقمية. الامتثال التنظيمي: تعزيز البنية التحتية والخدمات كدن لدعم الصناعة والمعايير الحكومية لإدارة وحماية البيانات الشخصية والمالية للمستهلكين.


طبقة المقابس الآمنة (سل)


تمكن البنية التحتية كدنيتوركس موقع التداول لتقديم البيانات المالية بشكل آمن والمحتوى ذي الصلة عبر قناة طبقة مأخذ آمن مشفرة (سل). وهذا يقلل من تعرض بيانات المتداولين، وهو جانب هام من جوانب كسب ثقتهم وولائهم.


إيسيماركيتس يحسن الأداء.


سبوتوبتيون يسرع منصة التداول عبر الإنترنت في الصين.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


انقر نقرا مزدوجا على رأس الناشرين.


ميفسبوك المنتدى النهائي الحكم.


أداة إعلان غير مهيأة.


ماذا يحدث هنا.


يوجد حاليا 2005 مستخدما عبر الإنترنت. 142 عضوا و 1863 ضيف.


وكان معظم المستخدمين من أي وقت مضى على الانترنت 20،937 في 02:21 بيإم في 09-06-2017.


فوركس فورم - إحصاءات الاستثمار العالمي.


مرحبا بكم في وورد وايد إنفست.


المنتدى مفتوح الآن لكننا ما زلنا نعمل على تحديث المنتدى.


أحدث المواضيع.


أحدث التدوينات.


لا توجد نتائج تستوفي هذه المعايير.


الشائع.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


فوريكس تجارة حلول للرضا كل تجارة الحاجة.


تداول بيتكوين.


بيتسوان للتجارة هو الآن متوفر على جميع ووردويدماركيتس بلاتفورمز.


تداول الفوركس مع وردويدماركيتس.


ووردويديماركيتس يوفر التجار من جميع مستويات الخبرة الفرصة للتداول الفوركس، الذهب، النفط، مؤشرات سوق الأسهم العالمية وغيرها من الصكوك كفد مع نفس التكنولوجيا المتقدمة التي يتمتع بها المهنيين. كما نقدم التداول في الأسهم الأمريكية والمستوى المؤسسي التداول عبر كورينكس ومجموعة من المنتجات الحساب المدارة للعملاء المؤهلين.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: ورلدويديماركيتس، المحدودة تعتقد أن العملاء يجب أن يكون على بينة من المخاطر المرتبطة أوفر-كونتر (أوتك) السوق. في سوق أوتك، يتاجر عميل التجزئة مباشرة مع الطرف المقابل وليس هناك تبادل أو مركز مقاصة مركزي لدعم الصفقة. إن سوق أوتك يتسم بطابع مضاربي كبير، مما قد يعني أن الأسعار قد تصبح متقلبة للغاية. وبما أن الودائع منخفضة الهامش مطلوبة فقط، فإن درجة عالية جدا من الرافعة المالية يمكن الحصول عليها في التداول خارج البورصة. وسيكون لحركة سوق صغيرة نسبيا أثر أكبر نسبيا على الأموال التي أودعتها. وبما أن احتمال فقدان رصيدك النقدي كله موجود، فإن المضاربة في سوق أوتك يجب أن تتم فقط مع رأس المال المخاطر التي يمكنك تحملها، والتي لن تؤثر بشكل كبير على نمط حياتك.


ووردويديماركيتس المحدودة © 2018. جميع الحقوق محفوظة.


تنصل.


نرى أنك تحاول الوصول إلى ورلدويدماركيتس من داخل الولايات المتحدة. يرجى العلم بأن الخدمات والمنتجات الموضحة في هذا الموقع والتي تقدمها ووردويديماركيتس Ltd. (ووم) لا يتم تقديمها داخل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة، ولا يتم تقديمها إلى الولايات المتحدة / U. K. المقيمين أو المواطنين، كما هو محدد بموجب القانون المعمول به.


نأسف لأي إزعاج قد يسببه هذا الأمر ونشكرك على اهتمامك بمنتجاتنا وخدماتنا. إذا كنت تعتقد أن هذه الرسالة تظهر كخطأ، يرجى الاتصال بنا على + 1-855-299-7498.

No comments:

Post a Comment