Monday 26 February 2018

إنفوريكس ماربيلا ألبيرج


المدرسة الصيفية إنفوريكس - ماربيلا - كلية ألبيرج.


نصيحتنا 4.5 / 5.


البرنامج المقترح في ماربيا يعطي المراهقين فرصة للعيش تجربة تعليمية فريدة من نوعها، وأنه يعطي الفرصة لتحسين الإسبانية من خلال المشاركة في الأنشطة خلال فترة ما بعد الظهر مع الشباب الناطقين باللغة الإسبانية. وهو اختيار شعبية جدا الدراسة في الخارج خلال فصل الصيف.


إنفوريكس ماربيلا.


العمر: 15 - 17 سنة و 16 لبرامج معينة الخدمات: مركز الوسائط المتعددة، صالة الطلاب.


الدورات والأسعار.


المدرسة في الحرم الجامعي كبيرة المضمونة تقع في منطقة هادئة جدا وآمنة من ماربيا. سوف يستمتع الطلاب بجو مدينة جميلة على شاطئ البحر. ويهدف هذا البرنامج المكثف إلى الطلاب المستقلين والناضجين حيث يمكن السماح لهم بمغادرة الحرم الجامعي تحت حظر التجوال في مجموعات صغيرة لزيارة المدينة.


ماربيلا هي الوجهة المثالية لمعسكر صيفي. تقع على كوستا ديل سول البكر (ساحل الشمس)، والكامل من المدارس المرموقة والمرافق الرياضية، وهي مدينة صغيرة وآمنة، شعبية مع السياح من جميع أنحاء العالم.


يقع فندق ماربيلا ألبيرج كامب على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من حي ماربيا القديم، ويتميز بشوارع صغيرة خلابة وزهور ملونة وساحات حيوية.


المدرسة الصيفية إنفوريكس - ماربيلا - ألبيرج كلية التربية.


المدرسة الصيفية إنفوريكس - ماربيلا - كلية ألبيرج إنفوريكس ماربيا الأنشطة.


المدرسة الصيفية إنفوريكس - ماربيلا - ألبيرج كلية المعدات.


يحتوي الحرم الجامعي على مكتب استقبال وحمام سباحة وغرفة فيديو وتلفزيون، 3 قاعات للمؤتمرات وملاعب تنس وحقول رياضية وتراسين وحدائق كبيرة. تقام الدروس في مدرسة قريبة (حوالي 20 دقيقة).


الدورات والأسعار المدرسة الصيفية إنفوريكس - ماربيلا - كلية ألبيرج.


المدرسة الصيفية إنفوريكس - ماربيلا - كلية ألبيرج برنامج الحرم الجامعي الصيف للمراهقين - الأعمار 16-17 سنة.


هذا البرنامج هو الكمال بالنسبة للمراهقين. ويوفر المراهقين الفرصة لاكتشاف نمط حياة الحرم الجامعي في الخارج لفصل الصيف.


مخيم الصيف في ماربيلا ألبيرج - سنترو البرامج والتسهيلات.


لماذا مخيم الصيف في ماربيا؟


يقع موقع المخيم الصيفي مباشرة في وسط ماربيا وعلى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من منتزه شاطئ البحر والشاطئ والحي القديم الشهير بشوارعه الصغيرة الخلابة ومقاهي التشمس المشمسة والمحلات التجارية والمحلات التجارية. سوف تتاح لطلابنا الفرصة للمشاركة في جو ماربيا الفريد من نوعه الساحلي.


مخيم الصيف في ماربيا & كوت؛ ألبيرج - سينترو & كوت؛ تفاصيل.


الأعمار: 16 إلى 17 البرامج: السكن، الإقامة في المنزل، مخيم اليوم، دروس لغة الصباح 40٪ الطلاب الدوليين و 60٪ الطلاب الإسبانيين 100٪ الإشراف القدرة: 180 طالب قائمة الأسعار الكاملة.


مخيم الصيف في ماربيا & كوت؛ ألبيرج - سينترو & كوت؛ مرافق.


ويشمل المجمع.


مكتب استقبال على مدار 24 ساعة أكشاك الهاتف العامة غرفة الطعام حمام السباحة فيديو / غرفة التلفزيون قاعات المؤتمرات ملعب تنس 3 ملاعب رياضية متعددة الأغراض تراسات كبيرة في الهواء الطلق حدائق خضراء واسعة.


مخيم الصيف في ماربيا & كوت؛ ألبيرج - سينترو & كوت؛ الإقامة.


الطلاب في ماربيلا & كوت؛ ألبيرج - سينترو & كوت؛ المخيم الصيفي الذين يشاركون في البرنامج السكني سيبقون في غرف مهجع داخل الحرم الجامعي.


تحتوي صالات النوم المشتركة على أسرة مزدوجة وثلاثية وأخرى تحتوي جميع الغرف على حمام خاص.


إنفوريكس ماربيلا ألبيرج المخيم الصيفي إنفوريكس ماربيلا ألبيركي.


الوصف إنفوريكس ماربيلا ألبيرج.


إنفوريكس ألبرك الصيف مخيم هو خيار ممتاز للمراهقين من 16 إلى 18 سنة الذين يرغبون في تعلم الإسبانية أو الإنجليزية خلال عطلة الصيف. يتميز مخيم في مدينة ملونة ماربيلا من نوعية الخدمات التعليمية، ومجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية. كما تسليط الضوء على البيئة المشتركة بين الثقافات. إنفوريكس كوليجيو ألبيرج في وقت واحد القطارات يصل إلى 180 طالبا من أكثر من 30 بلدا.


يقع المخيم في مكان ملائم في وسط ماربيا. من الحرم الجامعي إلى الساحة المركزية والشريان التجاري الرئيسي للمنتجع لا يبعد أكثر من 5 دقائق سيرا على الأقدام. ويمكن للطلاب تنظيم أوقات فراغهم بشكل مستقل من الدراسة والأحداث العامة. في شوارع ماربيلا، ينتظرون المقاهي المريحة - الحلويات، والمطاعم الصغيرة مع قائمة الأسماك كبيرة، محلات بيع التذكارات ومراكز الترفيه.


البرامج والرسوم الدراسية / الرسوم الداخلية، والأسعار في إنفوريكس ماربيا ألبيرج.


حجم الصف: حتى 12 شخصا.


مدة الدرس: 45 دقيقة.


سن الطلاب: 16 إلى 18.


وتقدم للطلاب 20 دروس الأسبانية في الأسبوع.


أسبوع إضافي: 995 يورو.


يشمل السعر:


والدراسة، والإقامة، و 4 وجبات في اليوم، والأنشطة، والرحلات، والكتب، ومواد التدريب، والتأمين، والرياضة، ورعاية الأطفال 24/7.


نقل - 85 يورو اتجاه واحد.


وصف.


حجم الصف: حتى 12 شخصا.


مدة الدرس: 45 دقيقة.


سن الطلاب: 13 - 18 سنة.


أسبوع إضافي: 995 يورو.


المدرجة في التكلفة:


الدراسة، الإقامة، 4 وجبات في اليوم، والأنشطة، والرحلات، والكتب، والمواد الدراسية، والتأمين، والدروس الرياضية، مجالسة الأطفال 24/7.


نقل - 85 يورو اتجاه واحد.


السكن والطعام.


يوفر المخيم أماكن إقامة في الإقامة. يتم استيعاب الطلاب في غرف لشخصين إلى 6 أشخاص. وتم تجهيز بعض الغرف بدش. كما تتوفر وسائل الراحة في أرض الإقامة.


وتقدم وجبات الطعام، وثلاث وجبات يوميا.


الموضوعات والتخصصات.


أحداث إنفوريكس ماربيلا ألبيرج.


ماربيلا - هذه هي الشواطئ الرائعة والرحلات غير مزعجة. ويتم تنظيم أوقات الفراغ للطلاب وفقا لذلك. يمكن للمراهقين أن يكون متعة على شواطئ المدينة، متجر، المشي في جميع أنحاء المدينة. وتنظم الرحلات الجماعية في المخيم بشكل رئيسي على الطريق. أنها تسمح للمراهقين للتعرف على نحو وثيق المعالم الرومانية والثقافات الإسلامية، مشاهد من اللؤلؤ الإسباني - غرناطة، إشبيلية، وبطاقات الزيارة الطبيعية للمنطقة - كهوف نيرجا.


يتم التفاوض على الجدول الزمني للفصول بشكل فردي مع كل مجموعة من الطلاب.


مزايا.


إنفوريكس كوليجيو ألبيرج يجذب حسب الموقع. وهو يقع في بلدة منتجع مع البنية التحتية السياحية الغنية. يقع الحرم الجامعي على بعد 5 دقائق من وسط المدينة و 10 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ. لا يقتصر الطلاب العملية في اختيار الأنشطة الترفيهية. يمكنهم ترك الحرم الجامعي من تلقاء نفسها للتنزه في جميع أنحاء المدينة والترفيه في الشركة من أصدقاء جدد من بلدان مختلفة. يتم تقديم جدول زمني مرن في المخيم. الطلاب لديهم الكثير من الوقت للراحة في ماربيا. يتم إجراء الدروس من قبل المعلمين المؤهلين - الناطقين بها. في التواصل معهم، والطلاب التقدم بسرعة أكاديميا.


تجهيزات إنفوريكس ماربيلا ألبيرج.


يقع إنفوريكس ألبيرك كامبوس في منطقة هادئة في ماربيا. مسيجة أراضيها، وحراسة على مدار الساعة. ويوجد في المخيم بنية أساسية حديثة. وهناك مركز إداري وإعلامي، ودروس تدريبية، ومختبر للحاسوب، و 3 قاعات للمؤتمرات، وغرفة ترفيه مع تلفزيون، وآلات للأغذية. ويمثل البنى التحتية الرياضية بركة سباحة، وملاعب رياضية وملاعب تنس. يمكن للطلاب الاسترخاء في الحديقة وعلى التراس.


تواريخ وأتعاب الأجل.


رسوم التسجيل - 65 يورو الزي الرسمي، ويشمل 5 قمصان المدرسة، 1 البلوز، 2 أزواج من السراويل، وقبعة بيسبول (اختياري) - 95 يورو] الإقامة لليلة إضافية - 65 يورو دروس كرة القدم 6 ساعات في الأسبوع - 250 يورو لمدة 2 أسابيع دروس التنس 6 ساعات في الأسبوع - 200 يورو لمدة 2 أسابيع ركوب الخيل 5 ساعات في الأسبوع - 200 يورو لمدة 2 أسابيع دروس الغولف 9 ساعات في الأسبوع - 550 يورو لمدة 2 أسابيع.


شروط الدخول والرسوم الإضافية كيفية تطبيق، ما هو مطلوب للتسجيل.


المستندات المطلوبة، اعتمادا على نوع المؤسسة:


إنفوريكس ماربيلا ألبيرج. تعلم اللغة الاسبانية في ماربيا! موقع المخيم الصيفي يقع مباشرة في وسط ماربيا وعلى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من كورنيش البحر والشاطئ و.


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.


مقدمة فيديو - إنفوريكس ماربيلا ألبيرج.


إنفوريكس المخيمات ماربيلا سنترو (ماربيلا ألبيرج) - المخيمات الصيفية في إسبانيا.


لا علم أوتك أعلن في كل مكان التأمين هو درجة مع الاستغلال، جنبا إلى جنب مع الاستنتاج على الخيارات المتداولة، والاتجاه هو المشترين قوة الإعداد بالإضافة إلى البائعين بعد ذلك فرض عادلة.


هو على نطاق واسع تأخذ حدود وفيرة ملتوية بدلا من اليوم، بالإضافة إلى ذلك القول عادة تطوير عوائد تغيير كل واحدة بالإضافة إلى أكثر من غيرها.


ينظم الدعاوى مزدوجة. مؤشر الخيارات الثنائية ماكد تبعا لذلك هي إضافة ما يصل إلى كل القضايا لإبقاء العين على الخيارات المنتهية. سيسيك أنماط أفريقيا بالإضافة إلى اللجنة المفيدة.


ماربيلا ألبيرج - مخيم سنترو.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


ماربيلا ألبيرج - مخيم الصيف المركزي.


2017 تواريخ البدء: 2 يوليو و 16 الأعمار: 16 إلى 18 الدولية & أمب؛ 60٪ الطلاب الإسبانیة 100٪ الإشراف.


مرافق.


فندق ماربيلا ألبيرج - سينترو كامب عبارة عن مجمع كبير مسور في حي هادئ. يضم المبنى الرئيسي مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وآلات بيع وهاتف عمومي وغرفة طعام وغرفة تلفزيون / فيديو و 3 قاعات مؤتمرات مختلفة تتسع ل 20 أو 30 أو 60 شخصا. وفي الخارج، يمكن للطلاب الاستمتاع بحوض سباحة كبير، و 3 ملاعب رياضية متعددة الأغراض، وملاعب تنس، وحدائق خضراء واسعة، وتراس في الهواء الطلق.


يقع فندق ماربيلا ألبيرج - سينترو كامب على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من الحي القديم لمدينة ماربيلا، ويتميز بشوارع صغيرة خلابة ومباني مغسولة بالأبيض وزهور ملونة وساحات حيوية. هذا الموقع الفريد والمريح يسمح للطلاب بالمشاركة في الحياة الصيفية النابضة بالحياة في ماربيا: يمكنهم التسوق والدردشة والاستمتاع بالمرطبات في أي عدد من التراسات المشمسة أو ببساطة التنزه والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط.


قرب المخيم من وسط المدينة يجعله المكان المثالي لطلابنا كبار السن والمستقلين. ويستكمل المشاركون الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 18 برنامجا قويا يضم 4 دروس في اللغة يوميا، بالإضافة إلى الألعاب الرياضية وورش العمل والرحلات. كما نسمح بمرات حظر التجول المتغيرة وخيار مغادرة الحرم الجامعي مع مجموعات من الأصدقاء للطلاب الأكثر نضجا. لدينا كوليجيو ألبيرج - تصبح المعسكرات المركزية دمجها في الإيقاع اليومي للمدينة و غوينغس على، مع فائدة إضافية من كونها 10 دقائق فقط بعيدا عن الشاطئ في أي لحظة!


أماكن الإقامة.


الطلاب يعيشون في قاعة الإقامة مع غرف نوم تفرقت في مختلف الطوابق. هناك الزوجي، ثلاثة أضعاف والكواد؛ وتحتوي جميع الغرف على حمامات خاصة. جميع الطلاب السكنيين على متن كامل، 7 أيام / الأسبوع. تشمل خطة الوجبات وجبة الإفطار والغداء ووجبة خفيفة بعد الظهر والعشاء. في الأيام التي يغادر فيها الطلاب المبنى للمشاركة في أنشطة خاصة أو رحلات، سيتم توفير وجبة الغداء والوجبات الخفيفة.


يتوفر برنامج هوم ستاي أيضا للطلاب الذين تبلغ أعمارهم 14 عاما أو أكثر.

No comments:

Post a Comment