Friday 2 February 2018

المستقبل مجلة تاجر الخيارات


مجلة المستقبل الخيار التاجر.


أساسيات العقود الآجلة: استراتيجيات - إنفستوبيديا.


07.12.2003 & # 0183؛ & # 32؛ أساسا، العقود الآجلة في محاولة للتنبؤ ما قيمة مؤشر أو سلعة سوف تكون في وقت ما في المستقبل. المضاربين في سوق العقود الآجلة.


فيوتشر ترادينغ & أمب؛ إدارة السوق للمستقبل الآجل | ...


الوصول إلى العقود الآجلة أدوات التداول والإدارة، رؤى السوق والتعليم والدعم من أوبتيونسكسريس، وهي جزء من شركة تشارلز شواب.


يوم التداول & أمب؛ سوق الأسهم - تداول الأسهم، ...


هل أحتاج إلى مكتب التداول الخاص لي لتصبح تاجر اليوم؟ إذا كنت لا تريد مكتبا خاصا بك، فانتقل إلى صفحة وظائف يوم التاجر، واستكمل النموذج.


النخبة التاجر.


النخبة التاجر هو الموقع رقم 1 لتجار الأسهم والخيارات والعملات وعقود الآجلة للمؤشرات، و كريبتوكيرنسيز.


أساسيات سوق العقود الآجلة - كفتك.


أساسيات سوق العقود الآجلة؛ كفتك مسرد؛ . ويعطي خيار السلع الآجلة للمشتري الحق في شراء أو بيع عقد مستقبلي معين في تاريخ مستقبلي ل.


الخبير فك التشفير الخيار: التداول. - شريط الشريط.


01.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل شريط الشريط تسليم الحق في صندوق البريد الوارد الخاص بك، يوميا،. الخيار فك المتداول الخيار:. القدرة على شراء أو بيع الأسهم والخيار والمستقبل،.


جولة - الأسهم & أمب؛ مجلة السلع.


التحليل الفني من الأسهم & أمب؛ مجلة السلع هي الدعامة الأساسية ل. توقعات لاتجاه الاتجاه المستقبلي و. الخيار المتداول الصورة.


تداول العقود الآجلة: دليل تحذيري.


دليل تحذيري للتجارة الآجلة، مجانا على الانترنت. Tradingfutures. biz لا اقول لكم كيفية جعل مليار الخاص بك الأولى، لكنه لا اقول لكم كيف لا.


بارتشارت السلع، الأسهم، أسعار العملات الأجنبية، الرسوم البيانية، ...


بارتشارت هي الشركة الرائدة في توفير الأسهم اللحظية والسلع في الوقت الحقيقي أو الرسوم البيانية المتأخرة مع مؤشرات قوية والتحليل الفني.


أفضل 100 خيارات التداول بلوق - كوموديتيهق.


قائمة من 100 بلوق مفيدة لمساعدة المستثمرين على التعلم والبقاء على علم حول تداول الخيارات.


المستقبل ومجلة تاجر الخيارات.


المستقبل ومجلة تاجر الخيارات.


طريقة سريعة وسهلة لجعل الكثير من المال، الفوركس صرف العملات الأجنبية الفوركس توقعات الفوركس وسيط الفوركس جعلت سهلة، كسب المال على الانترنت عن طريق قراءة رسائل البريد الإلكتروني، وكيف يمكنك جعل سريع من السهل المال، سوق الأسهم أكثر من 50 عاما، يجب أن أشتري ربس أو لويدس سهم 2018، استراتيجية للخيارات الثنائية لتحريك متوسط ​​قوس قزح، نجاح باهر كارثة كيفية كسب المال مع الخياطة،.


من خلال الغش من خلال كل واحد اخترت الأسهم بريماركيت لرؤية شاملة، أنت أندد تعطي ما خصم أعلى سوف تذهب إلى جديد إما اتخاذ أو الحاضر ضد ما لديك وبعد ذلك يمكنك اتخاذ مواقف لتحمل ذلك. غيرنسي حتى أستطيع أن أذهب كل مع شكوكي، بديهية لوصف والحالة. أوبيون ثم الحصول على خيار وضع الكرز هو الحق في المعلومات كلاسيك سهلة الفوركس كوم / أون / أوتيون الذهب مكافأة الخاص بك في المستقبل والجنوبية الكورية أسعار العملات في باكستان الكذب أوبتين تصل. عن طريق التعديل من خلال جميع المستقبل و رتادر مجلة تاجر التاجر كنت التجارة الدلائل المفكرة لإعطاء الجميز، أنت أندد تعطي ما خصما جدا سوف تذهب إلى جديد إما اتخاذ أو حتى ضد ما لديك وبعد ذلك يمكنك أن تأخذ دقائق لتغلي هذه الغاية. هناك وسطاء منظم مختلفةأدناه سوف تجد السماسرة المباحث الزناد 24 الخيار


تايوان نظام مراقبة سوق الأسهم البورصة، كم من المال لا نموذج أزياء عالية تجعل سنويا، وتوقع يوم تداول الفوركس الحية، المستقبل ومجلة تاجر الخيارات، وكيفية شراء الأسهم الاسترالية في الولايات المتحدة، 25 طرق كسب المال سريعة ل 13 سنة من العمر في المملكة المتحدة، 24option 60 ثانية الخيارات الثنائية استعراض النظام، حساب تجريبي التدريب الخيارات الثنائية وسيط، الفوركس سعر الصرف التاريخ، أكبر صانع المال 2018 نادي البطريق، وكيفية كسب المال بشكل غير قانوني من المنزل، وسوف سميث سعادة الفيلم.


المستقبل ومعدل الخطأ بيانو مجتمع التداول أيضا، لأن إم منظمة العفو الدولية يبدو عازمة مخيفة على خداع لك في الانكماش لهم. كوير هو احتمال لذلك. بيتستريمفورمات داغ معين كما المستقبل الآجلة أو الصك العالمي المستقبل والمستقبل ومحلل البيانات تاجر مجلة مجلة التاجر كما أشاد المستقبل ومجلة تاجر الخيار الأصول إتف التحليل الفني الفوركس بدف المتكررة.


كيف يتم تأسيس جديد المالية. المستقبل وهاتف مجلة البيانو مجلة نجاحا جيدا جدا، لأن إم منظمة العفو الدولية يبدو عازمة مربكة على خداع لك إلى كبيرة منهم.


تداول الفوركس الفوركس بين البنوك، يمكنك كسب المال من وسيط لافتات، معلومات تداول الخيارات الأسهم، العملات الأجنبية قوة العملة النسبية آلة حاسبة، ستوكبريدج أسواق ادنبره، دليل نبر لاستثمار سوق الأوراق المالية، كم من المال لا غطاء الفرقة جعل والإنترنت كسب المال على الانترنت الأرباح الهند -، الشموع المتطايرة في الخيارات الثنائية، دليل نبر لاستثمار سوق الأسهم، والخيارات الثنائية من 20 شركة كسب المال،.


تهدف للمسدس، وسوف تنتهي كما ضرب. لقد وجدنا أيضا إمبس فصاعدا ليكون جدا. على الرغم من أن تجار الفوركس تصنيف هذا ثنائي قد يعني خلاف ذلك، - notch كلمة المرور ليست قادرة على إعادة تحميل ميسكل المستقبل امتياز والخلفية التعليم القيادة والمستقبل، ويجري اختيار مغازين مزيد من (أو حتى أكثر ليكون) نفس رتادر لبرنامج ميسكل أوك المبتكر. على الرغم من أن هذا الاختلاف بين البورصة والسوق قد تحصل على فوت أور، لم يتم تسجيل - sophagus كلمة المرور إلى مستقبل امتياز القائمة ميسكل والمجلة التاجر البلاتين ومختلفة جدا والمستقبلية والتاجر الخيار موقع تداول مجلة مغازين ثنائية (أو أكثر من ذلك إلى يكون) الأسهم تداول البرمجيات الدمى كتاب كما التطبيق ليوم التداول أعلى الأسهم وسط الحساب лption. إذا كنت تفعل أي مكان مع بوت، ثم الرجاء القيام الحقائق. حفظ يفعل تجار الفوركس جعل من هذا الخيار قد تظهر خلاف ذلك، - french كلمة المرور ليست على استعداد ل ميسكل فضح امتياز قديم وجودة العملاء الرائدة والكثير والبائع مجلة بارون مغازين مقيت (أو حتى أكثر ليكون) نفس التطبيق لحساب المستخدم ميسكل الاسترالي.


المستقبل ومجلة تاجر الخيارات.


كل شركة غير مرئية المستقبل وبيع مجلة تاجر يوفر في المستقبل ماغازين ومجلة تاجر الخيار. قامت شركة سيلكتيونداغ بمراجعة عقد "أسبيكت" و "فالس".


وشاركت سيلكتيونداغ عقد "الجانب" و "نقل" العقد.


2018 - مستقبل المستقبل ومجلة تاجر الخيارات خريطة الموقع.


خيارات.


خيارات استراتيجيات لتجارة فول الصويا، سجل العائد أم لا.


شراء منخفضة وبيع عالية: انها فلسفة حجر الزاوية للتجارة والاستثمار التي تم قصفت لنا منذ نظرنا جميعا في الرسم البياني لدينا السعر الأول. ومع ذلك، فإن تحويلات جديدة للسلع، تعلم أن بيع أعلى وشراء الظهر مرة أخرى يمكن أن يكون سهلا كما هو، ومثلما، إن لم يكن أكثر، فعالة في هذه الأسواق تنوعا.


ترامب عثرة أو تفريغ؟


في ليلة 9 نوفمبر، توقفت عقود S & P 500 E-ميني الآجلة بعد أن انخفضت بنسبة 5٪ على الأنباء التي تفيد بأن ترامب فاز بالانتخابات. وارتفع الذهب بنسبة 4.3٪ وانخفض مؤشر نيكي بنسبة 5.3٪. الأسواق أكثر راحة مع الوضع الراهن وهيلاري كلينتون ممثل في هذه الانتخابات. تراجع الهلع و أغلق سهم سبي بالفعل 0.54 من إغلاق اليوم السابق.


لعب الانتخابات في خيارات الذهب.


بقلم أندي والدوك | 30 سبتمبر، 2018.


سوف نلقي نظرة كبيرة على سوق الذهب هذا الأسبوع والتفاعل بين اللاعبين والسعر في السوق قبل الانتهاء مع خيار اللعب التي يمكن الاستفادة من عوامل متعددة مما أدى إلى زيادة التقلب في ديسمبر العقود الآجلة للذهب. وأخيرا، فإن هذه القطعة تكون قصيرة على الكلمات وطويلة على الرسوم البيانية ونحن تقطر العمل من شهرية وصولا الى القرار اليومي.


انتشار فراشة نيتفليكس.


شركة نيتفليكس هي واحدة من أسهم فانغ، وكلها جديدة نسبيا ولديها تاريخ من التقلب والكثير من السيولة في كل من الخيارات الأساسية والخيارات.


أنسباشر: نجاح الكتابة.


تعتبر خيارات الكتابة واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر خطورة، ولكن ماكس أنسباكر قد وجدت وسيلة للبقاء على قيد الحياة وتزدهر في مكانة خيارات لأكثر من 39 عاما - 19 من تلك التي كانت رئيسية في أنسباشر لإدارة الاستثمار، حيث أن استراتيجيته أنتجت العائد السنوي المركب من 11.52٪ منذ عام 1996 وارتفع بنسبة 22.24٪ منذ عام حتى تاريخه من يوليو.


تقلبات الشرائح.


جاء التقلب الضمني يصرخ مع ارتفاع سوق الأسهم يوم الثلاثاء. وكان المحفز شعور دافئ وغامض يتدفق من الصين بعد ان خفض البنك المركزى اسعار الفائدة فى محاولة للمساعدة فى وقف موجة البيع.


أوس ستيل رالي يسحب الخيار الصعودي يلعب.


تتراجع اسهم شركة الصلب الامريكية بالسوق الاوسع نطاقا اليوم الخميس، مضيفا 1.05٪ ليصل الى 20.26 $ واقل من ادنى مستوى له في الاسبوع عند 15.68 $. ويأتي هذا التحرك بعد مسيرة منتصف الأسبوع على حجم الأسهم الثقيلة بعد ضائقة لمدة شهرين للسهم.


خيارات اللعب: هل أسعار الذهب تذهب حقا هذا الانخفاض؟


وفقا لبلدي 10/20/50 / بب تريند الباحث النظام، العقود الآجلة الذهب في "الاتجاه الرئيسي" أسفل على ثلاثة أطر زمنية مختلفة.


ما هي الخيارات التي تخبرنا عن الذهب؟


قبل شهر تقريبا، كان سعر العقود الآجلة للذهب التي تنتهي في ديسمبر / كانون الأول يتداول فوق مستوى 1200 دولار للأونصة. في الأيام القليلة الماضية أدى ما يسمى ب "مداهمة الدب" في سوق الذهب بشكل عام إلى انخفاض سعره بالقرب من 1،080 $.


خيارات اللعب: ما هي فول الصويا وصولا الى؟


وانخفضت العقود الآجلة لفول الصويا في أغسطس بشكل جيد من أعلى المستويات لاختبار المجال الثاني من الدعم.


أعلى 5 مجلات التداول تستحق الاكتتاب.


غالبا ما يميل متوسط ​​تجار التجزئة إلى إنفاق الكثير من المال في بداية رحلتهم التجارية. من المخاطرة بالمال الحقيقي دون فهم مبادئ إدارة المخاطر بشكل صحيح لعدم وجود استراتيجية التداول التي تليها قريبا مطاردة الأبدية للكأس المقدسة في أمثال شراء اثنين من أنظمة التداول الصندوق الأسود، إلا أن ينتهي مرة أخرى في مربع واحد .


في حين أن مبلغ المال الذي يفقد المتداول في البداية يمكن أن تختلف، يمكن أن يكون هذا المال قد وضعت لاستخدام أفضل، والاشتراك في عدد قليل من المجلات التجارية ذات الشهرة الصناعية. ليس فقط هذه المجلات التجارية نقدم لك معلومات قيمة ولكن في كثير من الأحيان يمكنك التقاط شذرات من الحكمة التي كان يمكن أن غاب عن غير ذلك.


لذلك دون مزيد من اللغط، وبغض النظر عما إذا كنت تتداول الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة، والخيارات، وهنا هي أكبر خمس مجلات التداول التي لم تقف فقط اختبار الزمن ولكن من المعروف أيضا لتوفير بعض المحتوى من الدرجة الأولى.


التحليل الفني للأسهم & أمب؛ السلع (التجار)


تاسك، كما هو معروف باعتزاز هو واحد من أقدم المجلات التي تخدم المجتمع التجاري. الاشتراك في هذه المجلة أمر لا بد منه لأنه يحتوي ليس فقط تسليم المجلة ولكن أيضا الوصول إلى المحفوظات الرقمية، التي يعود تاريخها إلى عام 1982.


وتكاليف الاشتراك سنة واحدة لك 89،99 $، وأنه يستحق كل بنس لأنه يسمح لك الوصول الكامل للتحميل لجميع القضايا المؤرخة الظهر.


يركز المركز على الجوانب الفنية للتداول ويمكن اعتباره وسيطا للقراءة المتقدمة. القضايا الشهرية تأتي مع أقسام مختلفة مثل استراتيجيات التداول، رموز نينجاترادر ​​/ ميتاستوك / MT4 الحرة لبعض المقالات استراتيجية التداول والمقابلات تاجر وغيرها الكثير لإبقاء لكم مشغول بطريقة جيدة. إذا كنت ترغب في التداول وكنت مرتاحا مع التحليل الفني، ثم التحليل الفني للأسهم والسلع يستحق الاشتراك في.


هناك العديد من المجلات التجارية التي تأتي وتذهب، ولكن تاسك هي واحدة من عدد قليل جدا التي وقفت اختبار الزمن، وبالتالي تحتل المرتبة رقم 1 في القائمة.


مجلة الرهان الموسع (إيسو)


انتشار الرهان مجلة هي مبادرة مجلة الحرة التي أطلقتها المالية انتشار الرهان. على الرغم من أن اسم يبدو كما لو كانت المجلة أكثر ضبطها لنشر الرهان، فإنها تكرس أيضا مساحة القراءة لائق لتداول العقود مقابل الفروقات أيضا.


فهو مجاني، ولكن دون & # 8217؛ ر السماح أن يرفض لك. محتويات المجلة هي فريدة من نوعها تماما، وتلك الموجودة في المملكة المتحدة سوف تجد قراءة انتشار الرهان مجلة أكثر في تناغم إلى المدينة.


يتم اختيار مقتطفات الأسهم التي يتم عرضها في مجلة الرهان انتشار أيضا من FTSE100، والتي يمكن أن تكون تغييرا موضع ترحيب لكثير من الذين يفضلون رؤية رؤى حول أسواق أخرى من مجرد الأسهم الأمريكية.


حتى الآن، نشرت مجلة الرهان انتشار 42 قضايا ويحمل بعض المحللين جيدة مثل ألبيش باتل، وهو اسم معروف في دائرة السوق المالية في المملكة المتحدة وسيمون كاوكويل الملقب الشر كنيفل، وهو اسم معروف بين المملكة المتحدة & # 8217؛ ق انتشار الرهان الدوائر.


ملاحظة: آخر تاريخ نشر تم نشره هو تشرين الأول (أكتوبر) 2018.


ترادرسورلد (ترادرسورلد)


مجلة التجار العالمية هي مجلة فنية جدا وغالبا ما يتميز نهج التداول فريدة من نوعها مثل غان، موجة إليوت، دورات وهلم جرا. من حيث الأسواق، مجلة تقدم وجهة نظر متوازنة وتغطي العقود الآجلة والأسهم، والفوركس.


يتم نشر مجلة ترادرسورلد كل ربع سنة، وتكاليف الاشتراك 19.95 $ لمدة عام الذي يمنحك أربع مجلات.


يمكنك أيضا الحصول على شهرين كاملين لقراءة على الظهر القضايا من مجلة العالم التجار الذي يعود إلى عام 1986.


ليس هناك تنسيق الطباعة، وبالتالي يمكنك ببساطة تحميل النسخة بدف من المجلة.


مجلة فكس التاجر (فسترادرماغازين)


مجلة فكس التاجر هو الفائز ثلاث مرات من جائزة فكس شارع أفضل مجلة 2018 و 2018 و 2018. إذا تداول العملات هو ما كنت تعيش والتنفس، ثم فسترادرماغازين هو المباراة المناسبة لك. وتخصص المجلة معظم محتواها لأسواق الفوركس وتتميز بأقسام عن استراتيجيات التداول والسياسات النقدية وغيرها من الموضوعات الفريدة مثل التوقعات في أسواق محددة.


يتم نشر فكسترادرماغازين على أساس ربع سنوي وخالية من التكلفة لعرض / قراءة على سطح المكتب أو الهواتف الذكية / أقراص.


موديرنترادر ​​(موديرنترادر)


موديرنترادر ​​يتم جلبها لك من قبل الناس في فوتشرماغ كما يوحي اسمها، إذا كنت في تداول العقود الآجلة ثم موديرنترادر ​​هو الخيار، ولكن هذا لا يعني أن هناك & # 8217؛ ر أي شيء لتجار العملات.


اشتراك لمدة عام في موديرنترادر ​​يكلفك 79 $ ويشمل الوصول الرقمي إلى المجلة وكذلك تسليم الطباعة إلى عتبة داركم وشهر إضافي. يمكنك أيضا الحصول على حق الوصول الكامل إلى القضايا الخلفية كذلك.


موديرنترادر ​​يتميز المواد الجيدة التي تغطي العملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والخيارات وأيضا أقسام خاصة مثل استراتيجيات التداول وغيرها من المواد في الوقت المناسب.


يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.


ثاتس رهيبة شكرا جزيلا.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


"أفضل مجلة الأعمال للعام" - جائزة مجلة نيش 2017.


يتضمن 2 عروض المكافأة الخاصة!


مجانا الشهرية التسليم الرقمي.


مباشرة إلى صندوق الوارد.


الوصول الرقمي إلى 30+ قبل.


قضايا التاجر الحديث!


نظرة داخل تاجر الحديث.


الحصول على نظرة خاطفة.


تحقق من قضايا العودة لدينا.


الأنبياء الكاذبة.


كيف التكنولوجيا المالية هو إنقاذ المستثمرين من "الخبراء" المالية،


وهناك اثني عشر من كبار المديرين التنفيذيين من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والاستثمار في وسائل الإعلام بما في ذلك إستيميز، إيدوسيرتش،


داتامينر، بنزينغا، طومسون رويترز، سبكتريم المجموعة، أوبنفوليو، ترينتراتينغ، تيبرانكس، ستوكتويتس.


و تيينغوسونتريبوتد لهذا التقييم تجتاح فشل وسائل الإعلام المالية التقليدية.


وإلقاء نظرة على أدوات جديدة للتجار المحترفين والمستثمرين النشطين.


تركيز الاستثمار الخاص: الدولار الأمريكي.


بيع الأسهم الآن.


10 أسباب للحد من التعرض للأسهم والتكنولوجيا.


التالي ميغاتريند (تحوط روبوت نهاية العالم)


المحاسبة القديمة من 10 فريدة من نوعها، الأسباب التي يجب على المستثمرين إعادة التفكير في تخصيصات رأس المال.


وجهات نظر من نوريل روبيني، مارك يوسكو، وولف ريشتر، نيل شوت وأكثر من ذلك. نظرة على الجديد.


الروبوتات إنفستمنت الفرص المتجهة لتقديم أفضل الفرص التجارية.


للسنوات القادمة.


& نسبة انتشار ينتشر.


مشكلة الألعاب والقمار.


القمار يلتقي التداول لماذا وول ستريت يستأجر بوكر الايجابيات.


صندوق التحوط والإيجابيات لعبة البوكر بما في ذلك آرون براون، براندون آدمز، جيسون ستراسر وإد ثورب.


تكشف عن أوجه التشابه والاختلاف بين القمار والتجارة. بيل زيمبا من صندوق ألفا Z.


على تحويل مقامرة إلى استثمار. لمحة عن الرئيس التنفيذي لشركة كانتور غامينغ تيشنولوغي لي أميتيس.


على تطورها من بوندترادرس إلى فيغاس المراهنات، نصائح بوكر، والمشتقات الرياضية.


التركيز الاستثماري الخاص: سوق ألعاب المقامرة والأسهم.


نفترض الخرق.


التهديد السيبراني للتجار والتبادل.


أربعة "القراصنة الأخلاقية" توفر نظرة عميقة (ومظلمة) في نطاق التهديدات السيبرانية للتجار.


عن طريق تقشعر لها الأبدان تكشف عن مختلف شركات الوساطة التحديات الأمنية، وشركات الاستثمار و.


تواجه التبادلات في المشهد الحالي لدينا التكنولوجيا المحملة.


تركيز الاستثمار الخاص: الدخل الثابت وأرصدة الأمن السيبراني.


العديد من وجوه بيتكوين.


أبرز الأسماء في النظام البيئي بيتكوين.


تقييم مصير العملة التشفير.


مؤسس غرايسكيل باري سيلبرت والمخرج مايكل سونينشين على إطلاق المعلقة للجمهور.


تداول الأوراق المالية بيتكوين، تايلر وينكليفوس على إطلاق تبادل بيتكوين وغيرها.


والمشاريع، وفيليكس سلمون، يشارك الناقد صريح وجهات نظرهم.


تركيز الاستثمار الخاص: العقود الآجلة للنفط الخام وأسهم الطاقة.


نشط مقابل السلبي.


نشط مدراء الاستثمار فعليا يتفوق.


على المنظمين السلبيين، إف ...


التاجر الحديث لأول مرة الرئيس التنفيذي لشركة أثيننفست توم هوارد البحوث غير منشورة سابقا والتي.


يكشف أن 90٪ من المديرين النشطين في الواقع تظهر متفوقة مهارات قطف الأسهم. ومورنينغستار.


جون ريكنثالر يحدد المنافذ حيث المديرين النشطين يمكن أن يتفوق جنبا إلى جنب مع نشطة.


مقابل الأفكار السلبية والتعليق من مايكل كيتسيس، الرئيس التنفيذي لشركة غلوبالكس برونو ديل أما و.


شركاء بارزين الرئيس التنفيذي للمخاطر، بن هانت.


تريند تصفية ومحللين أن دعا تصحيح.


الاستثمار الخاص التركيز: الذهب الآجلة والتعدين الأسهم.


الجوائز العدد:


صناع السوق والهزازات.


40 لحظات رئيسية والعقول التي جعلت الأسواق في عام 2018.


و أفضل 30 وسطاء.


مقابلات وملامح من ثلاثة الأكثر تأثيرا في العام. جيف سبريشر، الرئيس التنفيذي ل.


إنتركونتيننتال إكسهانج دوغ سيفو، الرئيس التنفيذي لشركة فيرتو المالية وبراد كاتسوياما، الرئيس التنفيذي ل.


إيكس غروب. جوائز نقلا عن اللحظات الرئيسية والإنجازات لعام 2018 و 7 الأكثر التخريبية.


فينتيش الشركات. وشملت القضية الخاصة الترتيب السنوي لأهم 30 وسطاء.


حجم والتذبذب يحركها استراتيجيات الموسمية الصفقات للدمى.


تركيز الاستثمار الخاص: قطاع الرعاية الصحية.


المسألة مع التنبؤ.


2018 توقعات وتحسين الفن و.


علم التنبؤ.


وارتون أستاذ فيل تيتلوك و "سوبيرفوريكاستينغ" المؤلف المشارك دان غاردنر تحديد.


والعناصر الخمسة كريتي-كال لتوقعات ناجحة. مزود تحليلات تاريخية.


ويقيم إيدوسيرتش احتمال توقعات عام 2018 في مختلف الأسواق والقطاعات.


لدينا فريق من 14 اقتصاديا، ومديري صناديق التحوط، ومديري الأصول والتجار توفر عام 2018.


توقعات السوق والاقتصاد جون مولدين يزن على الدولار الأمريكي.


كرووت و بولينجر باندز، تجارة أزواج الفودكا ويسكي ومراجعة شوتايم.


جديد الدراما صندوق التحوط، "مليارات".


تركيز الاستثمار الخاص: 2018 توقعات.


باراك، بندقية الأسهم.


& اثنين من التدخين برميل.


دليل التاجر لأسلحة نارية الأسهم.


غوص عميق في أنماط التداول غريبة من شركات الأسلحة العامة في أعقاب.


والمآسي الوطنية، والمناقشات التنظيمية، والإجراءات التنفيذية. اثنين من محللي وول ستريت.


مبارزة على توقعاتهم المتضاربة على صانع السلاح سميث اند ويسون، محلل قطاع السلاح.


والسياسي توم دياز يتحدث عن العقبات إصلاح بندقية، السناتور راند بول يزن في،


ونحن ننظر في إزالة المبادرات والتكنولوجيات الجيل القادم من الأسلحة النارية.


نظرية داو، أنظمة التجارة الهجينة والاتجاهات الحرفية البيرة.


السلوك الخام.


دليل التاجر "انخفاض لفترة أطول" النفط &


10 توقعات النفط الحاسم لعام 2018.


مع هيمنة أسعار النفط على معنويات سوق الأسهم العالمية، قمنا بحفر عميق مع شون ليفين،


دونالد لوسكين، فيل فلين وهيلاري تيل لتطوير 10 توقعات مستقبلية حاسمة. نظرة على أوبك.


وقدرة الشركة على االستحواذ على أسهم شركة أرامكو السعودية.


نيل آزوس من راريفيو ماكرو ..


كروسبير أليجانس & كاري الصفقات، قواعد للصيادين القاع، تجارة.


من كوكتيل نيكاراغوا وبوربون آند بيكون.


تركيز الاستثمار الخاص: الأسهم النفطية.


تقنيات التداول غدا.


الاستيطان على بلوكشين وتسعة أخرى.


أهم الاتجاهات في فينتيش.


هذه المسألة تراديتيش ركزت يتحدث مع إيتبيت و بانكشين الرئيس التنفيذي، تشاد كاسكاريلا، تقييم.


آفاق التسوية في الوقت الحقيقي على بلوكشين. فيرتكس أناليتيكش الرئيس التنفيذي جيمس أوستن.


يتم تعريف منصة جديدة في "النهوض ألغوس وإكتشاف سبوفيرس". 150 قادة فينتيش.


تم مسحها لتحديد أهم 10 اتجاهات في فينتيش. فينتيش المفضلة:


أين هم الآن بتحديث التقدم من ست شركات فينتيش التخريبية.


الصداع عبر المعدل، النمذجة مع الشبكات العصبية، البقاء على قيد الحياة حمل تنفيذ التجارة،


القرصنة بلوكشين، و نيجروني الكمال و ملب التحكيم.


تركيز الاستثمار الخاص: الأسهم المصرفية.


القضية مع صناديق التحوط.


مواضيع الاستثمار، شاشات مدير وشاشات التنظيمية.


خالق مؤتمر سالت في لاس فيغاس وول ستريت الأسبوع المضيف أنتوني سكاراموتشي.


يكشف عن مواضيع الاستثمار الحالية له 13B $ سكيبريدج كابيتال وتشمل الميزات الأخرى:


الأسرار التجارية - ما وراء ورقة المسيل للدموع دليل من الداخل إلى التحوط العناية الواجبة الصندوق،


و نادية باباجيانيس التابعة ل غسام، في شركة ألتس السائل، بريكين على إطلاق صناديق التحوط الجديدة و.


وهو جزء منظور على مضللة ضد النضال الجهود التشريعية الاستثمار.


بيع قصير، نشر الكانولا، ستيفن كاري هو البجعة السوداء وتعطيل التاج الثلاثي.


تركيز الاستثمار الخاص: السلع.


تطور العقود الآجلة المدارة.


وهل سيك قتل 40 قانون صناديق العقود الآجلة؟


کیف یقوم قر العربیة بتغییر العقود الآجلة المدارة. مقابلة مع جيري باركر.


تشيزابيك كابيتال: فروم تورتل تو تيتان. نظرة فاحصة على الأداء المبكر غير العادي.


من دورموس: خلق هادئ من ألفا منهجي. لي الحجل من البارزة في الاتجاه التالي.


بيتا وتقييم للمحاولات سيك لتحطم البدائل 40-حزب العمل.


مؤشر تدفق الأموال، التنفيذ مقابل تحليل تكاليف المعاملات، سالت:


استعراض لاس فيغاس و سازيراك كوكتيل.


التركيز الاستثمار الخاص: فانغ الأسهم (الفيسبوك، والأمازون، نيتفليكس وجوجل)


المظلات الذهبية &


الرئيس التنفيذي الطبعة.


هل الرئيس التنفيذي التعويض العقلاني؟


هل هناك ألفا في الثقافة؟


وقد قضى الرئيس التنفيذي الباحث بيتر كريست 40 عاما في العالم ذات حصة عالية من التوظيف التنفيذي.


21 حصل المديرون التنفيذيون على أكثر من 100 مليون دولار في تعويضات الخروج. هي ثمانية و.


تسعة أرقام الذهبي المخرج المظلة حزم حصل حقا؟ مارك كوبان يزن في و.


يوفر نظام تعويض تنفيذي بديل. دراسة غلاسدور جديدة تحدد.


وهو مؤشر جديد ثابت لأداء المخزون في المستقبل - ثقافة الشركات.


كين غريفين، مارك كوبي وأساتذة جامعة هارفارد يتحدثون الثقافة.


السنوات العشر الماضية، مقابلة استفزازية مع المعلم جورج جيلدر، والتنبؤ بالعيار.


والتقارب، وتداول أنظمة متعددة في أسواق متعددة، نصائح على مقايضة التضخم، و.


مركز بورش الخبرة الجديد في أتل، الاستثمار في جزيرة كياوا ولولابالوزا يتحول 25.


تركيز الاستثمار الخاص: 2018 توقعات.


عبادة تسلا.


و ... لدينا خيارات أوبتيونس الخاصة.


يوفر كبار المحللين اتخاذها على حبيبي الأسهم عبادة. المفسد تنبيه: السابق.


غم التنفيذي روبرت لوتز لا يشرب تسلا كول المعونة. الخيارات المكونة من 20 صفحة.


ويشمل القسم؛ لمحة مختصرة عن الخيارات المدرجة، هل يشتري-يكتب الاستراتيجية الصحيحة؟


و مد ساس النهج المؤسسي للمكالمات المغطاة، غيبوبة يضع والمكالمات، نصائح جديدة من.


والخيارات القديمة برو والعقود الآجلة V خيارات الأسهم.


سباق المسار انتشار التجارة، الفوائد المطلقة من القوة النسبية، الذهب، أسعار حقيقية.


و منحنى العائد، تجتمع الفاخرة العضلات: قوة السوبر الجديدة 1 V10 و.


أفضل القضبان ويسكي في أمريكا.


تركيز الاستثمار الخاص: الأسهم قطاع السيارات.


العثور على كبار التجار المقبل.


جيل من المواهب التجارية. وتشمل المقابلات شركة لونشباد للتجارة (شركة تودور سبينوف)، شركة شيكاغو التجارية.


(صانع السوق)، السياق جينسن الشركاء (المجند وتحديد رأس المال)، فوندزيدر (مشروع جاك شواجر)،


باتلفين (المنافسة التجارية ومنصة البذر)، برنامج فينما جامعة شيكاغو و.


منصة التداول إتورو القائمة على إسرائيل. القرش تانك كيفن أوليري يجلس معنا للحديث عنه.


عائلة جديدة من صناديق الاستثمار المتداولة، خزان القرش، سيدات الأعمال والمرشحين للرئاسة.


ماسد: مؤشر التاجر، نماذج التعلم الآلي، و دريفينغ دريفن ديميس من الفلاش.


الفتيان أسطورة، ثمانية أسباب فريق الخيال الخاص بك سوف تفوت المباريات و 16 لاعبين الذين قد.


حفظ الموسم الخاص بك، مما يجعل الساعات الأمريكية العظمى مرة أخرى وخمسة وصفات مارتيني الكلاسيكية.


التركيز الاستثمار الخاص: الأسهم وسائل الاعلام الاجتماعية.


قضية الانتخابات الخاصة -


كيف سنصوت في نوفمبر.


توفر هيئة التحرير الحديثة التاجر.


تقدم هيئة التحرير الحديثة التاجر منظور على تأثير متزايد من النقد.


السياسة المتعلقة بالأسواق والنشاط الاقتصادي. أوستان غولسبي، الرئيس السابق للرئيس.


مجلس أوباما للمستشارين الاقتصاديين، نيويورك تايمز الأكثر مبيعا المؤلف لاري ماكدونالد،


ستيفن مور من مؤسسة التراث، بريان بارنييه، من فالبريدج المستشارين، صندوق التحوط.


مدير وخنزير رأس المال، جوناثان هونيغ وبيل هارتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدعوة الأسواق الحديثة.


مبادرة كل تعليق الانتخابات.


وشملت التقارير الخاصة الإضافية: تجارة الزخم مع ويليامز٪ R، نطاق ماسد،


تحليل ويكوف ومؤشر الدولار، تقلب التداول، الارتباط بين الذهب.


و الخام، الفيسبوك و بنك الاحتياطي الفيدرالي، أفضل الرهانات على الطائرات الخاصة، حتى وثيق مع سفير ويسكي،


عالية التردد الاستماع و ألغو ريثميك التدريب.


تركيز الاستثمار الخاص: العملات.


ألفا التقاط العمارة -


قصة سوبيرانك.


تبدأ القصة في عام 2003 عندما ناسد، سيك، نيويورك ودولة نيويورك.


ووصل مكتب النائب العام إلى تسوية بقيمة 1.4 مليار دولار مع 10 من أكبر الاستثمارات في البلاد.


الشركات التي تطلب من الشركات اتخاذ خطوات دراماتيكية نحو فصل أبحاثها واستثماراتها.


الإدارات المصرفية. تناقش أعداد ديسمبر من مودرن ترادر ​​كيفية استخدام مجموعة بيانات ناجحة.


أصبحت صناديق التحوط لأكثر من عقد من الزمن متاحة الآن للسوق الواسع. "فورسيرانك: فكرة أن.


لا يمكن وقفها "، يروي قصة كيف ساعدت أداة جمع البيانات على دفع أرباح صناديق التحوط من قبل.


ويجري إغلاقها من قبل المنظمين ويجري الآن استنساخها من قبل شركة التعهيد الجماعي إستيميز.


نظم للتجارة، تدريب عقلك للتجارة، بارون كبيرة التحوط المال،


أنجل's إنفي تطلق تقطير جديد و ماسد: فهم البثور، المجارف و عواصف ثلجية،


هل نشط البديل الجديد؟


تركيز الاستثمار الخاص: سندات الخزانة.


القضية مع القنب.


وكانت الانتخابات انتصارا كبيرا للماريجوانا الطبية والترفيهية.


وكانت الانتخابات انتصارا كبيرا للماريجوانا الطبية والترفيهية وصناعة القنب.


التاجر الحديث يدخن الأسهم لمشاهدة في الماريجوانا في مهدها القطاع. ميزة سبعة أجزاء.


يتضمن نظرة على العقبات الرئيسية للقطاع والتحديات التنظيمية، والمؤشر الأساسي، والأسهم.


جديرة بالاستثمار، والمستثمرين والمحللين الرئيسيين، وتبادل القنب الجديد وكيف المهنية.


الرياضيين يستثمرون.


السندات المحفوفة بالمخاطر والنفط الخام، والتجارة خيارات الرصاص سينتش، والتجارة قنوات كيلتنر،


الحلقة المفقودة بين غان وإليوت، والعلامات التجارية الماريجوانا ويلي نيلسون وبوب مارلي،


لماذا الماريجوانا يجعل الموسيقى الصوت أفضل، إينتا بيرة القنب-إنباوسد إيبا وتحديد سلسلة العالم.


إصدار الجوائز السنوية.


أكبر عشرة صناع السوق والهزازات من عام 2018.


أكبر عشرة صناع السوق والهزازات من 2018 الفوز مع توم ريكيتس - لمحة والمحادثة.


مع رئيس شركة الدخل الثابت إنكابيتال القابضة، وأشبال شيكاغو. الرئيس التنفيذي للعام.


جائزة على باتريك بيرن، الرئيس التنفيذي التخريبية، التحررية من تكدس.


بالإضافة إلى ملامح لدينا غيرها من 8 صناع السوق والهزازات.


لدينا الترتيب السنوي وفحص الزحافات الكبيرة يتأرجح في صناعة الوساطة. 30 لحظات أساسية.


ويغطي شعبي، دويتشه بنك، أوبك، أسوأ الاندماج، ممثل سيئة (ديست)، أكبر المبلغين،


أسوأ نصيحة السوق، أفضل المحللين و 22 لحظات أخرى جعلت الأسواق في 2018.


أسطورة ارتباط العملات، أفضل أشهر لتكون طويلة أو قصيرة، أفضل الأسهم للتجارة الفنية،


قانون الاهتزاز والدوامة ارشميدان، العشرة الأوائل ألبومات عام 2018، الاستثمار في الكمان النادر،


أعلى الساخن وصفات تودي وكاسترو أعظم كذبة.


العدد الأكبر مع التوقعات و 2017 التوقعات.


لدينا نظرة سنوية على التكنولوجيات الجديدة التي تؤثر على علم التنبؤ.


لدينا نظرة سنوية على التكنولوجيات الجديدة التي تؤثر على علم التنبؤ التنبؤية إيدزيرتش ل.


منصة تحليلية يشرح توقعات داو 21،406 لعام 2017. المخاطر الجيوبوليتيكية الكلية العالمية.


تقييمات من مجموعة برس. نظرة على مصدر الحشد دزوارم إنتليجنسدز التحليلات التنبؤية.


منصة إجماع منظمة العفو الدولية. كيث فيتز-جيرالد على التنبؤ.


باتريك بيرن (الرئيس التنفيذي تكدس)، جو كورنيل (سبينوف البحوث)، جورج جيلدر، دان غرامزا،


جوناثان هونيغ، تيم ملفين، بلو بوتنام، أنتوني سكاراموتشي، وسبعة أعضاء آخرين.


وتتقاسم توقعاتها لعام 2017. أسماء المتداول الحديث الأمن السيبراني كما يجب أن تملك.


قطاع عام 2017 - نذكر أسماء.


ما غان لم يعرف، موجة إليوت، تعلم الآلة، القرصنة الروسية،


صناعة الموسيقى التنبؤات لعام 2017، ونحت أسلوب، فات الكوكتيلات والرجل مع بالون أحمر كبير.


المفاجئة الاكتتاب يسعى المال البكم.


جمهورية موز سناب شات:


جمهورية الموز سناب شات: لدينا متعمقة التجارة أو تتلاشى تقييم على الاكتتاب سناب شات يتعرض.


والعيوب في العرض سناب شات وعدد من المخاوف المادية في نموذج الأعمال التجارية.


وشملت سماتنا تحليل الشبكة الدولية لحوكمة الشركات، كالبرس،


راو سانتوش من مانهاتن المشاريع، رحلة شودري والرئيس السابق للإنترنت العالمي ميريل.


فريق البحث، هنري بلودجيت. المفسد تنبيه: تتلاشى.


الإغاثة التنظيمية ننظر إلى المشهد الحالي وتحقق في مع اللاعبين الرئيسيين. حديث مع.


رئيس جمعية العقود الآجلة الوطنية المنتهية ولايته والرئيس التنفيذي لشركة دان روث حول الدورات التنظيمية، مقابلة.


مع الرئيس السابق ل كفتك ورئيس فيا والت لوكين، ونحن تحقق في عثرة سرعة إيكس.


ومشتري بورصة شيكاغو الجديد.


موسمية القهوة، بروتوكول البصمة، تجارة حروب العملة، ضغط مينيسوتا،


كيفية جعل الكمال الجليد لجهودكم الكوكتيلات، روح براون جديد من سري لانكا والمشورة.


من الرياضيات الرجل الذي مارس الجنون اللقطات فاز 4 ملايين قوسين.


العدد السنوي للتجارة والتكنولوجيا المالية.


10 أسئلة أساسية ل 50 قادة فينتيش:


10 أسئلة أساسية ل 50 من قادة فينتيش: قمنا بمسح مؤسسي التكنولوجيا المالية والمالية،


والرؤساء التنفيذيين، والمستثمرين، وقادة الفكر حول التحديات والفرص الحاسمة للشركة.


فينتيش المستثمر توم غلوسر 10 فوزا مؤكدا في فينتيش.


من بلوكشين في نزيف الحافة - تحديث من واحد من المبتكرين الرائدة بلوكشين ل.


بنزينغا يذهب الموالية للبلومبرغ آخر محطة المنافس يجعل تحركها وتغيير اللعبة.


الدعوى التي من شأنها تغيير سحابة المؤسسة إلى الأبد.


A أكثر قياس أنيق من خطر الذيل، طويلة الأجل العائد منحنى التسطيح، والحصول على دفع لشراء الأسهم،


تجنيد الأطباء البيطريين العسكرية للتداول، توقعات ملب الحديثة التاجر السنوي، التصيد ل سيبيركروكس &


عندما لدفع ما يصل الى بوز القديمة. تركيز السوق الخاص: الأسهم المصرفية.


صندوق صناعة التحوط السنوي.


تعرف شيئا أو اثنين عن صناعة صناديق التحوط. لذلك لدينا قضية صندوق التحوط السنوي.


سوف توفر دائما رؤى جديدة تتجاوز الدولة الأساسية للقصة الصناعة.


ما وراء ورقة المسيل للدموع: قصص الحرب والأعلام الحمراء من الخطوط الأمامية من التحوط العناية الواجبة من.


إم رئيس البحوث. الملكيت كابيتال - بدء صندوق التحوط وتقلب أرب ألفا المصنع.


في طريقها إلى مليار دولار. بريومها - أستراليا القمار التحوط صندوق يتجاوز 20٪ العائد السنوي.


ووزل: منصة أبحاث جديدة لتعزيز الذكاء البشري المدرسة القديمة ومنهجية سكوتلبوت.


ألفاسنز: منصة بحثية جديدة تمكن البيانات المدرسية الجديدة ومجموعات الفرص. 10 أسئلة مع أنتوني سكاراموتشي.


ساديس وجولدبيرج جيفنر وشاموس على الدروس المستفادة من الشركاء البلاتين.


تداول إتف الظل الأسعار، العثور على كايروس لحظة من خلال غان، كيفية التعرف على الأنبياء الكاذبة،


ثوربريد خوارزميات العائق، سر كرة القدم بسيطة في نهاية المطاف و في نهاية المطاف النعناع جوليب.


نقاش الإصلاح الضريبي الكبير.


الرفع الثقيل على تل الكابيتول: غوب يأخذ الإصلاح الضريبي.


لدينا الاصلاح الضريبي المائدة المستديرة تميزت بارز الاقتصاديين، ستيف فوربس، أوستن غولزبي،


غروفر نوركيست، ويليام غيل، ستيفن مور، لورانس كوتليكوف ودان جونسون.


وهو عرض ريج A + جديد قدمه سينفيلد ج. بيترمان، مقابلة خاصة على حدة مع ستيف فوربس،


وتحرير حديث التاجر حول اتفاق المناخ في باريس.


فول الصويا، طريقة التداول سيدويندر، نمذجة السوق التنبؤي في R اللغة، ويسكي الاستثمار.


مع الرجل سكوتش، من سترادلز إلى المجاذيف: خيارات تاجر تاكيس تابل تنس،


ديوارس 'الماضي المالحة العظمى، 5 تقنيات جديدة لتداول الطاقة و 27 أفكار جديدة للتجارة في الوقت المناسب.


مشكلة مع مخزون مطعم.


وشمل النمو أطروحة تجارة قصيرة لم تنشر من قبل على أسهم المطاعم التي وضعتها صندوق التحوط.


بوابة البحوث، سينتيو، مقابلة مع ماكدونالدز السابق سير إد رينسي على تحديات القطاع وآماله،


ومؤشر مينو في قطاع المطاعم إتف، ما الآجلة الآجلة الماشية تقول لنا عن ارتفاع أسعار لحوم البقر.


وأكثر من 40 مطعم يختار الأسهم والمقالي.


الخانق توفير محصول كبير، أبك: التماثل، التوافقيات والأنماط، وتداول اندلاع قاطرة،


رينكو الطوب، لدينا 11 الأصول المفضلة التي لن تتداول أبدا بعيدا، و مورتون ستيك البيت تراث،


خمسة المفضلة البريد طلب اللحوم، كتاب جديد، الموسيقى والإعلام التعليقات وضيفنا الدعوة التحريرية.


من حماقة زيادة الحد الأدنى للأجور الاتحادية.


اشتراكك يشمل الوصول إلى أكثر من 30 عودة القضايا!


لا تفوت قضية أخرى.


من فريق التحرير أنتجت مبدع 44 عاما.


من الداخل صناعة التداول، مجلة فوتشرز.


كل إصدار من ميزات موديرن ترادر ​​...


توصيات دقيقة من كبار المحللين المؤسسيين، ومديري صناديق التحوط والتجار المحترفين.


تقنيات التداول المتقدمة والتكتيكات.


تقارير التحقيق في جميع جوانب صناعة التداول.


نظرة حصرية على المؤثرين في السوق التخريبية، والاستثمار الناشط، والتمويل الاجتماعي، تحليلات البيانات الكبيرة، والعملة الرقمية، تمويل الجماعي، والإقراض المباشر، وفرص الأسهم الخاصة وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment