Thursday 1 February 2018

الفوركس ترتيب الوساطة


وسطاء الفوركس الترتيب 2018.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس، قررنا أن نصنف وسطاء فقط مع ارتفاع معدلات التداول اليومية. لتظهر في الترتيب لدينا وسيط يجب أن يكون متوسط ​​الحجم اليومي فوق مليار دولار. في نهاية عملية التقييم، يتم تعيين كل وسيط تصنيف. القائمة الكاملة للوسطاء في المرتبة من الأفضل إلى الأسوأ هو متاح في الجزء السفلي من هذه المقالة.


تقييمات وسيط الفوركس.


نظام تصنيفنا يقسم الوسطاء إلى ثلاثة مستويات رئيسية: A و B و C. كما كنت قد تخمين على الأرجح، فإن أفضل وسطاء الفوركس لديهم & كوت؛ A & كوت؛ تصنيف وايل أسوأ سيكون لها & كوت؛ C & كوت ؛. وتنقسم كل فئة أيضا إلى ثلاث فئات فرعية، لذلك هناك ما مجموعه تسع تصنيفات ممكنة: A +، A، A-، B +، B، B-، C +، C و C-. وفيما يلي وصف مفصل لما تمثله كل فئة:


وكقاعدة عامة، صنف الوسطاء & كوت؛ A - & كوت؛ أو أعلى تقدم حسابات إن / ستب ولا تعمل كصناع سوق للحسابات القياسية والقسطية التي تقدمها (قد لا تزال تعمل كصانع سوق لحسابات صغيرة أو صغيرة). ولهذا السبب ينصح دائما باختيار وسيط مصنف على الأقل & كوت؛ A - & كوت ؛.


ومن المهم أيضا ملاحظة أن الوسطاء قيموا & كوت؛ C + & كوت؛ أو أقل ليست آمنة جدا ويجب تجنبها. هناك الكثير من وسطاء الفوركس أفضل للاختيار من بينها حتى لا يكون هناك سبب للعمل مع وسيط سيئة التصنيف.


يقع معظم الوسطاء السائدون في & كوت؛ B & كوت؛ ، وهناك عدة أسباب لذلك. هم عادة صناع السوق لأن معظم عملائها هم التجار عارضة القادمة من الإعلانات العامة. فهي لا تحتاج إلى تقديم أفضل شروط التداول لأنها تتعامل في الغالب مع عملاء أقل تطورا الذين يستقرون أقل، لأنهم لا يعرفون عن أفضل الخيارات المتاحة. وجود متوسط ​​شروط التداول يعطي الوسيط أفضل هوامش الربح. هذا هو السبب في أن ساكسو بنك، أحد أكبر وسطاء الفوركس في العالم حسب متوسط ​​الحجم اليومي، يتم تصنيفه فقط & كوت؛ B + & كوت ؛.


الشكل 1: مكتب ساكسو بنك الرئيسي في كوبنهاغن، الدانمرك.


من الصعب جدا على الوسيط الدخول إلى صفحة & كوت؛ A & كوت؛ تصنيف لأن معاييرنا هي صعبة جدا. السماسرة التي تجعلها في هذه الفئة هي تلك التي يستخدمها كبار التجار، وهي الوحيدة التي يوصى بها لأولئك الذين يرغبون في تداول حسابات الفوركس الكبيرة. وهي معروفة جيدا بين مجتمع تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت ولكنها أقل وضوحا في وضع عدم الاتصال.


الآن بعد أن شرحنا ما يعني لدينا تصنيفات، فقد حان الوقت لتظهر لك تصنيفات الفوركس وسيط.


وسطاء الفوركس الترتيب في عام 2018.


وفيما يلي ترتيبنا من وسطاء الفوركس، من الأفضل إلى الأسوأ. نحن فقط سماسرة متوسط ​​حجمها اليومي لا يقل عن مليار دولار في ترتيبنا. ويعتبر الوسطاء ذوي الأحجام المنخفضة غير آمنين لأنهم قد يتعذر عليهم التعامل مع التجار الذين لديهم حسابات كبيرة، ولهذا السبب لا يتم تضمينهم في تصنيفنا القائم على التصنيف.


شم (نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة)


إيك ماركيتس (إنترناشونال كابيتال ماركيتس بتي لت)


بيبرستون (بيبرستون غروب ليميتد)


فكس برو (فكسرو للخدمات المالية المحدودة)


سويسكوت (سويسكوت غروب هولدينغ سا)


فكس المباشر (ديريكت فكس ترادينغ بي تي واي المحدودة)


إتورو (إتورو أوروبا المحدودة)


24 الخيار (ريتشفيلد كابيتال المحدودة)


أيرون فكس (أيرون إف إكس جلوبال ليمتد)


الفوركس (غين كابيتال هولدينغز إنك)


فكسم (فوركس كابيتال ماركيتس ليك)


الأسواق (سافيكاب للاستثمار المحدودة)


فكس أوبين (فكسوبين ماركيتس ليميتد)


تنويه: لدينا تصنيفات الفوركس وسيط هي نتيجة لبحوثنا المستقلة. نحن لا ينتمي مع أي من الشركات المذكورة أعلاه. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا لتقييم تصنيف ذات الصلة إلى كل وسيط الفوركس نحلل، يجب أن يكون مفهوما أن الترتيب هو مجرد رأينا ولا تقدم أي ضمان فيما يتعلق الشركات المذكورة. نحن نحاول الحفاظ على ترتيب تحديث كل ربع سنة وفقا للتغييرات نلاحظ عندما نقوم بتحديث تحليل صناعة النقد الاجنبى لدينا.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.


الفوركس للمبتدئين - مقالات التداول 2018.


كما يشار إلى سوق الفوركس أحيانا باسم & كوت؛ سوق صرف العملات & كوت؛ أو & كوت؛ سوق الفوركس & كوت ؛. يتكون سوق الفوركس من أنواع مختلفة من العوامل والمشغلين، بما في ذلك البنوك والصناديق والمستثمرين الكبار والصغار. سوق العملات على الانترنت يعمل على مدار الساعة، ومن الممكن للتجارة الفوركس من أي مكان في جميع أنحاء العالم.


قبل البدء في التداول على حساب حقيقي، يحتاج الفوركس للمبتدئين إلى تعلم وفهم المفاهيم الأساسية لتداول العملات، للحصول على الاعتراف مع أنواع من استراتيجيات التداول ومنصات الفوركس، لمعرفة ما يمكن أن ينتشر والاستفادة في النقد الاجنبى، أن نتذكر المبادئ الأساسية وإدارة المخاطر، وفهم أهمية الترخيص في صناعة الفوركس. و، فإن فكرة الفوركس للمبتدئين تكون غير مكتملة دون مفهوم خاص جدا من التداول عبر الإنترنت، وهذا هو، التداول ثنائي. تداول ثنائي أصبحت شعبية متزايدة بين التجار المبتدئين نظرا لهيكلها مفهومة وعمليات سريعة.


أما بالنسبة لأنواع حسابات تداول العملات الأجنبية، فهي محددة من قبل مبالغ الودائع والوظائف التشغيلية. ويوصى تاجر جديد إلى الفوركس للبدء مع حساب تجريبي لفهم مبادئ تداول العملات في حين عدم وضع أموالهم الخاصة في خطر. حسابات المال الحقيقي يمكن أن يكون معيار، مصغرة، الصغرى، أو الحسابات المدارة. وتستند الأنواع الثلاثة الأولى إلى الاختلافات في الإيداع الأولي وفي الرافعة المالية. نوع الحساب المدار يجعل فئة خاصة به ويوجه إلى المستثمرين الكبار الذين يفضلون أن يعهد عمليات التداول للمهنيين الفوركس.


دعونا نكون صادقين. الكثير منا الذين يرغبون في أن يصبحوا تجار الفوركس قد لا يكون لديهم في الواقع أموال كافية للعب على البطولات الكبرى. أو ببساطة التفكير.


بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز تصحيح إلى الجانب السلبي من أعلى مستوياته على الإطلاق ولكن ترك العديد مع جيوب مليئة نقدا على الطريق.


العملات الخفية موجودة الآن في كل مكان. اختيار من تريد. رجل عشوائي التقيت في مترو الأنفاق، باريستا المحلية أو الصحيفة.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


بلوكشين التكنولوجيا، ونظام دفتر الأستاذ الموزعة التي تدعم العملة الرقمية بيتكوين، هو الحصول على الكثير من الاهتمام من وول ستريت في الآونة الأخيرة.


ليس سؤالا غير شائع بين التجار الجدد ولا بين بعض الذين تم التداول بالفعل لبضعة أشهر. تذكر، لا يوجد.


في حين أن مخططات الفوركس قد تبدو شاقة للوهلة الأولى، لا يمكن ردعها. نحن استكشاف أساسيات قراءة الرسوم البيانية حتى تعرف ما للنظر.


كما يبدو، نظم التداول الآلي هي في الواقع تتاجر الأنظمة التي تعتمد على تكنولوجيا تطبيقية معينة قادرة على اتخاذ.


العالم يزداد وأكثر ازدحاما كل يوم واحد، وحتى عندما كنت تعتقد لا أحد بين أصدقائك سوف تستثمر.


مذهلة، أليس كذلك؟ الحدث الأكثر أهمية في هذا الشهر هو مجرد بضع ساعات في وقت لاحق وكنت أدرك الإعلان هو الثمن بالفعل في.


بالنسبة للكثيرين منا الذين يعملون حاليا في مجال الفوركس، أصبحت كلمة "خطر" مجرد مصطلح نحن نعلم أن نعيش على أساس يومي. لكن.


بعد إغلاق الصفقة الفائزة أو الخاسرة، يمكن للمتداول أن يختبر ما يعرف اليوم باسم "كتلة التاجر". في كلمات بسيطة، فإنه يشير.


بيتكوين مرة أخرى ترك لنا مع فتح الفم الأسبوع الماضي. وصلت كريبتوكيرنسي الأكثر شعبية في العالم ™ ™ ل أعلى مستوى في جميع الأوقات من 19،000 $ لكل وحدة.


قبل يومين تحدثنا عن طرق مختلفة لفهم ما إذا كان الوقت قد حان للانتقال من حساب التداول التجريبي إلى حساب تداول حقيقي. ومع ذلك.


هذا هو نسخة محدثة من دليل بيتكوين المبتدئين للبقاء على قيد الحياة عملة تقسيم سبليت معالجة القضايا المرتبطة القادمة.


العالم الجديد من التداول كريبتوكيرنسي مثل بيتكوين، إثريوم وأكثر من ذلك بكثير، يمكن أن تكون مربحة للغاية، ولكن itЂЂ ™ ق أيضا حقل ألغام.


إذا كنت تفكر من خلال عملية تراكم بيتسوانز، قد يكون أتساءل أين تبقي لهم مرة واحدة you†™ فعلت ذلك. بعد استثمار الوقت.


الهجمات السيبرانية ذات الصلة كريبتوكيرنسي آخذة في الارتفاع. كما كريبتوكيرنسي لا تزال تنفجر في القيمة والتوعية العامة.


إن السوق المالية الدولية آلية معقدة.


والوسطاء والخبراء لا يهدفون فقط إلى كسب المال على التداول ولكن أيضا العمل على سمعتهم ووضعهم. لهذا السبب يبدأ الاختصاصيون صفحاتهم على الإنترنت. وهم يتشاركون المعرفة، ويجرون التحليل، ويجيبون على التعليقات. كل واحد منهم يحسن مهاراتهم، يجعل تصميم خاص ويختار المعلومات.


تحليلات الفوركس لها أهمية رئيسية وهي جزء أساسي من التداول في السوق الدولية. مع مساعدة من الأدوات الخاصة، والتي تسمى الرسوم البيانية والرسوم البيانية التداول شريط، يمكن للتاجر التنبؤ بتغيرات السوق. لقراءة هذه المخططات من الضروري أن نعرف.


كل تاجر يبدأ حياته في سوق الفوركس مع اختيار وسيط موثوق بها جيدة وبناء استراتيجية التداول. الفرص تختلف كثيرا في شركات الوساطة وخدماتها. ومع ذلك، يجب على تاجر المبتدئين دراسة ليس فقط سمعة وسيط.


العمل في سوق الفوركس يمكن أن تصبح مصدرا للربح كبيرة، ولكن المخاطر هي أيضا عالية جدا. العديد من الأشياء تعتمد على تجربة taderlЂЂ ™ ق.


الروبوتات الفوركس هي المساعدين لا غنى عنه التجار في سوق العملات الدولية. وتسمى أيضا مستشاري تداول الفوركس. بصراحة، اليوم أي تاجر الفوركس ناجحة أو وسيط يمكن أن تفعل دون مثل هذا المساعد، لأن الروبوتات قادرة على العمل على مدار الساعة على مدار الساعة وخالية من العواطف والإجهاد.


حتى أفضل الفوركس وسيط لا يمكن أن تساعد في استخدام المستشارين الخبراء، لأن هذه البرامج الكمبيوتر تعمل.


الخيارات الثنائية شعبية بسبب بساطتها وتوفرها. تداول الفوركس مليء بالتجار والسماسرة الثنائية.


في عالم تطوير التكنولوجيات التجارية الثنائية تحتل مكانة خاصة بها. كثير من الناس جعل النار في التداول في الفوركس على أمل المكافأة وهذا ليس في الوريد. الخيار الثنائي هو أداة ما يصل إلى تاريخ وحل جيد جدا على حد سواء للمتداولين المبتدئين والمتقدمين ..


في الوقت الحاضر يريد الجميع لكسب المال في الإنترنت، لأنه لديه الكثير من الطرق والموارد لتحسين ليس فقط الوضع المالي ولكن أيضا قيمة المعرفة. واحدة من أفضل الأسواق موجودة على الانترنت هو الفوركس. دعونا نحدد ما هو عليه.


سوق الفوركس هو مورد ضخم لشيلنغ طويلة، ولكن وسيط لا غنى عنه فقط للعثور عليها.


إن هو البورصة المحوسبة، والاختصار نفسه يعني “Electronic الاتصالات NetworkЂќЂќ. إن وسطاء إن توفر لعملائها إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في أسواق الفوركس، بما في ذلك مقدمي السيولة من الدرجة الأولى (البنوك الكبرى).


ما منصة الفوركس للاختيار؟ ما هي منصة التداول على رأس قائمة أفضل برامج الفوركس اليوم؟ في واقع تداول الفوركس الحديث، تعتبر الغالبية العظمى من تجار الفوركس أن أفضل منصة لتداول الفوركس هي ميتاترادر ​​(مت).


أحدث المواد الفوركس.


ألمانيا تنتظر التصويت على الحزب الديمقراطي الديموقراطي على محادثات الائتلاف. ومن المتوقع أن يوقع المندوبون على زعيم الحزب شولتزوف اتفاق مع ميركل المصمم لوضعه.


التقويم الاقتصادي لهذا اليوم هو خفيف جدا، مع الأحداث الرئيسية في التركيز لجلسة التداول الأوروبية تركز حول مؤشر أسعار المنتجين الألماني.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


تراجع زوج استرليني / دولار غبب / أوسد إلى التعامل مع 1.3900 ردا على بيانات مبيعات التجزئة البريطانية المخيبة للآمال، لكنه عاد سريعا إلى أعلى مستوياته بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


من لدينا أمسЂ s ق اثنين سنتا، إغلاق فوق 800 $ كان كبيرا وقول ضغط الشراء. الآن هو هذا الانتعاش داش آخر أو خدعة؟ من عند.


سعر التموج يعود في المنطقة الصاعدة مقابل الدولار الأمريكي و بيتكوين. زرب / أوسد يكسب بوتيرة وقد يحاول قريبا المزيد من الصعود نحو 1.80 $ و 2.00.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


يوميا الفوركس مراجعات السوق.


التقويم الاقتصادي لهذا اليوم هو خفيف جدا، مع الأحداث الرئيسية في التركيز لجلسة التداول الأوروبية تركز حول مؤشر أسعار المنتجين الألماني.


اليوم هو عيد ميلاد مارتن لوثر كنجنس، وهو عطلة البنك في الولايات المتحدة. ونتيجة لذلك، فإن التقويم الاقتصادي هو ضوء نسبيا اليوم.


الدولار الأمريكي يفتح أسبوعا جديدا تحت الضغط، حيث وصل إلى مستويات قياسية قياسية. يتم تداول مؤشر الدولار حاليا عند 90.25 نقطة، وهو المستوى الذي شوهد آخر مرة على.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


وانتهى الدولار الأمريكي من عام 2017 في الغالب مقابل العملات الرئيسية على الرغم من رفع سعر الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي 3 على الرغم من أن.


أما بالنسبة للثيران النفطية، فلم تكن هذه النسبة مرتفعة منذ عام 2018، ويبدو أننا قد نستمر في تحقيق المزيد من الارتفاع على المدى الطويل. حتى الآن دفع النفط من خلال المقاومة في 62.12 والآن.


وقد أعطت محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق الفيدرالية (فومك) الثيران شيئا آخر سيكون سعيدا به، حيث بدا بنك الاحتياطي الفدرالي مرة أخرى الحفاظ على وتيرة رفع أسعار الفائدة في المستقبل القريب.


الدولار الأمريكي الذي عقد على الدفاعي في بداية عام 2018، مع مؤشر الدولار الأمريكي الرئيسي الذي يقترب من أدنى مستوى له في أكثر من ثلاثة أشهر.


2017 قد تكون غير عادية من حيث التأثيرات السياسية على أسواق العشرة أسواق الفوركس، ولكن البنوك المركزية سرقت حصة عادلة من السوق.


وارتفع الدخل الشخصي للولايات المتحدة بنسبة 0.3٪ في نوفمبر مع إنفاقه بنسبة 0.6٪. لم يتم تعديل الزيادة بنسبة 0.4٪ في دخل أكتوبر. زيادة الإنفاق 0.3٪ ..


وفى يوم الاربعاء وافق مجلس الشيوخ الامريكى على مشروع قانون الضرائب رقم 51 مقابل 48 مقعدا، بينما اعطى مجلس النواب موافقته النهائية وتمريره للمرة الثانية بعد يومين.


أظهرت مؤشرات الأسهم الآسيوية ديناميكية مختلطة يوم الأربعاء حيث كان الاهتمام موجها تماما إلى النقاش الجاري في الولايات المتحدة.


أوسد یدفع المیاه قبل صدور القانون الضریبي لرئیس ترامبول. النشوة الأولية من انخفاض ضريبة الشركات، أن العديد.


يتوقع الاقتصاديون في البنك المركزي الأوروبي الآن أن ينمو اقتصاد منطقة اليورو بنسبة 2.3٪ في عام 2018، وهو ما يتجاوز بكثير النمو المتوقع المتوقع بنسبة 1.8٪.


وشهد يوم الخميس آخر تقرير للجنة السياسة النقدية (ميك) من بنك انجلترا. وذكر بنك انجلترا زيادة إضافية متواضعة.


ورفع الاحتياطي الاتحادي، كما هو متوقع، سعر الفائدة المعياري بمقدار ربع نقطة مئوية، ليتراوح بين 1.25٪ و 1.5٪. آخر رفع.


جاء الذهب تحت ضغوط بيع متجددة يوم الأربعاء وتراجع معظم حركة انتعاش الجلسة السابقة من أدنى مستوياتها في 5 أشهر.


كان تداول يوم أمس على أزواج العملات الرئيسية هادئا إلى حد ما. ولم يلاحظ وجود اتجاهات أحادية الاتجاه. حافظ مؤشر الدولار (#DX) على المستويات الحالية.


اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة هو المركز الأول والوسطى هذا الأسبوع بعد صدور تقرير الوظائف في تشرين الثاني / نوفمبر يوم الجمعة، والذي وفر الجزء الأخير من التغطية.


مع عدم وجود بيانات اقتصادية مؤثرة في التقويم اليوم، تركز الأسواق على عدد كبير من اجتماعات البنك المركزي المقرر.


في خطوة غير مدهشة، قرر بنك كندا أن يحتفظ بمعدل إقراضه القياسي عند 1٪، بعد ارتفاعين صغيرين في وقت سابق من عام 2017.


وكانت مؤشرات الأسهم في آسيا أقل بشكل رئيسي في ساعات متأخرة يوم الأربعاء، حيث تأثرت مشاعر المستثمرين بضعف ضعيف في وول ستريت.


انخفض الدولار الاسترالي بشكل حاد في جلسة التداول الآسيوية اليوم على خلفية بيانات مخيبة للآمال ويثير التساؤلات أمس.


يوم الاثنين، أصدرت وزارة التجارة الأمريكية بيانات أوامر المصنع لشهر أكتوبر، مشيرا إلى أن قوة مستمرة في التصنيع.


وكان الجنيه الاسترليني يتمتع بخير على نظيره الأمريكي منذ أن انتشرت الشائعات بأن الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة على وشك التوصل إلى اتفاق.


وفى يوم الخميس وافقت منظمة الدول المصدرة للبترول / اوبك / ومنتجوها من خارج الاوبك بقيادة روسيا على مواصلة خفض الانتاج حتى نهاية عام 2018.


أظهرت البيانات الصادرة يوم الأربعاء أن الاقتصاد الأمريكي توسع بوتيرة أسرع منذ عام 2018 في الربع الثالث. وقالت وزارة التجارة الأمريكية ذلك.


يتداول سعر الذهب بشكل طفيف اليوم حيث ينتظر السوق شهادة مجلس الشيوخ في وقت لاحق اليوم من جيريمي باول وهو دونالد.


وفي يوم الثلاثاء، تمكنت الأسواق العالمية من تغيير الحالة المزاجية وانتقلت إلى المكاسب، حيث استعادت بعض الأسواق الأوروبية خسائرها يوم الاثنين.


في بداية الأسبوع، لا تزال معنويات السوق العالمية مقيدة، حيث تتعرض أسواق الأسهم لضغوط على الرغم من بداية.


وتراجعت أسواق الأسهم الآسیویة جنوبا مرة أخرى، حیث أدى الانخفاض وانخفاض أسھم الطاقة والتعدین إلی انخفاض أسھمھا وسط انخفاض إضافي في أسعار المعادن. مخاوف المنظمات الصينيين قد تحد من تدفق.


كبار الوسطاء تقديم اليومي سوق الفوركس التعليقات.


العملات العملات التنبؤات.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


توقعات فوركس - توقعات تجارة الفوركس.


لتكون قادرة على جعل التوقعات المهنية واحد يحتاج كل من الخبرة العملية الجارية في تداول العملات الأجنبية وكذلك معرفة نظرية النقد الاجنبى، مع إضافة الشرر الثاقبة، بطبيعة الحال. توقعات الفوركس المناسبة لها معنى عملي كبير، لأنها تجلب الخسائر إلى الحد الأدنى في حالة وجود خطأ التداول. تحقق من البيانات الفوركس الطازجة على موقعنا في أي يوم من أيام السنة! معنا تعرف دائما ميول لاحتمالات قصيرة / نصفية / طويلة الأجل، وبالتالي تكون قادرة على تطبيق هذه المعلومات في جلسات التداول الفعلية الخاصة بك. نحن نساعدك على رؤية وتعلم وتحليل وتنفيذ بيانات الفوركس بالطريقة الصحيحة.


ألمانيا تنتظر التصويت على الحزب الديمقراطي الديموقراطي على محادثات الائتلاف. ومن المتوقع أن يوقع المندوبون على زعيم الحزب شولتزوف اتفاق مع ميركل المصمم لوضعه.


ارتفع الدولار الأمريكي إلى التركيز اليوم حيث كانت الأسواق أكثر تفاؤلا حول الدولار الأمريكي وآفاق المستقبل. جاء ذلك على ظهر تشفير.


قد يصل الجنيه الإسترليني قريبا إلى 1.40 دولار مع توقعات بأن ينمو الاستفتاء الثاني حول ما إذا كانت بريطانيا ستبقى في الاتحاد الأوروبي مع الفرص.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


وقد اتخذ الدولار الأمريكي ضربة أخرى اليوم على الرسوم البيانية حيث استمرت جميع الأزواج الرئيسية في الهيمنة على الدولار. هذا يمكن أن ينظر إليه على أنه قليلا من مفاجأة.


العديد من التجار قد تم القبض عليهم على حين غرة بمدى انخفاض الدولار الأمريكي خلال الأسبوع الماضي. انخفض مؤشر الدولار الأمريكي إلى ما دون 91 للمرة الأولى منذ ذلك الحين.


لقد كان يوما آخر من التطورات بالنسبة للاقتصاد الأمريكي، حيث استمر في السير من الوتيرة إلى الوتيرة. حتى الآن الأخبار الجيدة تبقي القادمة مع.


ويشير رئيس المحللين ألان فون مهرين في بنك دانسك إلى أن معنويات السوق العالمية لا تزال قوية مع المزيد من الزيادات اللائقة في المخزون.


ارتفعت الاسهم الاسيوية فى الغالب خلال التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء بعد مسح غير متوقع متفائل للنشاط الصناعى الصينى.


وباستمرار بقاء جلستين تجاريتين فقط لعام 2017، جفت السيولة في جميع أنحاء الأسواق العالمية. وكان هذا واضحا في الأسهم الأمريكية والأوروبية.


قفز سعر الذهب إلى أعلى مستوى له في 3 أسابيع في التعاملات المبكرة اليوم، محققا مكاسبه إلى أكثر من 40 دولار في أقل من 2 أسابيع مع السوق المتوقع أن يبقى.


في الولايات المتحدة، الأسبوع المقبل لا يجلب أي حركة السوق. بعد أسبوع من ليلة رأس السنة الجديدة، ومع ذلك، يجلب العديد من الإصدارات المثيرة للاهتمام. كما بيان من الاجتماع ..


وظل الدولار الأمريكي تحت الضغط في جلسات التداول الثلاثة الأخيرة والتي تعتبر غريبة من خطة الضرائب دونالد ترومز وهو أمر مؤكد.


يتداول الجنيه الإسترليني اليوم على ارتفاع بعد أن ينتقل الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة إلى الجولة الثانية من المحادثات المحيطة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


لقد كان يوما مضحكا للدولار الأمريكي حيث تراجع في مخاوف التشريعات الضريبية. في معظمها، سقطت حول عضوين من أعضاء مجلس الشيوخ الذين يحرصون.


وفى يوم الثلاثاء، قال معهد البترول الامريكى ان مخزونات الخام فى الولايات المتحدة انخفضت بمقدار 7.4 مليون برميل الاسبوع الماضى. وهذا تقريبا مرتين.


كان تقدير الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قصير الأمد خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء حيث قام المستثمرون بتقييم التأثير المحتمل.


وقد سادت نطاقات ضيقة حتى اليوم حيث يجلس المشاركون في السوق على أيديهم قبل البيانات الرئيسية من الاقتصادات الرئيسية هذا الأسبوع، وأول من يصل.


وهو أسبوع عمل معبأ للأسواق العالمية مع طوفان من اجتماعات البنك المركزي لمجموعة العشرين والبيانات الرئيسية للبيانات الاقتصادية للتفكير في المستقبل.


وتراجع الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى له في أسبوعين مقابل سلة من العملات الرئيسية صباح يوم الجمعة وسط تفاؤل المستثمرين بشأن الإصلاحات الضريبية الأمريكية.


سعر الذهب يتعرض لمزيد من الضغوط اليوم بعد أن تم التوصل إليه خلال الأسبوع الماضي وكما ذكرنا يوم أمس، أي انهيار مستمر.


عاد الدولار الكندي إلى التركيز اليوم حيث كان السوق يبحث عن إشارات متشددة من بنك كندا، على خلفية الاهتمام الأخير.


وعلى الرغم من إغلاق الأسهم الأمريكية في سجلات جديدة حول الاختراق الضريبي، كان من المثير للاهتمام أن نرى تراجع الدولار قليلا مقابل نظرائه الرئيسيين.


هذا الأسبوع سيطغى على السياسة الجغرافية حيث أن قانون الضرائب الأمريكي يحتاج إلى التوفيق بين مجلس الشيوخ والبيت، في حين أن رئيس الوزراء البريطاني.


من المؤكد أن سعر الذهب تصرف بشكل غريب هذا الأسبوع، فشلت في الرد على الأخبار التي عادة ما ترسل المعدن النفيس أعلى بكثير.


يواصل الجنيه الإسترليني الارتفاع اليوم ضد نظيره الأمريكي بعد أن ظهرت شائعات أمس بأن المملكة المتحدة قد توصلت إلى تسوية لمغادرة الاتحاد الأوروبي.


لقد كان يوم مجنون في الأسواق وكان غبوسد فائزا واضحا عندما يتعلق الأمر الحركات اليوم كما رد فعل السوق.


التوقعات الأوروبية: يبدو أن الأسواق الآسيوية قد تخلت عن إطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية، وحولت تركيزها إلى التقدم في خفض الضرائب في ترامب.


سعر الذهب يقوم بتشغيل آخر للعلامة 1،300 $ في جلسة التداول اليوم على خلفية ضعف الدولار الأمريكي والسوق.


وانخفض سعر الذهب بشكل طفيف لليوم الثاني على التوالي على خلفية جني الأرباح حيث أن الولايات المتحدة تحتفل بالشكر.


وأظهرت البيانات الصادرة يوم الخميس من ماركيت إكونوميكس الاقتصاد المزدهر في منطقة اليورو في نوفمبر المقبل، مع أوامر التصنيع الجديدة.


العملات العملات التنبؤات.


كبار الوسطاء تقدم التوقعات.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


تقييم الفوركس - أفضل وسطاء الفوركس وبيتكوين وسطاء 2018.


تقييم الفوركس هو أسهل طريقة لاختيار وسيط الفوركس المناسب من العديد من شركات التداول عبر الإنترنت. مئات من الشركات تعمل في السوق الفوركس، ولكن إذا كنت تريد أن تنجح في مجال تداول العملات الأجنبية فمن الضروري لجعل الحق في الاختيار من البداية. هدفنا الرئيسي هو ترتيب وتقييم ومقارنة وسطاء الفوركس. ندعوكم للمشاركة في تحديد شركات وساطة الفوركس الأعلى كل شهر.


* فوركس وسيط التقييم لا تتحمل أي مسؤولية عن أي أخطاء في المعلومات وظروف التداول ومراجعات الفوركس. للحصول على أحدث المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة. معدلات تقييم الفوركس المشاركين عن العدد الفعلي للأصوات. نتائج التقييم الشهري يمكن العثور عليها في قسم الإحصاءات لدينا. يتم نشر تحليل مفصل للفائزين شهريا بشكل منتظم في قسم وسطاء الفوركس. كما أننا نقدم فرصة لمقارنة الشركات. إذا كنت ترغب في مقارنة العديد من السمسرة أو تحليل شروط التداول، يرجى استخدام لدينا المقارنة المجانية والأداة البحث التي سوف تظهر بوضوح لك الفوائد الرئيسية من أفضل وسطاء الفوركس. سواء كنت تبحث عن المؤهلين إن أو وسيط بم للاستثمار أو لإدارة الأموال الخاصة بك، وسوف منصة تفاعلية لدينا قائمة أفضل 10 وسطاء المتاحة المتاحة.


قراءة دليل الفوركس لدينا لمعرفة كيفية اختيار أفضل وسيط فوركس 2018.


سيزار 8 جانوري، 2018.


تيودور 12 نوفمبر، 2017.


لوك 4 نوفمبر، 2017.


إشفي 11 جانوري، 2018.


روز 30 ديسمبر، 2017.


كيفينراي 25 سبتمبر، 2017.


بولترادر ​​4 أبريل، 2017.


فكسينتر 4 مارس، 2017.


Ernest. P. 1 يناير 2017.


تويتر 22 ديسمبر، 2017.


ضيف 11 ديسمبر، 2017.


ضيف 6 نوفمبر، 2017.


ديكنز 20 أبريل، 2017.


بوناكمورينسيل 26 أكتوبر، 2018.


patriefck4925 10 أكتوبر، 2018.


لوسي 12 مارس، 2017.


جيب 30 يونيو، 2018.


أليكس 5 أوغست، 2018.


سام 24 أبريل، 2017.


Vikky2017 21 فبراير، 2017.


M. هيرمان 6 يناير، 2017.


أليسونغ 20 مارس 2017.


derek_one 31 ديسمبر، 2018.


ستيف 1 يوليو، 2018.


ماكدونالد 28 مارس، 2017.


أنات 17 أغسطس، 2018.


nisha. maihutra 30 سبتمبر، 2018.


تحويل العملات الفوركس واحد إلى آخر وحساب أسعار الصرف الأجنبي باستخدام محول العملات المجانية وآلة حاسبة.


معايير تقييم الفوركس من الإنصاف والمصداقية. نظرا لسنوات من العمل المشترك والتعاون مع التجار المهنية المعمول بها، والتصنيفات الفوركس هو من قبل الحق المعروف باسم واحد من السمعة العالمية الأكثر سمعة وموثوقية الفوركس و [رسقوو]؛ تقييم. تعمل فوريكس-راتينغس بشكل مستمر على المنهجية المطبقة في اختيار وتقييم وتصنيف وسطاء الفوركس مع إيلاء الاهتمام الواجب لطبيعة ديناميكية للغاية لتطوير سوق الفوركس. تسمية وترتيب كبار وسطاء الفوركس تستند إلى النهج التحليلي لمجموعة البيانات التي تضم مختلف المعلمات من الوسطاء & [رسقوو]؛ الأنشطة التجارية. أحد العناصر الرئيسية للتقييم الموضوعي هو ردود الفعل من تجار الفوركس فيما يتعلق بتفاعلهم مع موقعنا. النظام التفاعلي هو جزء لا يتجزأ من منصة على الانترنت المتطورة باستمرار.


منهجية تقييم الفوركس. ويستند نظام تقييم تقييم الفوركس إلى نتائج زوار الموقع & رسكو؛ التصويت: يمكن أن تؤخذ النتائج لأي فترة من الفائدة (يوم / شهر / سنة). يتم تصنيف المشاركين في القائمة وفقا للعدد الفعلي للأصوات الإيجابية والسلبية المعبر عنها كنسبة مئوية. ومن الجدير بالملاحظة أنه في اليوم الأول من كل شهر يتم إعادة تعيين جميع أرقام التصويت ويبدأ التصويت من جديد لتوفير حقوق متساوية لجميع المشاركين في التقييم في سعيهم إلى القمة.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

No comments:

Post a Comment