Wednesday 14 February 2018

تجار الفوركس في فيساخاباثنام


خدماتنا.
يقدم مولتيموني محفظة المال مختلطة السفر بما في ذلك الأوراق النقدية العملات الأجنبية، وشيكات أمريكان إكسبريس المسافرين وبطاقات السفر من هدفك، محور و إيسيسي التي يتم قبولها في الآلاف من المواقع في جميع أنحاء العالم بما في ذلك البنوك والفنادق المختارة وصراف العملات.
عملة أجنبية.
يوفر مولتيموني أسعار تنافسية للغاية.
بطاقة سفر.
بطاقات السفر من هدفك، محور و إيسيسي البنوك.
شيك سياحي.
المسافرون الشيكات هي وسيلة آمنة وسهلة ل.
التحويلات المالية إلى الخارج.
يقدم مولتيموني بطاقات السفر المدفوعة مسبقا الصادرة.
خدمات أخرى.
عدا العملات الأجنبية، TravelЂЂ ™ الشيكات.
مولتيموني الفوركس المحدودة، (مولتيموني)، هي واحدة من أسرع شركة النقد الأجنبي نموا في الهند ™ ™ مع وصول في جميع أنحاء البلاد. حاليا مولتيموني لديها 32 فرعا، ويقترح رفع ممبر إلى 50 في العامين المقبلين.
تحويل العملات الأجنبية.
يوفر مولتيموني أسعار تنافسية للغاية لجميع المعاملات الخاصة بك صرف العملات الأجنبية والصفقات في جميع العملات الرئيسية. يمكنك التحقق من أسعار العملات الأجنبية الحالية أدناه.
يرحب مولتيموني الاستفسارات والاقتراحات على خدمتها والعروض الحل. ملاحظاتك في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وتمكننا من ترقية خدمة العملاء باستمرار.

تجار الفوركس في فيساخاباثنام
العملات الأجنبية / الصرافون.
انقر على رابط الأبجدية أدناه للانتقال إلى صفحات الصفحات الصفراء التي تبدأ بالأبجدية.
جعل أفضل الصفقات المتعلقة العملات الأجنبية / الصرافون. انتقل إلى فيزاغكلاسيفيدس.
هل تم التسوق مؤخرا؟ أريد أن حصة تجربتك على منتجات جديدة / المحلات التجارية؟ زيارة فيزاجينفو - مجلس مناقشة فيزاج.
اكسبرس للصرافة المالية المحدودة
G. K. الأبراج، دواراكاناغار.
مرخص مبادلة العملات الأجنبية.
العدد. مسرح ألانكار، الطريق الرئيسي.
سري كابيتال & أمب؛ الخدمات المالية المحدودة
بنك الدولة في الهند (فرع في الخارج)
ستريلينغ هوليداي فينانس Ltd.
بافان باليس، دواراكاناجار.
ت ترافلز بت. المحدودة
بافان باليس، دواراكاناجار.
شركة بانوراما ترافيل
الطابق 1، سيريبورام.
هاتف: + 91-891-2526901، 551454، 526902، 526900.
هام: المعلومات المقدمة في هذه الصفحة هي للحصول على معلومات عامة عن الزوار فقط. قد تغيرت المعلومات منذ آخر تحديث لصفحة الويب هذه. يرجى مراجعة دليل الهاتف الخاص بك عن رقم الهاتف الصحيح والدقيق من مختلف التجار / مخازن / المحلات التجارية المدرجة في هذه الصفحات.

صرف العملات في فيساخاباتنام.
حجز فوريكس الخاص بك مع دورستيبوريكس هو تجربة بسيطة وآمنة وبديهية. فقط اتبع تدفق بسيطة لدينا، المذكورة على موقعنا على الانترنت وسيكون لديك الفوركس تسليمها إلى منزلك قبل أن تتمكن حتى وميض. ما هو أكثر من ذلك؟ حجز النظام من خلالنا والحصول على الشحن مجانا نفس اليوم التسليم إلى موقع من اختيارك. نحن نقدم النقد الأجنبي في شكل أوراق النقد الاجنبى، وبطاقات النقد الاجنبى وحتى الشيكات المسافرين.
كل ما عليك القيام به هو كتاب النظام اليوم!
تحقق من أسعار تحويل العملات الأجنبية للعملات المذكورة أدناه:
نحن نقدم الفوركس في أكثر من 20 العملات وأكثر من 60 مدن مختلفة في الهند. تعلم لماذا يجب عليك حجز النقد الاجنبى متعدد العملات على النقد هنا. إذا كان لديك بعض المتطلبات الإضافية مثل تحويل الأموال أو التأمين على السفر، ونحن حتى تلبية لتلك. المدرجة أدناه هي نطاقات كاملة من الخدمات التي نقدمها: النقد الأجنبي تحويل الأموال التأمين على السفر.
إذا كنت بحاجة إلى معلومات إضافية حول عروض التشغيل النشطة، يمكنك العثور عليها من صفحة العروض.

تجار الفوركس في فيساخاباثنام
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كير @ إكسترافليموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
البحث عن أقرب عملة الصرف في فيساخاباثنام فورا.
كتاب الفوركس الخاص بك على الانترنت من مغير الأموال في فيزاغ.
الحصول على باب ستيب ديليفيري.
أريد شراء الفوركس بيع تحويل العملات الأجنبية المال في الخارج.
المبلغ الرجاء إدخال مبلغ صالح.
الغرض من التحويل.
تبادل العملات الخاصة بك من أفضل الصرافين في فيشاخاباتنام. مقارنة الأسعار من 4000+ ربي منازل الصرف المعتمدة والنظام على شبكة الإنترنت. الحصول على تسليم الباب من العملات الأجنبية وبطاقات السفر الفوركس.
تعرفت على إكسترافلموني من صديق لي. كانت الصفقة بسيطة حقا وسريعة و لا تشوبه شائبة. لقد أعجبت مع قدرتها على تلبية حاجتي، بسرعة.
- لويس T. شيريان، بنغالور.
وكانت عملية كاملة خالية من المتاعب جدا، والحق من اختيار سعر الصرف، وتأكيد النظام وتلقي المال. أنا متأكد من أنني قد حصلت على هذا سعر الصرف وجودة الخدمة إذا سارت مباشرة إلى أي شخص من البائعين الفوركس.
- م أديتيا كاران، حيدر أباد.
كانت التجربة بأكملها على نحو سلس حقا. اخترت اختيار بائع من شأنه أن تفعل تسليم الباب. حصلت على الاقتباس على الفور والعملة تسليمها في ساعات قليلة. سوف نوصي بشدة هذه الخدمة.
- براديب جوفينداراجو، تشيناي.
لقد اخترت إكسترافلموني بعد القيام بالكثير من البحوث وزيارة البنوك حيث لدي حسابات بلدي. معدلات هي بلا شك أفضل في السوق والعملية على الاطلاق خالية من المتاعب.
- بيتر أناند شاه، حيدر أباد.
لقد استخدمت خدماتها مرتين وكانت تجربة خالية من المتاعب. أود أن أوصي بالتأكيد إلى أي شخص يحتاج الفوركس.
- شيفا كومار، بنغالور.
مسرور للغاية. أفضل أسعار الصرف ودعم جيد احتياطية. عموما، تجربة رهيبة. وأوصى مائة في المئة. نأمل التعامل معها مرة أخرى.
- غوس سيد، حيدر أباد.
جاء كمخلص لك. وكان التحدي الأكبر هو العثور على مكان قريب من شأنه أن يفعل ذلك خالية من المتاعب بسعر معقول. ساعد إكسترافلموني الكثير مع ذلك.
- سواتي ساكسينا ساكسينا، نيودلهي.
إكسترافلموني هو قاتل الألم الحقيقي لشخص يسافر إلى الخارج لأول مرة. خدمة رهيبة واستجابة سريعة جدا جدا.
- مانيش كومار، بنغالور.
إكسترافلموني يتم تقييمها 4.5 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناء على أكثر من 6 تعليقات.
تبادل الأموال عبر الإنترنت في فيزاغ!
سجل عبر الإنترنت وأخبرنا متطلبات العملات الأجنبية الخاصة بك.
الحصول على مقتطفات.
الحصول على أفضل أسعار الصرف التي نقلتها تغييرات في المال في فيزاغ.
مكان الامر.
اختيار البائع ووضع النظام إبقاء مستندات كيك في متناول يدي.
الحصول على الفوركس تسليمها من متجر أو التقاط من هناك مباشرة.
كيف تعمل؟
يعلن عنه في.
". وقد تعادل إكسترافل موني مع تجار الفوركس والبنوك. من خلال 4000 مخازن من هؤلاء الشركاء، فإنه يمكن الوصول إلى السوق الوطنية. "
". المنافسة بين مختلف مقدمي الفوركس في منصة يؤدي إلى صفقات أفضل للعملاء. "
". إكسترافلوني تتحول بسرعة نقطة واحدة للمسافرين والطلاب ورجال الأعمال السفر إلى الخارج. "
إرسال الأموال إلى الخارج من الهند على الانترنت!
مع إكسترافليموني، والحصول على أفضل الأسعار لتحويل الأموال الخارجية من بنك الاحتياطي الفدرالي وافق البنوك ومنازل الصرف في فيساخاباتنام. قارن ونقلت، وضع النظام الخاص بك وإرسال الأموال من الهند على الانترنت!
شراء وبيع العملات الأجنبية في فيزاج.
سواء كان ذلك شراء أو بيع العملات الأجنبية في فيشاخاباتنام، إكسترافليموني يمنحك أفضل سعر الصرف. مقارنة أسعار الصرف وحدد بائع المفضل لديك. لدينا أيضا تسليم الباب من المنتج الفوركس.
شراء بطاقات الفوركس في فيساخاباتنام.
بطاقات الفوركس هي الحل الأمثل للمال عند السفر إلى الخارج. ببساطة في العملة التي تريدها في بطاقة النقد الاجنبى واستخدامها مثل بطاقة الصراف الآلي العادية في أي مكان، في أي مكان. إعادة تحميله على الذهاب!
مدن أخرى نحن نخدم.
محلات الصرف الأجنبي في.
داراكا ناجر غاجواكا غوبالاباثنام مركز جاغادامبا.
ماديلاباليم مادوراوادا سيثامادارا.
بارتنر ماني تشانجرز في فيساخاباتنام.
موثوت فوريكس موثوت المالية أورينت إكسهانج التوابل المال بول التجار بتف الفوركس جولات السفر زينيث الفوركس ويزمان الفوركس.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

أفضل خدمة صرف العملات في فترة فيساخاباتنام.
كتاب على الانترنت. أسعار حية. مجانا نفس اليوم تسليم الباب. عدة خيارات لاقط المحلية.
شراء> شراء N / A بيع> بيع N / A ريميت> ريميت N / A.
في شراكة مع.
مدن الصرف الأجنبي في الهند.
صرافة في فيساخاباتنام.
بوكميفوريكس هو أول تبادل العملات على الانترنت كامل المواصفات في الهند وبوابة التحويلات الخاصة. نحن ثورة في الطريقة التي يتم فيها شراء وبيع العملات الأجنبية في فيساخاباتنام. لأول مرة، ويمكن طلب صرف العملات في فيساخاباتنام على الانترنت ويمكن أن تكتمل النظام في موقع البنك شريك أو في واحدة من المواقع بوكميفوريكس الخاصة التي توجد في معظم الأحياء الرئيسية بما في ذلك ولكن ليس حصرا على مغ الطريق، إنديراناغار، جاياناغار، كورامانغالا، ويتفيلد الخ الأفضل من ذلك، طلب الفوركس الخاص بك على الانترنت والحصول على الفوركس الخاص بك (أو الروبية الهندية في مقابل النقد الاجنبى الخاص بك) في منزلك / المكتب نفسه.
بوكميفوريكس يسمح لك:
شراء العملات الأجنبية - الدفع بالروبية وتلقي العملات الأجنبية في فيساخاباتنام بيع العملات الأجنبية - الحصول على روبية هندية من خلال تسليم عملتك الأجنبية في فيساخاباتنام تحويل الأموال من الهند - إرسال الأموال من الهند إلى أي بلد أجنبي.
لماذا استخدام خدمة تغيير المال بوكميفوريكس ل.
الحصول على العملة الخاصة بك تبادلها بأسعار أفضل من غيرها من المبادلات المالية في فيساخاباتنام والبنوك والمطارات لايف وشفافة ومتنافسة أسعار الصرف. لا مزيد من المساومات معدل القدرة على تجميد أسعار الصرف. لا مفاجآت، أي استثناءات تغيير العملة الخاصة بك مباشرة في فروع البنك. تجنب المبادلات النقدية عديمي الضمير في فيساخاباتنام والحصول على العملة الأصيلة. مضمون! نفس اليوم أو اليوم التالي خدمة التوصيل الباب. شحن باب التسليم لأوامر أكثر من روبية. 50،000 الوصول إلى مئات من المواقع في جميع أنحاء الهند وفورات ضخمة على المنتجات ذات الصلة السفر إضافية مثل بطاقات الدعوة الأجنبية، والتأمين المسافر ممتازة الولاء وخطط الإحالة - كسب المال عن طريق إحالة أصدقائك. توفير المال على كل أمر لاحق دعم العملاء المتعصبين - مع بوكميفوريكس لا يمكن أن نتوقع شيئا ولكن أفضل خدمة ممكنة.
تم إنشاء بوكميفوريكس من قبل بعض الأفراد الأكثر شهرة في سوق الفوركس الهندي. لدينا الرئيس التنفيذي لديه 25 عاما من الخبرة في صناعة النقد الأجنبي، ومسؤولة عن إدخال خدمات الصرف الأجنبي (فيس) كقطاع جديد للأعمال المصرفية الهندية.
تم تصميم بوكميفوريكس للعمل مع البنوك بدلا من حول البنوك وشركائنا المصرفي تشمل بعض البنوك الأكثر سمعة طيبة في الهند. لدينا التعادل الخاصة مع هذه البنوك تسمح لعملائنا لاستكمال أوامر الفوركس الخاصة بهم في واحدة من أكثر من 2500 فروع البنك شريك في جميع أنحاء الهند بأسعار أفضل مما يمكن أي مبادل العملة الأخرى في فيساخاباتنام تقدم. وعلاوة على ذلك، وبفضل عملية التفتيش الدقيق لعملائنا في البنك الشريك، يمكنك التأكد من الحصول على عملة حقيقية وأصلية. هذا شيء أن الصراف أصغر في فيساخاباثنام لا يمكن أبدا أن تقدم.
لأول مرة في الهند، بوكميفوريكس يظهر لك العيش وفي الوقت الحقيقي أسعار صرف العملات 24X7. بوكميفوريكس، خلافا لغيرها من المبادلات المالية في فيساخاباثنام، لا تطبق نفس سعر الصرف ليوم كامل. نحن نعمل على أسعار حية وشفافة التي تتوفر للجميع أن نرى على موقعنا. موقعنا حتى يسمح لك لقفل في أسعار الصرف في الوقت الحقيقي حتى تعرف يمكن حجز النظام في بالضبط المعدل الذي تريده.
بوكميفوريكس يجمع بين مزيج من الميزات لم يسبق له مثيل، التركيز على العملاء متفوقة وشبكة خدمة وطنية واسعة لتزويد عملائنا مع أفضل صرف العملات في فيساخاباتنام. يمكنك البدء في طلب الفوركس من خلال النقر على الزر أدناه.
صرف العملات في فيساخاباتنام.
صرافة في فيساخاباتنام.
يعلن عنه في.
بوكميفوريكس أ أنت لا تذهب إلى النقد الأجنبي، فإنه يأتي لك.
بوكميفوريكس: منصة منخفضة التكلفة التي تساعد على شراء الفوركس على الانترنت، وأنها قد سلمت المنزل.
الشباب الأتراك - متجر فوركس على الانترنت مع بوكميفوريكس.
ربط بوكميفوريكس مع بنك المحور، والذي يسمح لها لتلبية طلبات الفوركس من حوالي 1،700 فروع البنك في جميع أنحاء البلاد.
بوكميفوريكس بت المحدودة هي منصة على شبكة الإنترنت التي تمكن المستخدمين من شراء وبيع العملات الأجنبية على الانترنت.

No comments:

Post a Comment