Friday 23 February 2018

الفوركس مجلة البرمجيات الحرة


تصبح تاجر أكثر ربحية. مجانا.


تراديبينش هي مجلة التداول عبر الإنترنت التي تشمل التخطيط التجاري وإدارة الأموال. طريقة ذكية للتخطيط، مجلة والتعلم من الصفقات الخاصة بك ونهج منظم لتصبح أكثر ربحية.


تاريخ الآلاف من التجار الآخرين مثلك ونرى ما الفرق تراديبينش سيجعل في التداول الخاص بك!


الانضمام إلى هؤلاء التجار والآلاف من الآخرين!


& لدكو؛ شكرا جزيلا على أدوات التداول الرائعة الخاصة بك. أنا مندهشة أن تقدم لهم مجانا ولم يسبق له مثيل مثل هذه المجلة التجارية الشاملة. & رديقو؛


& لدكو؛ أردت فقط أن نرسل لك شكرا لك ملاحظة. أنا تاجر جديد ولكن منظم جدا ومفصلة. النظام الأساسي الخاص بك هو مثل السماء المرسلة. شكرا جزيلا. & رديقو؛


على ماذا حصلت .


انها محاولة على اليدين - أنه مجاني!


مجلة التداول، التخطيط التجاري، وإدارة المخاطر والمال - مجانا!


تراديبينش هي مجلة التداول عبر الإنترنت مجانا، والتخطيط التجاري، وتحديد حجم الموقف وبرامج إدارة المخاطر للأسهم الخاصة والعقود الآجلة وعقود الفروقات وتجار الفوركس في الأسواق المالية.


هدفنا رقم واحد هو جعل لكم تاجر أكثر ربحية. ويتحقق ذلك من خلال تقديم نهج منظم لتخطيط التجارة الخاصة بك وموقف التحجيم / إدارة المخاطر، فضلا عن وسيلة سهلة الاستخدام من مجلة التداول الخاص بك مما يجعل مراجعة والتعلم من الصفقات السابقة جزءا لا يتجزأ من روتين التداول الخاص بك.


تعرف على المزيد من المعلومات حول الميزات أو قم بالتسجيل السريع لتجربة ذلك بنفسك. انها حرة وتحصل على الوصول إلى جميع الميزات.


مجانا الفوركس مجلة التداول البرمجيات.


كيفية حساب مستوى الهامش في تداول الفوركس | ...


حر فوريكس ترادينغ جورنال فوريكس ترادينغ جورنال فوريكس نقطة محورية سلخ فروة الرأس.


لتداول الأسهم الخطيرة، العقود الآجلة، أو العقود مقابل الفروقات. لاستخدام وأفضل بكثير من جدول بيانات التداول زلس. يشمل التجارة.


، وإدارة محفظة ومسجل الأداء مع استيراد الآلي، مجموعة واسعة من. مجلة. محاكمة اقرأ المزيد. حفظ يمنعك من التداول بشكل عشوائي واندفاع، وفقدان [. ]. المهنية الخاصة بك. . تعمل إدجيونك للأوراق المالية، والعقود الآجلة،، سبرياديبتينغ وتداول العقود مقابل الفروقات و. محاولة إدجيونك في الوقت الراهن. إدجيونك هو رقم 1 وانها التداول الوحيد مصممة حولها.


فبراير 1، 2017 سواء كنت الأسهم، والعقود الآجلة أو، تسجيل الخاص بك مع لقطات و. الحساب، الدفع كما تذهب، إلغاء Anytime. Oct 4، 2018 A هو على الارجح أهم أداة تاجر يحتاج إلى. الإفصاح: تراديسيتي هو أيضا وراء إدجيونك و. . يمكنك حتى محاكمة إدجيونك ونرى كيف تبدو مليئة مسبقا مثل. . أن يعتمد كليا على قيمة نقطة من الزوج. 12 سبتمبر 2018 هناك الكثير من هناك، ولكن يمكنني استخدام إيفرنوت كما بلدي. . كيفية مجلة الصفقات الخاصة بك. الجزء الأكبر هو أن إيفرنوت هو إذا قمت بتحميل أقل من 60 ميغابايت في الشهر.


باكستان الفوركس سعر صرف العملات اليوم.


أغسطس 30، 2018 الصفحة الرئيسية> تجارة> تجارة كبيرة على الانترنت. MeetPips. كوم وأنه قد لا يكون في نهاية المطاف، ولكن ذلك. 12 سبتمبر، 2018. ستبدو. تشعر بسرقة أفكاري. . الصفحة الرئيسية> تجارة> في نهاية المطاف فكس (شخص يرجى إنشاء ذلك!) أوكت 29، 2018 تراديبينش هو على الانترنت، والتخطيط التجاري، موقف التحجيم،. أداة إدارة الأسهم الخاصة، كفد، العقود الآجلة والتاجر.


كيف يمكننا تقديم تراديبينش مجانا.


هناك سوى حفنة صغيرة من البدائل ل تراديبينش هناك وانهم جميع الخدمات المدفوعة التي تجعل من المنطقي الجيد لأنه يكلف الكثير من المال لتشغيل وتطوير أدوات متقدمة على شبكة الإنترنت / ويبابس مثل بلدنا. معظم الآخرين تهمة 29-49 أوسد شهريا، أو 200-400 أوسد سنويا، في حين تراديبينش هو خال تماما.


فكيف يمكننا تقديمه مجانا؟ لقد قررنا اتخاذ مسار مختلف لتغطية تكاليفنا وبالتالي لك. المسار هو البريد الإلكتروني برعاية شهرية منا والحصول على الكثير من أتباع وسائل الاعلام الاجتماعية من أجل زيادة قاعدة المستخدمين لدينا بسرعة أكبر. وهذا يعني أنه من خلال الاشتراك كمستخدم ترادينبينش، فإنك تقبل:


أ) إرضاء ومتابعتنا على:


الفيسبوك انقر على "أعجبني" + انقر فوق السهم لأسفل وعلامة "الحصول على إشعارات"، وإذا كنت ترغب، "انظر أولا"


سهل هكذا. تلك يحب ويتبع بالإضافة إلى البريد الإلكتروني برعاية الشهري تغطية التكاليف لدينا ونحن نعلم معظم الناس يفضلون أن دفع رسوم الاشتراك خلاف ذلك المطلوبة.


إذا لم يكن لديك بالفعل، لا تتردد في تسجيل لرؤية واستخدام تراديبينش. يمكنك حذف حسابك وتعطيل البريد الإلكتروني في أي وقت.


مؤسس والرئيس التنفيذي، تراديبينش.


PS. على الرغم من أننا نقدم تراديبينش مجانا، وأنا نأمل مخلصين سوف تجد تراديبينش أفضل بكثير من المنافسين لدينا دفع-- إلى-- استخدام. هدفنا هو أن نقدم لك مع أفضل أداة التداول الممكنة - أداة من شأنها أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل وأكثر كفاءة وربحية.


الميزات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر ربحية.


أي خطط التاجر الناجحة باستمرار والوثائق والتعلم من صفقاتهم. وهم يديرون مخاطر تداولهم من خلال تحديد حجم الموقف وإدارة الأموال. هذا هو المكان الذي تراديبينش يمكن أن تساعدك - مع المعلمات للتخصيص، وبطبيعة الحال.


خطة الصفقات.


لا يمكن التأكيد على أهمية تخطيط الصفقات الخاصة بك بما فيه الكفاية إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة وتكون مربحة في الأسواق المالية. تحتاج إلى أن يكون لديك خطة لكل من الدخول والخروج وتعرف بالضبط ما يجب القيام به، ما إذا كانت التجارة يذهب طريقك أم لا. تمنحك صفحة خطة التجارة الخاصة بنا تلقائيا ملخص خطة التجارة مع حساب تلقائي للمقاييس الهامة مثل الربح والخسارة المحتملة، ونسبة المكافأة / المخاطر - وأكثر من ذلك، للتجارة التي تخطط لها.


القيام بالشيء الصحيح وأتمتة العمليات عند التخطيط وإدخال الصفقات هو جانب هام من جوانب نجاح عمل التجار. هذا هو السبب في أننا قد شملت ميزات مثل قوائم قابلة للتخصيص لخطط التجارة الخاصة بك. ولقد جعلنا حتى بعض البنود المرجعية التلقائي. على سبيل المثال، إذا كنت تريد فقط الأسهم التجارية مع حجم يومي الحد الأدنى، ونظام يبحث عن متوسط ​​حجم الأسهم كنت تخطط للتجارة ويتحقق تلقائيا هذا البند خارج على القائمة الخاصة بك إذا كان قد تم تلبية متطلبات حجم الخاص بك.


إدارة المخاطر، إدارة الأموال، موقف التحجيم.


تراديبينش يتضمن العديد من ميزات إدارة المخاطر والمال فريدة من نوعها. من بين هذه، يمكنك إدخال المعلمات المخاطر الخاصة بك:


النسبة المئوية القصوى للمخاطر على التجارة الواحدة (الدخول المخطط له مقابل وقف الخسارة) النسبة المئوية القصوى للمخاطر على صفقة واحدة من إجمالي قيمة الحساب النسبة المئوية القصوى للالتزام بتجارة واحدة من إجمالي قيمة الحساب - أي تنويع المخاطر.


سيقوم النظام ثم استخدام المعلمات فيما يتعلق قيمة حساب الوسيط الخاص بك في كل مرة كنت تخطط التجارة لحساب بالضبط كم عدد الأسهم والعقود والكثير أو وحدات يجب أن تتداول الأسهم شيز، في المستقبل، الفوركس أو العقود مقابل الفروقات. وبهذه الطريقة لم يكن لديك للتفكير في موقف التحجيم - النظام يفعل كل الحسابات بالنسبة لك. تعرف على المزيد حول كيفية حساب المبلغ للاستثمار والمخاطر عند التخطيط للتجارة.


إمكانية مقارنة التجارة.


النظر في أكثر من سهم واحد أو التجارة في المستقبل في نفس الوقت ولا أعرف أي واحد للتداول؟ مع تراديبينش يمكنك بسهولة مقارنة الاجهزة التجارية لاتخاذ قرار أسرع وأفضل على أي الصفقات لاتخاذ و، بنفس القدر من الأهمية، تلك التي لا تأخذ.


واضاف لدينا هذه الميزة العديد من التجار إبقاء العين على عدد من الاجهزة التجارية المحتملة ولكن لا تريد أن تستخدم الكثير من الوقت والجهد لجعل خطط التجارة كاملة لكل منهما قبل الرغبة في الدخول في التجارة.


يمكن إضافة الصفقات المحتملة وإظهارها في جدول، مما يسهل النقر على أي رأس عمود جدول للتصنيف حسب التصنيف الخاص بك أو نسبة المكافأة / المخاطر. مرة واحدة كنت ترغب في إدخال التجارة في حساب الوسيط الخاص بك، يمكنك بسهولة نقل القيم الصفوف التجارية المحتملة لخطة التجارة "كاملة"، حيث سيساعد النظام حساب عدد الأسهم والعقود والكثير أو وحدات لشراء وفقا ل إعدادات المخاطر الخاصة بك، يمكن إرفاق الملصقات، الخ.


فتح لوحة تحكم الصفقات.


النظام بتتبع الصفقات المفتوحة الخاصة بك حتى تتمكن من رؤية باستمرار كيف أداء والحصول على ما إذا كان السيناريو الحسابات التي تساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة شراء أو بيع. يتم تحديث أسعار الصفقات المفتوحة تلقائيا، لذلك لن تضطر للذهاب إلى أي مكان آخر للعثور على المعلومات. كل شيء هناك، وعلى استعداد لتعطيك عرض طائرات الهليكوبتر من الصفقات المفتوحة الخاصة بك مع فرصة لتكبير واتخاذ إجراءات إذا لزم الأمر.


لكل التجارة المفتوحة، سيكون لديك الوصول إلى الخرائط المحدثة وكذلك خطة التجارة الخاصة بك للتجارة (إذا كنت قد وضعت خطة التجارة قبل دخول التجارة). هذا يجعل من السهل لمتابعة خطتك وتنفيذ وفقا لذلك.


تراديبينش يدعم إدخالات متعددة ومخارج وكذلك على حد سواء مواقف طويلة وقصيرة، مما يتيح لك لمحة قيمة لا تقدر بثمن ودقة التجارة.


مجلة التداول.


بمجرد إغلاق التداول يصبح جزءا من مجلة التداول الخاصة بك والتي يمكنك دائما العودة. نوصي بمراجعة الصفقات بعد إغلاقها - راجع "مراجعة وتعلم" أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.


مجلة التداول الخاصة بك هي على الارجح أفضل وسيلة لتحقيق ربحية أفضل. رؤية الأشياء في وقت لاحق يعطي دائما صورة أوضح بكثير لما يمكن القيام به على نحو أفضل. هل يمكن أن يكون الخروج أفضل؟ هل اتبعت أو لم تتبع خطة التداول الخاصة بك؟ هل كانت هناك علامات على الرسم البياني تشير إلى حدوث اختراق أو انهيار؟ عليك أن تكون قادرا على طرح والإجابة على هذه الأسئلة إذا كان لديك مجلة التداول. مرة واحدة يتم إغلاق التجارة ولم تكن قد نظرت إليه لبضعة أسابيع، و "في حرارة لحظة" المشاعر من كونه صوابا أو خاطئة حول التجارة الخاصة بك لم تعد هناك. هذا هو عندما عليك أن تكون قادرا على التعلم من تلك التجارة ومعرفة ما لتحسين على واحد المقبل.


مراجعة وتعلم.


ستساعدك التقارير القابلة للتخصيص والرسوم البيانية الموضحة أدناه في معرفة مكان أداءك الجيد والأماكن التي يمكنك تحسينها. ولكن هناك المزيد! يمكنك أيضا الحصول على فرصة لمراجعة كل التجارة بعد إغلاقه. ونحن نوصي بأن يتم ذلك بعد أسبوعين على الأقل من إغلاق الصفقة، أي عندما لا تكون في التجارة. هذا سوف تجعلك قادرا على رؤية أكثر موضوعية ما فعلت الحق وماذا كنت يمكن أن تفعل بشكل أفضل.


عند إنشاء خطة تجارية أو الدخول أو الخروج أو مراجعة التجارة، عليك أن تكون قادرا على كتابة الأسباب الخاصة بك للقيام بذلك. حتى أننا جعلت من الممكن لسحب إسقاط أو لصق الرسم البياني الصور مباشرة في الكتابة المتابعة، حتى تتمكن من التقاط بالضبط لماذا فعلت ما فعلت، والتي سوف تمكنك من تعلم أفضل بكثير من الصفقات السابقة الخاصة بك بعد حقيقة.


ستحصل على مخططات مفيدة مختلفة مثل المخططات الربح والخسارة لتتبع التقدم المحرز الخاص بك كتاجر.


التداول الحقيقي وتجارة الورق.


ونحن نؤيد كل من تداول الورق وكذلك التداول الحقيقي حتى تتمكن من محاكاة بسهولة أو حتى "باكتست" استراتيجيات التجارة دون التدخل في التجارة المفتوحة وإدارة المخاطر من حسابك الحقيقي (ق).


تقارير قابلة للتخصيص.


عند التخطيط للتجارة وكذلك أثناء وبعد التجارة، يمكنك إرفاق التسميات المخصصة الخاصة بك، أي تسجيل مصدر فكرة التجارة أو طريقة الخروج التي استخدمتها، أي استراتيجية كنت تستخدم وأكثر من ذلك. هذا يتيح لك تشغيل التقارير عن الصفقات المغلقة اختيار اختيار فقط أو كل التسميات والاستراتيجيات ومصادر الفكرة وهكذا دواليك لمعرفة ما إذا كنت الأكثر ربحية عند التداول على الجانب الطويل أو القصير، عندما الأسهم التجارية، أو العقود الآجلة، الخ.


عند تشغيل تقرير، ستحصل على العديد من الشخصيات الهامة مثل عامل الربح، متوسط ​​P & L، وتكاليف العمولة ومتوسط ​​وقت الانتظار للتداولات الخاصة بك. هذا يمكن أن يساعدك على تصور ما تفعله بشكل جيد وحيث يمكنك تحسين.


حصة والحصول على ردود الفعل.


افتراضيا كل ما تبذلونه من الصفقات وخطط التجارة هي 100٪ خاصة وعينيك فقط. لا أحد ولكن يمكنك رؤيتها. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك مشاركة الصفقات الخاصة بك والخطط التجارية مع شخص واحد أو مجموعة من الناس، سواء من القطاع الخاص أو العلني.


يمكنك مشاركة صفقاتك وخططك لتويتر أو فاسيبوك لتظهر للأشخاص ما تتاجرون به ويمكن أيضا إنشاء رابط لنشر مجلة التداول الخاصة بك بسهولة (على سبيل المثال)، ومقاييس الأداء أو خطة / فكرة التجارة على مدونتك، وإرسالها من خلال رابط خاص إلى صديق لطرح رأيه، وهكذا دواليك.


لا شيء يدق تجربة التدريب العملي.


تبدأ على الفور - أنه مجاني. مجرد تسجيل ومحاولة ترادينش نفسك. عليك أن تكون على استعداد للذهاب في 30 ثانية، وسوف يكون الوصول إلى جميع الميزات.


الفوركس مجلة البرمجيات.


A الفوركس مجلة مجلة التداول هو أحد التطبيقات التي تأخذ سجل اليومي من الأخبار والأحداث كما رأينا في سياق مهنة تداول العملات الأجنبية. وهذا يعني أنك تأخذ سجل جميع الصفقات التي تشارك فيها، وعملية التجارة، ونتائج التجارة. إذا كنت تعرف بالفعل أن السماسرة توفر كل سجل في الوقت الحقيقي من عملائها & [رسقوو]؛ الصفقات، قد تكون أتساءل ما يمكن أن تكون الحاجة إلى الفوركس برنامج مجلة التداول. الوسطاء تتبع استخدام الهامش، القوة الشرائية المتاحة، والأرباح، والخسائر، ولكن من المهم للحفاظ على برنامج مجلة تداول العملات الأجنبية منفصلة.


أسباب لماذا تحتاج إلى الحفاظ على الفوركس تجارة البرمجيات جورنال.


1. يمنحك نظرة تاريخية أفضل من النشاط التجاري الخاص بك:


وسطاء الحفاظ على وتوفير سجلات ما تفعله في سياق مهنة تداول الفوركس معهم، ولكن هذا هو ما هو عليه. مع مجلة البرمجيات، فمن الممكن لعرض الأنشطة التجارية الخاصة بك من وجهات نظر مختلفة كما يوفر البرنامج الميزات التي تمكنك من القيام بذلك. على سبيل المثال، في لمحة واحدة، يمكنك أن ترى أنشطة التداول الخاصة بك على مدى فترة طويلة حقا من الزمن، مما يتيح لك منظور تاريخي للتجارة الخاصة بك. هذا يساعدك على فهم نفسك بشكل أفضل كما يمكنك جعل إشارات إلى مجلة الخاص بك لأداء عظيم أيضا إجراء التصحيحات عند الضرورة.


برنامج تداول العملات الأجنبية لديه أدوات تخطيط لطيفة يمكن أن تساعدك على تنظيم الصفقات الخاصة بك. من السجلات الخاصة بك، يمكن للبرنامج التوصل إلى ما خططك لكل التجارة والنتيجة المحتملة. هذه الميزة تسمح لك أن تنظر بعناية كل التجارة قبل تناوله. مع الأداة التنظيمية، وكنت على علم أفضل حول كيفية تعيين المعلمات التداول الخاص بك على المكان الذي ترغب في فتح موقف، وكيفية المضي قدما في التجارة، هدف الربح الخاص بك، وإدارة المخاطر الخاصة بك.


3. التحقق من المنهجية:


المنهجية في الفوركس هي نظام الأساليب التي يستخدمها المتداول في القيام بالأنشطة التجارية لغرض تحقيق الأرباح. حفظ برنامج مجلة النقد الاجنبى هو احد الطرق الجيدة حقا للتحقق من منهجية التداول الخاصة بك. من المجلة، يمكنك معرفة كيفية أداء النظام الخاص بك في ظروف السوق المختلفة مثل الأسواق المتداولة، في أطر زمنية مختلفة، في السوق ملزمة النطاق، وما إلى ذلك مجلة التداول الشاملة وعادة ما يكون فقط ما هو مطلوب للتوصل إلى التاجر محددة منهجية ونمط التداول.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أكتوبر 14، 2017 3:49:18 بيإم.


ويمكن وصف عرض الفوركس مقابل حساب حقيقي من عدد من وجهات النظر. أساسا الفرق بين الاثنين. لا ينبغي أن تكون قضية واحدة قد يعتقد، ولكن.


أكتوبر 14، 2017 3:27:01 بيإم.


هناك دائما أسئلة ليتم طرحها في تداول العملات الأجنبية، وخاصة من قبل المبتدئين على مستوى التداول التجريبي. عندما يتعلق الأمر التداول التجريبي، فإنه ليس من غير المألوف أن يأتي أكر.


أكتوبر 14، 2017 3:23:26 بيإم.


الاستعراضات الفوركس التجريبي هي تقييمات رسمية لمنصة التداول التجريبي من التجار الذين حاولوا تجريبي التجارة مع المنصة من قبل. وهناك الكثير من المبتدئين الذين سا.


سوق الفوركس هو أكثر ديناميكية أن الكثير من الناس سوف ترغب في التفكير. كل الآن.


A الفوركس القطعة هو تطبيق الفوركس التي تمكن التجار أداء عدد من الوظائف.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment