Saturday 3 March 2018

أنظمة درابزين نز


أنظمة الدرابزين نز
تحسين المنتجات. وضعت بعناية ومصممة.
مع عملائنا في الاعتبار.
حد الكمال. اختر من الدرابزين، الألواح الزجاجية، البوابات و.
الفواصل الزخرفية لخلق نظام الدرابزين المثالي.
حول الدرابزين لدينا.
عرض خيارات الدرابزين.
خطة، حدد وتثبيت.
عرض معرضنا.
كيف تعمل.
مجموعات في ثلاث خطوات سهلة.
استخدام مخطط تخطيط لدينا لقياس وخطة الفضاء الخاص بك.
تصفح جميع مكونات الدرابزين وحدد مشاركاتك، والقضبان اليد والقاعدة وأكثر من ذلك.
بدء والانتهاء من تركيب الدرابزين الخاص بك مع مساعدة من دليل التثبيت لدينا.
تثبيت الفيديو.
خذ نظرة في مكوناتنا.
شراء الذروة ® نظام الألمنيوم بالستراد في المخازن!

هنا في بالوسترادينغ المفاهيم نحن تلبية احتياجات الجميع.
توفير أوكلاند المنازل والشركات مع أنظمة الدرابزين هو عملنا الأساسية. من سكة حديدية بسيطة لخطوات ظهرك، إلى الدرابزين الزجاج الأكثر أناقة لشرفة بناء شاهقة، يمكننا أن نفعل ذلك. أو إذا كنت في حاجة الى انزلاق بوابة الآلي لمدخل درب الخاص بك، سياج الحدود، أو بركة السياج والبوابة، يمكننا أن نفعل ذلك أيضا!
الخبراء في إرفاق الأماكن الداخلية والخارجية على حد سواء، تحتاج إلى أن ترى لنا أولا. من الطوابق ارتفاع متر واحد وما فوق، والسلالم الداخلية، والأسوار المدرسية أو كتل الشقة، ونحن هنا لمساعدتك الحق من عملية التصميم، على طول الطريق حتى مرحلة التثبيت.
تصميم & أمبير؛ تصنيعها إلى المواصفات الخاصة بك بالضبط.
نحن تصميم والعرف جعل كل الدرابزين إلى المواصفات الخاصة بك بالضبط. باستخدام نيوزيلندا فقط جعلت المواد والمنتجات، يمكنك أن تكون على يقين أنها سوف تصمد أمام اختبار الزمن والطقس! جميع منتجاتنا تأتي مع ضمان لمدة 10 سنوات وتلبية قانون البناء نيوزيلندا الحالية. ونحن نقدم أيضا جميع PS1 و PS3 (بيانات المنتج) المطلوبة للمجلس التوقيع. يمكنك الاسترخاء مع العلم أن الممتلكات الخاصة بك لن تبدو كبيرة فقط، ولكن المستخدمين سوف تكون آمنة أيضا.
صيانة مجانية & أمب؛ بني ليبقى.
المتخصصين في توفير الصيانة مجانا الزجاج و الألومنيوم الدرابزينات، يمكننا تصنيع وتركيب الخاص:
ديكينغ درابزين شرفة درابزين درج درابزين زجاج درابزين بركة درابزين & أمب؛ بوابة أسوار الدرابزين.
مع حلول للمباني السكنية والتجارية والمباني، ونحن نقدم مجموعة واسعة من الألوان والأساليب لتناسب الاحتياجات الفردية والتفضيلات الخاصة بك. سيكون لديك خيار الدرابزين فرملس ومؤطرة، وضمان تطابق كامل مع التصميم المعماري الحالي الخاص بك.
فري سيت مياسوريس & أمب؛ ونقلت أوكلاند واسعة.
نحن نقدم تدابير الموقع مجانا ونقلت لكل من المباني السكنية والتجارية. سنأتي إليك، والدردشة معك حول ما تريد تحقيقه والخروج مع خطة التي تناسب احتياجاتك تماما.
عرض منتجاتنا عبر الإنترنت أو تأتي إلى معرضنا ونلقي نظرة مباشرة. لدينا الموظفين المدربين تدريبا كاملا متوفرة في معرض أفونديل لدينا للإجابة على أسئلتك وعلى استعداد لمناقشة الاحتياجات المحددة الخاصة بك. وإلا يمكنك أن تعطي لنا مكالمة وسنكون أكثر من سعداء لمساعدتك عبر الهاتف.
لدينا سجل المسار ثبت يقول كل شيء.
وقد تم توفير أوكلاند المنازل والشركات مع حلول الدرابزين ذات جودة عالية لأكثر من عقد من الزمان، فإنه لا عجب نحن واحدة من تصميم المفضل من مدينة الشراع والتصنيع وفريق التثبيت. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن كيفية قيام فريقنا من ذوي الخبرة بتوفير الدرابزين التي تتجاوز كل توقعاتك.

أنظمة الدرابزين نز
متخصص، مع مجموعة واسعة من بالوسترادينغ.
المنتجات والحلول لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
بول، فينسس.
مجموعة أنظمة يونيكس من أنظمة السور هي مثالية.
الأنماط التي تشمل الزجاج تحظى بشعبية خاصة.
في بركة سباحة المناظر الطبيعية الحديثة.
الحاجز المتطرفة.
إطلاق نظام الدرابزين "إكستريم باريرز" - وهو الحل الأمثل لتطبيقات الجمهور والحشد!
أرينا # أز & ريج؛ فرملليس زجاجي جانبي جبل قناة.
أرينا # أز & ريج؛ فرامليس غلاس سيد-مونت تشانل هو أحدث الابتكارات في تكنولوجيا درابزين الزجاج بدون إطار من أونيكس سيستمز. هل تبحث عن نظام درابزين زجاجي بدون إطار مع خطوط نظيفة واضحة يمكن أن تدمج في حافة الشرفة مع عدم وجود التجهيزات المكشوفة؟ الاستفسار الآن من فريق خدمة العملاء ودية.

زجاج فرملس.
لدينا أنظمة الدرابزين هي في طليعة الدرابزين وحمام سباحة المبارزة السلامة والتصميم. لدينا حلول الزجاج بدون إطار كاملة مصنوعة من الألمنيوم غير اللحام قوي، دائم، أو أعلى درجة من الفولاذ المقاوم للصدأ لإصلاحات نقطة وحنفية، جنبا إلى جنب مع A - الصف تشديد الزجاج السلامة. مجموعة فريدة من أنماط الدرابزين الزجاج بدون إطار لاستكمال الأساليب المعمارية الحديثة والمعاصرة.
قوي، دائم غير-- لحام الألمنيوم البناء، أو كليهما 316 و المزدوج-- الصف الطبية-- الصف 2205 الفولاذ المقاوم للصدأ، مع عادة 12 و 15mm a-- الصف تشديد الزجاج سلامة t6 الرائدة-- الصف سبائك سبيكة، إعطاء حلولنا خصائص القوة المثلى، المقاومة للتآكل وتتمتع عالية الانتهاء من السطح المعمارية الصف أخفى تماما التجهيزات لمزيد من الجماليات والحماية من التآكل جميع المنتجات هي مصممة المهندس والامتثال مع أس / نز 1170.1 التصميم الهيكلي والتصميم تحميل، جنبا إلى جنب مع NZ4223 نز معايير التزجيج و AS1926.1 سلامة حمام السباحة المعايير.
تطبيقات ثابتة أو ثابتة أو ثابتة أعلى خيارات زجاج واضحة أو ملونة أو غامضة تتحد مع درابزين بروفيستا أو مسابح حمام السباحة أو حلول فحص الخصوصية لتتناسب مع التطبيق بشكل أفضل وتكمل ممتلكاتك.
السكنية والتجارية.
نحن نستخدم الحلول التي تم تصميمها للامتثال للوائح البناء السكنية والتجارية على السواء.
راحة البال.
نحن الدرابزين الوحيد و تجمع شركة السياج في نز التي تنتج قذف من عالية الشد 6060 t6 الألومنيوم، لضمان سلامة أكبر و حياة أطول. عندما يكون لديك الدرابزين أو تجمع السور تثبيت من قبلنا لديك راحة البال أن المنتج سوف تبدو كبيرة ليس فقط لسنوات عديدة، وكنت أيضا تثبيت الجودة التي تتوافق مع قوانين قانون البناء نز من جميع النواحي. للحصول على الحرة لا التزام الاقتباس الاتصال برفيستا اليوم.
عرض كتيب زجاج فرملس [بدف]
بروفيستا فقط استخدام الزجاج الجودة الصف 1 التي تلبي NZ4223 AS1926.1 قانون الامتثال للزجاج في المباني.

أنظمة الدرابزين نز
متخصصون في تصميم وتصنيع وتركيب الدرابزينات ذات الجودة العالية من الألمنيوم والزجاج والأسوار الزجاجية على أحسن الأسعار. بروفيستا درابزين & أمب؛ بركة المبارزة الحل هي في طليعة الدرابزين وحمام سباحة المبارزة السلامة والتصميم.
بروفيستا درابزين & أمب؛ أنظمة المبارزة تجمع استخدام الحلول التي تم تصميمها للامتثال للوائح البناء السكنية والتجارية على السواء.
نحن فقط استخدام 1 الصف تشديد الزجاج السلامة التي تلبي NZ4223 نيوزيلندا الزجاج المعايير.
التغييرات على لوائح الدرابزين.
جميع بروفيستا الدرابزين & أمبير؛ حلول المبارزة بركة متوافقة مع نيو نز قياسي NZS4223.3 2018.
والتي دخلت حيز التنفيذ اعتبارا من 1 يونيو 2018. يتطلب المعيار الجديد استخدام القضبان المترابطة أو.
درابزينات على كل من الدرابزين شبه-- فرملس أو فرملس التي تستخدم معيار سلامة الزجاج المقسى.
الأجزاء. استخدام الزجاج سلامة مغلفة من الممكن الاحتفاظ بتوقعات أكثر غير محجوب ونحن سوف.
نرحب بالفرصة لمناقشة أفضل الطرق لخلق الشكل الذي تريده داخل الجديد.
أسباب اختيار.
A بروفيستا بالوستريد & أمب؛ بول فينسينغ سولوتيون.
لدينا الدرابزين & أمب؛ أسوار بركة هي من أعلى جودة.
وقد تم تصميم أنظمتنا، وضمان الدرابزين الخاص بك أو تجمع المبارزة ليس فقط يتوافق تماما مع أنظمة البناء فإنه سيتم أيضا تكمل الممتلكات الخاصة بك ونمط الحياة، ويضم المرفقات المخفية، والانتهاء من الدرجة المعمارية ومجموعة كبيرة من مسحوق الطلاء الجودة وخيارات أنودة للاختيار من بينها .
مجموعة واسعة من الدرابزين & أمب؛ الزجاج المبارزة خيارات المبارزة.
مع أكثر من 40 تصميم وخيارات المواد للاختيار من بينها، وهذا يضمن أننا يمكن أن يوصي وإنتاج حل مخصص لتلبية حاجة عملائنا وتعزيز ممتلكاتهم ونمط الحياة.
ويدعم لدينا درابزين ومسبح المبارزة المنشآت التي كتبها أعلى جودة خدمة العملاء.
أنظمتنا لا تعتمد فقط على توفير منتجات ذات جودة عالية وبأسعار كبيرة لعملائها. ونحن نفخر على الخدمة، ومكان فقط أهمية كبيرة على خدمة سريعة والاستماع إلى احتياجات عملائنا. لدينا المعرفة الصناعة والخبرة تمكننا من تقديم المشورة وإعطاء العديد من الأفكار والاقتراحات المفيدة التي يمكن أن تعزز احتياجات عملائنا نمط الحياة.
بأسعار تنافسية الدرابزين & أمبير؛ بركة المبارزة.
نحن فقط تلفيق الدرابزين والحمام المبارزة الحلول التي تمكننا من حفظ العديد من الآلاف التي يتم تمريرها إلى عملائنا. وهذا يضمن أن نبقى الأكثر تنافسية في هذه الصناعة، وأن عملائنا الحصول على أفضل نوعية وأفضل الأسعار الممكنة.
الشهادات - التوصيات.
بيتر باين.
موريس ويتفورد.
كارين وجيف غوثري.
كاي جالي.
نويلين بيكر.
أندرو مايرز.
دنكان & # 038؛ ريوين لوكاس.
لين & # 038؛ يوحنا.
تحميل الكتيب.
انقر هنا لتحميل كتيب المنتج [بدف].
مؤطرة الدرابزينات.
شبه زجاج فرملس.
زجاج فرملس.
بركة المبارزة.
اليورو فحص شريحة.
لون الرسم البياني.
اتصل بنا.
تحميل نسخة من أحدث كتيب المنتج.
بروفيستا فقط استخدام الزجاج الجودة الصف 1 التي تلبي NZ4223 AS1926.1 قانون الامتثال للزجاج في المباني.

No comments:

Post a Comment