Tuesday 27 March 2018

بانك دي ثنائي إشارات التداول


الخيارات الثنائية الحافة.


بانك، دي، بيناري، الغشاشون، أيضا، بلود، سوكرز.


مثل هذا على عكس سرينيفاس 22 نوفمبر 2018.


مثل هذا خلافا بيوليك 25 نوفمبر 2018.


لقد شهدت نفس الشيء. وسوف يأخذك لركوب في أي وقت. اشياء سيئة!


مثل هذا على عكس العصبون 26 نوفمبر 2018.


المقدسة القرف المتأنق. توقف إعطاء هذه الأموال. أنت لا تعرف ماذا تفعل!


هذه القصة تجعلني حزينة.


آمل أن تحصل على أموالك. خذ إم للمحكمة إذا كان عليك.


مثل هذا على عكس سرينيفاس 27 نوفمبر 2018.


العصبية، نعم، حصلت على بقية أموالي في نهاية المطاف، ولكن طعم الحامض من خدع هناك ولن تذهب بعيدا.


Parsifal23، وهذا الغش والجري بعد العملاء لتمويل حساباتهم يجب أن تتوقف، أي وسيط ثنائي في اللحظة الحالية يفعل الشيء نفسه، لذلك ليس هناك سلام العقلية في التداول. كنت هناك فقط لتفقد المال الثابت كسب.


مثل هذا خلافا سبنسر 02 ديسمبر 2018.


يقرأ الرجال موضوعي من فضلك؛ (


الطريقة السريعة الوحيدة للحصول على أموالك هو التهديد لهم لاسترداد المبالغ المدفوعة، وإذا كان لن يعمل - إصداره.


على الأرجح مدير حساب تفتقر إلى عدد قليل K للوصول إلى أعلى 3 المودعين. عادة كنا الحصول على باد، PS3، 52 'البلازما وهلم جرا كل شهر.


ولكن هذا القرف، وأنا لم أر. بانك دي بيناري هو الوسيط الأكثر عدوانية رأيت من أي وقت مضى.


مثل هذا على عكس العصبون 02 ديسمبر 2018.


المزيد من الناس يجب أن تبدأ القراءة سبنسرز الموضوع، قبل أي وقت مضى جعل وديعة.


مثل هذا خلافا سامي 16 ديسمبر 2018.


ليس هناك شيء غير عادي حول بنك دي باري إيناري. جميع الوسطاء يتصرفون بطريقة مماثلة.


نصيحتي هي عدم استخدام بطاقة الائتمان لتمويل أي خطط على الخط. دائما استخدام بطاقة الخصم والعمل من خلال مونيبوكيرز أو مؤسسات مماثلة لسلامة إضافية.


ومن المفترض بانك دي ثنائي أن تكون منظمة. أيا كان معناه. الضحك بصوت مرتفع.


مثل هذا خلافا فامارا 23 ديسمبر 2018.


أنا نشر الرد فالوينغ تلقيت من لجنة الأوراق المالية والبورصات الولايات المتحدة بشأن الشكوى التي أدليت بها في وقت سابق عن بنك دي Binary. I أحاول الآن لاسترداد وديعة الأصلية من 500 $ عن طريق الخيار تشاردباك مع بلدي مصدر بطاقة ماستر. أشجع الجميع في هذا المجلس إلى إبلاغ جماعيا فيزا، ماستر كارد أو أي مصدر آخر إلى القائمة السوداء هذه وسطاء بو فرادولانت مثل بنك دي ثنائي.


قراءة مثيرة جدا للاهتمام. متمنيا لكم جميعا عيد ميلاد سعيد. وأمبير. سنة جديدة سعيدة 2014.


نشكرك على الاتصال بلجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). تلقى مكتب تعليم المستثمر والدعوة (أويا) مراسلاتك بشأن تجربتك مع بنك دي بيناري (بدب).


يرجى ملاحظة أن المجلس الأعلى للتعليم يتلقى شكاوى بشأن التماس الأوراق المالية من قبل الكيانات التي تدعي أنها مسجلة أو مرخصة و / أو تقع في الولايات المتحدة في طلب من المستثمرين غير الأمريكيين وكذلك الكيانات غير المسجلة في الولايات المتحدة التي تطلب الولايات المتحدة المستثمرين. هذه المطالبات مهمة لأنه عندما يدعي الكيان أن يكون مسجلا لدى المجلس الأعلى للتعليم، فإنه في الواقع يدعي أنها جعلت نفسها متاحة لتنظيم المجلس الأعلى للرقابة والإشراف. في محاولة لتحذير الجمهور حول هذه الكيانات غير المسجلة، سيك نشر معلومات عنها كجزء من "بوس" قائمة (sec. gov/investor/oiepauselist. htm). بوس يقف على "تنبيه العامة: الكيانات التماس غير المسجلة". بانك دي بيناري يظهر على قائمة بوس ككيان يدعي أن يكون موجودا في الولايات المتحدة. ومع ذلك، لا توجد شركة الأوراق المالية الأمريكية المسجلة تحت هذا الاسم.


بالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون، في 5 يونيو 2018، قدم المجلس الأعلى للتعليم دعوى قضائية مدنية في محكمة مقاطعة الولايات المتحدة لمنطقة نيفادا التي تفرض على بنك دي بيناري بيع الخيارات الثنائية بشكل غير قانوني للمستثمرين الأمريكيين. وتزعم الشركة أن بنك بانك دي بيناري يقدم وبيع الخيارات الثنائية للمستثمرين في جميع أنحاء الولايات المتحدة دون تسجيل الأوراق المالية أولا كما هو مطلوب بموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية. وقد طلبت الشركة عملاء الولايات المتحدة على نطاق واسع من خلال الإعلان عن طريق أشرطة فيديو يوتيوب، والبريد الإلكتروني المزعج، والإعلانات الأخرى على شبكة الإنترنت. وقد اتصل ممثلو بنك بان دي بيناري مع المستثمرين مباشرة عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني ودردشات الرسائل الفورية. كما يعمل بنك دي بيناري كوسيط عند تقديم وبيع هذه الأوراق المالية، لكنه فشل في التسجيل لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية كوسيط كما هو مطلوب بموجب القانون الأمريكي. تتوفر معلومات إضافية حول شكوى سيك على صفحات الويب التالية: sec. gov/litigation/litreleases/2018/lr22718.htm و sec. gov/l. 013 / lr22767.htm.


على الرغم من أن المجلس الأعلى للتعليم يسعى إلى الاستقالة بالإضافة إلى الحكم المسبق الفائدة والعقوبات المالية والأوامر الأولية والدائمة ضد بانك دي بيناري، من بين غيرها من الإغاثة، فمن السابق لأوانه لمعرفة متى أو إذا الأموال التي يتم استردادها والمتاحة للمستثمرين سيتم توزيعها وفقا ل خطة معتمدة. وفي غضون ذلك، سترغب في مراقبة صفحة الويب الخاصة بشعبة الإنفاذ للاطلاع على آخر المستجدات بشأن هذه المسألة: sec. gov/divisions/enforce. shtml.


كما قامت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) بتقدمي اتهامات في محكمة اتحادية ضد بنك البحرين للتنمية بزعم أنها كانت تعمل بتاجر عمولة غير مسجل في المستقبل، ومن مايو 2018 حتى مارس 2018، قامت بتشغيل موقع تداول عبر الإنترنت يسمح للعملاء الأمريكيين بتداول المنتجات المحظورة بسبب الحظر الذي فرضته لجنة التجارة الحرة على تداول الخيارات خارج البورصة. تسعى كفتك إلى الحصول على عقوبات مالية مدنية، وهو أمر قضائي يمنع بانك دي بيناري من المشاركة في بعض أنشطة الخيارات السلعية مع العملاء في الولايات المتحدة، والإغاثة الإضافية العلاجية الأخرى، بما في ذلك الرد، والخلع، والإلغاء.


إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات العامة بشأن تداول الخيارات الثنائية، أعدت سيك تنبيه المستثمر الذي يوفر بعض المعلومات الخلفية التعليمية والتوجيه كذلك. انظر: sec. gov/investor/alerts/ia_binary. pdf.


ويعالج مكتب أويا العديد من الشكاوى الواردة من المستثمرين الأفراد وغيرهم. نحتفظ بسجلات المراسلات التي نتلقاها في قاعدة بيانات قابلة للبحث يمكن لموظفي هيئة الأوراق المالية الأمريكية الاستفادة منها في عمليات التفتيش والامتحانات والتحقيقات. وبالإضافة إلى ذلك، تحال بعض المراسلات التي يتلقاها المكتب إلى مكاتب وأقسام المجلس الأعلى للتعليم الأخرى لاستعراضها.


نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك. مرة أخرى، شكرا لك على الاتصال سيك.


مكتب تعليم المستثمر والدعوة.


هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.


مثل هذا خلافا ريتشو 24 أبريل 2018.


مثل هذا على عكس بابليتو 13 أغسطس 2018.


نعم، كان لي نفس المشكلة كما أوب مع بانك دي ثنائي.


كان لدي رجل دافئ جدا على الهاتف قائلا انني يجب أن ينضم له "مجموعة" ووعد لجعل لي الأغنياء على ثلاث صفقات فقط في الأسبوع. عندما قلت لم يكن لدي المزيد من المال لتجنيب انه حصل على قرد وقال لي "كيف يمكن أن تتوقع أن يكون فريقي من الخبراء العمل بالنسبة لك لمدة 5 € الصفقات." قلت له إنني لا أريد أن يعمل فريقه لي. وقال انه لا يزال يصر على الحديث وبعد ذلك في المحادثة قال "الحق، إذا كنا مجرد استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك أن لدينا في الملف ثم".


في هذه المرحلة غضبت وقال له في عبارات لا يقين أن تفعل شيئا مع بلدي تفاصيل بطاقة ديبت وأن هذا كان نهاية المحادثة.


منذ ذلك الحين كنت في انتظار للحصول على التحقق منها بالكامل حتى أستطيع أن سحب كل ما عندي من المال. أخيرا اليوم، بعد بضع رسائل البريد الإلكتروني والدردشة الحية حصلت على التحقق منها تماما وقبل لحظات فقط بدأت الانسحاب. دعونا نرى ما يحدث، إيه؟


تبقي بعيدا عن بانك دي ثنائي.


مثل هذا على عكس بابليتو 28 أغسطس 2018.


مجرد تحديث بشأن بانك دي ثنائي.


بدأت سحب كامل من كل أموالي في اليوم الذي كتبت آخر (انظر الوظيفة أعلاه). في نهاية المطاف تلقيت أموالي إلى حسابي المصرفي. كما ترى هذا استغرق ما مجموعه 15 يوما (11 أيام عمل). لم أتلق أي رسائل البريد الإلكتروني تأكيد سحب أو أي مراسلات على الإطلاق خلال هذا الوقت، ولكن أنا ممتن فقط أنني يمكن أن تضع هذا الوقت كربي مع بانك دي بيناري وراء لي. أنا ذاهب لإغلاق حسابي الآن (إذا كان ذلك ممكنا) والانتقال!


آمل أن يعمل بها لأي شخص آخر يعاني من هذا الوسيط. هناك أمل.


مثل هذا خلافا بينثروهيلاندباك 01 نوفمبر 2018.


هم إنديد بلود سوكرز. انهم يتابعون على المبتدئين الذين الاشتراك في حساب تجريبي والذين لم يكونوا على بينة من حجم التجارة 20X في شرط المكافأة.


تراديروش هو مصاصة الدم أيضا. مع العلم بأنني مبتدئ الذي وضع فقط في 250 $، ووجهت وسيط لي عبر الهاتف لجعل أول بلدي الفوز التجارة على 50 $ وقال جميع أنواع الاشياء لطيفة مثل "نحن كسب المال فقط إذا كنت كسب المال، ولدي عدد قليل ألف شخص من بلدك في قائمتي، من الشباب إلى كبار السن، ليس لدي عملاء مع أقل من 50 ألف دولار، يمكنك فقط القيام بعدد قليل من الصفقات وقتما تشاء، والمال هو لك، كل شيء لك، هذا الدخل الخاص بك الثاني أو الدخل الرئيسي، وما إلى ذلك " بعد ذلك، كما كنت أبحث في شاشة الكمبيوتر، وشرع لإظهار كيف سخية كان عن طريق إضافة مكافأة 5000 $ قبل عيني جدا (حتى قبل أن وافقت على دفع 10K $). كان فقط لتخيم لي بحيث أستسلم وأغفل أن هناك شرط المكافأة (وانها 50X، والعقل لك!).


اعتقدت حقا أنني يمكن أن تسحب على الأقل الربح حتى لو لم أستطع لمس الودائع والمكافأة. كل هذه لم يتم شرحها بوضوح بالنسبة لي لأن الوسطاء كانوا مشغلي سلسة حقا، وذلك باستخدام كلمات تكتيكات وتكتيكات حتى أنني ركزت فقط على المكاسب ولكن نسيت تماما لطرح أسئلة حول الانسحاب 'T & أمب؛ ج.


مثل هذا خلافا بينثروهيلاندباك 01 نوفمبر 2018.


بانك دي بيناري هو عملية احتيال. ليس لديهم مصلحة في رعاية العملاء على الإطلاق. لقد كنت في الجر معهم لأكثر من شهر وخدمة هم مثير للشفقة. أنها "فقدت" وديعة لمدة شهر والآن أنها تؤخر دفع طلب الانسحاب بلدي. احترس وحفظ المال الخاص بك!


نعم، فإنها في الواقع كسب المال إذا فقدنا.


مثل هذا خلافا ترادكسيرت 24 نوفمبر 2018.


نعم أنا أيضا استسلم لبنك دي ثنائي وأنا في عملية سحب أموالي. أنا ما زلت تنتظر بعد 6 أيام عمل. أنا لست سعيدا الفصل.


مثل هذا خلافا تومبستون 26 نوفمبر 2018.


أخذوا أموالي أيضا. أغلقوا عملاء الولايات المتحدة في العام الماضي وأبقوا قائلا أننا أرسلناها. أنا مثل جيدا هنا لا تحقق السجلات الخاصة بك. هذا يحدث لكثير من الناس الولايات المتحدة الأمريكية. فقدت 500 باكز.


مثل هذا خلافا Crimbs51 13 يناير 2018.


أنا لا أتعامل مع الحزب الديمقراطي الليبرالي ولكن أريد أن أوضح هذا. التهم الموجهة إلى بنك التنمية الآسيوي هي لتشغيل (أو المطالبة بالعمل) في الولايات المتحدة، الأمر الذي يتطلب منهم الحصول على ترخيص تنظيمي. ما حدث لك مع بنك التنمية الآسيوي كان مؤسفا للغاية، ولكن هذه الوثائق التي طلبها منك أمرت من قبل سيسيك، وهي هيئة تنظيمية أوروبية للخيارات الثنائية. لم يسألوا هذه الوثائق عن المتعة أو جعل حياتك جحيما حيا. حتى لو كنت قد قال نعم لمدير الحساب أنك سوف تغلق حسابك لا يوجد شيء يمكن القيام به لمنع كنت تشكل تلقي أموالك. من أجل التقدم بطلب للحصول على رخصة سيسيك يجب على الوسيط تخصيص مليون يورو. إذا كانوا يفعلون أي شيء مضحك أنها لن ترى أموالهم وسيتم تعليق ترخيصهم، الأمر الذي سوف يسبب لهم أضرار جسيمة كما سيتم نشرها في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. إذا كنت تشعر بدب أو أي وسيط التي ينظمها سيسيك قد ضلل لك أو سوء المعاملة لك كعميل، وثيقة جميع الاتصالات البريد الإلكتروني ويشكو إلى سيسيك. سوف يكون لكم عن دهشتها كيف بسرعة الأمور سوف تحصل على حلها. لا تذهب إلى سيسيك على الفور ولكن لا تعطي وسيط فرصة لحل الأمور أولا، وإلا سيتم تجاهل شكواك إلى سيسيك.


مثل هذا خلافا تريباك 13 يناير 2018.


مثل هذا خلافا Crimbs51 13 يناير 2018.


يحصل الجميع على غرامة في هذا العمل ولكن هذا لا يجعلها غير شرعية. مجرد إلقاء نظرة على فكسم. كانت هناك غرامات أكثر حداثة ولكن أنا فقط نقلا عن اثنين:


مثل هذا خلافا كاراثاميك 13 يناير 2018.


كان لدي حساب بدب عندما بدأت لأول مرة، لحسن الحظ بالنسبة لي لم أكن لم تقع ل هراء لفترة طويلة جدا، وأنا لم تفقد بضعة آلاف في الصفقات من الاستماع إلى مدير حسابي، ثم أدركت أن الوقت قد حان للخروج.


لقد مولت ما يكفي لحساب فيب التفكير في هذا من شأنه أن يساعد، لم يكن، استغرق حوالي 6-8 أسابيع للحصول على أموالي عاد وعدد قليل من المكالمات من مجرد كل مدير في بنك البحرين للتنمية يسأل لماذا أردت أموالي، قلت بسيطة حقا "لا شيء من عملك ما أفعل مع أموالي" حصلت عليه مرة أخرى ولم تتداول هناك منذ ذلك الحين.


النقطة هي أن الناس الجدد يشعرون أن هذا هو وسيط آمن كونه الأكبر والأفضل، في حين أنها في الواقع هي الأكبر والأسوأ، والناس بحاجة إلى أن يتم تحذير من.


وسوف التجارة معهم مرة واحدة بلدي التداول يحسن بما فيه الكفاية يمكنني إرسالها إلى قرب الإفلاس والحب كل دقيقة منه.


مثل هذا خلافا Crimbs51 19 يناير 2018.


كان لدي حساب بدب عندما بدأت لأول مرة، لحسن الحظ بالنسبة لي لم أكن لم تقع ل هراء لفترة طويلة جدا، وأنا لم تفقد بضعة آلاف في الصفقات من الاستماع إلى مدير حسابي، ثم أدركت أن الوقت قد حان للخروج.


لقد مولت ما يكفي لحساب فيب التفكير في هذا من شأنه أن يساعد، لم يكن، استغرق حوالي 6-8 أسابيع للحصول على أموالي عاد وعدد قليل من المكالمات من مجرد كل مدير في بنك البحرين للتنمية يسأل لماذا أردت أموالي، قلت بسيطة حقا "لا شيء من عملك ما أفعل مع أموالي" حصلت عليه مرة أخرى ولم تتداول هناك منذ ذلك الحين.


النقطة هي أن الناس الجدد يشعرون أن هذا هو وسيط آمن كونه الأكبر والأفضل، في حين أنها في الواقع هي الأكبر والأسوأ، والناس بحاجة إلى أن يتم تحذير من.


وسوف التجارة معهم مرة واحدة بلدي التداول يحسن بما فيه الكفاية يمكنني إرسالها إلى قرب الإفلاس والحب كل دقيقة منه.


أنا أحب فكرتك فقط عن عمليات السحب، إذا كان يستغرق وقتا أطول من أنها تلتزم الحل هو بسيط جدا. تأكد من توثيق جميع الدردشات، ورسائل البريد الإلكتروني، والمكالمات الهاتفية إذا وجدت اللازمة ويشكو إلى سيسيك، والمنظم الأوروبي أنهم حصلوا على ترخيص من. إذا كانوا يلعبون مع انسحابهم سيتم تغريمهم في أي مكان بين $ 70،000 - $ 1،000،000. إذا تم إبطال ترخيصهم، هو أكثر من لعبة بالنسبة لهم. عند تقديم شكوى إلى سيسيك مع كل دليل أنها سوف يطلب من وسيط لشرح هذا. بمجرد القيام بذلك لن يجرؤ على الفوضى معك مرة أخرى. هذا يذهب أي وسيط ينظم مع سيسيك و سيسيك فقط.


بانك دي ثنائي روبوت الاستعراض.


معاينة موقع الويب.


استعراض بان دي ثنائي.


بانك دي ثنائي يدعم التداول مع الخيارات الثنائية روبوت البرمجيات التجارية الثنائية.


تأسست عام 2009، بانك دي ثنائي هو في طليعة هذه الصناعة. وهم من بين وسطاء ثنائي الأول التي كانت تنظمها سيسيك. ومنذ أن أصبحوا وسيطا مرخصا، لم يعدوا يقدمون خدمات للعملاء الأمريكيين. من خلال أن تصبح منظمة من قبل فكا كذلك، فإنها وضعت نفسها باعتبارها شركة الوساطة الهامة.


بانك دي ثنائي منصة تشمل الأصول مثل الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات مع ادعى نسبة نجاح تصل إلى 90٪. التداول ممكن بالدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو. بانك دي ثنائي الروبوت الحد الأدنى للإيداع هو 250 $ مع 25 $ الحد الأدنى لحجم التجارة. في هذا الاستعراض بانك دي بيناري، سنشرح جوانب مختلفة من تداول الخيارات الثنائية التي قد يجدها المتداولون مهمة، مثل كيف يسمح التداول مع برنامج التداول ثنائي.


بانك دي ثنائي الروبوت وطرق الإيداع.


وينبغي أن توفر طرق الإيداع بيئة آمنة ومأمونة للمعاملات المصرفية. أظهرت بانك دي ثنائي استعراض هناك مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المتاحة. ويرحب التجار بسحب أموالهم واستثمار أموالهم باستخدام بطاقات الائتمان (فيزا أو أميكس أو دينرز كلوب أو كارت بلو أو مايسترو أو ماستركارد) أو التحويل الإلكتروني والمحافظ الإلكترونية (سكريل / مونيبوكيرز، إديال، بايبال) وما إلى ذلك.


قبل تقديم طلب السحب، بعد فتح الحساب مباشرة، يطلب منك بنك دي بيناري إثبات هويتك من أجل تقديم العديد من الوثائق القانونية لمنع غسل الأموال الدولي وتمويل الإرهاب. ومن المهم أيضا الإشارة إلى أن استثمارات التجار محتفظ بها في حسابات منفصلة من أجل حماية أموالهم.


وأظهر استعراض بانك دي ثنائي أن هذا الوسيط وشملت هذه الخيارات التجارية الثنائية:


عرضت بانك دي بيناري لتجارهم الأكثر شعبية أوقات انتهاء الصلاحية:


وأظهر استعراض بانك دي ثنائي أن هذا هو وسيط منظم. في عام 2018، انتقلت بانك دي بيناري منصة إلى سبوتوبتيون 2.0 منصة، وتقدم الميزات التي هي أكثر قوة، على سبيل المثال، ميزة التخصيص التجارة جيدة مع بناء الخيار. هذا المنبر هو مصممة بشكل جيد للغاية وسهلة للتنقل بفضل علامات التبويب والخريطة الخضراء التي تظهر تحركات السوق.


موقع بانك دي بيناري هو مزيج رائع من التصميم، والعلامات التجارية، وتكامل المنصة. موقعها على الانترنت هو الجغرافية المستهدفة ويقدم العديد من الإصدارات المترجمة في لغات مختلفة.


يوفر بانك دي بيناري ميزة أوبتيون بيلدر، والتي تمكنك من تخصيص الصفقات الخاصة بك. وهذا يعني أنه يمكن للمتداولين تحديد الوقت المحدد لانتهاء الصلاحية ومستوى المخاطر حسب تفضيلاتهم الشخصية. إذا كان لديك تلميح بأن النفط سوف تنخفض في 4 ساعات، مع أوبتيون بيلدر يمكنك ببساطة تحديد وقت انتهاء الصلاحية في أربع ساعات وانقر فوق وضع. هذه الميزة تسمح لك أن تقرر المبلغ الذي كنت على استعداد للمخاطر في تجارة معينة. من أجل حماية التمويل الخاص بك، يمكن للتجار اختيار الربح تصل إلى 67٪ وضمان استثمارهم مع 20٪ التأمين.


بانك، دي، ثنائي، جنوب أفريقيا.


التجار يبحثون دائما عن وسطاء ثنائي جيد وجنوب أفريقيا ليست استثناء. بانك دي بيناري، من بين أكثر السماسرة السمعة في الصناعة الثنائية مثيرة للاهتمام للعديد من التجار في جنوب أفريقيا. لحسن الحظ، بانك دي بيناري يقبل التجار من جنوب أفريقيا ويوفر لهم جميع الأدوات والميزات اللازمة للتداول الناجح. بانك دي بيناري كما يدعم تجارة السيارات لجنوب أفريقيا، مع ثنائي الخيارات روبوت.


بانك دي بيناري سويسرا.


التجار في سويسرا مألوفة جدا مع الأسواق المالية، لذلك لا عجب أنها تريد أن تأخذ فرصتها في تداول الخيارات الثنائية كذلك. بانك دي بيناري هي واحدة من أفضل السماسرة الثنائية في جميع أنحاء، لذلك التجار من سويسرا سوف نكون سعداء لسماع أن بانك دي بيناري يقبل التجار السويسري دون أي قيود.


وهذا يعني أن بانك دي بيناري يسمح للمتداولين من سويسرا بوضع الصفقات في نفس الظروف مثل التجار الآخرين في جميع أنحاء العالم. بانك دي بيناري موجود في سوق الخيارات الثنائية السويسرية.


بانك دي بيناري ماليزيا.


بانك دي بيناري هو وسيط الخيارات الثنائية الذي ليس غير معروف في ماليزيا، والعديد من التجار يتساءلون ما إذا كان أو لا يمكن أيضا استخدام بانك دي بيناري للخيارات الثنائية تجارة السيارات والتداول اليدوي. سيكون التجار من ماليزيا أكثر من راض عن المعلومات كيف بانك دي بيناري يقبل التجار من ماليزيا عندما يتعلق الأمر التداول مع ثنائي الخيارات روبوت.


يمكن للتجار الماليزيين تجربة تداول الخيارات الثنائية الآمنة والموثوقة مع بانك دي بيناري. بانك دي بيناري لديها سمعة طيبة في ماليزيا وهي واحدة من السماسرة يمكن أن التجار الاعتماد عليها.


بانك دي بيناري هو أيضا متوافقة مع ثنائي خيارات روبوت البرمجيات التجارية الثنائية بحيث يمكن للتجار تجربة تجارة السيارات كذلك.


بانك دي ثنائي روبوت أنواع الحسابات.


هناك ثلاثة أنواع من الحسابات المتاحة للعملاء: البرونزية، الفضة والذهب الحساب. إذا كان التجار جعل وديعة، لديهم الفرصة لاختبار بانك دي بيناري كوسيط والبدء في التداول مع حساب تجريبي، وهي ميزة مسؤولة جدا، ولقد وجدنا أنه مفيد جدا. هذه الميزة مفيدة للغاية للتجار دون خبرة التداول لأنها سوف تساعدهم على الحصول على دراية تداول الخيارات الثنائية. بدلا من التداول مع المال الحقيقي، يحصلون على 50،000 $ من النقد الافتراضي حتى يتمكنوا من ممارسة دون المخاطرة أموالهم الحقيقية.


بانك دي بيناري برونز أكونت.


يسمح حساب البرونزية 250 $ الحد الأدنى للإيداع ويقدم مجموعة واسعة من 190 الأصول القابلة للتداول. كما يتميز الاستعراضات السوق اليومية والبحوث المالية حتى التجار يمكن أن تبلغ أنفسهم عن الوضع الفعلي في السوق. يوفر حساب برونزي فرصة لحضور ندوات عبر الإنترنت خلال شهر واحد.


بانك دي ثنائي الحساب الفضي.


بانك دي بيناري الحساب الفضي هو الأكثر شعبية واحدة والحد الأدنى للإيداع هو 2500 $. بالإضافة إلى الميزات من نوع الحساب البرونزي، فإنه يوفر تنبيهات التداول وتحليل الحدث لتجربة التداول أفضل، وكذلك. مع حساب الفضة، يمكن للتجار الحصول على عشرة أيام من فترة تجريبية مجانية مع مدير حساب. يتميز برنامج الولاء هذا بشهر واحد من إشارات التداول المجانية من ترادينغ سينترال.


حساب بانك دي بيناري غولد.


حساب بانك دي بيناري غولد هو نوع الحساب الأكثر فخامة ولديه الحد الأدنى للإيداع 5000 $. وباستخدام هذا النوع من الحسابات من نوع بانك دي بيناري يمكن أن يحصل التجار على ثلاثة أشهر من إشارات التداول المجانية من ترادينغ سينترال. يقدم هذا الحساب الرائع للمتداولين صفقة حماية محمية من مدير الحساب، جلسة خاصة تمهيدية مع محلل وخطة إدارة الأموال الذكية. حساب بانك دي بيناري غولد هو حساب معظم النخبة وعمالئه يستفيدون من جميع خدمات كبار الشخصيات المتاحة لهم.


تجارة السيارات مع بانك دي ثنائي الروبوت.


بنك بان دي ثنائي غالبا ما يدمج بعض الابتكارات وميزات التداول الجديدة. واحد منهم هو التداول الآلي. أفضل ثنائي البرمجيات التجارية لبنك دي ثنائي هو ثنائي الخيارات الروبوت الذي يدعي أن تكون الأكثر ربحية في السوق.


وأظهر استعراض الروبوت بان ثنائي دي أن الحد الأدنى من التجارة من 1 $ هو أدنى مستوى في هذه الصناعة، مما يجعلها جذابة جدا للتجار الجدد. وبالاشتراك مع الحد الأدنى للإيداع 250 $، وهذا يسمح للمستثمرين الجدد للتداول أكثر. وأظهر استعراض بانك دي ثنائي أن هذا الوسيط يقدم مجموعة جيدة من أكثر من 100 أصول قابلة للتداول، وبعضها متاح للتداول عطلة نهاية الأسبوع أيضا.


هذا الوسيط المنظم، بسبب قرار سيسيك & # 8217؛ s، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت.


تقدم غالبية السماسرة تعزيز "ترحيب مكافأة" و بانك دي ثنائي ترحب بتجارهم مع ما يصل إلى 100٪ مكافأة على الإيداع الأول. وعادة ما يتوقف الانسحاب على حجم معين من التداول قبل أن يمكن سحبه. حجم التداول المطلوب من بانك دي بيناري هو 40، وهو ضمن متوسط ​​الصناعة.


أكاديمية بانس دي بيناري.


مكتبة التعليم بانك دي بيناري مثيرة للإعجاب، وتقدم مجموعة كبيرة من المواد على العديد من المواضيع للمبتدئين وكذلك التجار الخبراء. وتقدر جهودهم التعليمية بشكل عام من قبل المستخدمين. وأظهر استعراض بانك دي ثنائي أنها تدعي أنها تستخدم تدفقات البيانات موثوقة للأسعار وأن يقتبس هم دائما على الفور. انهم يحاولون بناء سمعة كوسيط جدير بالثقة مع ممارسات تجارية عادلة ونزيهة.


بانك دي ثنائي الدعم والخدمات.


وبينما نراقب حساب بنك بانك دي بيناري روبوت، قمنا ببحث سياساته وأنشطته التجارية.


عندما يقوم التاجر بإيداع أول إيداع له، سيتم الاتصال به من قبل مدير الحساب الشخصي، وتقديم الدعم مع المشاريع التجارية. يمكن تقديم الدعم عبر البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، سكايب أو الاتصال مرة أخرى. خلال تحليلنا، لقد شهدنا خلال استعراض بانك دي ثنائي أن الدردشة الحية سريعة جدا واستجابة، ولكن في بعض الأحيان قد تضطر التجار إلى الانتظار لفترة أطول.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسيسينغ إليت، سيد دو إيسمود تيمبور إنسيدونت أوت لابور إت دولور ماغنا أليكوا.


أوت إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكو لابوريس نيسي أوت أليكيب إكس إي كومودو ثوسكات.


دويس أوت إيرور دولور إن ريبرهندريت إن فولوبتات فيليت إس سيلوم دولور يو فوجيات نولا بارياتور.


استثنائي سينت أوكيكات كوبيداتات نون برويدنت، سونت إن كولبا كوي أوفيسيا ديسيرونت موليت أنيم إد إست لابوروم.


بانك دي بيناري.


هام: تم إغلاق بانك دي بيناري للعمل. يمكنك التحقق من واحدة من أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية لدينا:


استعراض كامل.


بانك دي بيناري هي شركة عالمية رائدة في سوق تداول الخيارات الثنائية مع أكثر من 250 ألف حامل حساب في أكثر من 80 دولة حول العالم. تأسست الشركة في عام 2008 وهي واحدة من أول سيسيك ينظم السماسرة. فهي تضمن تجربة تداول آمنة وخاضعة للمخاطر للجميع من المبتدئين إلى الخبراء. مع منصات التداول 5 التكنولوجيا الفائقة، 200 الأصول القابلة للتداول تشكل أكثر من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم، وتدفق البيانات في الوقت الحقيقي، يمكن للتجار الاستفادة من أحدث اتجاهات السوق حتى عندما تظهر.


نظام بانك دي بيناري & # 8217؛ s يقدم مزيجا من الأدوات الحية والتحديثات التي يمكنك استخدامها عند وضع الصفقات، بما في ذلك القيم الحية السعر والرسوم البيانية الحية، والتي تسجل القيمة في الوقت الحقيقي من الحركات، وكذلك إشارات تسليمها عن طريق البريد الإلكتروني. ويستخدم النظام عروض أسعار وأسعار التداول التي تقدمها شركة تومسون رويترز. كل ما يتيح لك اتخاذ قرارات التداول في الوقت الحقيقي من حساب واحد آمن للغاية. للاستمتاع حتى التداول أكثر مرونة يمكنك الحصول على إشارات الخيار ثنائي على الجهاز المحمول الخاص بك أو الهاتف الذكي من خلال التطبيق التداول الحرة المتاحة لكل من دائرة الرقابة الداخلية والروبوت المستخدمين. تطبيق بسيط وسهل الاستعمال يتيح لك السيطرة الكاملة على الصفقات الخاصة بك وفائدة تلقي معدلات تحديثها كل ثانية، في أي وقت وفي أي مكان.


مراجعة الحكم: بانك دي ثنائي ليست عملية احتيال.


بانك دي ثنائي الترقيات.


من أجل التمتع أرباح عالية سوف تحتاج ليس فقط معلومات موثوقة وما يصل إلى التاريخ من خلال خدمة إشارة بانك دي ثنائي، ولكن أيضا النقدية في حسابك. وكلما يمكنك الاستثمار في أي تجارة واحدة، وكلما زاد العائد المحتمل. لإعطاء دفعة أولية للعملاء الجدد بانك دي بيناري يقدم مكافأة التداول إيداع الأولى. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بقيمة 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن مكافأة بنسبة 100٪ تعني أنك ستحصل على مبلغ إضافي قدره 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للتداول معه، وبالتالي زيادة أرباحك المحتملة. وبالإضافة إلى ذلك، قد يتم تقديم مكافآت خاصة قبل أحداث السوق الكبيرة والتجار النشطين الذين ترغب الشركة في مكافأة.


المكافآت يمكن أن تتراوح بين 50٪ -100٪ اعتمادا على نوع الحساب الخاص بك، وبينما لديهم مزايا واضحة لست ملزما لقبول لهم. ضع في اعتبارك أن المكافآت تتطلب دوران تداول معين قبل أن يسمح لك بسحبها، ومن المستحسن عدم قبول مكافأة ما لم تكن مستعدا للتداول على مدى فترة طويلة من الزمن. للاطلاع على الشروط الأخرى التي يمكن تطبيقها، يرجى الاطلاع على قسم بنود وشروط المكافأة.


بانك دي ثنائي الإيداع وأساليب الانسحاب.


لجميع المعاملات بانك دي ثنائي يستخدم تقنية طبقة المقبس الآمنة وبالتالي ضمان المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة. الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب هو 250 دولار أمريكي. ويمكن إجراء الدفعات عن طريق بطاقة الائتمان، وبطاقة الائتمان من طرف ثالث (معالجتها عن طريق مونيبوكيرز)، سكريل المحفظة الإلكترونية وكذلك من خلال وسائل أخرى، والتي يمكنك أن تجد في قائمة وسائل الدفع البديلة واسعة النطاق على الموقع.


سحب الأموال سريع وآمن وإذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة يمكنك الاتصال بدعم العملاء عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك سحبه هو 50 يورو، ويمكن دمج طلبات السحب المقدمة في غضون 48 ساعة من بعضها البعض في دفعة واحدة باستخدام طريقة الدفع نفسها. قبل سحب الأموال يجب التحقق من حسابك، ومن أجل ذلك يجب عليك تقديم المستندات التالية: نسخة ملونة من صورة شخصية صادرة عن الحكومة، على سبيل المثال رخصة القيادة أو جواز السفر. نسخة اللون من ما يصل إلى ستة أشهر فاتورة المرافق القديمة كدليل على عنوان الفواتير؛ ونسخة ملونة من بطاقة الائتمان الخاصة بك تظهر فقط اسمك وتاريخ انتهاء الصلاحية، وآخر أربعة أرقام على الجبهة والتوقيع على الظهر. لأسباب تتعلق بالسلامة تأكد من إخفاء جميع التفاصيل الأخرى.


مراجعة الحكم: بانك دي ثنائي ليست عملية احتيال.


سحب بانك دي ثنائي عن طريق بطاقة الائتمان، والأسلاك المصرفية و سكريل يستغرق عادة ما يصل إلى 5 أيام عمل لمعالجة وجميع عمليات السحب التي تتم بواسطة الطرق البديلة تتم معالجتها عن طريق التحويل المصرفي المصرفي. لا تقوم شركة بانك دي بيناري بتسليم عمليات السحب الخاصة بك، ولكن عليك الاتصال بمؤسستك المالية والتحقق من الرسوم التي قد تطبق من جانبها.


هل بانك دي ثنائي الغش وسيط؟


بانك دي بيناري هي منصة تداول الخيارات الثنائية الرائدة نظرا لتداولها الآمن بنسبة 100٪ وسمعة النظام الأكثر موثوقية منذ عام 2008. وتقدم أبسط الحلول وأكثرها ربحية. لديها أكثر من 250،000 أصحاب الحسابات الذين ينتمون إلى 80 بلدا في جميع أنحاء العالم. بانك دي بيناري يتيح لك الاختيار من بين 180 أصول وتعمل على منصة التداول سبوتوبتيون التي تقدم 30 خيارات ثانية، خيارات 60 ثانية، سلالم وغيرها من الخيارات. يمكنك أيضا ربط حساب التداول الخاص بك مع زولوتريد. يبدأ الحد الأدنى للإيداع من 250 $ والحد الأدنى لحجم التجارة هو $ 1.


بانك دي بيناري هي شركة وساطة مشروعة. وتنظمها سيسيك بموجب ترخيص رقم 188/13. حتى لو لم تكن تاجر المهنية، وسوف تجد ندوات، دروس الفيديو والدعم التعليمي واحد إلى واحد كما يمكنك الاشتراك مع المجتمع العالمي من بانك دي ثنائي. يمكن للمتداولين الاستمتاع بالتداول في بيئة آمنة وخاضعة للمخاطر.


بانك دي ثنائي الاتحاد الأوروبي.


بانك دي بيناري هو مزود خدمة إشارة موثوق به وآمن منذ مرخص له وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 188/13. ويتماشى ترخيص الشركة مع متطلبات أسواق البرلمان الأوروبي في توجيه الأدوات المالية (ميفيد)، والتي تضمن أن جميع الخدمات المقدمة تتوافق مع لوائح الاتحاد الأوروبي المعمول بها. على موقع بانك دي بيناري تحت علامة التبويب اللائحة سوف تجد قائمة شاملة من مختلف المنظمين الوطنيين الذين قبلوا إشعار الشركة جواز السفر جنبا إلى جنب مع وصلة لمواقعهم ذات الصلة.


مراجعة الحكم: بانك دي ثنائي ليست عملية احتيال.


بانك دي ثنائي الحساب التجريبي.


بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة، سيكون من المفيد الحصول على بعض الممارسات قبل الدخول في التداول المباشر. بمجرد الاشتراك وجعل الودائع يمكنك محاولة الخروج من منصة باستخدام حساب تجريبي لمعرفة ما إذا كان هذا هو ما كنت تبحث عنه. للوصول إلى حساب تجريبي من بانك دي بيناري لديك لإيداع 250 $. في وقت لاحق يمكنك استخدام تلك للتداول في الوقت الحقيقي. طالما أنك لا تقبل مكافأة الإيداع، يمكنك سحب الإيداع مرة أخرى في أي وقت.


بانك دي ثنائي الشكاوى.


يوفر بانك دي ثنائي الدعم الكامل للعملاء عبر وسائل الاتصال المختلفة مثل أرقام الهواتف لمختلف البلدان، سكايب، والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. إذا واجهت أي مشاكل أو صعوبات، تريد تقديم شكوى أو لديك أي أسئلة، يجب عليك الاتصال بمدير حسابك أو طلب دعم العملاء للحصول على المساعدة.


واجهة بانك دي بيناري هو سهل الاستعمال للغاية، ويقدم الموقع دعما استثنائيا. بانك دي بيناري يقدم دعما كبيرا للتجار باستخدام منصة، مع العديد من التجار الإبلاغ عن أن لهم كانت تجربة ممتعة جدا مع هذا الوسيط. الدعم متاح عن طريق الدردشة الحية، معاودة الاتصال، البريد الإلكتروني وسكايب. لم يتم الإبلاغ عن أي تأخير في الدردشة الحية، مع معظم المشاكل التي يتم حلها خلال الدردشة.


بانك دي ثنائي للتجارة مثال.


ما هي إشارات بانك دي ثنائي؟


منصة بانك دي بيناري توفر للتجار مع مزيج من الأدوات الحية والتحديثات لاستخدامها عند وضع الصفقات، بما في ذلك قيم الأسعار الحية، والرسوم البيانية الحية التي تسجل قيمة الوقت الحقيقي للحركات، جنبا إلى جنب مع إشارات بانك دي ثنائي التداول، والتي يتم تسليمها يوميا عبر البريد الإلكتروني. تستخدم منصة بانك دي بيناري خدمات "كيستون ترادينغ سيرفيسز" (كيستون ترادينغ سيرفيسز) التي لا تشوبها شائبة و سهلة الاستعمال. في غضون دقائق، حتى أكثر المبتدئين من التجار قد تعلمت كيفية شراء الخيارات التي يختارونها في الأسواق المطلوبة.


كيفية استخدام إشارات بانك دي ثنائي؟


بمجرد إجراء وديعة، يمكنك استخدام حساب تجريبي بانك دي بيناري لاختبار منصة التداول الخاصة بهم.


عند الاشتراك، يمكنك الاستفادة من سعر الفائدة 2.5٪ إذا قمت بإيداع الحد الأدنى للإيداع 50،000 $. وبالإضافة إلى ذلك، بمجرد إجراء إيداع الخاص بك، يتم تعيين لك مدير الشخصية في شكل وسيط وول ستريت من ذوي الخبرة لتقديم المساعدة لك. سوف وسيط وول ستريت المشورة لك ويعلمك استراتيجيات في الخيارات الثنائية التي سوف تمكنك من التجارة بنجاح.


حقيقة أن المدير الشخصي يتصل بك مباشرة بعد إجراء الإيداع الخاص بك هو علامة على أن بانك دي بيناري ملتزمة بمساعدتك في جميع مشاريع التداول الخاصة بك. ومن الممكن أيضا لتحديد موعد لجلسة واحدة على واحد مع واحد من عملاء بانك دي ثنائي التي سوف توجه لكم حول كيفية استخدام منصة، إذا واجهت تحديات في البدء.


86٪ من عملاء بانك دي بيناري يصنفون دعمهم مع 4.8 من 5 نجوم.


بالإضافة إلى الخيارات الثنائية المشتركة مثل خيارات اللمس / لا اللمس وخيارات عالية / منخفضة، بانك دي بيناري يوفر أوبتيون بيلدر، والتي تمكن التجار لتخصيص صفقاتهم. مرة واحدة كنت قد استوعبت أساسيات تحليل السوق والتجارة الثنائية، فإن الخيار منشئ تمكنك من تحديد مستوى المخاطر الخاصة بك وكذلك الوقت المحدد لانتهاء الصلاحية.


إذا كان لديك اعتقاد بأن "الذهب" سوف تنخفض في 3 ساعات. كل ما عليك القيام به هو ببساطة تعيين وقت انتهاء الصلاحية إلى 3 ساعات وبعد ذلك انقر على "وضع". يسمح "منشئ الخيار" للتاجر بتحديد مقدار رغبته في المخاطرة في صفقة واحدة. قد يختار المتداول مستوى ربح بنسبة 65٪، إلى جانب تأمين بنسبة 20٪ لحماية تمويله.


الاستنتاج: بانك دي بيناري هو مزود إشارات الموصى بها.


مع ذلك & # 8217؛ s تنظيم سيسيك، ردود فعل التجار الإيجابية وعمليات دعم العملاء الممتازة بانك دي بيناري هي واحدة من السماسرة السمعة في سوق الخيارات الثنائية. وجود الحد الأدنى من مبلغ التجارة الحد الأدنى جدا هو زائد كبيرة حيث يمكنك اختبار استراتيجيات وإشارات مختلفة حتى كنت واثقا من النتائج.


حققت بانك دي ثنائي إشارات واحدة من أعلى معدلات النجاح بين الإشارات اختبرنا وأكثر من 83٪ نسبة الفوز.


الحصول على بنفسك بانك دي حساب ثنائي.


بونوس: الحصول على السيطرة على مستوى المخاطر ميزة لضبط وتقليل مخاطر فقدان الأموال.


6 ردود على & # 8220؛ بانك دي بيناري ريفيو & # 8221؛


منصة بانك دي بيناري من السهل جدا للاستخدام! أنا أحاول أنه و # 8217؛ ق العمل! وأنا أعلم أنه يبدو غريبا ولكن أعطيه التغيير والآن أنا سعيد جدا! أنا كسب الأرباح سهلة وأنا سوف تستمر في استخدامه!


أنا التداول مع بانك دي ثنائي كل يوم! ومن السهل جدا ونتائج مثيرة للإعجاب! هذه المنصة آمنة جدا و & # 8217؛ s ليس عملية احتيال! أنا حقا جعل المال السهل!


هذا هو واحد من السماسرة مع الإجراء الأكثر سلاسة وسهلة. لديها جوائز ومسابقات رائعة!


أنا & # 8217؛ م ريكاردو، أنا & # 8217؛ م من المكسيك، كنت متشككا قليلا حول مواقع التداول. أنا & # 8217؛ م مهتمة حقا في المشاركة في هذا، وبالتالي يجري في المكسيك يحظر لي أن أكون جزءا منه.


أنا & # 8217؛ قرأت بعض الاستعراضات المثيرة للاهتمام.


مرحبا كيف حالك.


أردت أن أشارك تاريخي الإيجابي مع بانك دي بيناري & # 8211؛ وهي واحدة من منصات وسيط قليلة جدا التي هي في الواقع قادرة على تراكم الأرباح للمستخدمين عبر الإنترنت. إنني أتحدث عن مبالغ نقدية خطيرة.


ما فعلته مؤخرا هو الترقية إلى نوع حساب أعلى وليس فقط هناك أكثر من ذلك بكثير قدمت المكافآت والميزات الخاصة، ولكن دفعت بلدي ارتفعت أيضا بشكل كبير.


كما قام الوسيط بتسريع عمليات السحب، لذلك إذا كنت في إعاقة الحاجة إلى الأرباح & # 8211؛ لا تتردد في إرسال طلب السحب الخاص بك.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


بانك دي بيناري.


100٪ أول إيداع مكافأة.


إشارات التداول الخاصة.


إصنع حساب.


إنشاء حساب مع بانك دي ثنائي العالمية والبدء في كسب المال اليوم!


إنشاء بانك دي ثنائي الحساب العالمي.


أدخل التفاصيل.


أدخل رقم الحساب الذي اخترته عند إنشاء حساب بانك دي بيناري غلوبال.


بانك دي ثنائي الاستعراض العالمي.


خاص: 100٪ أول إيداع مكافأة تصل إلى 1000 $.


عند إجراء الإيداع الأول الخاص بك، سوف بنك دي ثنائي الائتمان حسابك مع 100٪ مكافأة تصل إلى 1000 دولار!


ملاحظة: يجب تداول 20X مبلغ المكافأة الخاصة بك من أجل سحب المكافأة.


سبيشيال: إشارات التداول الخاصة ل 2،000 دولار المودعين.


عند إيداع $ 2،000 أو أكثر في حساب بانك دي بيناري، سوف تتأهل تلقائيا لحساب الوسيط الشخصي الخاص بك. مع حساب وسيط شخصي، والمستثمرين التمتع بجميع ميزات الحساب القياسي بالإضافة إلى إمكانية الوصول المباشر إلى وسيط الشخصية الخاصة بهم، من خلال الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، الوصول إلى فريق بانك دي بيناري العالمي من المحللين.


إشارات التداول - عن طريق البريد الإلكتروني، والدردشة، وإدارة الأموال سمز فئات التعليم.


أشياء يجب معرفتها عن بانك دي بيناري.


نحن الشركة الرائدة عالميا في تداول الخيارات الثنائية.


بانك دي بيناري لديها إرث من أكثر من 100 سنة مجتمعة في أسواق العملات الأجنبية. وخلال هذه الفترة، خدمنا الشركات الرائدة وصناديق التحوط والمستثمرين والبنوك والحكومات الأخرى. Banc De Binary Pro Platform was launched to provide individual and institutional clients the opportunity to trade binary options with a global leader. Banc De Binary provides its clients with a unique value package - please read below to learn more.


Banc De Binary, the leading global financial services company, has more than 20,000 customer accounts and does business in more than 80 countries, providing consumers, corporations, and institutions with a broad range of financial products and services, including private banking, corporate and investment banking, securities brokerage, and wealth management.


Banc De Binary's Pro Platform is proud to offer you over 90 assets this constitutes among the widest set of tradable assets currently available with any provider. Banc De Binary is unique in its global footprint: with a presence in over 80 countries and provide tradable assets from more than 30 countries.


فى الختام.


Banc De Binary is the real deal. They have tons of assets to trade (lots of opportunity!) and incredible promotions. You can get started now with their $100 FREE to trade with, you don't even need to make a deposit. BBinary is one of our favorite platforms to trade on!


Broker Type: Binary Options Deposit Options: Credit Card Skrill Bank Wire Minimum Deposit: $250 Maximum Deposit: $10,000.


لقطات.


Add a comment.


Hot Promotions.


Best Broker for the Month of May: Banc De Binary.


Who's the best broker for May? Banc De Binary!


Best Broker for May: Banc De Binary!


Broker of the Month: Banc De Binary!


Bank De Binary Stands Alone When it Comes to Bonuses!


Promotion of the Month: 3 Months Free Experts.


This month, we are offering 3 months free Experts access for those who deposit a minimum $100 into a trading room they are currently not a member of.


No Risk Deposit at Banc de Binary!


Become a successful Binary Options Trader with $100 Free Starting Capital.


أعلى وسطاء التداول.


Finmax.


ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


Nadex.


Up to 300% Returns Free Trading Days CFTC-regulated.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


حول إنتليترادرز.


لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.


IntelliTraders is not a get-rich-quick trading system. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.


حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!


المشاركات الاخيرة.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)


حقوق الطبع والنشر 2006-2018 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.


Banc De Binary Meta Trader.


Trading your Banc De Binary account with Meta Trader is possible, but there are a few tricks you need to know. This article will tell you exactly what you need to know about Banc De Binary Meta Trader.


Trading with Banc De Binary Meta Trader.


Meta Trader is the world’s best trading tool and chart analysis software. Especially Meta Traders Many traders desire to combine Meta Trader with the endless possibilities of binary options and Banc De Binary is understandable. The problem with this approach is that Meta Trader does not offer a build in support for binary options.


Meta Trader was designed to trade conventional assets. Therefore, it does not allow you to choose between different option types or expiration times. When trying to connect Meta Trader to your binary option broker, you face the dilemma that the two cannot understand each other. They speak different languages.


Luckily, there are translators. In the world of binary options, these translators are called connection providers. A connection provider takes the signals sent from your Meta Trader and translates them into signals your binary option broker can understand. In addition to the normal conversion process, your connection provider will enrich the signals from your Meta Trader with the information your Meta Trader cannot provide, such as option type and expiration time.


Most connection providers are easy to handle. To connect Meta Trader to your account you simply need to follow these steps:


Register with a connection provider, Enter the details of your binary option account with your connection provider so that it knows where to send signals, Download your connection providers plug-in for your Meta Trader.


After these three easy steps you are good to go. From now on your connection provider will automatically execute the signals send by your Meta Trader with your binary options broker. To choose which expiration time and which asset type you want to use, most connection provider either offer a plug-in for Google’s chrome browser or a member’s area on their websites.


Connection providers also enable you to use Meta Trader’s highly effective auto traders with binary options. Your connection provider will translate any trading signal generated by your auto trader, translate it into a signal your binary option broker can understand, and execute it.


In general, connection providers are affordable. Most cost around $100 per month, which is easily less than what you gain from having such a prolific tool as Meta Trader in your arsenal.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. In accordance with FTC guidelines, BinaryOptionsStrategy has financial relationships with some of the products and services mention on this website, and BinaryOptionsStrategy may be compensated if consumers choose to click these links in our content and ultimately sign up for them. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

No comments:

Post a Comment