Sunday 25 March 2018

الفوركس قائمة المواقع الإخبارية


قائمة مواقع أخبار فوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
مكاسب الين الياباني كما يقف بنك اليابان بات، يحافظ على جميع إعدادات السياسة.
وقد شهد الين الياباني بعض التكهنات بأن بنك اليابان يمكن أن ينسحب التحفيز قبل أن يصل التضخم إلى هدفه. ومع ذلك لم يكن هناك أي علامة من أي سياسة من هذا القبيل في يوم الثلاثاء.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
الذهب ينتظر الدولار و رسكو؛ ق الرصاص قبل اتخاذ قرار اندلاع أو عكس.
في فترة ما يقرب من شهر تداول التقويم، تقدم الذهب ما يقرب من 9 في المئة لتمتد بوضوح مجموعة أن بعض التجار التقنيين قد غاب.
أسك 200 التحليل الفني: الثيران يجب إعادة وضع قناة أوبتريند.
الدولار غير المستقر من قبل إيقاف، S & P 500 راليز عندما يتم مسح.
إليوت ويف ويبينار: مؤشر الدولار الأمريكي يستعد لمواجهة الاتجاه المضاد.
ديليفكس تف.
الذهب ينتظر الدولار و رسكو؛ ق الرصاص قبل اتخاذ قرار اندلاع أو عكس.
الدولار غير المستقر من قبل إيقاف، S & P 500 راليز عندما يتم مسح.
إليوت ويف ويبينار: مؤشر الدولار الأمريكي يستعد لمواجهة الاتجاه المضاد.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
نيك كولي.
الخبرة التحليل الأساسي.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة من أسبوع إلى ستة أسابيع.
التحليل الفني.
اليورو المشاعر الآن يعكس تحيز التجارة المختلطة.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مختلطة.
بيتكوين يتحول إلى التحيز التجاري المختلط.
نظرة فنية أسبوعية على غبب / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف.
التوقعات الفنية الأسبوعية - أوسد تحذير علامات عمل السعر الممتد.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
الذهب ينتظر الدولار و رسكو؛ ق الرصاص قبل اتخاذ قرار اندلاع أو عكس.
الدولار غير المستقر من قبل إيقاف، S & P 500 راليز عندما يتم مسح.
إليوت ويف ويبينار: مؤشر الدولار الأمريكي يستعد لمواجهة الاتجاه المضاد.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أعلى مواقع الأخبار في الولايات المتحدة.
لا يمكن لأي تاجر فوريكس أن يتجاهل تأثير الأخبار على أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن يكون للتطورات الجيوسياسية، أو حالات السلام أو الصراع، وإصدار البيانات المالية والاقتصادية (مثل أرقام الاقتصاد الكلي)، والكوارث الطبيعية أثر كبير على أسواق الفوركس. وتتطلب أسواق الفوركس البالغة الدينامية على مدار الساعة متابعة مستمرة للتطورات الإخبارية. في ما يلي أهم المواقع في الولايات المتحدة لتتبع آخر أخبار الفوركس.
بلومبرغ أخبار الفوركس: بلومبرغ، الشركة الرائدة عالميا في مجال بيانات السوق والخدمات الإخبارية المالية، لديها قسم مخصص على بوابة على شبكة الإنترنت شعبية لأخبار الفوركس. لا يغطي هذا القسم فقط بنود أخبار الفوركس، بل أيضا التعليقات والتقارير التحليلية والتطورات المستقبلية قصيرة الأجل للعملات العالمية. وهذه التغطية عالمية وتشمل التأثير على أسواق العملات من أسواق أخرى مثل السلع الأساسية والأسهم والتطورات الاقتصادية الكلية والتنمية السياسية والقروض والتضخم. رويترز فوركس نيوز (الولايات المتحدة إديتيون): رويترز، لاعب كبير آخر في قطاع الأخبار والمعلومات السوق، ويقدم محتوى غني لأخبار الفوركس مع تغطية في الوقت المناسب. تتوفر العديد من الإصدارات المحلية والعالمية لمواقعها على شبكة الإنترنت، وتوفر تغطية محلية وعالمية على حد سواء. يتم وضع علامة على الأخبار المتاحة مع علامات مهمة (مثل السندات، الخطوط الجوية، المالية، وما إلى ذلك) التي تقدم تصنيف سهل من الأخبار. وفيما يلي مثال على كيفية قيام رويترز بعرض أخبار الفوركس:
ديليفس: ديليفس لديه تغطية الفوركس الأخبار على المستوى العالمي المتاحة تحت فئات مثل أخبار السوق، إحاطة اليومية، مؤشر الدولار الأمريكي، والتوقعات. كما أن لديها أخبار مخصصة لأزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، و أوسد / جبي، من بين أمور أخرى.
قسم مخصص لأخبار الدولار الأمريكي هو مفيد جدا. ميزة هامة ومفيدة لتجار الفوركس هي تقارير الأخبار والتحليلات المتاحة على الصفحة الرئيسية ديليفس. وتقدم هذه التوصيات توصيات بشأن اتخاذ مواقف قبل تطورات السوق المتوقعة. انظر أدناه للحصول على أمثلة.
فستريت: قسم الأخبار فستريت يقدم التحديثات في الوقت المناسب والتعليق على التطورات العالمية. وتشمل ميزات فريدة من نوعها ومفيدة المرشحات التي يمكن للتجار تعيين لتخصيص تيار الأخبار لأزواج العملات معينة، والأخبار التقنية وبعض البنوك المركزية والسلع، وما شابه ذلك. اطلع على كيفية عمل الفلتر أدناه:
كما تغطي فكسريت التطورات القادمة الهامة من خلال قسم "الحدث الاقتصادي القادم".
اعترافا بأهمية وسائل الاعلام الاجتماعية في تشكيل الأحداث الإخبارية، فسستريت يقدم قسم تغريدات الفوركس، حيث الأخبار الهامة والتوصيات المتاحة للتحديثات في الوقت المناسب.
فوريكسنوس: فوريكسنوس هو موقع آخر مخصص لأخبار الفوركس. المحتوى والتغطية شاملة. ويقدم أخبار الفوركس الحية، والأفكار التجارية، والتقويم الاقتصادي، وأسعار الحية. كما يغطي بيتكوين الأخبار. يمكنك الاطلاع أدناه على أمثلة من موقع فوريكسنوس.
فوريكسليف: على غرار فوريكسنوس، فوريكسليف يقدم تغطية إخبارية مماثلة مع أحدث تعليق على التطورات في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم تحليلا فنيا مرتبطا باستراتيجيات التداول التقنية المعمول بها في الوقت المناسب. انظر أدناه للحصول على أمثلة:
ز: بالإضافة إلى أخبار الفوركس المعتادة، والميزات، والأدوات، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي، ز يوفر وظيفة البحث والتصفية قوية. يمكن للمتداولين البحث عن العملة الرئيسية المطلوبة. اختيار الموضوعات من القائمة المنسدلة التي تتضمن التحليل الفني والسياسة النقدية والبنوك المركزية؛ أو إدخال البحث القائم على الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. انظر أدناه:
إفسنوس: ميزة فريدة من إفسنوس تقدم التغطية في الوقت المناسب من الأخبار الفوركس، وتصنف ضمن الاستراتيجيات المؤسسية، من الداخل البنك المركزي، أعمدة إفس، وجميع المواد العامة. وتتضمن األخبار املغطاة يف كل قسم أمثلة تجارية مفيدة تنطبق عىل األخبار، مع حتليل تقني وفرص جتارية مفصلة.
وتشمل مواقع الأخبار الأخرى الجيدة في الفوركس الجدير بالذكر ما يلي:
وبصرف النظر عن المحتوى الإخباري الذاتي، هناك العديد من مواقع تجميع أخبار الفوركس على سبيل المثال، يجمع فوريكسفاكتوري الأخبار من مصادر متعددة ويقدمها في شكل موحد على بوابة أخبار الفوركس.
تتبع التطورات الإخبارية، وفهم كيف أسواق الفوركس ردي، واتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب على التداول أمر بالغ الأهمية لتحقيق أي نجاح في أسواق الفوركس. معظم مواقع أخبار الفوركس التي ذكرناها في المقالة تقدم خدمة خلاصة. هذه تسمح للمستخدمين الاشتراك في تغذية الأخبار للوصول السريع وفي الوقت المناسب للتطورات السوق. جنبا إلى جنب مع المصادر المجانية والمدفوع على الإنترنت، يمكن للمتداولين أيضا استكشاف البرامج والتطبيقات المخصصة التي يقدمها البائعون (مثل بلومبرغ) للحصول على الأخبار والتنبيهات.

أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس لمتابعة في عام 2018.
لقد جمعت القائمة الصغيرة لمواقع تداول الفوركس التي أزورها كل يوم & # 8230؛ كل واحد من الموقع من القائمة ساعدني البقاء مستكملة في التحديث المستمر مع تحركات السوق & # 8230؛ كم يتضمن أسلوب التداول الأساسي تحليلا فنيا، أود دائما أن أعرف ما الذي يمكن أن يعزز أو يبرم الصفقات المفتوحة. لذا، فإن أعلى مواقع تداول لي رقم 8 هي & # 8230؛
لقد فحصت قائمة مواقع الفوركس التي أزورها كل يوم، والآن يجب أولا إضافة موقعي & # 8220؛ موجة الطاقة & # 8221؛ في قائمتك & # 8230؛ واسمحوا لي أيضا أن أعرف ما هي المواقع التي تساعدك أكثر من خلال يوم التداول.
المزيد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي من شأنها تحسين التداول الخاص بك تأتي بسرعة على بلوق، لذلك لا & # 8217؛ ن ننسى لزيارة موقعي مرة أخرى قريبا & # 8230؛
5 تعليقات.
نيابة عن فكستريت شكرا جزيلا لإدراجنا في قائمة أفضل مواقع الفوركس على مواقع كبيرة جدا مثل الفوركس مصنع، الفوركس لايف، أزمة الفوركس & # 8230؛.
بعد 15 عاما في السوق الفوركس هو منعش ومشجعة حقا أن نرى أن الكثيرين نقدر عملنا هناك.
شكرا جزيلا على تسليط الضوء على موقع الويب الخاص بي والكلمات الرقيقة. أنا & # 8217؛ م كرم!
أفضل الدروس يجب أن تتعلم من البنك الوطني السويسري & أمب؛ تشف تحطم! - 3 مارس 2018.
[& # 8230؛] إثبات التجار & أمب؛ بانكس ورونغ & # 8230؛ حتى الدرس الرئيسي هنا هو التأكد من أن لا شيء في عالم الفوركس لدينا هو 100٪ آمنة (لا يوجد تجارة آمنة 100٪)، وأن أفضل شيء هو البقاء جانبا من أزواج أن [& # 8230؛]
[& # 8230؛] لم يكن من دواعي سروري أبدا أن يجتمع نيكولا ديليك ولم يسمع من قبل من موقعه موجة الطاقة ولكن جعل حقا بلدي يوم [& # 8230؛]
[& # 8230؛] ونعم أنت على حق. حتى لو قمت بزيارة موقعه على الانترنت بانتظام (كما أقترح بضعة أيام مضت في هذا المنصب) انها & # 8217؛ s أيضا شيء ذكي أن يكون لهم على تويتر. كل الأخبار التي تنشرها على الموقع، [& # 8230؛]
طريقة سهلة إلى بقعة موجات إليوت مع & هيليب.
أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس ل & هيليب؛
ما هو نمط التداول الخاص بك؟
أعلى 3 خطوات تحتاج إلى متابعة، قبل & هيليب؛
كيفية إعداد خطة التداول ل & هيليب؛
لعب الشطرنج & # 038؛ تجارة الفوركس.
إليوت موجة اختراق! الأرباح الكبيرة & هيليب؛
أعلى 5 أشياء سيارتك يمكن أن يعلمك & هيليب؛
أعلى 8 التجار لمتابعة على تويتر في & هيليب؛
أفضل 8 أشياء ناجحة التجار دو & هيليب؛
أفضل المنتجات بلدي!
فوركس التحوط صندوق للمستثمرين مختارة!
تداول الفوركس، سهل. الانضمام إلى التداول الخاص نادي إليوت موجة اليوم!
لا تفتح أي تجارة حتى تشاهد إليوت موجة الحمض النووي دفد أولا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 · موجة الطاقة · جميع الحقوق محفوظة.

قائمة مواقع أخبار فوركس
في الفوركس مدونة، نود أن مواكبة آخر الأخبار الفوركس عن طريق الحفاظ على علامات التبويب على مواقع ويب الفوركس الأخرى. في الآونة الأخيرة، رغبتنا في البقاء على رأس آخر الأخبار الفوركس توسل السؤال: ما هي مواقع الفوركس لديها أكبر مدى الوصول؟ مع أي مكان للتجول للإجابة على هذا السؤال بشكل نهائي، كنا نظن أنه سيكون من ممارسة مثيرة للاهتمام لترتيب جميع المواقع على شبكة الإنترنت في المتخصصة الفوركس.
في ترتيب أعلى مواقع الفوركس، كان هدفنا هو إظهار - استخدام بيانات موضوعية من مصادر موثوقة - المواقع التي هي فقط عن الفوركس هي الأكثر شعبية. وتحقيقا لهذه الغاية، استخدمنا بيانات لهذه المقاييس الأربعة لحساب التصنيف:
أعلى 25 (انظر المنهجية الكاملة أدناه)
المنهجية.
للبدء، أشرنا إلى منصب سابق لنا، أفضل 100 موارد الفوركس، لجمع قائمة أولية من المواقع لترتيب.
لكل مقياس، تم تعيين درجة على مقياس من 0 إلى 10. بالنسبة إلى تصنيف الصفحات في غوغل، تم تسجيل بيانات ترتيب الصفحات الخام. لكسا الرتبة، سلطة تيشنوراتي، و بلوجلينس المشتركين، تم تقسيم المواقع على شبكة الإنترنت إلى العشرية. إذا كان موقع ويب في 0 & غ؛ 10٪ العشرية، وسجل 1؛ ل 10 & غ؛ 20٪ العشرية، وسجل 2؛ وهلم جرا، ما يصل إلى 10 يجري تسجيل لعشر 90-100٪. إذا لم تتوفر بيانات، تم تسجيل 0.
النتيجة الإجمالية لكل موقع ويب هي مجموع عشرات المقاييس الأربعة. في حالة التعادل في النتيجة الإجمالية، يتم كسر التعادل وفقا للبيانات الخام اليكسا المرتبة.
بيانات أولية لمجموعة كاملة.
العروض الترويجية.
تحديثات البريد الإلكتروني اليومية مجانا.
واحد مراجعة & # 8220؛ أعلى 25 مواقع الفوركس (بواسطة أرقام) & # 8221؛
سام روجرز يقول:
أنا أبحث عن جودة الفوركس والتداول المتعلقة المواقع للإعلان على وجئت عبر موقعك.
كنت أتساءل عما إذا كان من المقبول إضافة رابط إلى موقعك؟ من الواضح أنني سوف تكون على استعداد لتقديم تبرع نحو تكاليف الصيانة الخاصة بك.

20 مواقع الفوركس للشكر والتوصية.
في هذا الموسم من العطاء، انها & # 8217؛ ق الوقت أن أشكر وتوصي الفوركس المواقع / بلوق التي هي مفيدة جدا للتجار الفوركس. هنا بلدي يختار 20.
مع بعض هذه المواقع الفوركس، لدي أنواع مختلفة من التعاون الذي أنا سعيدة مع، وأنه & # 8217؛ ق أيضا فرصة لشكرهم. I & # 8217؛ ستبدأ بالمواقع التي لا تظهر على أهم 10 قوائم بلوق فوركس، وتابع مع تلك الموجودة في القائمة & # 8217؛ المواقع التي يعرفها القراء العاديون.
فوركس فاكتوري: أكبر منتدى فوركس لديه تقويم ممتاز وقسم أخبار رائع I & # 8217؛ م فخور بأن يكون عضوا في. فكستريت: تعاوني مع هذا العملاق الفوركس متعدد اللغات هو مع التوقعات اليومية، فضلا عن توقعات أسبوعية مجمعة ومعاينات الأحداث الكبيرة. الفوركس لايف: بناء على منصة التدوين ونشر المحتوى مثل تغذية تويتر، الفوركس لايف هناك بالنسبة لك في كل وقت. وهي تشمل التحركات بين البنوك التي تؤثر على الفوركس، تحديثات الأخبار المستمرة وغيرها الكثير. إنه مورد رائع يمكنني استخدامه يوميا. ألفافيل: بلوق من صحيفة فايننشال تايمز، ألفافيل يوفر تحليلا كبيرا في التحليل الكلي، مما يساعد على فهم الأخبار وراء الأخبار. هذا بالتأكيد يوسع آفاقي. تداول نرغ: في عالم مع كل شيء متصل بكل شيء، فإنه من المهم لمواكبة النفط والغاز والذهب والفضة. تجارة الطاقة يفعل ذلك بشكل رائع. فوركس تف: جزء من النمو في هذه الصناعة يعني أن لديها أيضا الفيديو & # 8211؛ يقود فوركس تف هذا الحقل. أنا & # 8217؛ م سعيد للتعاون مع جولي سينها وتقديم التعليق على أساس أسبوعي. نيتدانيا: لديهم أدوات تخطيط رائعة تستخدم في العديد من المواقع الهامة. أنها ضبط جيد البرنامج في كل وقت. يمكنني استخدام الرسوم البيانية الخاصة بهم على أساس يومي. كورنسي: أول شبكة الفوركس الاجتماعية قد اتخذت خطوات كبيرة إلى الأمام في عام 2018. أنا أؤمن حقا في ما انهم & # 8217؛ القيام به، وسعيدة للعمل معهم عن كثب. فكستيشستراتيغي: موقع التحليل الفني محمد عيسه يغطي العملات والمعادن الثمينة والسلع باستخدام العديد من الأدوات التقنية. دايليفس مدونات: واحدة من أكبر وأوسع بوابات النقد الأجنبي لديها قسم بلوق مشغول، وأنا سعيدة للمشاركة في. الفائزون حافة التداول: كيسي ستابس القيام بعمل عظيم يغطي ور / أوسد. له وظائف كبيرة حول علم النفس التداول هي الثاقبة جدا كذلك. مواكبة العمل الجيد كيسي! مقالات الفوركس: جيمس وودلي يتحدث عقله بشأن استراتيجيات الفوركس، أفكار تداول العملات الأجنبية والتحديثات الأسبوعية على التداول. كما أعطاني الإلهام لهذا المنصب. الفوركس مغناطيس: مايكل غرينبرغ يعرف الجميع في هذه الصناعة ويجلب ليس فقط الأخبار، ولكن الآراء الحادة I & # 8217؛ لقد استمتعت في هذه السنة المضطربة في هذه الصناعة. فرانسيسك ريفيرولا: الرئيس التنفيذي لشركة فكسريت يغطي أيضا صناعة من الداخل، والتوابل الامور مع الأغاني والتقارير عن منزله & # 8211؛ برشلونة. فوركس مدونة: آدم كريتزر يجلب آراء الفوركس من العالم ثاني أكبر اقتصاد & # 8211؛ الصين. رؤى الماكرو على المدى الطويل هي دائما قراءة الله. التداول U & # 8211؛ مدونة شيكاغو: يكتب جاي نوريس عن الآثار النفسية لتداول العملات الأجنبية، وأنماط التداول، والتحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير. فوركس مدونة: منذ عام 2006، نمت بلوق إلى موقع كبير مع موارد كبيرة. أندري & # 8217؛ s خطوط التقنية الأسبوعية هي مفيدة جدا. فكساث: بدأ جيمس تشن موقعه الخاص في عام 2018 ويبدو رائعا. وهو يركز على التحليل الفني الدقيق والدقيق ويوفر أيضا دروس الفوركس. تشن هو بوضوح سلطة في النقد الاجنبى. أفكار العملات: لاري غرينبرغ، وهو خبير اقتصادي بالعملات المخضرم يجلب أخبار الفوركس من العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم، وتحليل متعمق للأحداث الجارية. كاثي لين & # 8211؛ رئيس أبحاث العملات في تجارة الفوركس العالمية (غفت). وهي تقدم تحليلات فنية وأساسية مثيرة للاهتمام، وإشارات واستراتيجيات الفوركس. جزء كبير من الوظائف هي من المقابلات التلفزيونية مثيرة للاهتمام.
هذا & # 8217؛ s ذلك. شكرا لكم جميعا. آمل أن لا تنسى أي شخص & # 8230؛
آمل أن تكون & # 8217؛ لقد استمتعت الفوركس أزمة في عام 2018 ولدي الكثير من الخطط لعام 2018.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس وكاتب ومحرر لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي. قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف. ملف يوهي الشخصي في غوغل.
بينغباك: إنهاء العام على ملاحظة عالية & # 8230؛ | ForexLive ()
إنتيريزانت ليستا. فوي ريفيزار لوس سيتيوس كيو نو كونوزكو.
شكرا ل فوريكسرونش جدا.
شكرا، أن قائمة & # 8217؛ s كبيرة. أنا & # 8217؛ م الذهاب للتحقق منها.
شكرا لهذه المعلومات لا يمكن الاعتماد عليها. على الرغم من أن الجديد إلى النقد الأجنبي هذا في الواقع أن المنارة طريقي إلى النجاح في عام 2018. شكرا جزيلا جدا.
قائمة كبيرة، وأنا استخدم معظمهم في كل وقت أيضا. بعض أود أن تحقق من أنا لم قبل ذلك شكرا لذلك أيضا.
جميع أماكن التجمع من التجار الخاسرين (فكساكتوري باستثناء)
يوهي، يجب أن أقول لكم أن كنت حقا وضعت شيئا هو حقا المهم هنا و لهذا الجهد من يدكم، وأود أن أشكركم جزيلا.
ذلك لأنني الوافد الجديد في هذا العالم تداول العملات الأجنبية، وأنا لا تزال دون & # 8217؛ ر يكون أي فكرة أين آخر للعثور على معلومات جيدة بشأن الفوركس. ولكن هذا المنصب جعل لكم مساعدتي الكثير بالفعل.
الآن أعرف أين تبحث عن معلومات معينة. من المفيد حقا!
شكرا يوهي. مليون بفضل مصنع الفوركس، وأنا أحب التقويم الخاص بك ممتازة.
شكرا لك على حد سواء للكلمات الرقيقة!
شكرا على معلوماتك!
بالإضافة إلى هذه القائمة هتبس: // توبروكرز. موقع مفيد جدا ومفيدة للمتداولين المحترفين و بيجينرز. هنا يمكنك أن تجد معلومات عن الوسطاء، أدوات التداول، وسطاء & # 8217؛ الأحداث e. t.c.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment