Wednesday 28 March 2018

الفوركس سبي


فوريكس سبي
يوفر سوق السيولة لدى الهيئة الفرعية للتنفيذ للمشاركين في سوق الصرف الأجنبي (مثل البنوك وشركات الأوراق المالية والشركات التجارية) بنية تحتية للسوق تضمن السيولة في تداول العملات الأجنبية.
وقد بدأ تداول العملات الأجنبية (التداول بدون هامش مقابل صرف العملات الأجنبية) نتيجة لصدور قانون النقد الأجنبي والتجارة الخارجية المعدل في أبريل 1998. وعلى خلفية تزايد الطلب من المستثمرين الأفراد، فإن حجم تداول العملات الأجنبية قد سجلت زيادة كبيرة في السنوات الأخيرة، مما عزز بشكل مطرد مكانتها كطريقة مشتركة لإدارة الأصول.
يوفر سوق ليكسيلي السوق وظائف فعالة في السوق، بهدف بناء سوق تنافسية للغاية يضمن الشفافية للشركات المشاركة في تداول العملات الأجنبية من خلال تركيز جميع السيولة في السوق الذي تخلقه. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يسعى جاهدين لتطوير وإنشاء نظام قابل للتوسيع للغاية للاستجابة بسرعة لاحتياجات المستثمرين الأفراد في اليابان، حتى يتمكنوا من متابعة منخفضة التكلفة وآمنة وآمنة تداول العملات الأجنبية.
توفير خدمة تداول العملات الأجنبية الموجهة نحو العملاء والمريحة للغاية.
وقد قامت مجموعة الهيئة الفرعية للتنفيذ حتى وقت قريب بتوفير خدمة التداول بالهامش الأجنبي (إكسهانج إكسهانج هانج ترادينغ) حصرا للعملاء الذين لديهم حسابات لدى سبي سبيسيتيز و سبي سوميشين نت بانك. ولكن مع الارتفاع الأخير في شعبية تداول العملات الأجنبية بين المستثمرين الأفراد ونمو سوق العملات الأجنبية، أنشأنا شركة سبي فكتراد المحدودة في نوفمبر 2018. وتوفر الشركة خدمات تداول العملات الأجنبية بهدف الحصول على قطاعات جديدة من العملاء، مع التركيز على الشباب الذين يديرون الأصول أساسا من خلال تداول العملات الأجنبية.
تلتزم سبي فكستريد لتقديم الطعام لتلبية احتياجات واسعة النطاق للمستثمرين من خلال توفير خدمات مريحة للغاية مع فلسفة تركز على العملاء. وتشمل الاحتياجات صفقات وحدة العملة الواحدة، وأضيق فروق سعر الصرف في الصناعة، وللمرة الأولى على الإطلاق في اليابان، يتم نقل أسعار الصرف على العملات مقابل الين الياباني إلى المكان العشري الرابع.

فوريكس سبي
أطلق بنك الدولة في الهند يوم الجمعة "سبي إفوريكس"، وهي منصة على شبكة الإنترنت تمكن العملاء من حجز معاملاتهم من النقد الأجنبي عبر الإنترنت.
وقال البنك في بيان ان هذه المنصة سوف تسهل على عملاء البنك الحصول على اسعار العملات الاجنبية دون الحاجة الى زيارة الفرع فعليا.
فإنه يوفر للعملاء منشأة لتخصيص ووضع حدودها الخاصة لحجم الصفقة، وحدود المعاملات اليومية الخ تفاصيل جميع الصفقات التي يتم القيام بها متاحة للمستخدمين على أساس الوقت الحقيقي.
أما الفوركس اإللكتروني فهو مبادرة تكنولوجيا النقد األجنبي الثانية الصادرة عن الهيئة الفرعية للتنفيذ في الشهرين األخيرين بعد إطالق الهيئة الفرعية للتنفيذ "فكس أوت"، التي تمكن من إرسال تحويلات بالعملات األجنبية من أي فرع من فروعها في الهند.

فوريكس سبي
يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

فوريكس سبي
سبي فكس التجارة هي منصة على الانترنت التي تقدمها بنك الدولة في الهند لعملائها للتجارة في تبادل تداول العملات الآجلة. الهيئة الفرعية للتنفيذ تقدم لعملائها الفرصة للتداول في أربعة أزواج العملات وهي؛ أوسد / إنر، ورو / إنر، غبب / إنر و جبي / إنر على النحو المسموح به من قبل السلطات التنظيمية سيبي & أمب؛ RBI. سبي فكس التجارة هو آمن، منصة على الانترنت قوية مرتبطة حساب العميل للعميل. يمكن للعميل اتخاذ مواقف بهذه العملات من أي مكان في جميع أنحاء البلاد، بعد تحويل الهوامش المطلوبة، من خلال حساب التداول عبر الإنترنت.
العقود الآجلة للعملة هي شكل موحد لعقد آجل يتم تداوله في البورصة. انها اتفاق لشراء أو بيع كمية محددة من العملة الأساسية في تاريخ محدد بسعر محدد. في الهند، يتم تداول أربعة أزواج عملات حاليا (أوسد / إنر، ورو / إنر، و غبب / إنر و جبي / إنر) مع حجم كبير من 1000 وحدة من العملة الأساسية، باستثناء الين حيث حجم الكتلة 100،000. غير أن تسوية العميل تتم بالروبية وليس بالعملة الأجنبية.
على خطوط مماثلة للأسهم، اعتمادا على تصور الزيادة أو النقصان في القيمة، على العميل أن بلورة وجهات نظره على الحركة المتوقعة في قيمة العملات المعنية. يمكن للعملاء ثم شراء أو بيع العملات وفقا لذلك على منصة التداول الآجلة العملة.
مثال A: على سبيل المثال، روبية (أوسد / إنر)، يتم تداول شهر واحد في روبية. 47 وإذا شعر المرء أن الروبية ستنخفض إلى روبية. 49، وقال انه يمكن أن تدخل في موقف "طويل"، من خلال "شراء" عقد الآجلة العملة. إذا كان أوسد / إنر لنفس فترة الاستحقاق يذهب إلى روبية. 49، وقال انه يجعل مكاسب من روبية. 2 لكل دولار. حتى على عقد واحد من 1000 $، وقال انه يجعل مكاسب من روبية. 2000. مثال ب: على العكس من ذلك، وقال انه يمكن "بيع" العقد إذا رأى تقدير الروبية الهندية. على سبيل المثال، إذا تم تداول الروبية شهر واحد في روبية. 47 الآن ويتوقع أن يتحرك إلى روبية. 46، وقال انه يمكن أن تدخل في موقف "قصير" من قبل "بيع" عقد الآجلة العملة. إذا كان معدل أوسد / إنر لنفس فترة الاستحقاق يتحرك إلى روبية. 46 وقال انه يجعل مكاسب من روبية. 1 لكل دولار، على تربيع منصبه. وقال انه يجعل مكاسب من روبية. 1000 على هذا العقد. في حالة يتحرك الروبية مقابل توقعاته ويصل إلى روبية. 49، ثم يفقد روبية. 2 لكل عقد، أي روبية. 2000 من الهامش الذي تخلى عنه. يمكن للعميل أن يوقف مراكزه في أي وقت خلال فترة العقد. ويمكن اتخاذ مراكز مماثلة أو طويلة أو قصيرة في ور / إنر و غبب / إنر و جبي / إنر إذا كان العملاء يرى أي فرص لتقلب العملة الهندية مقابل العملات الأخرى مثل اليورو، الجنيه الاسترليني والين الياباني. فوائد التداول في العقود الآجلة للعملات يتم الاستفادة من مجموعة واسعة من المشاركين في السوق المالية - المستهلكين (أي المصدرين والمستوردين والشركات والبنوك) والمستثمرين والمراجحين من خلال الاكتشاف الشفاف للأسعار وسهولة التجارة. هيدجرس: يوفر هذا المنتج منصة للتحوط من آثار التقلبات غير المواتية في أسعار صرف العملات الأجنبية. إذا كنت مستوردا يمكنك "شراء" عقد الآجلة العملة إلى "قفل في" ثمن الشراء من العملة الأجنبية الفعلية في تاريخ لاحق. وبالتالي يمكنك تجنب مخاطر سعر الصرف التي كنت قد واجهت خلاف ذلك. إذا كنت مصدرا، يمكنك 'بيع' العقود الآجلة العملة على منصة الصرف وقفل في سعر البيع في تاريخ لاحق. على سبيل المثال، اعتبر أنك مصدرا ويتم تداول عقود العقود الآجلة بين الدولار الأمريكي / الروبية الهندية في الشهر الحالي عند روبية. 49 دولار لكل دولار. لديك تصدير مستحق بعد شهرين وتجد المستوى الحالي جذابة للغاية. ثم يمكنك 'بيع' عقد العملة الآجلة شهرين بسعر الحالي من روبية. 49. حتى في نهاية شهرين تحصل روبية. 49 لكل دولار في الموعد المحدد، بغض النظر عن مستوى الروبية. المستثمرون: يمكن لجميع المهتمين بإلقاء نظرة على تقدير (أو انخفاض قيمة) أسعار الصرف على المدى القصير والمتوسط، المشاركة في سوق العقود الآجلة للعملة. وفقا للمبادئ التوجيهية التنظيمية، يسمح لجميع "الهنود المقيمين" بما في ذلك الأفراد أو الشركات أو المؤسسات المالية بالمشاركة في سوق العقود الآجلة للعملة. ومع ذلك، لا يسمح حاليا للهنود المقيمين (نريس) والمستثمرين المؤسسيين الأجانب (في) للمشاركة في سوق العقود الآجلة للعملة. أسئلة وأجوبة حول العملات الآجلة أين يمكنني الحصول على المعلومات حول وضع الصفقات باستخدام منصة التداول سبي فكس تريد؟ سيتم إرسال العرض حول استخدام منصة لوضع الصفقات إلى العميل عبر البريد الإلكتروني بعد افتتاح حساب الهيئة الفرعية للتداول فكس التجارة. العرض سيكون أيضا متاحة على retail. onlinesbi. يمكن للعميل أيضا الاتصال 1800-220-052 (الرقم المجاني) / 022-26567700، عن أي شكوك / الاستفسارات على منصة التداول. قائمة الاتصال بوحدات تسويق الخزينة الإقليمية.
علامة ليان هي منشأة فريدة من نوعها تقدمها الهيئة الفرعية للتنفيذ لعملائها. من خلال مرفق علامة الامتياز التي تقدمها الهيئة الفرعية للتنفيذ، يستمر العميل في تلقي الفائدة على مبلغ الامتياز حتى يتم الصفقات الفعلية. في حالة تحويل الهوامش مقدما، يفقد العميل الفرصة لكسب الفائدة حتى يتم تنفيذ الصفقات.
عند تنفيذ الصفقة في البورصة، يتم تخفيض مبلغ الامتياز ويتم تمرير قيد الخصم في حساب العميل في نهاية اليوم.
وتتطلب مواضع الفارق الهوامش األدنى المحددة من قبل السوق، ويتم تمرير فائدة الهوامش األقل، إن وجدت، إلى العميل.
يمكن أن يكون لديك التزامات التسوية التالية في سوق العقود الآجلة للعملة:
(الهامش الزائد أكثر من 5٪، تقيد لحساب العميل، في حين أن النقص أقل من 5٪، سيتم خصمها من حساب العميل) دفع بسبب الوساطة والضرائب المطبقة والرسوم القانونية إي. التزامات التسوية النهائية: بايوت / باين بسبب الربح والخسارة عند الإغلاق. باين بسبب الوساطة والرسوم النظامية على إغلاق بايين بسبب الضرائب المطبقة هل من إلزامي أن يلغي الموقف في غضون مدة العقد؟
لا. سيؤدي التبادل تلقائيا إلى إيقاف وضعك في آخر يوم من انتهاء العقد. سيتم إغلاق مركزك بسعر التسوية النهائية وفقا للوائح الحالية. يكون سعر التسوية النهائية هو السعر المرجعي للبنك الاحتياطي في آخر يوم تداول.
يتم تسوية جميع العقود الآجلة للعمالت الآجلة بالتبادل على اأساش T + 1 وتسوية التزامات التسوية النهائية عن طريق السرف على اأساس T + 2.
يمكن للعميل طلب إلغاء تحديد الامتياز في أي وقت. وتجدر الإشارة إلى ما يلي في هذا الصدد.
ل أونماركينغ الرهن، العميل يجب أن تذهب إلى صفحة الطلبات على الصفحة الرئيسية أونلينسبي واختيار سبي فكس التجارة وإدخال المبلغ ليكون غير محدد. سيتم إلغاء تحديد الطلبات التي تم وضعها قبل الساعة الخامسة مساء، في نفس اليوم، بعد ساعات العمل. ولن تتم معالجة الطلبات المقدمة بعد الساعة 5 مساء إلا في نهاية ساعات التداول في اليوم التالي. ولذلك من المتوقع من العميل عدم استخدام المبلغ، الذي تم تقديم طلب عدم علامة، حتى يتم الافراج عن الامتياز. في حالة استخدام العميل هذا المبلغ في يوم التداول التالي، سيتم رفض طلب إلغاء الطلب. كما هو الحال في وضع علامة الامتياز، عندما يتم تنفيذ امتياز غير مرغوب فيه؛ لن يتم تمرير أي إدخال في حساب العميل. سيتم تخفيض مبلغ الامتياز فقط بمقدار غير محدد. ما هي أسعار الوساطة المطبقة ل سبي فكس تريد؟
نحن نقدم معدلات وساطة إضافية على أساس حجم لتناسب شرائح مختلفة من العملاء. أسعار الوساطة لدينا هي مباشرة إلى الأمام، ولا تحمل أي رسوم خفية.

فوريكس سبي
التاجر: يتعامل المتعاملون في هذا المكتب مع زبائن البنك مباشرة أو من خلال فروع الفوركس المعينة للبنك والعمليات الكاملة التي تنطوي على صرف العملات الأجنبية في جميع العملات الرئيسية في العالم.
أوسد / إنر بقعة: غالبية المعاملات التي تجري في الفوركس بالضرورة تنطوي على زوج من أوسد / إنر. هذا المكتب يعالج كل تلك التدفقات النقد الأجنبي حيث الروبية الهندية إنر هي واحدة من العملات. وهو يغطي التدفقات التجارية أي المواقف الناشئة عن شراء وبيع العملات الأجنبية من / إلى العملاء في السوق ما بين البنوك. يعمل المكتب أيضا صانع السوق لزوج دولار / إنر في السوق بين البنوك. كما يتم التعامل مع بعض معاملات التاجر عالية القيمة مباشرة في هذا المكتب. وإلى جانب ذلك، يقوم المكتب بتداول الملكية، أي شراء وبيع النقد الأجنبي في السوق بين المصارف بهدف محدد هو الاستفادة من تقلبات الأسعار القصيرة / المتوسطة / الطويلة الأجل في السوق وتحقيق الأرباح من هذه الصفقات. كما يقدم مكتب البقعة أسعارا لكمة الوسم إلى فيداي & أمب؛ RBI.
أوسد / إنر فورواردز: الهيئة الفرعية للتنفيذ هي أكبر صانع للسوق في سوق العملات الآجلة / الدولار الأمريكي (إنر). كما يقتبس ويغطي المواقف التجارية. إن فترة استحقاق هذه المعامالت عادة ما تصل إلى سنة واحدة على الرغم من أن المراكز في العقود اآلجلة طويلة األجل) لتفكس (تؤخذ أيضا. كما يقوم المكتب بتنفيذ المقايضات لأغراض التمويل وأغراض المراجحة.
الصلبان والمجالات: يغطي هذا المكتب المعاملات التجارية بجميع العملات الأخرى غير الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي. وهي تتعامل بعملات بلدان مجموعة السبعة وتلك الخاصة بجميع البلدان الرئيسية الأخرى التي يحتفظ فيها البنك بحساب نوسترو.
الذهب: يغطي المكتب الذهب ذات الصلة بقعة ويعاد المعاملات. كما يغطي المكتب بيع السبائك للبنك بما في ذلك بيع العملات الذهبية.
المنتجات المهيكلة (فينب): المنتجات المنظمة مقابض المكتب هيكلة الفوركس & أمب؛ أسعار الفائدة المنتجات لتوفير الحل التحوط الكامل للعملاء. مكتب يعالج في المقام الأول خيارات العملات ومشتقات سعر الفائدة على العملات الأجنبية. نحن تشغيل كتاب الخيار لزوج أوسد-إنر وكتاب ميفور. إن تشغيل الكتب يمنحنا ميزة على المشاركين الآخرين في السوق الذين يقتبسون على أساس من الخلف إلى الخلف، كما أنه يتيح لنا تقديم خط إنتاج مبتكر. معظم المنتجات المعروضة هي أكثر من وصفة طبية (أوتك) في الطبيعة وهي مصممة خصيصا لتناسب متطلبات العملاء المحددة. وتشمل قاعدة عملائنا بعض الشركات الهندية المعروفة مع تسليط الضوء على القروض (كل من الروبية وكذلك فك).
المنتجات & أمب؛ خدمات.
أسواق الفوركس: يتم اإلبالغ عن عمليات الصرف األجنبي التي تقوم بها الفروع إلى األسواق العالمية لتغطية تلك المعامالت في السوق بين البنوك. لدى قسم أسواق الفوركس مكاتب مختلفة للتعامل مع هذه المعاملات. يقوم مكتب التاجر في القسم بالإبلاغ عن جميع المعاملات التي تنطوي على صرف العملات الأجنبية بجميع العملات الرئيسية من الفروع المعينة وكذلك العملاء مباشرة.
شراء / بيع العملات: يتم تغطية المراكز الناشئة عن شراء وبيع العملات الأجنبية من / إلى العملاء في السوق ما بين البنوك. معظم المعاملات التي تتم في الفوركس تنطوي بالضرورة على زوج دولار / إنر الذي يتطلب شراء / بيع الدولار الأمريكي نقدا / توم أو السوق الفورية. يتم التعامل مع أزواج العملات بخلاف أوسد / إنر (أزواج العملات المتقاطعة) بشكل منفصل.
أوسد / إنر إلى الأمام: إن أوسد / إنر هو منتج مشتق ينطوي على شراء / بيع كمية محددة من الدولار الأمريكي بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد سلفا. وتستخدم هذه الأدوات للتحوط من مخاطر العملة أو أسعار الصرف. ويفترض الطرف الذي يشتري العقد موقفا طويلا في حين أن الطرف الذي يبيع العقد يفترض وضعا قصيرا. السوق نشطة تصل إلى 1 سنة. الهيئة الفرعية للتنفيذ هي أكبر صانع للسوق في سوق الدولار الأمريكي / إنر إلى الأمام. يتم تداول العقود الآجلة في سوق أوتك، وبالتالي لا يلزم توحيد العقد. التبادل المتداول في العقود الآجلة هو الآجلة.
شراء الذهب / بيعه: يتم شراء الذهب في الأسواق الفورية والآجلة لتغطية معاملات العملاء وبيع السبائك للبنك بما في ذلك بيع العملات الذهبية.
المنتجات المهيكلة: تشمل المنتجات المنظمة هيكلة الفوركس & أمب؛ منتجات أسعار الفائدة لتوفير حلول التحوط كاملة للعملاء. وفيما يلي مختلف المنتجات التي تشارك في تصميم هذه الحلول:
الخيارات: عقد بين طرفين يشترى فيه المشتري (الحائز) الخيار (ولكن ليس الالتزام) بشراء / بيع كمية ثابتة من الأصل، بسعر محدد سلفا من / إلى بائع الخيار (كاتب) ضمن فترة ثابتة من الزمن. هناك أساسا نوعين من الخيارات بمعنى. دعوة ووضع. هناك نمطان من الخيارات التي تعتمد على ما إذا كان يمكن ممارسة الخيار على انتهاء أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. والخيار الذي يمكن ممارسته في تاريخ انتهاء الصلاحية يسمى الخيار الأوروبي في حين أن الخيار الذي يمكن ممارسته في أي وقت خلال حياة الخيار يسمى الخيار الأمريكي. ويتعين على مشتر الخيار أن يدفع علاوة للحصول على الحق. علاوة الخيار تعتمد على التقلب، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة. يمكن أن يكون أساس عقد الخيار هو الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع الخ. سواب: المبادلة هي اتفاقية تعاقدية لتبادل التدفقات النقدية المحددة في التواريخ المقبلة. يمكن أن تكون التدفقات النقدية: أسعار فائدة ثابتة إلى عائمة - مبادلة أسعار الفائدة أو بعملات مختلفة - مبادلة العملات أو مزيج من هذه.
إن تبادل أسعار الفائدة هو اتفاق بين طرفين يوافق فيه أحد الطرفين على دفع التدفقات النقدية المساوية للفائدة بسعر محدد سلفا بينما يوافق الطرف الآخر على دفع فائدة بمعدل عائم على مبلغ أساسي افتراضي لعدد من السنوات.
تتضمن مقايضة العملات تبادل مدفوعات أصل الدين والفائدة بعملة واحدة لدفعات أصل الدين وفائدة العملة بعملة أخرى. يتم عادة تبادل المبالغ الرئيسية لكل عملة في بداية ونهاية فترة المبادلة. يتم تثبيت أسعار الفائدة بالعملتين.
اتفاقية سعر الفائدة الآجل: عقد أوتك بين الأطراف يحدد سعر الفائدة أو سعر صرف العملة الذي يتعين دفعه أو استلامه على التزام يبدأ في تاريخ البدء في المستقبل.

No comments:

Post a Comment