Friday 9 March 2018

الفوركس دونغ


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


فند - دونغ الفيتنامية.


الدونغ الفيتنامي هو عملة فيتنام. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف فيتنام دونغ الأكثر شعبية هو سعر فند إلى أوسد. يعد كود العملة الخاص ب دونغ هو فند، و رمز العملة ₫. ستجد أدناه أسعار دونغ الفيتنامية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات فند أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف العملات الأجنبية.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: ₫ 200، ₫ 500، ₫ 1000، ₫ 2000، ₫ 5000.


الفرق المستخدمة: ₫ 100، ₫ 200، ₫ 500، ₫ 1000، ₫ 2000، ₫ 5000، ₫ 10000، ₫ 20000، ₫ 500000.


بنك الدولة في فيتنام.


هل لديك المزيد من المعلومات حول دونغ الفيتنامية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في فند؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الخيارات الثنائية.


سعر دونغ الفوركس.


أوسد إلى فند سعر الصرف - بلومبرغ الأسواق.


تحويل العملات مجانا أو بطاقة مرجعية السفر باستخدام أواندا معدل اليومي & # 174؛ البيانات. تحويل العملات باستخدام ما بين البنوك، أتم، وبطاقات الائتمان، والأسعار النقدية كشك.


أوسفند الرسم البياني (الدولار الأمريكي / دونغ الفيتنامية الرسم البياني الفوركس)


أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، ودقة عالية. 1 فيتنام دونغ إلى الدولار الأمريكي، 1 فند إلى أوسد تحويل العملات.


العملة: دونغ الفيتنامية (فند) - ويكينفست.


دونغ نيوز الفيتنامية. قراءة آخر الأخبار الفوركس وتصفح أرشيف الأخبار عن دونغ الفيتنامية.


الفوركس | 1 أوسد تو فند | 1 دولار أمريكي إلى دونغ الفيتنامية.


تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. أكاديمية أكاديمية إنفستوبيديا الجديدة. تعلم من العالم (دونغ الفيتنامية) '


أداة تحويل العملات & أمب؛ أسعار صرف العملات الحية.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


روبية هندية (إنر) الى فيتنام دونغ (فند) أسعار الصرف.


مجانا تحويل العملات أداة للتحقق بسرعة أسعار صرف العملات الأجنبية. انقر لاستخدام محول العملات.


تجارة العملات | فوركس سبريادس & أمب؛ تداول الفوركس المباشر.


في موقعنا سوف تجد أسعار حية، ودائما ما يصل إلى تاريخ أسعار الفوركس لايف، ممتازة العملات حرة العملات. تحقق أسعار العملات الحية وأسعار الفوركس الحية.


كروس ريتس - بلومبرج.


الحصول على معدلات دونغ الفيتنامية، والأخبار، والحقائق. كما تتوفر خدمات فيتنام دونغ مثل ترانفرز المال رخيصة، بيانات العملة فند، وأكثر من ذلك.


أسعار صرف العملات | العملات الأجنبية - ترافيليكس.


فيتنام دونغ (فند) أسعار الصرف اليوم - فيتنام دونغ العملة مرحبا بكم في صفحة فيتنام دونغ (فند) سعر الصرف الفوركس ويشسلكورس | فوركس e كامبيو.


أسعار حية | أسعار العملات الفورية | أسعار العملات الحية | حر.


28 (أوسد) دولار أمريكي (أوسد) إلى فيتنام دونغ (فند) أسعار العملات اليوم - سعر صرف العملات الأجنبية.


أسعار صرف العملات - تحقق من النقد الأجنبي المباشر.


مجانا فوريكس الرسم البياني الحقيقي ل أوسفند (الدولار الأمريكي / دونغ الفيتنامية) النقد الأجنبي، بما في ذلك بسهولة اختيار وشكلي المؤشرات الفنية لتحليل.


دولار أمريكي (أوسد) الى فيتنام دونغ (فند) إكسهانج.


أسعار صرف دونغ الفيتنامية الحالية مقابل العملات في آسيا والمحيط الهادئ.


الدينار العراقي (إيق) الى فيتنام دونغ (فند) - سعر صرف العملات الأجنبية.


هل تتساءل أيضا كم هو 1 أوسد في فند وكم هو 1 دولار أمريكي في سعر صرف دونغ الفيتنامية؟ تحويل أوسد إلى فند بيانات أسعار الصرف من قبل المالية منظمة العفو الدولية.


أسعار صرف العملات دونغ الفيتنامية (فند)


فوريكس التداول - تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية (الفوركس) في بورصة ناسداك.


اليورو (ور) الى فيتنام دونغ (فند) - سعر صرف العملات الأجنبية.


هذه هي صفحة الجنيه البريطاني (غبب) لتحويل فيتنام دونغ (فند)، بالأسفل يمكنك العثور على أحدث سعر صرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة.


أسعار الصرف - X - الأسعار.


هذه هي صفحة الدينار العراقي (إيق) لتحويل فيتنام دونغ (فند)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة.


100 دولار أمريكي (أوسد) إلى دونغ الفيتنامية (فند) إكسهانج.


دونغ الفيتنامية. نظرة عامة. و đồng مجموعة أهداف عالية للغاية لمعدلات النمو السنوية في الصناعة، يرجى الرجوع إلى الفوركس المستثمر المستثمر أليرت.


تحويل العملات - أحدث أسعار الصرف والعملة.


السبت، 2.12.2017 (فيتنام دونغ) - سعر الصرف محدث، 1 € = 27016.055 فند. الرسم البياني للتنمية من فيتنام دونغ (فند)، تحويل العملات.


الفوركس - نسداق.


أوسد لتحويل العملات فند. الحصول على أسعار الصرف الحية للولايات المتحدة الأمريكية إلى فيتنام دونغ. استخدام آلة حاسبة مجانية ز لتحويل العملات الأجنبية والمعادن الثمينة.


دونغ الفيتنامية - تجارة الفوركس على الانترنت | منصات العملة.


نحن هنا نلقي نظرة سريعة على دونغ الفيتنامية. لماذا ا؟ حسنا، انها دائما جعلتنا سنيجر في صبياني قليلا، طريق تلميذ - ولكن تذكر فقط أن الفيتنامية.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.


أسعار صرف العملات الأجنبية وأدواتها بما في ذلك آلة حاسبة تحويل العملات، والأسعار والرسوم البيانية التاريخية، ومتوسط ​​سعر الصرف الشهري.


أومفاندلا سفينسكا كرونور (سيك) حتى فييتناميسيسكا.


هذه هي صفحة الروبية الهندية (إنر) لتحويل فيتنام دونغ (فند)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة.


أوسفند الرسم البياني (الدولار الأمريكي / دونغ الفيتنامية الرسم البياني الفوركس)


أوسد / فند التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أوسد / فند نيوس.


اليورو يتراجع قبيل مؤشر ثقة الأعمال في إيفو الألماني.


(رتتنوس) - في تمام الساعة 4.00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من المقرر أن تكون نتائج مسح ثقة الأعمال في إيفو الألمانية. . القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار الأمريكي يمتد الشريحة.


(رتتنوس) - واصل الدولار الأمريكي انخفاضه أمام خصومه الرئيسيين في الدورة الآسيوية. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


اليورو تغير قليلا بعد مؤشر ثقة المستهلك الألماني غفك.


(رتتنوس) - بعد صدور بيانات ثقة المستهلك الألمانية غفك في الساعة 2.00 صباح يوم الخميس، ر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


اليورو مختلطة قبل ثقة المستهلك الألماني غفك.


(رتتنوس) - في الساعة 2.00 صباحا بتوقيت شرق أوروبا، من المتوقع أن تكون بيانات ثقة المستهلك في ألمانيا غفك. إلى الأمام . القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


فيتنام دونغ (فند) أسعار أسعار العملات الأجنبية.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تحتوي صفحة أسعار المعادن الفوركس على أسعار متبادلة للمعادن الثمينة المختلفة.


يتم تحديث الصفحة أسعار المعادن الفوركس طوال يوم التداول مع معلومات سعرية جديدة، كما هو مبين من قبل "فلاش" على الحقول مع بيانات جديدة. يتم تأجيل أسعار الفوركس 10 دقيقة، في قواعد الصرف، ويتم سرد الأوقات التجارية في لجنة العلم والتكنولوجيا.


ملاحظة: ساعات التداول يوم الفوركس هي 16:00 - 15:59 التوقيت المركزي (كت).


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment