Tuesday 20 March 2018

أوقات تداول الفوركس نيو زيلاند


ساعات عمل الفوركس.
تنصل.
تحتوي هذه الصفحة على مواد قابلة للتنزيل. قد تحتوي المواد على أخطاء. إذا اخترت تحميلها واستخدام ثم كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. كيريل إريمنكو و فوريكسوات لن تقبل المسؤولية عن أي خسائر مالية ناتجة عن الاعتماد على هذه المواد. يرجى إعلامك بإخلاء المسؤولية في الصفحة التالية: فوريكسوات / إخلاء المسؤولية.
الفوركس ساعات السوق خريطة.
أنا حاليا في منتصف إنشاء دورة فيديو للتجار الذين بدأوا للتو في سوق الفوركس غير منضم. في واحدة من الدروس أتحدث عن ساعات سوق الفوركس وكنت في حاجة الى خريطة العالم التي تصور الفوركس الزمنية. نظرت حولي ولكن لا يمكن العثور على أي شيء لائق & # 8211؛ وكلها إما كانت ضعيفة أو سيئة. لذلك أنا خلقت بلدي سوق الفوركس خريطة الساعات التي أريد أن أشاطركم اليوم!
ويستند الجدول الزمني في الجزء السفلي من الخريطة على توقيت جرينتش. تتوفر المزيد من المناطق الزمنية في الجزء السفلي من هذا المنصب.
وGT؛ & GT. للتحميل في هد انتقل لأسفل وحدد المنطقة الزمنية الخاصة بك.
تم توضيح الفوركس تايمزونيس.
ماذا يمكننا أن نرى من هذا التصور من ساعات سوق الفوركس؟
كيف يمكننا استخدام هذه المعلومات في التداول؟
دعونا نلقي نظرة على الجلسات واحدا تلو الآخر ونرى ما يحدث بالضبط على مدار 24 ساعة في سوق الفوركس.
الدورة الأسترالية.
إذا ذهبنا من اليمين إلى اليسار (تماما كما تشرق الشمس & # 8211؛ من الشرق إلى الغرب)، فستلاحظ أن الجلسة الأولى التي ستفتح هي جلسة سيدني لسوق الفوركس. الاستراليين هم أول واحد في يوم جديد *. انها لا تزال 22:00 من اليوم السابق في لندن عندما سيدني البنوك تفتح!
* في الواقع، انها & # 8217؛ ق نيوزيلندا. ساعات عملهم في سوق الفوركس هي 20: 00-05: 00 غمت، ولكن حجم التجارة المرتبطة بها منخفضة جدا لذلك من الأفضل التركيز على الدورة الاسترالية.
طوكيو.
وتأتي جلسة طوكيو بعد فترة وجيزة. وتسمى هذه الدورة أيضا الدورة الآسيوية، لأن الحق بعد طوكيو مراكز اقتصادية كبيرة مثل سنغافورة وهونغ كونغ بدء الاستيقاظ. تبدأ الجلسة الاسيوية فى حوالى الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش عندما تكون معظم اوروبا فى نوم عميق. هذا هو السبب في أنك غالبا ما نسمع التجار الأوروبيين يتحدثون عن الاستيقاظ في 03:00 للتداول في الدورة الآسيوية قبل العودة إلى الفراش.
أيضا، قد تكون قد لاحظت بالفعل أن بعض جلسات الفوركس تتداخل بشكل كبير جدا. على سبيل المثال، الدورة الأسترالية والدورة الآسيوية. يمكنك استخدام هذا لصالحك مع العلم أن أزواج مثل أودجبي و نزدجبي سيكون لها أعلى التقلب خلال سوق الفوركس ساعات من هاتين الدورتين.
لندن.
ومما لا شك فيه أن لندن هي المركز الاقتصادي الأوروبي، وأنه من الطبيعي أن الدورات الأوروبية تسمى أيضا دورة لندن. وعلاوة على ذلك، بحلول الوقت الذي استيقظت بريتس، ​​بدأت المراكز الاقتصادية الرئيسية الأخرى مثل فرانكفورت ولوكسمبورغ وزيورخ بالفعل في ساعات الفوركس سوقها لهذا اليوم.
ملاحظة مثيرة للاهتمام هي أن ساعات الفوركس في السوق لجلسات طوكيو ولندن تتداخل لمدة ساعة تقريبا (تختلف بالنسبة للبلدان الأوروبية الأخرى). يمكنك (وربما يجب!) استخدام هذه الحقيقة لصالحك. وهذا يعني أن جميع تقاطعات العملات الأوروبية والين الياباني سيكون لها أعلى تقلبات في بداية الجلسة الأوروبية. حتى إذا كنت تتداول غبجبي يمكنك ببساطة تنفيذ عدد قليل من الصفقات القوية بين 8:00 حتي 09:00 بتوقيت جرينتش، وبعد ذلك أنت حر لهذا اليوم!
نيويورك، الجلسة.
تبدأ ساعات سوق الفوركس من الولايات المتحدة مع نيويورك. وذلك لأن نيويورك هي واحدة من أكبر المراكز المالية في العالم، فضلا عن كونها المدينة الأكثر الشرقية في أمريكا. وتضم الدورة الأمريكية محاور اقتصادية رئيسية أخرى مثل شيكاغو (أكبر سوق مشتقات في العالم)، وتورنتو (المركز المالي الكندي)، وغيرها.
ماذا يحدث عند وضع المزيد من الحطب في النار؟ هذا صحيح! فإنه يحرق أكثر صعوبة. الشيء نفسه هنا & # 8211؛ نيويورك ولندن هما المركزان الماليان الأكبر في العالم، وتبدأ الجلسة الأمريكية عندما تكون أوروبا في منتصف الطريق فقط. وبطبيعة الحال، وأنت تسير للحصول على سوق سريع الخطى للغاية ومتقلبة!
يمكنك الاستفادة من هذا! وهناك الكثير من أزواج رئيسية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد و أوشفشف تجربة حركات ضخمة وأنماط محددة خلال هذا الوقت. في الواقع، أنا خلقت استراتيجية تجارية شاملة ل غبوسد فقط على أساس هذه الحقيقة واحدة. وتسمى الاستراتيجية V6.0 نظام بسيط ويمكنك العثور عليه في هذه الدورة. ويستخدم نمط مربح للغاية أن اكتشفت ل غبوسد.
ملخص ساعات عمل الفوركس.
وأخيرا، يمكنك أن ترى أنه على الرغم من أن دورات نيويورك وأستراليا دون تداخل، فإنها تتبع بعضها البعض إلى الوراء. هذا يوضح لماذا سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
أيا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك، فمن المفيد دائما أن نأخذ في الاعتبار ساعات الفوركس سوق جلسات فوركس أربعة. وتسيطر على جلسات مختلفة أنواع مختلفة من التجار والبنوك والحكومات، وكما رأينا، & # 8211؛ أزواج العملات. أخذ هذا في الاعتبار بالتأكيد تعطيك ميزة تنافسية.
الفوركس الخاص بك.
ساعات الفوركس سوق خريطة في هد (أكثر من 1920p) القرار، حتى تتمكن من استخدامها حتى كخلفية سطح المكتب الخاص بك إذا أردت!
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
أنا فوريكس التاجر، عالم البيانات، رجل أعمال، مدرب على الانترنت. تلك هي مهنتي الرئيسية. لقد كنت في تجارة الفوركس منذ عام 2007، وكما يقولون، لقد رأيت الخير، والسيئة، والقبيح. لقد نجت من غفك وتعلمت الكثير على طول الطريق. اليوم أريد أن أشارك كل ما عندي من المعرفة والأفكار معك.
سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​قيمة التداول التي تتجاوز 1.9 تريليون دولار يوميا وتشمل جميع العملات في العالم.
موارد كبيرة! شكر!
مرحبا كيريل، وجدت هذا الرابط إلى آخر ساعة 24hr السوق. هل توفر نفس ميزات خريطتك العالمية؟
نعم، هذا & # 8217؛ s واحد أنيق جدا. تأكد من معرفة كيفية استخدامه بشكل صحيح & # 8211؛ انها & # 8217؛ s ليس تصميم تافهة 🙂
إيت & # 8217؛ s 404 الآن 🙂 هذا واحد لا يزال على الانترنت.
الاقسام.
الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (32) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
الوقت والتاريخ: 05:47 صباحا 19 يناير - 2018 بتوقيت جرينتش.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.

أوقات تداول الفوركس نيو زيلاند
يعمل الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، مما يجعله السوق الأكثر سيولة في العالم. يجب أن يكون لديك المعرفة والمهارات الأساسية قبل دخول هذا السوق. جزء من المعرفة التي يجب أن تعرف هو أفضل وقت يجب أن تدخل هذا السوق السائل جدا وكبيرة جدا.
متأكد من أنك تعرف كيفية التجارة، وانت تعرف ما أزواج العملات للتجارة، وحتى تعرف كيفية قراءة الرسوم البيانية. ربما، أنت تعرف أيضا استراتيجية واحدة أو اثنتين عند التداول في سوق الفوركس. ومع ذلك، يجب عليك أيضا أن تنظر في حقيقة أن سوق الفوركس يعمل 24 ساعة في اليوم، تحتاج إلى معرفة متى يجب أن التجارة. إذا كنت ترغب في الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، أليس من الأفضل أن تعرف متى هو هذا زوج العملات نزد / أوسد الأكثر نشاطا. لماذا يكلف نفسه عناء التجارة بها عندما تكون غير نشطة وكنت غير قادر على تحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك.
كائنات سوق الفوركس الاثنين في 10am نز الوقت إلى السبت 9am نز الوقت ثم الكرات مرة أخرى في 10am نز الوقت يوم الاثنين. يبدأ التداول في الفوركس في نيوزيلندا المقبل في أستراليا تليها آسيا، في الشرق الأوسط، أوروبا وينتهي في أمريكا. الأسواق الرئيسية في الفوركس هي لندن وطوكيو ونيويورك مع الأنشطة التجارية أثقل عندما تتداخل الأسواق الرئيسية.
مستندة إلى العصر، سترى أنه سيكون هناك دائما شخص في أي مكان في العالم الذي هو شراء وبيع العملات. سترى أنه عندما يغلق سوق واحد، يفتح سوق آخر. التداول في سوق الفوركس هو 24 ساعة في اليوم. حجم الصفقة سوق الفوركس هو دائما عالية خلال اليوم كله. ومع ذلك، فإنه يرتفع أعلى عند فتح السوق الآسيوية، والسوق الأوروبية وسوق الولايات المتحدة في نفس الوقت.
من أجل الحصول على أعلى الصفقات الممكنة (وأكثر الصفقات ربحية) & # 8211؛ إليك أوقات السوق المفتوحة التي يمكنك استخدامها كمرجع (ملاحظة & # 8211؛ قد تختلف الأوقات بمقدار ساعة واحدة على أي من الجانبين خلال فترة توفير التوقيت الصيفي)
• نيويورك - 1:00 حتي 09:00 نز الوقت.
• لندن - 7:00 حتي 05:00 نز الوقت.
• طوكيو - 1:00 حتي 19:00 نز الوقت.
• أستراليا - 12noon إلى 8pm نز الوقت.
إذا نظرتم إلى الجدول الزمني ودراسة العصر وأيضا المخططات الخاصة بهم، سترى أنه إذا كنت تركز نشاط التداول الخاص بك خلال أي من ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز السوق: لندن ونيويورك وطوكيو، وهذا هو المكان الأكثر فإن نشاط السوق سيحدث، خاصة عندما يكون أحد هذه الأسواق الثلاثة مفتوحا أو متداخلا. وهناك حالتان يتداخل فيه اثنان من الأسواق الرئيسية في ساعات التداول. هذه هي بين 7:00 و 9:00 نز الوقت مع الأسواق الآسيوية والأوروبية و 1am إلى 5:00 نز الوقت مع الأسواق الأوروبية وأمريكا الشمالية.
إنستافوريكس هي شركة مبتكرة التي وضعت منصة تداول قوية وفريدة من نوعها على شبكة الإنترنت لتداول العملات الأجنبية. إنستافوريكس، تماما مثل سوق الفوركس، ودائما هناك لمساعدة وتوجيه لكم، والقيام بكل ما في وسعها لضمان نجاحك. إنستافوريكس لديها موظفي الدعم متاح 24 ساعة في اليوم، 5.5 أيام في الأسبوع عن طريق الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو طلب مكالمة مرة أخرى. وبالتالي يتم ضمان العملاء لدينا مزيج كبير من الفوز: المهنية المالية لا هوادة فيها والمرونة وسرعة التداول عبر الإنترنت.

الدرس رقم 5: ساعات سوق الفوركس.
سيساعد هذا القسم من الموقع على توضيح مفاهيم ساعات عمل الفوركس ودورات تداول العملات الأجنبية.
واحدة من المزايا الرئيسية لأسواق الفوركس هي أنها مفتوحة خلال جميع أسابيع العمل - من الأحد 10:00 P. M (غمت) إلى الجمعة 10:00 P. M (غمت). الآن من المنطقي أن تسأل نفسك سؤالا - ما هي الأوقات الأفضل للتداول ضمن ساعات عمل الفوركس؟
يتحدث عموما، وأوقات التداول الفوركس الأكثر إثارة للاهتمام بين افتتاح بورصة لندن يبدأ نشاطها، حوالي 8 A. M. (غمت)، وإغلاق السوق الأمريكية، والتي تجري في حوالي 10 P. M. (بتوقيت غرينيتش). الوقت الأكثر المحمومة في سوق الفوركس هو عندما تتداخل بورصة لندن مع السوق الأمريكية بين 1 P. M. (غمت) الى 4 مساء. (بتوقيت غرينيتش). هذه هي الأوقات التي يمكن اعتبارها الأكثر سيولة أو عندما يتداول معظم تجار الفوركس في الأسواق. إذا كان اهتمامك هو القيام اليوم التداول هذه الطريقة التي يجب أن تستخدم لجعل الصفقات.
جلسات تداول الفوركس مصنفة بحسب مدى الصلة بالموضوع:
جلسات تداول الفوركس.
هناك أربع جلسات تداول في سوق الفوركس، والتي تتم في كل يوم عمل عندما تكون أسواق الفوركس مفتوحة: جلسة التداول في المحيط الهادئ، جلسة التداول الآسيوية، جلسة التداول في لندن، جلسة التداول في نيويورك.
لندن جلسة التداول.
تبدأ جلسة التداول في لندن في حوالي 8 صباحا. غمت وينتهي عند حوالي 4 م. بتوقيت غرينيتش. عملات الفوركس الأكثر نشاطا خلال هذا الإطار الزمني هي غبب، ور و أوسد.
نيويورك.
وتبدأ جلسة التداول في نيويورك عند حوالي 1 درجة مئوية. غمت وينتهي عند حوالي 10 م. بتوقيت غرينيتش. عملات الفوركس الأكثر نشاطا خلال هذا الإطار الزمني هي ور، غبب، أود، جبي، و أوسد.
جلسة التداول الآسيوية.
جلسة التداول الآسيوية في كثير من الأحيان هو أهدأ دورة في سوق الفوركس. جميع العملات تتحرك بطيئة جدا وانها ليست وقتا طيبا جدا للتجارة اليوم. عملة الفوركس الحقيقية الوحيدة في هذه الفترة، والتي لديها نشاط إخباري، هي الين الياباني والنشاط بطيء حتى تحدث الأحداث المالية الرئيسية.
جلسة التداول.
تبدأ جلسة التداول في المحيط الهادئ عند فتح الأسواق الأسترالية ونيوزيلندا. هذا هو واحد من أهدأ جلسات لتداول العملات الأجنبية. تركز غالبية نشاط المتداولين على العملات: أود، نزد، أوسد.
أفضل الأوقات لتداول العملات الأجنبية ضمن ساعات سوق الفوركس خلال جلسات التداول في لندن ونيويورك تتداخل، بغض النظر عن طرق التداول الخاصة بك. سوق الفوركس مليء بالمشاركين النشطين جدا خلال هذه الأوقات وأزواج الفوركس تتحرك حقا. في معظم الأحيان، حتى أكبر الأخبار من أجزاء مختلفة من العالم يخرج خلال هذه الساعات. التداول خلال هذه الأوقات يمكن أن يكون مربحا للغاية حيث أن سوق الفوركس يقوم بتحركات مهمة، وبالتالي فإنه يمكن أن يكون أفضل فرصة لك لتسجيل الأرباح السريعة.
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2018. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

ساعات التداول بالسوق.
هناك عدد من التغييرات في أوقات التداول العادية في السوق كل شهر نتيجة العطل الرسمية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأماكن أخرى. †<
عرض الأوقات الجديدة للمنتجات المتضررة ضمن منصة التداول من الجيل التالي أدناه.
يرجى ملاحظة أن ساعات التداول منتجاتنا تعكس تلك الموجودة في السوق الأساسية. قد تكون التواريخ والأوقات عرضة للتغيير؛ يرجى مراجعة نظرة عامة على المنتج ضمن الجيل التالي لساعات التداول المؤكدة. جميع الأوقات المعروضة هي المملكة المتحدة time. В.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
151 كوين ستريت.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.
يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.

No comments:

Post a Comment