Monday 5 March 2018

الفوركس على المدى القصير مقابل المدى الطويل


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


المدى القصير الفوركس مقابل تجارة الفوركس طويلة الأجل.


على المدى القصير مقابل التداول على المدى الطويل.


وباختصار، يمكن تصنيف تجار الفوركس ككل إلى مجموعتين متميزتين، والتجار على المدى القصير، والتجار على المدى الطويل. عند اختيار نمط التداول الذي يناسب لك، ومعرفة الاختلافات بين الاثنين هو مفيد. معرفة الجوانب الإيجابية والعكس بالعكس سلبي على أسلوب التداول مهم جدا كذلك.


للبدء سوف ندرس الجوانب الإيجابية للتداول على المدى القصير. أول وأوضح التعادل على استراتيجيات قصيرة الأجل هو العمل تمرير بسرعة. تداول يوم أو سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس يمكن أن يكون مهنة مثيرة للغاية بمجرد أن تصبح مربحة. جاذبية المال السريع سريع هو الشيء الذي يستقطب معظم القادمين الجدد إلى السوق، وبالتالي إلى شكل ما من استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس. الآن أن جاذبية المال السريع ليس مجرد حلم ولكن في الواقع مرة واحدة كنت بارعا في سلخ فروة الرأس، يصبح حقيقة واقعة. ميزة أخرى للتداول على المدى القصير هو عدم وجود التعرض لديك للسوق. في كثير من الأحيان المواقف مفتوحة فقط أثناء وجودك أمام الشاشة وأغلقت عند مغادرة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر. وجود خطر صفر عند المشي بعيدا عن الكمبيوتر هو شيء قيمة العديد من التجار.


الآن يتيح فحص بعض السلبيات. الأبرز هو بيئة الضغط العالي من التداول على المدى القصير. في كثير من الأحيان معظم التجار الجدد إلى سوق الفوركس يعتقدون أنها يمكن أن تقفز في الرأس أولا. وبدون تعليم تداول النقد الاجنبى السليم سوف يفشل معظم التجار الجدد على المدى القصير في تحقيق كيفية التعامل مع الضغوط التي ينطوي عليها التداول اليوم، وأكثر من أي وقت مضى لا تفشل بسبب ذلك. وسرعان ما مرت حركة السعر من سلخ فروة الرأس هو الشيء الذي لا يمكن إلا أن غزا مع كميات هائلة من الوقت وراء الشاشة، أو ما هو الأكثر فعالية، ومشاهدة المستغل الذي هو بالفعل تجارة مربحة الحية. والعيب الثاني للاستراتيجيات القصيرة الأجل هو التقلب في اليوم الواحد. وهذا لا يؤثر فقط على توقيت الدخول ولكن بالإضافة إلى أن آثار التقلبات تتوقف عن مواقع الخسارة أيضا. حتى إذا كان لديك الاتجاه الصحيح، فإن موقع توقف خاطئة يكلفك التجارة. في حين توقيت جيد على إدخالات ومخارج في التداول على المدى الطويل هو لطيف، وليس حاسما. في معظم الاستراتيجيات على المدى القصير كل شيء!


تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل هو أكثر من استراتيجية شراء وعقد نوع. على عكس التداول على المدى القصير، يتطلع التجار في الموقع للاستفادة من الاتجاه العام للسوق الفوركس، ويمكن أن يهمنا أقل من كل يوم تقلبات يوما. في معظم الأحيان يتم وضع المراكز على أساس الاتجاه الأساسي للعملة، على عكس التجار على المدى القصير حيث التحليل الفني عادة ما تسلط الضوء. التجار على المدى الطويل المعروف أيضا باسم التجار موقف قد تضع فقط 1 أو 2 التجار في السنة. بدلا من الاضطرار إلى النظر إلى السوق على أساس يومي فإنها قد نلقي نظرة فقط على موقفهم مرة واحدة في الأسبوع، أو ربما أقل من ذلك. يمكن أن يتم تداول الصفقة لأسابيع أو شهور أو حتى سنة أو أكثر اعتمادا على طول الفترة الزمنية التي يستغرقها ربح الربح، أو وقف الخسارة إذا كانت الأمور تسير في الاتجاه الصحيح.


ميزة التداول في سوق الفوركس هي طول الفترة الزمنية المطلوبة للتداول. ليس مطلوبا أن تجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم. حتى لو كان لديك وظيفة بدوام كامل العثور على الوقت لوضع التجارة لن تكون قضية، ومواكبة الصفقات الخاصة بك يتطلب دقائق فقط في الأسبوع طالما أن الأساسيات الأساسية لا تزال هي نفسها. لهذا السبب يتم تخصيص التداول على المدى الطويل للمستثمر مع وظيفة يوم أو جدول أعمال مزدحم خلاف ذلك.


وهناك عدد قليل من التعافي لتداولات طويلة الأجل هي أولا وقبل كل شيء عدم وجود عمل. إذا كنت مستثمرا نشطا، والانتظار أشهر لتطوير التجارة هو ببساطة ليس خيارا. بالإضافة إلى تلك الصفقات، دخلت مرة واحدة، هي في السوق في كل وقت. الأحداث العالمية وغيرها من الظروف غير المتوقعة يمكن أن تؤثر على هذا الموقف في جميع الأوقات، وقف الخسائر المناسبة إلزامية. موقف التداول في سوق الفوركس يفتح لك أيضا إلى شيء يسمى مبادلة. عند شراء زوج من العملات تقوم ببيع العملة الثانية في الزوج. إذا لم يكن لدى عملة الدول الأولى سعر فائدة أعلى، فسيتم تحميلك فائدة، أو ما يعرف بالمبادلة.


على كل شكل من أشكال التداول من أي وقت مضى مزاياه وعيوبه. المدرجة في هذه المقالة ليست سوى عدد قليل. عند اختيار أسلوب التداول الخاص بك يجب عليك دراسة نمط حياتك ونفسك كشخص. هل تحب الإثارة من التداول النشط؟ هل تقوم بحماية رأس المال أو بناء رأس المال؟ هل تريد أن تكون أمام الشاشة يوميا؟ كم من وقت الفراغ يسمح الجدول الزمني الحالي الخاص بك للتداول؟ كل هذه الأسئلة هي عملية في اختيار نمط التداول وكما كنت تدرس نفسك والجدول الزمني الخاص بك وسوف نرى نمط التداول الذي يناسب نمط حياتك وشخصية أفضل. إذا كنت ترى نفسك أكثر من تاجر الفوركس على المدى القصير، ونود أن نتعلم كيفية التجارة يوم مربح في سوق الفوركس، ثم لا تتردد في معرفة المزيد من خلال منتدى أعضائنا ودورة النقد الاجنبى.


مقالات ذات صلة.


هو تداول طويل الأجل ينطبق على الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية.


قصير مقابل العملات الأجنبية الطويلة.


المدى القصير الفوركس مقابل المدى الطويل تداول الفوركس | تجارة يومية.


الذهاب من خلال لمحة عامة عن المراكز مقابل مقابل طويلة في العملات تداول العملات الأجنبية. الحصول على مقارنة حقيقية من المراكز القصيرة والطويلة في النقد الاجنبى.


الفوركس طويلة أو قصيرة، الخيار الثنائي لا إيداع مكافأة 2018.


شورت الفوركس مقابل شورت ماركيت شورتس. في جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس (قصيرة للنقد الأجنبي)، أنت & كوت؛ قصيرة & كوت؛ عن طريق تخفيض حقوق الملكية أو العملة.


على المدى القصير فس استراتيجية الفوركس على المدى الطويل - يوتيوب.


من أجل كسب المال في الفوركس، ونحن سوف يكون شراء وبيع العملات. عند إجراء التداول، فإنك تقوم ببساطة بتحويل عملة إلى عملة أخرى. التي.


دخول قصيرة مقابل دخول طويل - بابيبيبس منتدى تداول العملات الأجنبية.


عند تداول الأسهم أو الخيارات، تحتاج إلى فهم المصطلحات الرئيسية مثل قصيرة وبيع بحيث تبقى الاستثمارات الخاصة بك على المسار الصحيح.


تداول الفوركس باستخدام الرسوم البيانية طويلة الأجل - إيرنفوريكس.


أنا لست تاجر ولكن يمكنني التقاط النار على ذلك. يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا. التفكير المنطقي، لقصيرة العملة التي يجب أن تكون قادرة على الاقتراض منه.


مواقف طويلة وقصيرة و بيبس شرح - الفوركس مفيدة.


فوركس. مخازن؛ التركيب؛ طويل مقابل القصير. هناك نوعان من المواقف الأساسية يمكن للمرء أن يكون في أسواق العقود الآجلة، موقف طويل أو قصير.


هل يجب علي التداول على المدى الطويل أو القصير الأجل في سوق الفوركس؟


لم يتم التعامل مع جميع المكاسب الرأسمالية على الفور بالتساوي. ويمكن أن يختلف معدل الضريبة اختلافا كبيرا بين المكاسب القصيرة الأجل والطويلة الأجل. توليد مكاسب في حساب التقاعد، مثل.


الفوركس قصيرة مقابل طويلة.


هل سيؤثر بنك انجلترا المركزي واجتماعات البنك المركزي الأوروبي على ديناميات اليورو / الجنيه الإسترليني اليوم؟ كم من الوقت يمكن أن يستمر الاتجاه الهبوطي على هذا الزوج؟


المدى الطويل مقابل تجارة قصيرة الأجل - تجنب العقبات.


طويلة وقصيرة (مدة التداول طويلة وقصيرة تشير المصطلحات طويلة وقصيرة إلى ما إذا كانت التجارة قد دخلت في أسواق العقود الآجلة وفوركس، يمكن للمتاجر.


تداول قصير الأجل مع المتوسطات المتحركة - تجارة الفوركس.


الفوركس مدونة. مباشرة تجربة تداول الفوركس والمعلومات السبب الثاني لتداول الفوركس على المدى القصير يجري أكثر شعبية هو تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل.


قصيرة مقابل طويلة - بابيبيبس منتدى تداول العملات الأجنبية.


سنغافورة - اندونيسيا - ماليزيا. السفر الصحة السيارات الطبية التكنولوجيا منزل العائلة مصلحة الأعمال امرأة. ما طويلة شورتلونغفلات أو ساحة في تجارة الفوركس؟


طويل وقصير منه - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل.


إذا كنت معتادا على التداول، فسوف تكون قد سمعت أو استخدمت المصطلحات & كوت؛ الثور وتحمل & كوت؛ سوق. صورة الدب يقاتل الثور يشير إلى الاتجاه.


العملات موصول - ماذا يعني قصير a.


15/03/2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا، لقد تم التداول على حساب تجريبي وحتى الآن لقد تم بشكل جيد ولكن أنا مهتم في معرفة نقاط الدخول المختلفة ومخارج. يمكن لشخص ما.


إتفس 3x قصير غبب لونغ أوسد، SGB3: لس: أوسد سوماري - فت.


هوم فوركس أرتيكلس تحديد ما إذا كنت تاجر على المدى الطويل أو على المدى القصير. هل تفضل أن تكون مربحة المربحة، أو أتباع الاتجاه؟


ماذا يعني أن يكون هناك موقف "طويل" أو "قصير".


هناك العديد من أنواع مختلفة من الشمعدانات، كل توفير معلومات حاسمة حول اتجاهات حركة الأسعار.


المدى القصير مقابل المدى الطويل للتجارة - جيش السلام الفوركس.


27/04/2009 & # 0183؛ & # 32؛ ما سوف تتعلم: - تداول على المدى القصير لديها تكاليف المعاملات أعلى من التداول على المدى الطويل - التجار على المدى الطويل لديها المزيد من الوقت لجعل.


الاختلافات مع شراء وطويلة أو بيع وقصيرة | حليف.


هل تفضل أن تكون مربحة المربحة، أو أتباع الاتجاه؟ أو هو نمط التداول الذي يعجبك بالتداول المتأرجح؟ هناك عدد كبير من النهج المختلفة ل.


مراكز صرف العملات الأجنبية | الفوركس معدلات المراكز المفتوحة.


تظهر هذه الرسوم البيانية الأعطال من كتب أواندا للمراكز المفتوحة الأخيرة لنسب العملات الأجنبية المفتوحة في المراكز المفتوحة لفترة طويلة مقابل قصيرة.


على المدى القصير مقابل المدى الطويل تجارة الفوركس - نيجيريا-فوريكس.


23/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ قصير المدى تداول الفوركس: هو نوع من التداول التي يستخدمها المستثمرون الذين يفضلون العمل وتقلب التداول خلال اليوم. معظم المستثمرين الوقت الذين.


الفوركس القصير مقابل طويل * yvydarajyxix. web. fc2.


منتدى الفوركس منتدى الفوركس العالمي الرؤية هو مركز لتداول العملات على شبكة الإنترنت. تأسست في عام 1996، كان منتدى الفوركس الأصلي ولا يزال المكان الذي.


هل يجب علي التداول على المدى الطويل أو القصير الأجل في سوق الفوركس؟


هل يجب علي التداول على المدى الطويل أو القصير الأجل في سوق الفوركس؟


هذه مناقشة حول هل يجب علي التداول على المدى الطويل أم القصير في سوق الفوركس؟ ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ هناك جميع أنواع المدرسة من الأفكار هناك عندما يتعلق الأمر القديم جدا "على المدى الطويل مقابل.


هذا هو التوازن الصحيح. أنا التجارة الفوركس متوسطة الأجل، 2-10 أيام، والآن بلدي أيام خلال جلسة التداول لندن هي بلدي ليس لدي أي عذر عدم القيام ببعض الأشياء داخل اليوم.


على المدى الطويل مقابل التداول على المدى القصير.


في حين الخروج مع استراتيجية التداول، واحدة من أهم الأسئلة سيكون لديك أن تسأل نفسك هو كم من الوقت سوف & رسكو؛ إعادة الذهاب إلى عقد الصفقات الخاصة بك. يمكن لبعض التجار الاستمرار في المراكز لأسابيع، حتى أشهر، في حين أن آخرين يفضلون إلغاء تحميل الصفقات بسرعة.


الآن، لا يوجد حتى الآن أي توافق واضح في الآراء حول ما يجعل أحد التجار على المدى القصير. ما يصل إلى عدد الساعات التي يمكنك عقد على التجارة لجعل لكم تاجر على المدى الطويل؟ وفقا ل ويكيبيديا، تعتبر الصفقات التي تصل إلى بضعة أسابيع الصفقات على المدى القصير، ولكن هناك & [رسقوو]؛ ق لا يزال لا يقول كم عدد أسابيع تتكون من بضعة أسابيع. في ضوء هذا، أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى إعطاء بلدي اتخاذ على هذا من التجار العام و [رسقوو]؛ فهم.


معظم التجار على المدى القصير ونحن نعلم تأكد من إغلاق مراكزهم قبل إغلاق الأسواق يوم الجمعة. بشكل عام، يمكن اعتبار أي تاجر يقوم بالتداول خلال عطلة نهاية الأسبوع تاجرا طويل الأجل. وحتى ذلك الحين، لا تزال هناك أنواع مختلفة من التجار على المدى القصير والطويل.


بين المتداولين على المدى القصير، هناك المتسوقين الذين جعل عشرات الصفقات في يوم واحد، وعقد على كل صفقة لمدة أقل من ساعة. ثم هناك التجار اليوم الذين يمكن أن تعقد على التجارة لبضع ساعات أو أيام ولكن دائما إغلاق جميع الصفقات بحلول نهاية الأسبوع. من بين التجار على المدى الطويل، لدينا تجار البديل الذي سيبقى على الصفقات لبضعة أسابيع للقبض على الاتجاه بأكمله، ولكن بعد ذلك هناك المستثمرين الذين يمكن أن تعقد على التجارة لعدة أشهر.


ما يجب مراعاته قبل اختيار مدة التداول.


معرفة ما هو عموما يشكل تجارة قصيرة الأجل وطويلة الأجل، عليك الآن أن تقرر الطريقة التي تفضل التعامل مع الصفقات الخاصة بك، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار:


ولعل أهم عامل يجب مراعاته هو الوقت & نداش؛ كم من الوقت عليك أن تجلس في محطات العمل الخاصة بك لدراسة الرسوم البيانية الفوركس، والتقويم الاقتصادي الفوركس ووضع الصفقات الفعلية؟


للتاجر مع ما يكفي من الوقت، وربما بضع ساعات كل يوم، وهناك حقا ليس هناك أي سبب لتصبح تاجر على المدى الطويل. وفي كل يوم، توفر الأسواق فرصا رئيسية لتحقيق الربح، ويمكن أن يكون لها أرباح أكبر بدلا من وضع صفقة واحدة فقط والاحتفاظ بها لأسابيع أو شهور.


جميع وسطاء الفوركس الأعلى سوف يفرضون على المتداول بعض الفائدة إذا تم عقد الصفقة بين عشية وضحاها، ويشار إلى هذه التهمة كما المبادلة. يتم تحميل هذه الفائدة كشكل من أشكال التخزين من قبل الوسيط الخاص بك، لأنها تأخذ المخاطر من خلال توفير لكم مع الرافعة المالية التي قد تترك لهم في خطر خسائر فادحة. في بعض الأحيان، على الرغم من أن المبادلة قد تعمل لصالحك وتؤدي في الواقع إلى الربح، وكل ذلك يأتي إلى كيفية حساب معدل المبادلة.


في الأساس، سوف تهمة مبادلة تعتمد على أسعار الفائدة من البلدان و [رسقوو]؛ والعملات التي يتم تداولها، ولكن عوامل أخرى مثل ظروف السوق وتحليل إدارة المخاطر تلعب أيضا جزءا. على سبيل المثال، زوج يورو / دولار ور / أوسد، أسعار الفائدة في الولايات المتحدة حاليا عند 0.75٪ وفي أوروبا عند 0.00٪. عندما يكون سعر الفائدة أقل بالعملة التي تقوم ببيعها من العملة التي تقوم بشرائها، فإن المقايضات ستعمل لصالحك. لذلك، إذا قمت باختصار زوج يورو / دولار ور / أوسد، سيتم إقران حسابك بالمقايضة بين عشية وضحاها في نهاية يوم التداول في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.


يمكنك حساب هذه المقايضة بين عشية وضحاها نفسك عن طريق خصم أسعار الفائدة من البلدين والعوامل في بعض المعالم الأخرى، ولكن لا تحتاج إلى. سوف منصات التداول الفوركس الحديثة أبلغكم من أسعار المبادلة للأسبوع لأن يتم تحرير رسوم المبادلة الأسبوعية. بالنسبة إلى ميتاترادر ​​4، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على زوج العملات من نافذة "مراقبة السوق" وحدد & لسكو؛ المواصفات & [رسقوو]؛ لعرض النافذة أدناه:


إن معرفة رسوم المبادلة على زوج العملات يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرار بشأن المدة التي ستستمر فيها في الاحتفاظ بالتجارة. في المثال أعلاه لزوج ور / أوسد، يمكنك أن ترى أن الموقف الطويل سوف يكلفك أكثر من 5 $ كل يوم، حتى تتمكن من أن تقرر ما إذا كانت الأرباح المحتملة لتلك التجارة سوف تعوض المقايضة.


كما السماسرة حساب المقايضة، فإنها تأخذ في الاعتبار تقلبات السوق من البلدان المعنية في زوج العملات، ويجب عليك أيضا. إذا كنت ستحتفظ بمتاجرة لعدة أسابيع، فيجب أن تكون على علم بأي تغييرات مهمة قد تؤثر على قوة عملة البلد مثل الانتخابات العامة والاستفتاءات وتقارير البنك المركزي وما إلى ذلك؛ أساسا أي شيء يمكن أن تتحول الاتجاه حولها.


إذا تم القبض على تجارتك في فترة من تقلب السوق، وهذا يمكن أن يؤثر ليس فقط على رسوم المبادلة التي تتلقاها، ولكن أيضا الاتجاه كنت تتوقع. لذلك، قبل اختيار مصطلح التداول، ومعرفة ما يمكن توقعه في المستقبل، وما إذا كان ذلك سوف يؤثر عليك إيجابا أو سلبا.


هناك أسباب مختلفة يمكن للمرء أن يختار التداول في أسواق الفوركس، معظمها لجعل بعض المال على أمل الإقلاع عن وظيفة اليوم، ولكن أيضا للاستثمار. سوق الفوركس يمكن أن يحقق المزيد من العائدات من حساب التوفير في البنك، لذلك بعض الناس يختارون استثمار أموال التقاعد في الفوركس. وبالنسبة لهذا الفرد، فإن التداول الطويل الأجل سيكون الخيار الأفضل لأنه ربما لا يعتمد على العائدات لدفع الفواتير.


من ناحية أخرى، فإن التاجر الذي يعتمد على التداول لقمة العيش قد لا يحبذ التداول على المدى الطويل لأن عليه أن يسحب، وربما حتى أسبوعيا، والتي لن تكون مثالية عندما كانت التجارة لا تزال نشطة.


وفي الوقت نفسه، فإن مبلغ رأس المال لديك في حساب التداول الخاص بك أيضا تحديد أي مصطلح التداول هو الأكثر ملاءمة لك. وباستخدام رأس مال صغير، لن يكون من المستصوب التجارة على المدى الطويل لأن التقلبات الشديدة في السوق يمكن أن تؤدي إلى توقف الوسيط عن العمل عندما يصبح رصيد الحساب منخفضا للغاية. ونتيجة لذلك، فإن التداول على المدى الطويل هو الأكثر ملاءمة لأولئك الذين يمكن أرصدة الحسابات تحمل أي تغييرات غير متوقعة في الأسعار.


إذا قارنت وسطاء الفوركس، سوف تجد أن لديهم رسوم مبادلة مختلفة بما في ذلك سعر المبادلة اليومي، مبادلة لمدة 3 أيام ومقايضات عطلة نهاية الأسبوع. ستلاحظ أيضا اختلافا في المبلغ الذي تم تحصيله، وهو أمر يجب مراعاته عند اختيار مدة التداول. إذا كنت تنوي أن تصبح تاجر على المدى الطويل، يجب أن تجد الوسيط مع أدنى رسوم. وينبغي أن يكون هناك اعتبار آخر هو دعوات الهامش ومستويات التوقف، والتي تختلف أيضا من وسيط إلى آخر. هذه هي المستويات التي إذا انخفض حسابك إلى أسفل، يقوم الوسيط تلقائيا بإغلاق الصفقات الخاصة بك. مرة أخرى، قد لا تكون هذه مشكلة للتاجر على المدى القصير، ولكن على تاجر طويل الأجل أن يعرف ما هم في ل.


للاستماع إلى خبير لمساعدتك في اتخاذ القرار على المدى التجاري، وهنا هو شريط فيديو قصير:


الاقسام.


الأكثر شعبية.


يسمح بنسخ المواد فقط بوجود رابط نشط إلى صفحة المصدر.


فوركس ترادينغ & # 8211؛ على المدى الطويل مقابل التداول على المدى القصير.


تعلم الاختلافات الرئيسية بين تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل والقصير.


من خلال أسواق التعلم.


في ليارنينغماركيتس، ونحن معروفون الدعوة لاستراتيجيات التداول على المدى الطويل على المدى القصير التداول. ولكن في حين أننا نرى أن التداول طويل الأجل مفيد على المدى القصير التداول (وخاصة بالنسبة للتجار الجدد)، ونحن نفهم أن العديد من التجار التمتع تعمل على المدى القصير جدا، وهناك عدد قليل من الذين نجحوا في ذلك. ومن المناسب أيضا أن نضيف أن التداول على المدى القصير يمكن أن يكون ممتعا. بعضنا هنا في ليارنينغماركيتس تخصيص جزء صغير من محفظتنا إلى التداول على المدى القصير لأنها ممتعة.


ومع ذلك، فإن التجارة طويلة الأجل لديها القدرة على أن تكون أكثر ربحية وتوفر المزيد من السيطرة على المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من الأسهل عادة للتجار الفوركس جديدة للتعلم وتبدأ مع استراتيجيات التداول على المدى الطويل.


تجارة قصيرة الأجل.


نقوم بتصنيف تجارة قصيرة الأجل كأي شيء مع فترة عقد أقل من أسبوع. يشمل التداول على المدى القصير المتداولين اليوميين والسماسرة، الذين قد يشغلون منصبا لبضع ثوان أو دقائق، فضلا عن التجار البديلين على المدى القصير، الذين قد يشغلون منصبا لبضعة أيام.


وهناك طريقة رائعة لمعرفة الفرق بين التجار على المدى القصير والطويل الأجل هي فترة الرسم البياني التي يفضلونها. يميل التجار على المدى الطويل إلى استخدام الرسوم البيانية اليومية. يمكن للمتداولين على المدى القصير استخدام المخططات قصيرة بقدر دقيقة واحدة.


التداول على المدى الطويل.


ويوجد تاجر طويل الأجل خارج الأفق القصير الأجل ولا يتم تحديده فقط خلال الفترة التي تستمر فيها التجارة ولكن أيضا عن طريق إدارة الموقف طوال فترة الحجز.


كونك تاجر طويل الأمد لا يعني أنك تاجر ثابت لا يدير موقعا نشطا. يمكن للمتداول على المدى الطويل أن يدير مركزا نشطا لعدة أسابيع إلى عدة أشهر. فقط أن تكون واضحة، التداول على المدى الطويل ليست هي نفسها كما & لدكو؛ شراء وعقد. & رديقو؛


التاجر حذار.


وبطبيعة الحال، هناك العديد من المشاركين في سوق الفوركس الذين لديهم مصلحة في تشجيع التداول على المدى القصير على المدى الطويل لأنها كسب المزيد من المال عندما يتداول تجار الفوركس بشكل متكرر.


نحن نشجعك على تجاهل الكثير مما تسمعه من بيز-أوب (فرصة الأعمال) و & لدكو؛ الحصول على الغنية سريعة & رديقو؛ برامج من التجار الذين نشجعكم على الإفراط في التجارة.


بيز-أوب و "جيت-ريتش-كويك" البرامج.


وتجاوزت شركات الفوركس والمستشارين ومنتجي النظم سوق الفوركس بالتجزئة. إنه أكثر إثارة للحديث عن نظام فائق السرعة وقصير الأجل مع عوائد عالية، وبيعه أفضل بكثير. هذه الشركات تعرف ذلك. أنها تدعو الكثير من الصفقات والإثارة وأرباح كبيرة و [مدش]؛ حتى لو أنها سوف تنتج سوى الكثير من اللجان / ينتشر، والقلق وخسائر سريعة.


هذا يعمل بالنسبة لهم لأنه يعني أنهم في كثير من الأحيان على اتصال معكم، وأنه من الأسهل بالنسبة لك أن تصبح تعتمد على نصيحتهم، أدوات أو نظام.


تجار الذين يشجعون على التداول.


هذا واحد هو واضح جدا. كما يمكنك أن تتخيل، والمزيد من الصفقات التي تقوم بها، والمزيد من المال تاجر يجعل من حسابك. حجم أكبر من الصفقات يعني المزيد من الدخل للتجار و [مدش]؛ حتى من حساب صغير. وهناك الكثير من التعليم المجاني التي تقدمها التجار موجهة نحو التداول على المدى القصير لهذا السبب.


الآن سوف ننظر في الاختلافات الرئيسية بين التداول على المدى الطويل والقصير، وما تحتاج إلى أن تكون على بينة من كما كنت اتخاذ القرارات.


انتشار.


فتجارة الفوركس قصيرة الأجل تواجه على الفور عيبا لأنها تتاجر أكثر وتضطر إلى التغلب على الانتشار في كثير من الأحيان.


لتحقيق ربح بقيمة 1000 نقطة عند تداول نفس زوج يورو / دولار ور / أوسد، يجب على تاجر الفوركس قصير الأجل الذي يجعل 50 صفقة أن يجعل 1،100 نقطة (على افتراض أن انتشار اليورو / دولار هو 2 نقطة)، لأنه لديه للتغلب على انتشار 50 مرة و [مدش]؛ مرة واحدة لكل تجارة.


من ناحية أخرى، من أجل تحقيق ربح بقيمة 1000 نقطة عند تداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي، يمكن للتداول على المدى الطويل تداول صفقة واحدة يتحرك 1002 نقطة (على افتراض أن انتشار اليورو / الدولار هو 2 نقطة). وبعبارة أخرى، لديه فقط لجعل 2 نقطة للتغلب على انتشار.


وبالنظر إلى هذا المثال، يجب على المتداول على المدى القصير أن يكسب و 98 نقطة إضافية، أو أن يكون أكثر من 10٪ أكثر فعالية من تاجر طويل الأجل يجب أن يكون لكسب نفس الربح. وخلاصة القول هو المزيد من المعاملات تساوي أكثر تكاليف المعاملات.


أكثر من التركيز.


نجد أن العديد من التجار يعانون من رؤية نفق السوق. وهم يشاهدون زوجا أو اثنين على المدى القصير، وهم غير قادرين على رؤية ما يحدث في بقية السوق من حولهم. ومع ذلك، فإن مقدار الاهتمام الذي يتطلبه تداول واحد أو اثنين من الصفقات قصيرة الأجل مع الإدخالات والمخارج والتوقف يمكن أن يمنع المتداول قصير المدى من رؤية فرص التداول على أزواج أخرى.


إن التجار على المدى القصير الذين يفتقدون هذه الفرص التجارية غير قادرين على الاستفادة من فوائد التنويع والمحفظة.


إدارة للسيطرة على المخاطر، والتي على المدى الطويل التجار الاستفادة بشكل روتيني.


المرونة.


وكثيرا ما يتعامل التجار على المدى القصير مع طلبات الأقواس من الضرورة. ويعني ترتيب القوس، أو أمر إلغاء واحد (أوكو)، أنك حددت مسبقا مخارجك وأدخلت تلك الأوامر في نفس الوقت الذي أدخلت فيه الوظيفة. يتمتع التجار على المدى الطويل بقدر أكبر من القدرة على ضبط توقعاتهم وإدارة صفقاتهم وتوظيف السيطرة على المخاطر كلما ظهرت معلومات جديدة وأنماط أسعار وفرص.


ويتفق معظم المحللين الفنيين على أن صلاحية إشارة التداول مستقلة عن الإطار الزمني. لذلك، إذا كانت الجودة.


من إشارة التداول هي نفسها، بغض النظر عن الإطار الزمني، قد ترغب في النظر في إعطاء نفسك المزيد من الوقت لاتخاذ القرارات.


التجار على المدى القصير غالبا ما تفوت على التمديد، أو أقساط الفائدة، على أساس يومي و [مدش]؛ اعتمادا على وقت دخولهم وخروجهم من مراكزهم. يمكن للمتداولين على المدى الطويل إنشاء صفقات ومجموعات من الوظائف التي تستفيد من مدفوعات الفائدة على المدى الطويل.


الالتزام بالوقت.


التداول على المدى الطويل هو أيضا عادة أقل تستغرق وقتا طويلا لأنك لا داعي لمشاهدة السوق الحية كل يوم، كل يوم. العديد من التجار الفوركس جديدة تعمل على وظيفة بدوام كامل، وتربية الأسرة والحياة في حين أنها تعلم هذا السوق.


التدقيق في الصفقات الخاصة بك وإجراء تعديلات كل مرة واحدة في حين، بدلا من مشاهدة باستمرار السوق الحية طوال مدة التجارة، يتطلب وقتا أقل بكثير، ويمكن جدولة بسهولة حول روتينك اليومي.


الرقم العاطفي.


يتطلب التداول على المدى القصير اهتماما أكبر للسوق بشكل مستمر. وهناك الكثير من الحديث عن الجانب من التداول هو عدد يمكن أن يستغرق عليك عاطفيا.


كلما كنت أمام شاشة التداول الخاصة بك ومشاهدة متعرج السوق ذهابا وإيابا بين الحد الخاص بك والتوقف، وأكثر مغرية يمكن أن يكون للتدخل في الاستراتيجية الخاصة بك. هذا الحصيلة العاطفية يزيد من التوتر من التداول ويمكن أن تجعل التجربة برمتها غير سارة.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/04 / فوريكس-ترادينغ-لونغ-تيرم-فس-شورت-تيرم-ترادينغ /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment